فنون

مايكل جاكسون قد يضطر لإلغاء المزيد من الحفلات في بريطانيا

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

لندن, بريطانيا: يجد ملك البوب الأميركي مايكل جاكسون نفسه مضطراً إلى إلغاء المزيد من الحفلات في بريطانيا خلال فصل الصيف وذلك لأسباب صحية فرضها سرطان الجلد الذي شخصت إصابته به.

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية ان جاكسون البالغ من العمر 50 سنة قد يضطر للخضوع لعلاج بالأشعة لعلاج المرض الذي شخصت إصابته به في الشهر الماضي.

ولفتت إلى ان المقربين منه متخوفون من أن يضطر إلى تأجيل مزيد من المواعيد في إطار جولته البريطانية المؤلفة من 50 حفلاً، وهم يعتقدون ان علاجه قد ينهكه ما يستوجب إلغاء حفلات شهر تموز/يوليو المقبل.

ولفتت الصحيفة إلى ان الأخصائيين في عيادة متخصصة بكاليفورنيا أزالوا كتلاً مميتة من أنفه وذراعه ولكنهم ما زالوا متخوفين من بقعة على صدره، ومن الممكن إزالتها طبقة بعد الأخرى من دون التأثير على الجولة الغنائية إلا ان العلاج بالأشعة أكثر فعالية.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من جاكسون قوله "مايكل أمام خيار صعب وهو يجد نفسه منجذباً إلى علاج لا يمنعه من الغناء، فآخر ما يريده هو تخييب آمال معجبيه، إلا انه من الممكن أن يتبين ان لا مفر من العلاج الكيميائي في حال كان السرطان عميقاً في الخلايا".


وأضاف المصدر "سيكون لهذا الأمر تأثير سلبي يمنعه من الغناء".


يشار إلى ان جاكسون ألغى أول 4 حفلات في ميدان "أو 2" في العاصمة البريطانية لندن، ما خيب آمال 80 ألف شخص، وإلغاء المزيد من الحفلات سيخيب آمال عدد أكبر أيضاً.


وقال المصدر "كلنا نصلي كي لا يضطر لإلغاء المزيد من المواعيد".


يذكر ان المتحدثة الإعلامية باسم جاكسون أصرت على انه "بصحة ممتازة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يوم أسود
حميد -

كان يوم أسود لما اشتريت تذكرة VIP لحضور الحفلة !

لا أفهم
bilal -

ترى وماذا عن الإشاعة التي تحدثت عن اعتناقه الإسلام؟بصراحة لم أعد أفهم شيئا,

هذه النهاية المتوقعة
سميرة -

اكيد هذه هي نهاية شخص غير جلده من أسود لأبيض شو تتوقعوا راح يصير .. وإلغاء المزيد من الحفلات سيخيب آمال عدد أكبر أيضاً ايه فعلا خيبة أمل كبيرة الصراحه.

عادي
عاشق و مجنون مايكل جاكسون -

عادي..اكيد اشاعه غبيه من الاشاعات

NOOOOOOOOOOOOO WaY!!
SH.8Q -

omGلاااا ياربي منو قال انه عنده هالمرض...هاذي اكيداشاعة..مومصدقة.هالإنسان اكثرواحد تطلع عليه اشاعات..وأكثر واحدمتألم بحياته...وليش لأ؟..وهو اكثر انسان مشهوور بالعالم..ومحد يقدر يقول عكس هالشي اكيد..وردعلى الأخت إلي ماتنسمى ! سميرة..اقولها ياحياتي مايكل سنة 1983 بدأت تطلع بجسمه بقع بيضاء واول بقعة كانت بيده اليمين و هذا سبب القفاز الأبيض..إلين سنة 1988 انتشر بكامل جسمه و ماقدر يتحكم فيه وهذا إلي خله جسمه يسير ابرص..وابيض..يعني فتحوا عقولكم شوي يا\شلون الإنسان يغبر جلده لعبه اهي؟!!حتى لو سوة "استغفر الله ياربي"...رح ينمو مرة ثانية اسود..يافاشليين بالأحياء..يعني السالفة ان مرضه اسمه .."فولتيغو"..وروحوا استفسروا عنه...omG god bless you MJ ..لووول..عاد ابوي واعدني ان تكون هدية تخرجي هالسنة ..تذاكر حفلة مايكل جاكسون...وعلى فكرة ياأخ حميد ماتبيعلي تذكرتك ..:P

NOOOOOOOOOOOOO WaY!!
SH.8Q -

مكرر

NOOOOOOOOOOOOO WaY!!
SH.8Q -

مكرر

NOOOOOOOOOOOOO WaY!!
SH.8Q -

مكرر

اشاعااااااااات كاذبة
mj fan -

يا جماعة ترى مافيه الا العافية وصحته تمام وللتأكيد شوفوا الموقع اللي يبيع تذاكر الحفل وترى هو صار ابيض لانه اصيب بمرض البهاق (vitilligo) لما تعرض لحروق سنة 1984 في تصوير لدعاية بيبسي واذا مو مصدقين روحو اقرأوا عن هذا المرض وشوفوا حادثة الحريق في اليوتيوب . منتظرينك على احر من الجمر يا مايكل.

this is it
the king of pop -

انا ما أتصور حياتي بدونك يا مايكل صرت احب كل السنوات اللي منت انت فيها النجم الاول انا ما بدي احكي انو انا متعلق فيك كثير لأ انا ما بفكر بحياتي الا فيك ورجاءا نجمي ما حدا يسيء بالكلام عنه لانو انا بعرفه اكثر ما بعرف ابوي انو مهما كانت ضروفه وأمراضه راح اكيد استناك في يوليو , ومشكور اخ sh.8لانه كل كلامه صحيح