فنون

عبد الله ال خليفة: خسرنا عملاقاً في صناعة الموسيقى

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

زيد بنيامين- ايلاف: قال الشيخ عبد الله بن حمد بن عيسى ال خليفة نجل ملك البحرين ان وفاة مايكل جاكسون قد اصابته بالصدمة رغم القضية التي تجمعه مع نجم البوب الراحل.
وكان الشيخ عبد الله قد استضاف مايكل جاكسون في البحرين بعد انتهاء قضية التحرش الجنسي التي اتهم بها من قبل احد الاطفال عام 2005 ، وذلك في مسعى من قبل الشيخ البحريني لابعاد جاكسون عن الضغط الاعلامي في بلاده.
وقد ترك مايكل جاكسون البحرين عام 2006، "بعد ان امطره الشيخ البحريني بالاموال" بحسب الاسوشييتد بريس، في مسعى من الاخير لبيع كلمات الاغنيات التي يكتبها الى ملك البوب.
لكن سرعان ما رفع الشيخ عبد الله قضية على مايكل جاكسون لان الاخير لم يلتزم بما تم الاتفاق عليه بينهما مطالباً بمبلغ 7 ملايين دولار امريكي بعد مغادرة ملك البوب للمنامة، وقد نفى جاكسون الاتهامات قائلاً ان المال كان عبارة عن هدية وقد تم الاتفاق خارج المحكمة على انهاء القضية في نوفمبر الماضي في لندن.
الشيخ عبد الله قال في تصريحات صحفية ان "العالم فقد عملاقاً في صناعة الموسيقى برحيل مايكل جاكسون".
وتعد رحلة مايكل جاكسون الى البحرين اطول بقاء له خارج الولايات المتحدة الامريكية في حياته بحسب المقربين منه، وجاءت بعد 14 اسبوعاً من المحاكمات بعشر تهم تتعلق بالتحرش الجنسي وضعته في دائرة الاتهام واساءت الى سمعته كثيراً، وهو الامر الذي سبب له ازمات صحية طوال وقت المحاكمة.
وقد اختفى مايكل جاكسون بعد المحاكمة لمدة اسبوعين، قبل ان تسري انباء عن وجوده في البحرين، وهو الامر الذي تأكد فيما بعد، باعتباره ضيفاً على الشيخ عبد الله بن حمد بن عيسى ال خليفة، صديق شقيقه جرماين.
وقد استمر بقاء مايكل في المنامة لمدة 11 شهراً على نفقة الشيخ عبد الله الذي دفع نفقات بقاءه وانتقاله وغيرها حتى مايو 2006، كما دفع نفقات محاميه كما تذهب بعض المصادر.
كما قام الشيخ عبد الله ببناء استوديو تسجيل كان يعتقد انه سيكون مقراً لتسجيلات مايكل جاكسون الجديدة باستخدام الكلمات التي كتبها الشيخ الشاب.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
zoom
سور -

لا تعـــــــــليق

لا شماته في الموت
haya -

كبير يا بو جبر .. كفو على شيخنا عبدالله

بارك الله
مصري -

بارك الله فيك ياشيخ علي حسن الضيافه وهذا يحسب لك وانك دخلت التاريخ من اوسع الابواب وحفرت اسمك بحرف من نور علي هذا العمل الجليل اللذي سوف يحسب لكهذا علي مدي الايام وقد ظهر فيك الكرم الحاتمي

كريم من اصل كريم
النوار -

الشيخ عبداللة عمل بأصلة الطيب شيخ وولد ملك وهذا طبع اهل البحرين حسن الضيافة والكرم.

حرام عليك ياشيخ
ابن البحرين -

7 مليون دينار تبني 175 منزلا في البحرين . كان خيرا لك ان تهبها للفقراء الذين يحلمون بمتازل في هذا البلد الغني وبسمعته الفقيرة في الخليج . وا اسفوه عليك يا صاحب الكرم من اجل هوايتك العظيمة ,المره القادمة فكر كيف ان تصرف هذه الاموال ولكن اقول الله في عون البحرينين المساكين .

يا ترى ؟؟؟
متساءل -

هي أموال الدوله البحرينيه ومن أموال فقراء البحرين ؟؟؟ علمنا شيئا ... لكن يا ترى غابت عنا أشياء ؟؟

يا نمره أربعه
اللهو الخفي -

أنت يا نمره أربعه .... أتلهي !!!

لا تعليق ؟؟
محمد سنجر -

والله عجبني هذا الاخ الكاتب لعباره (( لا تعليق)) فعلا لا تعليق كرم الضيافة 7 ملاين دولار طيب بسافر البحرين واشوف كرم الضيافة ؟فعلا الجاي بالسهل يروح بالسهل اللهم اغنيني بعطفك وحنانك وبكرمك انت الكريم لا غيرك يا ارحم الراحمين

طرف في القضية
عمرو دياب -

هو رفع عليه دعوى ... و يقول خسرنا عملاقا في الموسيقى ... ربما خسر طرفا في القضية ... ممكن يرفع تلك الدعوى على ... عمرو دياب لملء الفراغ ... فراغ المحاكمة العربية .

bardadia
fatima essahir -

merci chikh abdallah michael jackson merite bien ce que vous avez fait pour lui

والله انك تبيض الويه
محمد -

الشيخ عبدالله معروف في البحرين يساعد الفقاره و المحتاجين ! و الناس خذت ويه .. ! و الشيخ مايقصر من يسمع يروح يحط له شقه و يشغل حتى اعيالهم ! الله يجزيه الف خير .. طيب ابن طيب

شيوخ ولكن
جميل -

شيوخ اخر زمان الشيخ الكريم ينفق الملايين على مطرب وهو مليونير وغير محتاج وممكن ان تصرف على الايتام والفقراء المحتاجين من ابناء البحرين او بلاد المسلمين ولكن عجبا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فماذا يكون هرقل اذا؟
سمير الاعظمي -

خوفي على هرفل اذا سمع ! سيلطم هرقل وسينتف لحيته قبل ان يهدم المعبد من جديد عليه وعلى عمالقة اليوم

وش يعني
نور -

مع السلامه ماتو احسن منه

شعب عايش في الشقق
بو أحمد -

شعب البحريني عايش على 200 دينار وفي شقق وفقر ورحمان ويأتي هذا الكريم ويعطي جاكسون فلوس المواطنين . ما قول إلى ما لكم إلى الله يا شعب البحرين

كيف الحال
سبران -

يا شيخ لو احد طلب منك 1000 دينار وهو محتاج يمكن تتردد تعطيه ، وكرمك مع هالشاذ الي حول نفسه والعياذ بالله الى جنس ثالث تعطيه وتنفق عليه بدون محساب ولا رقيب .اتق الله في نفسك يا شيخ وحاول يكون صرفك وهدرك لهذه الاموال في الوجه المطلوب.على الاقل حط نصف ما تصرفه على دعم الجهات المعنية كندكم لمواجهة الزحف والمد الشيعي الفارسي الى راح يلعب في البلد

يا أمة ضحكت من جهلها
عربي -

مايكل جاكسون المليونير الذي يشبه جمجمة مقرفة، ذهب ينهب مالنا العربي، والله تستاهلون يا لربع...كما تكونون يولى عليكم. وهداك ابن القذافي يدفع الملايين لمطربة...والنعم والله! هذا للي شاطرين فيه

أولاد عمك في غزه أول
سعد طرم -

كان أفيد لك قطاع غزه .

في الاخبار الامريكية
حسين -

في الاخبار الامريكية ورد يوم البارحة ان شيخ البحرين ساعد مايكل جاكسون ب 300 مليون دولار وليس سبعة الخ، الله ينعم على المنعم.

الله المستعان
بنت ليبيا -

نريد أن تنهض الأمة وهذا حال شيوخها ... حسبنا الله ونعم الوكيل

من اين لك هذا
Rahal -

21000000 دولار!!!!!!!!!!من اين لك هذا ياشيخ؟

alfalsafah
tarek -

رد خالف شروط النشر

الحال من بعضه
جمال -

البحرين دولة كسائر بلدان العربان، حكامها يبددون أموال الشعب على لهوهم والأنكى من ذلك أنهم يهبون الجنسية البحرينية لكل من هب ودب من السنة الوافدين من باكستان وأفغانستان وبلاد الواق واق لالسبب إلا لكي يخلقوا توازنا مع الطائفة الشيعية التي تشكل الأغلبية الساحقة من السكان.

سوء التدبير
ali -

الرد خالف شروط النشر

god bless him
majda alzhr -

فقدان مايكل جاكسون فقدان لتاريخ من الاغنيات الراقية وهذه سلسلة ممتدة كنت متعلقة به منذ بداياته وحتى الان

عاش الملك
عرفان -

عاش الملك !! وابن الملك!! وفلوس الشعب هي فلوس الملك....والملك يهدي فلوس للملك.. ومافي فوق سلطة الملك ملك.! طبعا مش كلامي هذا كلام الملك!!

عاش الملك
عرفان -

.... الرد خالف شروط النشر

بدون تعليق
محتاج -

اقسم بالله لااملك قسط الجامعة سنة ثالثة/كلية الهندسة لاحد ابنائى حسبي الله ونعم الوكيل

الشيخ
ابو خالد -

مخالف لشروط النشر

شو دخلنا ؟
عبدالله السالمي -

فلوسه و هو حر عجبي يا عرب !

اموال الشعب
Anonymouse -

بعد المحاكمات بعشر تهم تحرش جنسي بالاطفال.. يستقبله الشيخ عبدالله ال خليفه في البحرين ويمطره بأموال الشعب الفقير ويبني له استوديو ليغني له قصائده.. وبعد ذلك يرفع عليه قضية بسرقة امواله..