فنون

كارول سماحة وMusic is My Life تعاون من نوع آخر

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت:وقعت النجمة كارول سماحة عقد تعاون يختص بتنظيم حفلاتها مع شركة "Music is My Life" لتجتمع علامة مميزة في الفن اللبناني والعربي وشركة عُرفت على مدى مشوارها بنجاحاتها المتكررة مع كل النجوم التي تعاونت معهم.
وجاء هذا التعاون بالتنسيق مع مدير أعمالها ماريو أسطا لتتولى شركة "Music is My Life" إختيار وتنظيم الحفلات والمهرجانات التي تطل من خلالها الفنانة كارول سماحة كـ "Booking Agent" فتكون إطلالات تليق بفنها.
على أثر هذا التعاون بين فنانة متألقة وشركة طموحة، أعرب مدير شركة "Music is My Life" السيد غسان شرتوني وجميع العاملين في الشركة عن سعادتهم البالغة بهذا التزاوج المهني.
ووصف شرتوني كارول سماحة قائلاً:" هي فنانة بكل معنى الكلمة، فكل ما تقدمه عنوانه إبداع وفن بمستوى رفيع". كما تمنى أن يثمر هذا العقد النجاح والاستمرارية في سبيل تقديم صورة مشرقة للفن اللبناني ليس فقط في العالم العربي بل في العالم أجمع. وختم حديثه قائلاً:" من أقدر من النجمة كارول سماحة على تقديم صورة ناصعة عن الفن اللبناني، هي الفنانة التي لامست بموهبتها أبعاد الفن من كافة زواياه.
على صعيد آخر نوهت النجمة كارول سماحة بحرفية شركة " Music Is My Life" معتبرة أنها أبرز شركة لتنظيم الحفلات اليوم في العالم العربي.
كما تطرقت الى مدى الإنسجام المهني والفكري وقرب الرؤية الفنية والأهداف وهي أسباب جعلت هذا التعاون واقعاً، ونتيجة لصداقة جمعتها لسنوات مع فريق عمل الشركة وعلى رأسهم الأستاذ غسان الشرتوني المشهود له بخبرته الفنية وإحترافه الكبير ومصداقيته.
الجدير ذكره أن فريق عمل النجمة سماحة الإداري والإعلامي ما زال يتابع مهامه المعتادة بإشراف مدير الأعمال ماريو أسطا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
mabrouk caroletna
nijad -

i dont know i have a feeling that it''s a good deal...asslane caroletna is smart and she knows always what she''s doing...mabrouk for music is my life too.

ألبوم فاشل
عادل الفنان -

حسب المعلومات الأولية فهو لم يحقق أي صدى في مصر و شمال افريقيا.أظن أنه ألبوم فاشل بكل المقاييس.أتمنى النشر

fachal
karl -

i have a good feeling that this deal is FACHAL

............
nicole -

i hate this artist

الف مبروووووووك
زهر قرطاج -

الف مبروك تعاونك الجديد مع هذه الشركه الناجحهوبالتوفيق ان شاء الله ...والف مبروك لالبومك الجديد ، رائع جدا... و تسلميعلى اختياراتك للاغاني و للشعراء والملحنينوكذلك الموزعين... اختيارك كان ممتاز في تعاملكمع الفنان الشامل الرائع مروان خوري .....تحياتي

hard luck
lama -

i have never heard about music is my live... carol i don''t think u did i good choise...hard luck