فنون

ماريا كاري تتفوق على ألفيس بريسلي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

مي الياس من بيروت: حققت مغنية البوب الأميركية الحسناء ماريا كاري رقمًا قياسيًا تاريخيًا جديدًا بأغنيتها المنفردة الجديدة "Touch my body" التي إحتلت المرتبة الأولى في الـ Billboard Hot 100 قائمة بيلبورد لأفضل مئة أغنية الأسبوع الماضي، لتصبح الأغنية الثامنة عشر في تاريخها التي تحتل هذه المرتبة، متخطية بذلك الرقم الذي حققه أسطورة الروك أند رول الفيس بريسلي الذي يمتلك في رصيده 17 أغنية إحتلت المرتبة الأولى، فأتت ماريا لتكسر هذا الرقم وتتخطاه، ويتوقع الجميع أن تتمكن كاري بألبومها الجديد E=MC2 من تحطيم الرقم القياسي المسجل بإٍسم فريق البيتلز الذي يعتبر الفريق الوحيد الذي يمتلك في رصيده 20 أغنية إحتلت المرتبة الأولى في هذه القائمة.
أغنية "Touch my body" أنتجها موسيقيًا كل من ماريا كاري وسي تريكي ستيوارت، و ذي دريم. هذا ومن المقرر أن يصدر الألبوم في الأسواق في الخامس عشر من شهر نيسان/أبريل الجاري.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
رائعة
مطر الغامدي -

رائعة هذه السندرلا، فهي من أجمل من يغني أغاني البوب، صوت ساحر ،انها ملكة الغناء مع كرستينا اغيليرا،

Touch my Body
hazel_eyes_toronto -

I duno what hit the records, the song or the touch or the body or even the dress, over all, she is not cute

MADONNA
ABDULL -

لكن اغنية مادونا الجديدة متقدمه على اغنية مريا كيري في احدى المواقع اغنية مادونا محتلة المركز الاول.

لماذا هذا التعري !!!
تربوي’’ يحب اولاده -

لا أعرف سبب هذه الصور المثيرة التي تضعها ايلاف يوميآ ... إن كان القصد منها هو جذب المزيد من القراء فإن ايلاف لاتحتاج الى ذلك ... ولكن ذلك يقلص عدد القراء .. هدانا الله وإياكم .

هي رائعة ولكن ..
محارب النور -

هي رائعة ولكن ..اولاً من ناحية الصوت والاداء فهي رائعة ولكن الانزلاق الخطير في حياتها المهنية عندما بدءت تغني الراب (واحسبة شيء مفسد للذوق العام ). ومن ناحية أخر : التعري . مطربة بهذا الوزن لا تحتاج ان تتعرى مثل اي مغنية درجة عاشرة تبحث الشهرة .

MADONNA RULE
Mado -

WELL EXCUSE ME MADONNA BEAT ELVIS AND SHE IS THE QUEEN OF POP OR SHOULD I SAY QUEEN OF EVERYTHING..MARIAH CAREY WAS SUCCESSFULL BEFORE BUT STILL MADONNA ROCKS AND SHE WILL ALWAYS BE #1