فنون

أحمد الشريف يثير أزمة في حلب

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: إنها أزمة فريدة من نوعها، تجسّدت بنقص هائل في المقاعد... صالة فندق "الشيراتون" في مدينة حلب، المعدّة لاستقبال 400 شخص، اكتظت ليلة السبت 22 آذار (مارس) بما لا يقل عن 800 متفرج قدموا خصيصاً لحضور حفلة استثنائية قدمها النجم أحمد الشريف.
كان الواقفون أكثر من الجالسين، وعوض الشكوى والإحساس بالتعب، رسم أحمد على وجوه الحضور ابتسامات عريضة ترافقت مع الهتافات، والتصفيق الحار، والانفعالات القوية من قبل جميع الفئات العمرية.
هكذا راح الكبير والصغير يغني ويرقص على نغمات "بدي طير"، "سهران معاك"، "وتودعنا"،" بين الناس" ومجموعة أخرى من أجمل ما غنى أحمد الشريف. بالإضافة إلى باقة من أغنيات الكبار والفلكلور.
بقي أن نذكر أن الشريف يصدر خلال أيام أغنية "سينغل"، على أن يتبعها كليب مميز، ثم ألبومه الثاني المنتظر.


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
العقل
العقل -

الناس باتت اتفه من التفاهة فاضية ورايقة ما عندو وقت سوى الحضور اللهم اعنا على شكرك

wwwwowwwww
yasmeen -

حفلة رائعة يا احمد و موفق انشالله وناطرين عملك لجديد

يا للعار
شب من حلب -

بس حبيت أقول أنه هالشباب اللي شايفينن والبنات اللي مبينين بالصور تسعين بالمية منهم ويمكن أكتر مو منحلب ... يعني من الأرياف أصولهم ومن غير أماكن بدون ذكر أسماء . وحلب بعمرها ما كانت بهالمستوى الدنيء لشبابها. الله يهدي شبابنا ويستر على حريماتنا

احمدالشريف
اسراء السودان -

احمدالشريف وبساحمدالشريف الافضل الاحلى الاغلىاحممممممممممممممممممد الاول

العوض بوجه الكريم
ايلافي مخلص -

ربنا بعوضفشلت حفلته بالكويت ونجحت بالشام يالله منيح

محظوظ !!
فداء -

الولد هذا محظوظ جدا لأنه ذكي وبيعرف يختار مش علشان قدراته الصوتيه مهولة بس هو وسيم وذكي وبيخطط صح بالتوفيق يأحمد

الى الاخ شب من حلب
ماهر سبكي -

الشباب الموجودين بالصورة شباب حلب بس ممكن العقد الموجوده عندك غريبة عن حلب شوف من وين جايبه الله ينور عقلك

الفاشل بامتياز
بلسم -

حفلات احمدالشريف في تونس فاشلة و الصحافة التونسية هاجمته على المستوى الضعيف (الفرقة الموسقية كان مستواه بيخجل , صوة ضعيف , غنى اغاني لعدة فنانين معروفين و نسى اغانيه الي ما استطاع يغنيها على الهوى مباشرة ).و خير دليل على كلامي حفلة هلا فبراير و مستواه الضعيف الي بيخجل .على فكرة احمد كان طبال و عازف دربكة في حفلات الاعراس في صفاقس و في بعض الاحيان كان بيغني . بيحاولو بكل طريقة بيلمع صورة احمد خاصة بعد فشل حفلته في الكويت و اغنيته بدي طير قبل صدور البومه الجديد الفاشل مسبقا لان الجمهور اكتشف اخيرا من هو و ما هي قدراة صوته المضحكة .

الى المحظوظ ...
بلسم -

الحظ يبتسم مرة واحدة و لا يتكرر .اما مقاييس الوسامة والجمال فهي تتغير من فترة قصيرة الى اخرى . فاحمد الشريف لم يعد وسيما بالدرجة التي كان عليها من قبل 4 سنوات و خير دليل حفلته الاخيرة في الكويت لقد كان كالمهرج في تلك البدلة السوداء وهو يغني و يخرج لسانه .

الفن نتيجة الارهاب
محمد -

كلما زاد ارهاب الدولة لجأت الجماهير للفن لكي تتنفس به

التفوق
جو مانا -

احمد الشريف شاب متفوق عرف كيف يسلك طريقه الفني بالنجاح ومنخلال صوته الجميل وشكله الجذاب هذا السبب الذي خلى الجمهور كثير واغانيه الجميلة وانشاء الله بالتوفيق يا احمد .

هو نجم غصبا عنك يا ب
بسملة ليبيا -

انا حبيت ارد على الاخت بلسم واقولها لو ما كان محبوب ماكانتش حفلاته في تونس ناجحة والجمهور معبي المدارج وبيهتف باسمهوادا كان على راي النقاد في تونس هو مين ما نجى من نقدهمكل صوت ايطلعو فيه مائة عيب.وبعدين دا اللي تقولي عليه فاشل خير من مائة فنان موجودين على الساحة هلا,كفاية عليه اننا بنحبه وبنموت فيه رغم كل اللي اتقال عنه حبيبتيوبعدين اكبر النجوم حفلاتهم بتفشل والدليل محمد عبده لما غنى في قرطاجما اجاه جمهور.

يسعدلي ربك مااحلاك
ريم -

بتجنن يا احمد كالعادة....ومن نجاح لنجاح...واحمد صوته رائع وله كاريزما وحضور

مستويات هابطة
سوريّة مغتربة اصيلة -

الحق مش عالمطربين الهابطين,الحق عالشعب اللي بيسمع لهيك تفاهات. اذا انتوا هيك ذوقكم ولادكم شو رح يسمعوا؟

إلى شب من حلب
بشار المقيد -

يعني هلأ جنابك شايف إنو هادول اللي حضروا حفلة بالشيراتون تذكرتها بهديك الحسبة هنن من ريف حلب؟!! إنت صحيان شي؟ الله وكيلك هادول هنن شباب و بنات عائلات حلب المأصلة؟ ليش مين غيرون بيقدر يحضر هيك حفلات بهيك أوتيلات؟ ما إلا داعي الهريبة من واقع موجود و ما بتفيد التخباية. هادا يا عزيزي زمن غير الزمن اللي عرفته. و الله يستر عحريماتك مثل ما قلت.

إلى بلسم
تونسية -

لا تتكلم عن شىء لا تعرفه من قال لك ان حفلات أحمد الشريف بتونس كانت فاشلة؟؟؟ أحمد غنى في العديد من المهرجانات الصيفية في تونس و كانت حفلات ناجحة و الحضور الجماهيري كان مميزا و الصحافة انتقدته بسبب كثرة المهرجانات و الحفلات و ليس بسبب الفشل. كما أن أحمد ليس من المفروض ان يغني في هلا فبرلير لأن جمهوره متحيز لبشار مع أن أحمد أفضل منه و لكن يكفى أحمد مهرجانات تونس

صبي سيمون والـ800
عربي قرفان -

من الغريب أن تتجاوز إيلاف فشل أحمد الشريف الذريــع في مهرجان بحجم هلا فبراير الكويت عندما غنى -أقصد نشز- للمقاعد الفارغه و كان فضيـــحة فنية في حق الذوق والفن على أعلى المستويات! لتكتفي بحفلة في فندق في حلب! ما أبرع سيمون فهو على ما يبدو لا زال يدفع بصبيه صاحب الشفاه المبتلة إلى الأمام رغم كل الفشل والسقطات التي لاقاها ورغم افتضاح أمره وأنه ليس سوى صنيعة إعلام مزيّف و فقاعة إعلامية نفختها صحافة التهليل والتمجيد المأجورة ولا أطرف من مثل هذا الخبر قاعة تتسع لـ400 ملئت ليس بـ450 ولا 550 ولا حتى 600 بل بــ800 في إشارة إلى الضـعـف يالطرافة الصدف! وكله في سبيل اظهار احمد في صورة الناجح الساحق النجاح!يبدو أنه بالنسبة لسيمون لا أسهل من اصطناع النجاح و تزوير الحقائق وكله عن طريق الإعلام الغير نزيه والذي باستطاعته أن يقلب الفشل نجاحاً و الفسيخ شربات لكننا يا سيد سيمون و يا آنسة ستار سيستم نظل جمهوراً يسمـــع و يــــرى.شكراً إيــلافي.

الله يرحم
ابو فارس -

الله يرحم ايام زمان لم كانت حلب بلد السميعه.كما قال عنها الراحل عبد الوهاب

المعلقين على الموضوع
نورالدين -

وانتو اذا هيك طالعة غيرانين من احمد ليش اتعبون نفسكم وتعلقون لان الشجرة المثمرة هي الي تضرب بالحجارة وانشاء الله ناجح اكثر واكثر وعلى قرطاج وجرش بعون الله لانك على نيتك

ضريبة النجاح
عراقية تحب صوت احمد -

ولا يهمكم يا جمهور احمد الشريف هذه هي ضريبة النجاح والله يوفق احمد بالالبوم الجديد

بعد النشاز
حنين -

الحكاية واضحة للجميع بعد النشاز و الفشل الواضح في هلا فبراير رجع احمد في حالة نفسية سيئة فوعدوه بحفلة تنسيه الخيبة و تعمل شوية دعاية قبل صدور الالبوم الجديد فراحو لسوريا لان في لبنان لن يحضر اكثر من 10 اشخاص بالكتير . و الله بفتكر شو كان لابس بالحفلة و تصرفات على المسرح بضحك ... بالفعل اوافق الاخت الي قلت ان احمد كان طبال و هيقعد طبال حتى و لو بعد سنين تمر .

الفشل
بلسم -

حفلات احمد فاشلة ففي مهرجان بنزرت مثلا حضر حوالي الف شخص ( في مسرح يرفع حوالي 12 الف شخص )اغلبيتهم فتيات عمرهم يتراوح بين 5 و 12 سنة و بعدين يروح للصحف العربية و بيقول ان حفلاته في تونس ناجحة و انه مستعد لقرطاج و الله بيضحك حتى ان الصحف التونسية نصحته بان يصبر و يشتغل اكثر حتى يقدم على الاقل ساعة غنائية محترمة ... اكيد شفتوه في هلا فبراير و شفتو مستواه الحقيقي و صوته الضعيف و اغانيه الي مو قادر يغنيه في الهواء مباشرة و غنى اغاني غيرو بطريقة مخجلة خاصة الخليجية .

احمدالشريف
اسراءالسودان -

سبحان الله على الناس الحاقدهبس احمد مابهمو حدا لانو ناجح غصبا عن الكلوبطلو حقد وغيره احمدالافضل والاول والاحسنوهههههههه والله ضحكتونى يابلسم وحنين اكيد انتو مريضين نفسيا وبتحبو ليكم فنان فاشل عشان كده غايرين من احمد بس احمدمابهمو حدااااا عنو ناجح غصبا عن اى حدا وهوالافضضضضضضضضضضضضضل بدو منازع ويلى ماعاجبو يقع البحر

احمد الشريف
سمر صفاقس -

اناتونسية وشاهدت تقريبا كل حفلاته في تونس وكلها ناجحة و أنجح من حفلات فنانين كبار على الساحة الفنية حاليا و قد تابعت حفلة هلا فيبرايير و لم أسمع الفشل الاّ من حسّاده والذي يثير غيرتهم هو نجاحه الدائم