فنون

فريق UTN1 العراقي يطلق ألبومه الأول

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رحاب ضاهر من بيروت : بيروت: أطلق فريق UTN1 العراقي ألبومه الأول "تتذكريني" في بيروت يوم الثلاثاء الماضي والذي تصادف مع حصول انفجارات دامية في بغداد ، الأمر الذي أثرفي الفريق. وعبر شباب الفرقة عن حزنهم الشديد لما يحصل في بلدهم العراق واعتبروا أن إطلاق البومهم في اليوم نفسه هو تحدٍ للدمار والموت ونظرة أمل منهم بعراق أفضل وأهدوا عملهم للشعب العراقي.

حفل إطلاق الألبوم الأول لفريق UTN1 أقيم في قاعة Music Hallrdquo; ldquo;في بيروت و ضم الحدث نخبة من الشخصيات الفنية والإعلامية البارزة. وبرعاية السفير العراقي عمر البرزنجي الذي حضر لتهنئة الفرقة في الكواليس مفضلا عدم البقاء بسبب تصادف حدوث خمسة انفجارات في بغداد في اليوم نفسه..

وجاء هذا الألبوم كثمرة لاتفاقية الرعاية المشتركة بين قناة الآن وشركة LCI Entertainment والتي أبرمت في شهر اذار / مارس الماضي حيث تعهدت قناة الآن دعم فريق UTN1 من خلال انتاج البوم غنائي كامل وتصوير أغنية على طريقة الفيديو كليب إلى جانب برنامج وثائقي خاص يلخص رحلتهم والظروف التي اعترضت طريقهم منذ البداية، كما تعهدت القناة أن تتولى مهمة الترويج والتسويق لهم في المنطقة مساهمةً منها في زيادة الانتشار للفريق.

يضم الألبوم أسطوانتين واحدة باللغة العربية، تحمل أسم "تتذكرين" ومكونة من تسع أغنيات عربية، من بينها أغنية خاصة بقناة الآن، تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب من اخراج أوليفر عجيل وهي "الآن أحبك أكثر" والتي تعتبر بمثابة لمسة وفاء إلى قناة الآن. والأخرى باللغة الانكليزية بعنوان One last timerdquo;" وتضم ست أغان تتميز بموسيقى البوب ذات الايقاعات المتنوعة.
يذكر أن فريق UTN1 تكون في عام 1999 بواسطة أربعة شباب طموحين وهم شانت، ارت، حسن وأخلد. جمعهم حب الموسيقى فشكلوا فرقة موسيقية تعزف ألحاناً هي مزيج فريد من موسيقى شرقية وغربية وتعمل على مد الجسور بين الأعراق المختلفة من خلال إيقاعات متناغمة.

وضمن برنامج الحفل تم تقديم عدد من الفقرات الموسيقية، حيث تألق فريقUTN1 في أغانيهم الحديثة والقديمة، ما أشعل حماس الحضور الذين تفاعلوا معهم بطريقة تعبر عن اعجابهم بموسيقاهم.

تخلل الحفل عدد من الكلمات التي القاها ممثلو الجهات الراعية لفريق UTN1 ، جاءت في مقدمتهم السيدة زويا صقر مديرة المبيعات والتسويق في قناة الآن والتي عبرت عن شكرها وتقديرها لشركة LCI Entertainment وفريق UTN1، والإعلاميين لما قدموه من دعم لهذه المبادرة وأضافت": ان مشاركة قناة الآن في رعاية فريق UTN1، تنبع من ايمانها القوي بأهمية توفير منصة قوية للشباب الموهوب لتحقيق أحلامهم. وأضافت "تحول الحلم إلى حقيقة بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها كل المشاركين لانجاز هذا العمل."
يذكر أن الفنان الشطي كان حاضرا وهو صديق للفرقة وجاء من دبي خصيصا ليشارك أصدقاءه فرحة إطلاق الألبوم.
كاميرا إيلاف كات حاضرة وعادت بالتقرير التالي:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
جميل جدا
مهند العلي -

فرقة رائعة وستايل حديث وتستحق التشجيع ياوزارة الثقافة ولها مستقبل جيد في رفع اسم الاغنيه العراقيه بعد ان شوهت من قبل دخلاء الفن من امثال البرتقاله وشعر شعر والاغاني الهابطة شكرا لايلاف وشكرا للسفير العراقي بتشجيع هؤلاء الفنانين

its nice
layaly -

alf mabrook , nice try

مبروك
عراقي راقي -

واللة افتخر كون هاي الفرقة عراقية والف مبروك على اطلاق الالبوم الجديد وموفقين أنشاء اللة

سوالف
اسعد -

هذه ما تمشي عندنا بالعراق

مشروع عالمي
طه -

الف مبروك شباب على هذا العمل الكبير الي واضح انكم وضعتوا في جهد كبير للخروج بهذه الصوره المشرفه للموسيقى والفن العراقي بعد الهجمه الموسيقيه الغجريه و اتمنى لكم التوفيق و استطيع ان ارى فيكم مشروع عالمي اذا تم توظيف موسيقاكم بطريقه صحيحه. نصيحه لكم و لبشار ايضا.. اتمنى ان يكون عندكم music manager يكون على مستوى عالمي حتى لو كلف كثير بس النتائج راح تكون اعلى بكثير. تحيه للجميع

so
samluz -

sssssssssssssssssssssssssssssso good

This is what we need
Iraqi American -

After years of death and destruction, this is what the poor people of Iraq need. It is about time for some activities that bring hope and happiness. Bravo to you guys.

لكم كل الحب
زيد ميشو -

كم اتمنى أن يكون لنا بدل الفرقة ألف وألفين وأكثرفالمواهب الفنية والطاقات الإبداعية في مجالات أخرى على لاتكون سياسية أو دينية وحدها ستكون قادرة على إعادة جمال العراق والعراقيينمتمنياً لهذه الفرقة الفتية النجاح والإستمرار مهما وضعت العراقيل أمامها

way to go
taif -

way to go guys we''r realy proud of you,,,wish you the best and more success,,in you career,,,take care guys ,,,,

أكثر من رائعيين
هبة السعد -

فعلا العراق محتاج لمن يمثلة بالصورة النقية البعيده عن الالم و الحقد ,تتالت كلماتكم لترسم لوحه تمزج مابين روح الحبيب مره و روح الاخوة و الترابط مرة اخرى فاطلقتم كلمة لها معنى غني تتذكريني نقولها للحبيبه نقولها للوالدة نقولها للبلاد الحبية , عمل رائع نتمنى لكم دوام النجاح ,فرقة لم يعتدها الوطن العربي بالاكمل شرف لنا ان تكون الاطلاقة من بلدي العراق ,,,,أحبكم حيييل

Heros of Hard Times
Linda -

As I know two members of the band and I witness their hard work that they did in the hard times also they were so patient till they reach the success and they deserve it Wishing you all the best from my heart and all the Iraqi people I think will be happy with you.

great job brothers
Wissam Ashour -

hachoni im proud that i have friends like you guys great job and congradulation...

مبروووووك الف مبروك
desperado -

مبروووك الف مبروك يا شباب العراق