فنون

الساهر يصل الى شيكاغو وكارول تُجري التمارين النهائية قبل حفل الإفتتاح

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

متابعة وتصوير اليان الحاج من شيكاغو: تبدأ في الثاني والعشرين من أيار- مايو جولة النجمين كارول سماحة، وكاظم الساهر الفنية في أميركا، والتي تنظمها شركة Stars On Tour لصاحبها المنتج الفني يوسف حرب.
تمتد الجولة ثلاثة أسابيع متتالية، يقف خلالها النجمين العربيين على أبرز المسارح العالمية الكبرى في سبع ولايات هي شيكاغو، ولاس فيغاس، وسان فرانسيسكو، وديترويت، وكونيتيكت، وهيوستن وأورلندو.
وكان الفنان كاظم الساهر قد وصل الى شيكاغو بتمام الساعة السابعة من مساء الخميس الواقع فيه 21 أيار - مايو حيث إسقبله السيد يوسف حرب، وفريق العمل الإعلامي المتابع للجولة في مطار شيكاغو الدولي.
يذكر أنه في لحظة وصول الساهر الى أميركا كانت الفنانة كارول سماحة قد بدأت التمارين مع عازفي الفرقة الموسيقية تحضيراً لإفتتاح الجولة من على مسرح Horshoe Casino- Chicago .
تجدر الإشارة الى أن جولة الفنان كاظم الساهر والتي إنضمت اليها أخيراً النجمة كارول سماحة، كانت قد تأجلت بعد تلقيه نبأ وفاة والدته في آذار- مارس الماضي. أما الجمهور الذي شارك نجمه مصابه الأليم، فلم يتذمر حينها من قرار التأجيل. وهو يُظهر اليوم حماسة كبيرة للقاء يجمع جواً فنياً عراقياً لبنانياً راقياً.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اموت عليك يا ساهر
اسيل العراقية -

فدوة شنو هل وجة الحلو البارحة ظليت سهرانة للخمسة والنصف الصبح اتابع الحفلة بالمغرب بس استغربت اشلون ما غنى من البومة الجديد فقط اغنية وحدة ليش ما غنى (تحب تدلع , واخيرا , صور , عايل). وبالنسبة لايلاف شو صايرة بخيلة بس صورتين للساهر ليش !!!!!!!

قمر والله
هند الساهر -

سفرا سعيده والله يخلص هالحفلات بخير لان ما احب كاظم يروح الامريكا اخاف يصير شي بس انشالله يخلص كاظم من حفلاته ويرجع سالم ويخلص البومه وتصوير فديو كليب المحكمه مع المبدعه اسماء لمنور

حبيبي
عاشقة الأسمر -

الله شو حلو القيصر طالع يجنن أنا كمان البارحة بقيت للخمسة ونصف الصبح أستمتع بحفلة المغرب الأسطورية كنت أتمنى يغني مع بغدادية بس الحفلة كانت روعة وبقيت للستة ونصف أفكر بيهة يلا نمت

ملك
هديل -

الله ايحفضل ونشالله الله يعدي هالسفريا بخير ومثل ما كالو الي قبلي اخاف من كاظم يروح الامريكا

إلى من يهمه الأمر
ن ف -

ماذا سيحصل في أمريكا؟ هل ستضيع حقائب سفره على سبيل المثال؟ أم هل سيصاب بافلاونزه الخنازير؟ ماذا سيحصل في أمريكا يا ناس؟

لماذا ياساهر ؟؟؟؟
الناصر -

كنت اتوقع ان يرفض الفنان كاظم الساهر حفله امريكا بسبب احتلال بلده من الامريكان الغزاة ووجوده يتعارض مع المبدئية المفترضه من فنان لطالما عرف بمواقفه الوطنية بحق العراق الذي يعاني من مرارة المحتل ,,,, لا ياابا وسام والف لا لوجودك في بلاد المحتلين ,,, عسى الله ان يغفر لك هذه الغلطه بحق الملايين من العراقيين الذي شردهم الاحتلال الغاشم ,,,

لماذا ياساهر ؟؟؟؟
الناصر -

انا في اشد الاستغراب لقبول الفنان كاظم الساهر هذه الحفله في بلد يحتل العراق منذ ستت سنوات انسيت ياكاظم ماذا فعل المحتل ببلدك ؟؟ انسيت ملايين المشردين والشهداء الذين يعانون من قسوات الغزاة ؟؟ انت معروف بمواقفك الوطنية ازاء العراق وشعبه ... فلماذا حضورك عندهم في عقر دارهم ؟؟ صدقني ان التاريخ لن يرحم هذه الاخطاء .

To # 2 & 4
Iraqi American -

He will be safer in American than in any Middle Eastern City. You two must be reading too many Arab newspapers!!!

Ahlan w sahlan wesam
linda al saher -

Welcome welcome kathooma in america we miss yo we cant wait to see you in chicago Inshallah alyoum rah tkoon ahla hafla ma3 abo wesam w ahbabah chicago mnoora bojodak anta w bsssss.

اثنان
fawaz -

الى ن ف - لاشيء يحصل له مما ذكرت لكن الكل يعرف ان بكل زيارة له لاميركا يتوفى احد افراد عائلته الحبيبة / اما بالنسبة للاخ الناصر - لاتخلط الاوراق على الناس - الساهر ذاهب للغناء للعراقيين والعرب هناك وليس للامريكان

تصحيح
سعيد صالح -

ارجو تصحيح الخبر خوفاً على الدقة في ايلاف المحبة شيكاغو مدينة في ولاية ايلينوي اذاً شيكاغو ليست ولاية مع التحية

احبك جدا وجدا
jon -

يا نيا لهم اهل شيكاكو بوجودك يا اروع كاظم. غرد وابدع في اي مكان من العالم

الى رقم 6 ناصر
اسيل العراقية -

اولا كاظم الساهر راح يغني للجالية العربية بامريكيا وهو مو راح يغني للسياسيين ثانيا يعني هسه على كلامك المفروض العراقيين ما يستعملون كمبيوتر ولا ويندوز ولايركبون سيارة امريكية ولا يستعملون موبايل ولا يشوفون ولايسمعون افلام ولااغاني امريكية ولاياكلون رز امريكي ولايشربون ببسي ولا كولا والاهم من هذا انت حصرت مشكلة العراق بالاحتلال ونسيت الارهابين اللي يفجرون نفسهم وهم مو امريكان شنو قابل احنا ملائكة ؟؟؟؟؟؟؟؟.

تحية
الباحث عن الحقيقة -

تحية للقيصر المبدع وللرد المبدع رقم 13 من قبل اسيل العراقية

hABIBI GALBE KATHEM
RANDA ALSAHER -

lAST NIGHT WE WENT TO KAZIM MAGIC CONCERT IT WAS SOOO BEAUTIFUL CONCERT AND KATHOOOMA LOOKS GORGEOUS AND WE SOOOOOO CUUUTE AND WE WISH THE CONCERT NEVER END WE LOVE KATHOOOMA TOOO MUCH.

hABIBI GALBE KATHEM
RANDA ALSAHER -

مكرر

ربنا معاك
do do -

ربنا معاك يا كاظم و ترجع انشاء الله بالف سلامة

عااار العراق
عرااقي اصيل -

مطرب فااشل ومجرد مصلحجي انظروا حتى وفاة والدته لم يحضر الى العراق

bnhbak ya kathoom
hala al saher -

Maa fee ajmal min Alking abo wesam habib alkol w almalyeen bnhibak bnhibak mooot ya kathoooma wallah ahla hafla fee chicago w tmanana min allah maa tentha w ya rab yrje3 alna kman mara 3la chicago balsalmsa wallah anbstna w kyfna ma3 abo wesam algale.

خلص بسرعة ننتظر كليب
ساهري حتى النخاع -

خلص يا كزومنا جولتك بعد ما سمعت كلمات الرائعة ـالمحكمةـ مع المتألقة أسماء لمنور صرت ناطر الكليب على ناااااااااااااااار

الى عراقي أصيل
عاشقة الأسمر -

صدكني ماأكو غيرك ألي عار للعراق القيصر طول عمره تاج للعراق