فنون

أحمد الدسوقي يؤجل ألبوم جنات!

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أحمد السماحي من القاهرة: قرر أحمد الدسوقي مدير عام شركة "جود نيوز" للإنتاج تأجيل طرح ألبوم الفنانة المغربية الشابة " جنات " إلى نهاية شهر أكتوبر القادم بعيدًا عن موسم الأعياد ودخول المدارس والجامعات .
ألبوم جنات الجديد والذي انتهت منه تمامًا يتضمن 10 أغنيات تعاونت فيها مع الشعراء بهاء الدين محمد، نادر عبدالله ، هاني عبدالكريم ، حسام صلاح ، ومن الملحنين خالد عز ،محمد الصاوي ،عمرو مصطفي، وتولى مهمة التوزيع هاني يعقوب ، وسام ممتاز، أحمد عادل،حسن الشافعي،أحمد إبراهيم.
على صعيد آخر، إنتهت جنات منذ أيام قليلة من تصوير فيديو كليب لأغنيتها الجديدة "حبيبي على نياته" من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، وألحان محمد يحيى، والتي طرحت ضمن ألبوم كوكتيل يضم مجموعة من المغنيين الشباب هم ( حاتم فهمي - إيساف - محمد قماح - أحمد رجب ) .
عن سر اختيارها لهذه الأغنية تحديدًا قالت جنات لـ ( إيلاف) مؤكدة : لأنها حققت نجاحًا كبيرًا في الشارع المصري والعربي وبناء على رغبة الكثير من الجمهور الذي طلب مني تصويرها ، كما إنها تعد شكلاً جديدًا وغريبًا ولونًا لم يعتاده الشباب من قبل، كما لم يسبق لي غنائه من قبل أيضًا، فضلا عن جرأة كلمات الأغنية من حيث الموضوع وخفة ظلها وهو ما حقق لها جماهيرية كبيرة بمجرد طرحها في الأسوق.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ما شاء الله عليها
علي محمد ال ربح -

ما شاء الله عليها, طالعة سكرة. يعني تقدر تشيل القمر وتقعد مكانه. ومن الوجه باين انها مو مسوية عمليات تجميل, أكيد ما دام انها مغربية فما عندها مشكلة لأن ربي عطاهم الجمال. مو مثل معظم فنانات لبنان و الخليج اللي دائماً يشعرون بعقدة النقص.

جنات
proud spirit -

قالت جنات في أحد المقابلات الصحفية: الوصول إلى العالمية لا يقف على حصد بعض الجوائز بل على مدى توزيع الأغاني في الدول الغربية. برافو على هذه الكلمة .. كفيت و وفيت و الله يوفقك في مسيرتك الفنية.

غريبة
soso -

اغنية حبيبي على نياتو كل البنات اخواتو كتير غريبة و مضمونها محترم كتير

جنات بحبك
هدى = المغرب -

وااااااااااااو جنات احلى مطربة ستايلها حلو وكلمات اغانيها كمان هيا من المطربات المحترمات بالتوفيق ليكى يا بنت بلادى

كارثة
الروسي -

رغم اني لا اختلف على كون البنت راائعه الجمال ..الا انني لا ارى في تاجيل طرح البوم غنائي لفنانه مغمورة شيء يثير العجب

رد على الروسي
مهاجرة بلا عنوان -

كونك لا تعرف جنات فهدا يرجع لك ربما انت من عشاق هيفاء ونانسي اما ان تصف جنات بالفنانة المغمورة فنحن جمهورها لا نقبل بدلك و للتدكير فقط فهي حصلت على جائزة احسن صوت صاعد من اكثر من جهة

الوصول الى العالمية
فارس -

علشان توصل للعالمية لازم تمر على المحطة الخليجية وتحصل على المقسوم

فلتترك الغناء لاهله
عاشق لطيفه التونسيه -

انا احبذ ان لا ينزل الالبوم اصلا وهذه افضل خطوه عملها الدسوقي .اقول لجنات ان تترك الغناء لاهله.بليز طلع التعليق

المغرب ممتل فيك
آدم من المغرب -

واااااااااااااااااااااااااو امووووووووووووت فيك بزاااااااف يا احلى مطربة مغربية واجو ان تظلي هكدا وان شاء الله ديما الى الامام تستاهلين النجومية وتصير رقم واحد عالميا لانك عربيا اكيد هو لكي واتمنى انك لا تنسي المغرب واهله وتطلي علينا باغنية مغربية تكون مفاجئة وقنبلة تكسر الدنيا

امورة
meme -

امووووورة

برافو جنات
مديحة -

جنااااااااااااااااااااااااات رووووووووووووووعة واغنيتك اكثر من رائعة واكيد كل من سمع صوتك وعرف شخصيتك الفنية لن يختلف معنا على انك نجمة صاعدة وبكل قوة كيف ولا انتي حققتي ما لم يحققه غيرك من البوم واحد فقط برااااااااااافو ونحن في انتظار الفديو اكيد سيكون محترم مما لا شك فيه........

نجمة الشباب جنات
latifa@asalah -

يارب كل التوفيق ليكى ياجنات عايز اوصلك ان كل الناس فى مصر مستنيينك لانهم بيفهموا فى الفن ومستنيين جديدك ونفسى اعرف امتى حينزل الكليب وفى انتظار البومك الجديد وانا مبسوط انوا اتاجل عشان كده الواحد الاول استمتع فترة بالبوم شيرين وبعده لطيفة وبعده انشالله اصالة فى العيد وبعد العيد جنات وبعد جنات حتنزل امال ماهر وانغام وعلى راس السنة الالبوم الكامل لشيرين