فنون

إحالة أوراق المتهمين بقضية سوزان تميم إلى المفتي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

مي الياس ورحاب ضاهر من بيروت: قررت المحكمة اليوم احالة اوراق المتهمين بقضية سوزان تميم هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري الى المفتي .ولم يستغرق قراءة قرار المحكمة اكثر من دقيقتين .
و سادت الفوضى والاعتراضات قاعة المحكمة، و شهدت حالات إغماء بين أنصار طلعت بعد قراءة القرار بحسب ما ورد من مراسل " برنامج القاهرة اليوم" الذي خصص حلقة خاصة، واستثنائية اليوم الخميس لنقل وقائع النطق بالحكم في قضية سوزان تميم.
وكان قد ألقي القبض على هشام طلعت بتهمة التحريض على القتل في قضية قتل الفنانة سوزان تميم التي وقعت في مدينة دبي في 28 يوليو / تموز حيث اتهم بدفع مليوني دولار لمحسن السكري لتنفيذ الجريمة.
ومن المنتظر أن يتم الطعن بقرار المحكمة خلال 60 يوماً، وقالت مراسلة قناة العربية" راندا أبو العزم إن الحكم قابل للنقض أمام محكمة الإستئناف، ما يعني إحتمال إعادة المحاكمة بالكامل.
وكانت محكمة جنوب القاهرة، قررت حجز القضية، في مارس/آذار الماضي، إلى اليوم، للنطق بالحكم بحق المتهمين اللذين أنكرا الاتهامات المنسوبة إليهما في الجريمة التي وقعت في دبي بالإمارات العربية أواخر تموز/يوليو 2008.
وبدأت قوات الأمن في القاهرة بنشر نحو 7 آلاف من قوات الأمن في المنطقة المحيطة بالمحكمة، كما تم التنسيق مع قطاع مصلحة السجون بوزارة الداخلية المصرية على خروج 3 سيارات تأمين للمتهمين أثناء حضورهما من السجن، حيث سيتم وضع مصطفى في سيارة بمفرده أثناء خروجه من السجن الموقوف فيه، والمتهم الثاني محسن السكري في سيارة أخرى، وتأمينهما بـ 3 سيارات.
وخلال جلسات محاكمتهما الـ27، طعن مصطفى والسكري في الأدلة التي تم العثور عليها في مسرح الجريمة، من بينها "تي شيرت" وسكين وسروال وحذاء رياضي، وقالا إنها قد تكون "ملفقة" أو جرى تبديلها من قبل السلطات الإماراتية، ولا يجب الأخذ بها كدليل ضدهما.
وفي مرافعته شكك عاطف المناوي، محامي مصطفى، في الملابس التي قالت النيابة إن المتهم كان يرتديها وقت ارتكابه للجريمة، كما شكك في السلاح المستخدم بالقتل، وكذلك في الصفة التشريحية لجثة القتيلة، التي ذُبحت بسكين في شقتها بمنطقة المارينا في دبي..
وسبق للنيابة العامة أن أحالت المتهمين، السكري ومصطفى، إلى محكمة الجنايات، عقب انتهاء تحقيقاتها في القضية، حيث نسبت إلى محسن السكرى تهمة ارتكاب جناية خارج البلاد، وقتل المجنى عليها سوزان عبد الستار تميم عمدًا مع سبق الإصرار، بأن عقد العزم وبيت النية على قتلها فقام بمراقبتها ورصد تحركاتها بالعاصمة البريطانية لندن ثم تتبعها إلى دبي، حيث استقرت هناك.
يشار إلى أن المحكمة قررت في جلستها الثالثة، ونظرًا لما أثارته القضية من جدل واسع وإثارة كبيرة، حظر النشر فيها بجميع وسائل الإعلام "المرئية والمسموعة والمقروءة".
وكانت أنباء صحافية قد تحدثت عن وصول أسرة الفنانة الراحلة الى القاهرة لحضور جلسة النطق بالحكم، الا مراسل برنامج القاهرة اليوم زار قبل قليل منزل أسرة الفقيدة، حيث رفض والدها وشقيقها إستقباله، وفي محاولة من إيلاف للإتصال بوالد سوزان السيد عبد الستار تميم لأخذ تعليق منه حول الحكم، كان هاتفه مغلقاً.
يذكر أن هشام طلعت مصطفي رجل أعمال مصري معروف. وهو نجل رجل الأعمال المصري المعروف طلعت مصطفى وهو الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى المصرية العملاقة التي تملك عدة منشآت معمارية في مصر وخارجها. وهو عضو في الحزب الوطني الديمقراطي الحاكم ونائب في مجلس الشورى المصري.
ولد في 9 ديسمبر/كانونالاولالعام 1959 ،وتنحدر أصول العائلة من قرية صغيرة تسمى "بني غريان" تبعد مسافة 9 كم عن مدينة قويسنا بمحافظة المنوفية بدلتا النيل، وقد كان له ارتباط واضح بالقرية حتى نهاية فترة السبعينات. حصل على مجموع كبير في الثانوية العامة عام 1976 والتحق بكلية الهندسة، ولكن والده طلب منه الالتحاق بكلية التجارة.
سبق لهشام طلعت مصطفى الزواج من الممثلة المصرية السابقة نورا الا أنهما طلقا في العام 1993.

وكانت تداولت وسائل الإعلام في آب 2008 عندما ارتبط أسمه بمصرع سوزان تميم اثر جريمة قتل في 29 يوليو/تموز 2008. حيث ألقت الشرطة المصرية القبض على محسن السكري بالتنسيق مع شرطة دبي .
وفي 2 سبتمبر/أيلول أعلن النائب العام المصري عبد المجيد محمود إحالته إلى محكمة الجنايات في قضية مقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم، حيث تم استصدار اذن من مجلس الشورى المصري لاتخاذ الاجراءات الجنائية ضده.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
القضاء
Amir Baky -

يوجد أستئناف والحكم ليس نهائى. كان يجب أن يكون الحكم هكذا ولكن أتوقع تخفيف العقوبة وتهريبة بعد خمس سنوات خارج مصر.

there is god
marko -

el 7amdella,allah kbir ...god bless her soul.

يحيا العدل!
السيناوي -

اثق في القضاء المصري والدليل ليس الحكم في قضية سوزان تميم رحمها اللة لكن ايضا وفي نفس اليوم حكم برفض الدعوي ضد الناشط د/سعد الدين ابراهيم حقا يحيا العدل!

بالفلوس!
راشد الجناحي دبي -

صدقوني، سيتم تخفيف الحكم ( بالفلوس ) و سترون!

ادى اخره اللبنانيات
دكتور احمد زويل -

ميجيش من وراهم غير المصايب ياطلعت ولسه حساب الاخره

فار بيلعب في ع
jon -

واخيرا! واخيرا اخذ المجرمان حقهما. من يذبح هذا الجمال الرباني يستحق اكثر من الأعدام كنت اتمنى ان يقتلا بنفس الطريقة التي قتلوا بها المغدورة . ولكن هل توقيت الحكم له علاقة بوفاة حفيد الريس الله يرحمه؟؟

لا للأعدام
maha -

انا شايفة ان الحكم قاسى جدا جدا وبرغم العزم والنية على القتل بس احنا ليه بنيجى على الناس الناجحة ونقضى عليهم طيب الحكم يبقى مخفف شوية سبتو ليه بن الأمير القطرى لماقتل 5 اشخاص بسيارته بالماراتون السيارات اللى كانت منظمه فى الشارع العام ولا مراعاه لأى شخص ماشى فى الشارع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

bye bye
lebanese -

ta3ala dakhel tal7at 7amdi

where is justice
fofo -

it is not fair,if she stole 250 millions then she deserved to die.she lied to him used him and slept with all his friends,in the west he will get maximum 10 years for crime of passion

الله يرحم سزان تميم
رجع الحق -

الله يرحم سوزان تميم واتمنى انه ما يتم نقض الحكم لتخفيف العقوبه كما تعودنا في اغلب الاحيان الله يرحم سوزان تميم وياريت نعرف الان تفاصيل واسرار هالقضيه الغامضه عشان الراي العام يفهم ويعرف كل شيء

واللة حرام ياسكري
احمد -

والة حرام راحت على السكريحرام شبابة ووسامتةواللة مكان ينقصك اي حاجةجرووووب محسن السكري

واللة حرام ياسكري
احمد -

الرد مكرر

الى رقم 7
jon -

لو كانت المغدورة اختك او ابنتك هل كنت ستقولين نفس الكلام بحقهم؟؟ القاتل يجب ان يعاقب اذا كان ناجح او ساقط غني او فقير

الابتعاد عن الدين
احمد ص -

هؤلاء هم عبده المال والجمال والفن وهذه نهايتهم حياتهم بنيت على جمع المال والي من ايده الله يزيده وهؤلاء ومن معهم يسيئون لدينهم واخلاقهملان الملايين لا تساوي شيئا لان هذه الدنيا فانيهعودوا الى الله يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم وهؤلاء هم ومن معهم يلوثون المجتمعاتولهم من الله حساب عظيم...سوزان والقتله..ومن معهمونتيجة الافعال السيئه هو الخزي والعذاب الشديدللابتعاد عن الله وحب الدنيا...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نزاهة القضاء المصرى
جورج -

العقوبة دليل على نزاهة القضاء المصرى رغم صلات هشام طلعت مصطفى بعائلة مبارك، وأعتقد أنه إذا إنعكست ملابسات القضية وكان المجرم لبنانى ينتمى لأحد الأطياف السياسية الكبيرة، لما كان القضاء هناك يستطيع أن يتخذ قرارا ضده

مفاجئة سارة
لونجة -

أنا جزائرية و من متابعين القضية منذ البدايةو في الحقيقة كنت اشكك في نزاهة القضاء المصري لكن اليوم فوجئت بالحكم,يا رقم 7, انا ايضا ضد القتل و ازهاق الروح, لكن في هذه الدنيا توجد عدالة و ما يسمي في ديننا بالقصاص, كان لديه الوقت الكافي ليراجع نفسه و يتراجع عن فعلته لكنه لم يفعل, لانه كان يظن انه يملك ارواح الناس بامواله و نفوذه و سلطته,لقد فقد دنياه و آخرته,و بئس المصير.

عادل معتوق سبب ماساتها
سوزان -

عادل معتوق سبب ماساتهاعادل معتوق سبب ماساتهاسوزان تميم من اشرف النساء واطهر امراه ولكن وسائل الاعلام قامت بتشويه سمعتها وسمعة عائلتها وهم عائله محترمه ومحافضه جداوسبب نهايتها البشعه انها متمرده وجميله جدا وطمو حه وذكيه وتعشق الفن والحريه وطوال عمرها وهي امراه متدينه وذات اخلاق عاليه ومن عائله متدينه وهي تميل الى اخيها ووالدتها اكثر من ابيها بسبب عدم رغبته دخولها الفن وكانت تسميه رجعي ولكن معتوق شوه سمعتها في حياتها وهاهو يكمل انتقامه منها ومن عائلتهابعد وفاتها بنشر الاكاذيب

سبحان الله
masry -

محموقين اوي علي مقتل سوزان وعيزين تخدم بتارها , طيب الأول روحم خدم بطار المسلمين الي بيتقتلم كل يوم في العراق وافغانستان وفلسطين , ولا المسلمين دول ملهمش دية والي بيقتلهم ده معاه تصريح بالقتل ولا انتم جبنات وبتيجم علي الضعيف , وهشام والسكري مش اول ناس تعمل كده وياما فيه مجرمين كتير عملم مصايب وهربم وممكن يكونوا موجودين وسطينا وبنتعامل معاهم واحنا مش عارفين نعملهم حاجه , روحم احكم علي امريكا , علي اسرائيل , علي كل واحد بيعادي الإسلام وبيهتك اعراضنا , الي اقدر اقوله حسبنا الله ونعم الوكيل

allah kbir
maha -

allah kbir byisstehalo ta3zib abel ba3dein i3dem ye7ya el 3adil

الى التعليق رقم 5
حماده -

يا دكتور احمد زويل انت متعلم حسب ما تدعي و تتكلم بهذا المنطق فكيف بالاميين. يقتل و يجرم و يرشي و هو اللي الشعب انتخبه على شان يمثلو في مجلس الشعب و لسه بتلوم اللبنانيات اتقي الله في خلقه اعوذ بالله منك ومن اللي اعطاك الدكتوراه

الظلمه
Abdullsater -

لقد تم تهريب هشام و المتهم الذي يتم يتنفيذ الحكم فيه سيرلانكي كان يعمل بالامارات لدي صديق لعائلة طلعت مصطفي دفع لعائلته 2 مليون دولار و عليه نرجوا ان يتم تنفيذ الحكم و نقله علي شاشات التلفزيون و لكن ليس المصري و نري وجه طلعت مصطفي وقت تنفيذ الحكم العادل الدنياوي و في الاخره له عذاب عظيم ياذن الله هو و كل ظالم مستبد و فاسد ( صاحب العباره و اللي هربه و اللي براه بعد قتل 1300 شخص في عرض البحر و كل من يحميهم امين يارب قادر يا كريم ترفع الظلم عنا و تهد كل ظالم يارب

الظلمه
Abdullsater -

لقد تم تهريب هشام و المتهم الذي يتم يتنفيذ الحكم فيه سيرلانكي كان يعمل بالامارات لدي صديق لعائلة طلعت مصطفي دفع لعائلته 2 مليون دولار و عليه نرجوا ان يتم تنفيذ الحكم و نقله علي شاشات التلفزيون و لكن ليس المصري و نري وجه طلعت مصطفي وقت تنفيذ الحكم العادل الدنياوي و في الاخره له عذاب عظيم ياذن الله هو و كل ظالم مستبد و فاسد ( صاحب العباره و اللي هربه و اللي براه بعد قتل 1300 شخص في عرض البحر و كل من يحميهم امين يارب قادر يا كريم ترفع الظلم عنا و تهد كل ظالم يارب

قيضه سوزان فيديو
amani -

محاكمه فيديو

قيضه سوزان فيديو
amani -

محاكمه فيديو

زر الرماد فى العيون
mohamed -

الحكم فرصة ذهبية لزر الرماد فى العيون

زر الرماد فى العيون
mohamed -

الحكم فرصة ذهبية لزر الرماد فى العيون

حکم قاسي
برزنجي -

من الناحية القانونية ومن الناحية الاجتماعية والسلوکية ، الحکم غير عادل وقاس جدا. أولا العقوبة نتيجةالتحريض علی القتل ليس کالحکم بسسب القتل. هذا عدا عن حيثيات القتل. فالمرحومة قد أستغلت المتهم طلعت وأخذت ماله بدون وجه حق وتلاعبت بمشاعره وأستغلته وکل هذه عوامل لتخفيف الحکم يجب أن تؤخذ بنظر الأعتبار. أری أن المحکمة وقعت تحت تأثير الأعلام وبعض الجهات التي لها مصلحة في ضرب مصر والأضرار بمصالحه.

حکم قاسي
برزنجي -

من الناحية القانونية ومن الناحية الاجتماعية والسلوکية ، الحکم غير عادل وقاس جدا. أولا العقوبة نتيجةالتحريض علی القتل ليس کالحکم بسسب القتل. هذا عدا عن حيثيات القتل. فالمرحومة قد أستغلت المتهم طلعت وأخذت ماله بدون وجه حق وتلاعبت بمشاعره وأستغلته وکل هذه عوامل لتخفيف الحکم يجب أن تؤخذ بنظر الأعتبار. أری أن المحکمة وقعت تحت تأثير الأعلام وبعض الجهات التي لها مصلحة في ضرب مصر والأضرار بمصالحه.

فلم مصري
المفتش كونان -

هل هذه قاعة محكمة والا سوق خضار !!!! إزعاج وصراخ وبهدله صحافه .. المهم هذا المسلسل مصري له عدة أجزاء وهي .. عملية القتل ـ القبض على المشبوهين ـ التحقيق ـ الحكم بالإعدام ـ الإستئناف والإستئناف والإستئناف ثم البراءة ... وهذا معروف بالأفلام المصرية .. كل شيء واضح منذ البداية ....

فلم مصري
المفتش كونان -

هل هذه قاعة محكمة والا سوق خضار !!!! إزعاج وصراخ وبهدله صحافه .. المهم هذا المسلسل مصري له عدة أجزاء وهي .. عملية القتل ـ القبض على المشبوهين ـ التحقيق ـ الحكم بالإعدام ـ الإستئناف والإستئناف والإستئناف ثم البراءة ... وهذا معروف بالأفلام المصرية .. كل شيء واضح منذ البداية ....

مفاجئة سارة
لونجة -

أنا جزائرية و من متابعين القضية منذ البدايةو في الحقيقة كنت اشكك في نزاهة القضاء المصري لكن اليوم فوجئت بالحكم,يا رقم 7, انا ايضا ضد القتل و ازهاق الروح, لكن في هذه الدنيا توجد عدالة و ما يسمي في ديننا بالقصاص, كان لديه الوقت الكافي ليراجع نفسه و يتراجع عن فعلته لكنه لم يفعل, لانه كان يظن انه يملك ارواح الناس بامواله و نفوذه و سلطته,لقد فقد دنياه و آخرته,و بئس المصير.

مفاجئة سارة
لونجة -

أنا جزائرية و من متابعين القضية منذ البدايةو في الحقيقة كنت اشكك في نزاهة القضاء المصري لكن اليوم فوجئت بالحكم,يا رقم 7, انا ايضا ضد القتل و ازهاق الروح, لكن في هذه الدنيا توجد عدالة و ما يسمي في ديننا بالقصاص, كان لديه الوقت الكافي ليراجع نفسه و يتراجع عن فعلته لكنه لم يفعل, لانه كان يظن انه يملك ارواح الناس بامواله و نفوذه و سلطته,لقد فقد دنياه و آخرته,و بئس المصير.

عين الله لاتنام
حماده -

الحمدالله على نعمه العدل هذا ماجنته ايديكم ياطلعت وياسكري كان ربنا معطيكم من خيره وعايشين عيشه الملوك لكن تمردتو وتعاليتو وقتلتو نفس كرمها الله بغير وجه حق كل هذا لانها قالت لطلعت لا.. من طغى وتكبر وعاث فسادا فهذا جزاءه اهانه وتشهير واذلال للمجرمين ولعائلاتهم وعذاب في الاخره...رساله لكل من يحذو حذو هذين المجرمين خذو العبره واعلمو ان عين الله لاتنام

عين الله لاتنام
حماده -

الحمدالله على نعمه العدل هذا ماجنته ايديكم ياطلعت وياسكري كان ربنا معطيكم من خيره وعايشين عيشه الملوك لكن تمردتو وتعاليتو وقتلتو نفس كرمها الله بغير وجه حق كل هذا لانها قالت لطلعت لا.. من طغى وتكبر وعاث فسادا فهذا جزاءه اهانه وتشهير واذلال للمجرمين ولعائلاتهم وعذاب في الاخره...رساله لكل من يحذو حذو هذين المجرمين خذو العبره واعلمو ان عين الله لاتنام

سوزان
ابو حمزة -

هي بلاد الناس لعبه وبالقانون يجب ام يجلب المحرض الى البلد الذي حصلت فيه الجريمة ويحاكم بالقانون لان ذلك سيفتح ثغرات في القانون وان المحرض في بلد والجريمة في بلد اخر لماذا الاتفاقيات الدولية والبروتوكولات والتنسق بين الدول اليس ليشعر الناس بالامن والراحة النفسية وان يعاقب كل انسان بما ارتكبت يداه ولمعرفة ان الظلم عواقبة وخيمةليس من اجل سوزان وعيون سوزان ولكن من اجل البشرية والحق ولمعرفة ان الغني والفتوة والمنصب لا تشفع للانسان شيئا وقدوتنا بذلك الحبيب عندما قال والله لو ا ن فاطمة بنت محمد سرقت لقطع محمد يدها فلنعود لبند التربية ونحاسب على ذلك ومعرفة ان كل شيء له حق وعليه حق والله نعم الصابرين ويجب نشر الحقيقة كاملة من الالف الى الياء

سوزان
ابو حمزة -

هي بلاد الناس لعبه وبالقانون يجب ام يجلب المحرض الى البلد الذي حصلت فيه الجريمة ويحاكم بالقانون لان ذلك سيفتح ثغرات في القانون وان المحرض في بلد والجريمة في بلد اخر لماذا الاتفاقيات الدولية والبروتوكولات والتنسق بين الدول اليس ليشعر الناس بالامن والراحة النفسية وان يعاقب كل انسان بما ارتكبت يداه ولمعرفة ان الظلم عواقبة وخيمةليس من اجل سوزان وعيون سوزان ولكن من اجل البشرية والحق ولمعرفة ان الغني والفتوة والمنصب لا تشفع للانسان شيئا وقدوتنا بذلك الحبيب عندما قال والله لو ا ن فاطمة بنت محمد سرقت لقطع محمد يدها فلنعود لبند التربية ونحاسب على ذلك ومعرفة ان كل شيء له حق وعليه حق والله نعم الصابرين ويجب نشر الحقيقة كاملة من الالف الى الياء

هشام راجل خير
الواء سمير الحلوانى -

هشام راجل خير ومحترم ومن اسره عريقه في الاسكندريه ومش ممكن تكون دي نهايته وعلي فكره انا صديق لي دكتور حلف لي ان هشام في المستشفي بيدفع فلوس كتتيير اوي لعلاج وعمليات الناس الفقراء وربنا يخرجه علي خير ويصبره وان شاء الله هيخرج لان الكل بيدعوا له وتنتهي التجربه القاسيه دي

هشام راجل خير
الواء سمير الحلوانى -

هشام راجل خير ومحترم ومن اسره عريقه في الاسكندريه ومش ممكن تكون دي نهايته وعلي فكره انا صديق لي دكتور حلف لي ان هشام في المستشفي بيدفع فلوس كتتيير اوي لعلاج وعمليات الناس الفقراء وربنا يخرجه علي خير ويصبره وان شاء الله هيخرج لان الكل بيدعوا له وتنتهي التجربه القاسيه دي

GREAT EGYPT
youssef elrawdy -

I DONT CARE WHAT ANY BODY SAY ABOUT EGYPT IT IS GREAT FAIR COUNTRY...THE LAW IS RESPECTED TO PUNISH ANY ONE NO MATTER WHO HE IS OR WHO IS BEHIND HIM

GREAT EGYPT
youssef elrawdy -

I DONT CARE WHAT ANY BODY SAY ABOUT EGYPT IT IS GREAT FAIR COUNTRY...THE LAW IS RESPECTED TO PUNISH ANY ONE NO MATTER WHO HE IS OR WHO IS BEHIND HIM

يحيا العدل
sandi -

يحيا العدل الله واكبر نريد الاعدام والى جهنم وبئس المصير كما قتلت الجميلة سوزان تميم بالسكاكين ليعرفوا كم تألمت الله يرحمها والى الرقم 7 .... تدافعي عن المجرمين والله لانهم من ابناء بلدك

يحيا العدل
sandi -

يحيا العدل الله واكبر نريد الاعدام والى جهنم وبئس المصير كما قتلت الجميلة سوزان تميم بالسكاكين ليعرفوا كم تألمت الله يرحمها والى الرقم 7 .... تدافعي عن المجرمين والله لانهم من ابناء بلدك

العدل فوق الجميع
اسامه -

بصراحة والله العظيم انا بعد هذا الحكم شعرت بالسعادة الكبيرة ورجعت لي الثقة في القضاء المصري لان العدل فوق الجميع لا فرق بين غني وفقير ورئيس ومرؤوس فالحمد لله ان مصر سوف تظل بخير طالما هناك قضاه مثل هذا القاضي وكان نفسي ايضا الحكم على ممدوح اسماعيل بهذا الحكم وهذا الحكم لابد ان يكون عبره لكل من تسول له نفسه انه امتلك البلد بماله ولكن الله فوق الجميع وربنا يحرس مصر من كل شر وجزاك الله خيرا في هذا القاضي وربنا يوفق المفتي في التأييد على هذا الحكم ولا يكون فيه اي اشي اخر من تخفيف عقوبه ولكن حتى تتحد قوى البلد من قضاء وعدالةالمفتى

العدل فوق الجميع
اسامه -

بصراحة والله العظيم انا بعد هذا الحكم شعرت بالسعادة الكبيرة ورجعت لي الثقة في القضاء المصري لان العدل فوق الجميع لا فرق بين غني وفقير ورئيس ومرؤوس فالحمد لله ان مصر سوف تظل بخير طالما هناك قضاه مثل هذا القاضي وكان نفسي ايضا الحكم على ممدوح اسماعيل بهذا الحكم وهذا الحكم لابد ان يكون عبره لكل من تسول له نفسه انه امتلك البلد بماله ولكن الله فوق الجميع وربنا يحرس مصر من كل شر وجزاك الله خيرا في هذا القاضي وربنا يوفق المفتي في التأييد على هذا الحكم ولا يكون فيه اي اشي اخر من تخفيف عقوبه ولكن حتى تتحد قوى البلد من قضاء وعدالةالمفتى

هي الناس لعبه
مستشار مصطفي عبد الخالق -

هذا النوع من النساء الذى يتلاعب على السذج من من يسمون رجال اعمال والذين يملكون مليارات مش عارفين يعملوا فبها ايه وتاخذ منهم ماتريد من اموال وبعدها تبحث عن غبى اخر

هي الناس لعبه
مستشار مصطفي عبد الخالق -

هذا النوع من النساء الذى يتلاعب على السذج من من يسمون رجال اعمال والذين يملكون مليارات مش عارفين يعملوا فبها ايه وتاخذ منهم ماتريد من اموال وبعدها تبحث عن غبى اخر

جريمه لا تغـــــتفر
هشام هشام -

يا ناس واحد يحرض على القتل ياخد اعدام وواحد يغرق سفينه 7 سنوات حرام ارجو من القضاء العادل ينظر الى البيوت المفتوحه من وره هشام,هشام رجل خير ولكن المحكمة لم تراعى انه حتى لو كان مدانا فهذه جريمة او سابقة اولى له,فاعتقد أن المسألة تصفية حسابات مع اعتقادي بأن غالبية رجال الأعمال الموجودين في مصر الآن مجموعة من اللصوص والمجرمين ,

جريمه لا تغـــــتفر
هشام هشام -

يا ناس واحد يحرض على القتل ياخد اعدام وواحد يغرق سفينه 7 سنوات حرام ارجو من القضاء العادل ينظر الى البيوت المفتوحه من وره هشام,هشام رجل خير ولكن المحكمة لم تراعى انه حتى لو كان مدانا فهذه جريمة او سابقة اولى له,فاعتقد أن المسألة تصفية حسابات مع اعتقادي بأن غالبية رجال الأعمال الموجودين في مصر الآن مجموعة من اللصوص والمجرمين ,

وربك المنتقم الجبار
عمر محمد -

فى حاجه مستخبيه اذاى ضابط عارف القانون يعمل كده و ميمسحش البصمات ادام عارف انه سوف يقبضوا عليه,في كل الاحوال سوزان تميم خدعت هشام طلعت وان كان مخطيء لكن كلي حزن عليه وظافر واحد من رجليه يساوي مليون سوزان تميم,منذ أن نشأت مصر متى حكم على المحرض بالاعدام!! إذا كان خكم على من قتل 1400 شخص في العبارة بالبراءة ومن باع الدم الملوث للشعب بالبراءة ومن سرق قوت الملايين بالتمتع في بريطانيا القضية والله سياسية لا أكثر ويتم اختيار قاضي معين لكل قضية وقل يارب وربك المنتقم الجبار

وربك المنتقم الجبار
عمر محمد -

فى حاجه مستخبيه اذاى ضابط عارف القانون يعمل كده و ميمسحش البصمات ادام عارف انه سوف يقبضوا عليه,في كل الاحوال سوزان تميم خدعت هشام طلعت وان كان مخطيء لكن كلي حزن عليه وظافر واحد من رجليه يساوي مليون سوزان تميم,منذ أن نشأت مصر متى حكم على المحرض بالاعدام!! إذا كان خكم على من قتل 1400 شخص في العبارة بالبراءة ومن باع الدم الملوث للشعب بالبراءة ومن سرق قوت الملايين بالتمتع في بريطانيا القضية والله سياسية لا أكثر ويتم اختيار قاضي معين لكل قضية وقل يارب وربك المنتقم الجبار

العدل
سوزان تميم -

ربنا بيحبها ومش هيضيع حقها

العدل
سوزان تميم -

ربنا بيحبها ومش هيضيع حقها

...ازاى.ده
عادل عبد الناصر -

بالعقل يا ناس بس...ضابط شرطة سابق و فى امن الدوله يعنى مدرب و فاهم و دارس يقع اذاى بس فى كاميرا مراقبة.ومش عارف كمان يحط خطه لقتل واحدة عاديه مش ارهابى مثلا و لا مسجل خطر..ازاىو طلعت لو فرضنا ان القصة صح...ابسط امور التعامل استخدام اسامى و هميه و تليفونات مضروبه نمرها زى الافلام.يقوم راجل بيدير بيزنس بالحجم دا يقع فى الغلطة دى...ازاى.ده كان خطفها اسهل.اعتقد اننا نسينا ما اقترفته سوزان تميم وهي الجانية على نفسها فقد كانت متزوجة من لبناني والله اعلم متزوجة عرفي من العراقي وتعاشر مصري .... هي التي جنت على نفسها وتستاهل القتل وتطلع على الفضائيات وتغوي الكثير من الرجال اذن اختارت طريقها بنفسها ونهايتهاالموضوع محبوك لاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم لاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم

...ازاى.ده
عادل عبد الناصر -

بالعقل يا ناس بس...ضابط شرطة سابق و فى امن الدوله يعنى مدرب و فاهم و دارس يقع اذاى بس فى كاميرا مراقبة.ومش عارف كمان يحط خطه لقتل واحدة عاديه مش ارهابى مثلا و لا مسجل خطر..ازاىو طلعت لو فرضنا ان القصة صح...ابسط امور التعامل استخدام اسامى و هميه و تليفونات مضروبه نمرها زى الافلام.يقوم راجل بيدير بيزنس بالحجم دا يقع فى الغلطة دى...ازاى.ده كان خطفها اسهل.اعتقد اننا نسينا ما اقترفته سوزان تميم وهي الجانية على نفسها فقد كانت متزوجة من لبناني والله اعلم متزوجة عرفي من العراقي وتعاشر مصري .... هي التي جنت على نفسها وتستاهل القتل وتطلع على الفضائيات وتغوي الكثير من الرجال اذن اختارت طريقها بنفسها ونهايتهاالموضوع محبوك لاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم لاحول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم

fan de susan, mais..
oussama abou chakra -

Je suis libanais et vraiment fan de susan tamim, mais je suis opposé à la peine de mort de qui que se soit. la décision des juges est aussi un crime avec préméditation, et si on continue de cette façon, ses juges doivent être tués à leurs tours.D''autre part, en tuant ces personnes, c''est leurs familles qui vont souffrir et pas eux étant donné qu''ils seront morts.Au nom de tous les fans de Susan Tamim, et au noms des libanais, nous ne voulons pas de cette condamnation inhumaine. 

fan de susan, mais..
oussama abou chakra -

Je suis libanais et vraiment fan de susan tamim, mais je suis opposé à la peine de mort de qui que se soit. la décision des juges est aussi un crime avec préméditation, et si on continue de cette façon, ses juges doivent être tués à leurs tours.D''autre part, en tuant ces personnes, c''est leurs familles qui vont souffrir et pas eux étant donné qu''ils seront morts.Au nom de tous les fans de Susan Tamim, et au noms des libanais, nous ne voulons pas de cette condamnation inhumaine. 

كالمعتاد
يحيا العدل -

كل ما نتمناه هو العدالة فلو هم فعلا القتلة يبقى ياخدوا العقاب العادل و كان ممكن هشام مصطفى يشوه وجه سوزان لو هى غدرت به و خانته مع اخر لكن القتل لا اما عن اللى بيقول توقيت القضية عشان وفاة حفيد الريس فاقول له يعنى الناس كلها عارفة ميعاد الجلسة بقى لهم شهور و انت نايم فى العسل و بس فلسفة ع الفاضى؟ اما اللى يقول هربوه للخارج ! طبعا اصحاب الاخوان و كارهى مبارك لازم يشككوا فى كل شىء اومال يعنى اللى شافوه فى المحاكمة النهاردة واحد يشبهه يعنى؟

كالمعتاد
يحيا العدل -

كل ما نتمناه هو العدالة فلو هم فعلا القتلة يبقى ياخدوا العقاب العادل و كان ممكن هشام مصطفى يشوه وجه سوزان لو هى غدرت به و خانته مع اخر لكن القتل لا اما عن اللى بيقول توقيت القضية عشان وفاة حفيد الريس فاقول له يعنى الناس كلها عارفة ميعاد الجلسة بقى لهم شهور و انت نايم فى العسل و بس فلسفة ع الفاضى؟ اما اللى يقول هربوه للخارج ! طبعا اصحاب الاخوان و كارهى مبارك لازم يشككوا فى كل شىء اومال يعنى اللى شافوه فى المحاكمة النهاردة واحد يشبهه يعنى؟

ليه يعني
عاشق قطر وقناة الجزيرة -

كل واحد بيقول حرام وظلم والحكم قاسي جدا ومعرفش ايه وكلام فاضي ملوش ايتها معنى اذا قتل حد من اهله ونشوف حيكون اية تعليقة

ليه يعني
عاشق قطر وقناة الجزيرة -

كل واحد بيقول حرام وظلم والحكم قاسي جدا ومعرفش ايه وكلام فاضي ملوش ايتها معنى اذا قتل حد من اهله ونشوف حيكون اية تعليقة

اين هي العداله
ابو العربي -

هل التحريض على القتل عقوبته الاعدام !!!!!!!!!!!!! ليس شرعا او قانونا القاتل يقتل و المحرض يسجن عدة سنوات بعدين زي ما هو اخرته وحشه هي كمان تستاهل راحت وارا واحد غني عشان تاخد فلوسه و تخلع !!!!

اين هي العداله
ابو العربي -

هل التحريض على القتل عقوبته الاعدام !!!!!!!!!!!!! ليس شرعا او قانونا القاتل يقتل و المحرض يسجن عدة سنوات بعدين زي ما هو اخرته وحشه هي كمان تستاهل راحت وارا واحد غني عشان تاخد فلوسه و تخلع !!!!

المحكمة الدوليه (:
علي آل نميس -

الاعداااااااااااااااااام الحكم الصائب للمجرمينالمحرض والقاتل... ولكــن لا أضن الحكم سوف يشمل المجرم عــفواً المليونير ( هشام طلعت)

المحكمة الدوليه (:
علي آل نميس -

الاعداااااااااااااااااام الحكم الصائب للمجرمينالمحرض والقاتل... ولكــن لا أضن الحكم سوف يشمل المجرم عــفواً المليونير ( هشام طلعت)

يمهل ولا يهمل !
سليم العبيدي -

سبحان الله ! ما الذي توه رأيه و هو جالس على جبل من الثروة و السلطة !؟ أتراه كان ممن تبرعوا لما يسمى بالجمعيات الخيرية التي مولت و تمول فلول القاعدة في العراق لقتل الأبرياء و أراد الله أن ينتقم منه ولذا توه رأيه !!؟؟؟؟ مجرد سؤال !

يمهل ولا يهمل !
سليم العبيدي -

سبحان الله ! ما الذي توه رأيه و هو جالس على جبل من الثروة و السلطة !؟ أتراه كان ممن تبرعوا لما يسمى بالجمعيات الخيرية التي مولت و تمول فلول القاعدة في العراق لقتل الأبرياء و أراد الله أن ينتقم منه ولذا توه رأيه !!؟؟؟؟ مجرد سؤال !

حسبنا اللة ونعم الوك
حسبنا اللة ونعم الوكيل -

حسبنا اللة ونعم الوكيل

حسبنا اللة ونعم الوك
حسبنا اللة ونعم الوكيل -

حسبنا اللة ونعم الوكيل

يارب انصر المظلوم
محمد حسن -

يارب انصر كل مظلوم وانصر هشام طلعت مصطفى لو كان مظلوم وارحمة واغفر لة لو كان ظالموانا للة وانا الية راجعون

يارب انصر المظلوم
محمد حسن -

يارب انصر كل مظلوم وانصر هشام طلعت مصطفى لو كان مظلوم وارحمة واغفر لة لو كان ظالموانا للة وانا الية راجعون

سوزان ونساء هشام
سوزان تميم -

لو كانت المرحومه سوزان رخيصه لرضيت ان تكون من ضمن ممتلكات السيد هشام من النساء ولعاشت في وكره او قصره ملكه ولكن لا ن سوزان لاتباع ولا تشترى بعد ان فقد عقله السيد هشام امام جمالها واحترامها لنفسهاوانصرافها عنه رغم الملايين التي اهداها لها مثل اي امراه عندما يتقدم لخطبتها رجل يقدم لها الهدايا لكن سوزان رفضته رغم ملاينه لانهالايهمها المال فهي عاشقه للحريه والفن

سوزان ونساء هشام
سوزان تميم -

لو كانت المرحومه سوزان رخيصه لرضيت ان تكون من ضمن ممتلكات السيد هشام من النساء ولعاشت في وكره او قصره ملكه ولكن لا ن سوزان لاتباع ولا تشترى بعد ان فقد عقله السيد هشام امام جمالها واحترامها لنفسهاوانصرافها عنه رغم الملايين التي اهداها لها مثل اي امراه عندما يتقدم لخطبتها رجل يقدم لها الهدايا لكن سوزان رفضته رغم ملاينه لانهالايهمها المال فهي عاشقه للحريه والفن

سوزان + طلعت
katiia -

المشكلة انه ولا واحد عارف الصح وين وايه الغموض الي جاريسوزان ماتت كيف وليه؟طلعت قتلها شو هي اسبابوا؟ما حدا عارف الصح ويننرجو من العدالة ان تتخذ جميع القرارات لكي لا تخطئ ولاتظلم احدربنا يرحمنا جميعا

سوزان + طلعت
katiia -

المشكلة انه ولا واحد عارف الصح وين وايه الغموض الي جاريسوزان ماتت كيف وليه؟طلعت قتلها شو هي اسبابوا؟ما حدا عارف الصح ويننرجو من العدالة ان تتخذ جميع القرارات لكي لا تخطئ ولاتظلم احدربنا يرحمنا جميعا