فنون

جاكسون كان على علاقة سرية عند وفاته.. وامرأة تدعي أنها زوجته

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لوس انجلس: أعلنت شركة "آي إي جي" وممثلون عن عائلة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون عن موعد ومكان إقامة حفل تأبيني له وهو مركز "ستابلز" يوم الثلاثاء المقبل عند الساعة الـ11 صباحاً بالتوقيت المحلي، على أن يوضع في تابوت مطلي بالذهب ويوارى الثرى في مقبرة في لوس أنجلس قبل ذلك.
وأفاد موقع "تي إم زي" الأميركي انه سيتم توزيع 11 ألف تذكرة مجانية على الناس للمشاركة في الحفل التأبيني، الذي تقررت إقامته في هذا المركز الضخم بالذات لأن جاكسون تمرن فيه وأدى آخر رقصاته وأغانيه قبل يومين فقط من وفاته.
يشار إلى ان عائلة جاكسون كانت ترغب في دفن ابنها في مزرعة نيفرلاند التي يحبها، لكنها لم تتمكن من الحصول على إعفاء سكني مطلوب لدفن أي شخص في ممتلكات خاصة.
يذكر ان جاكسون توفي عن عمر 50 سنة بشكل مفاجئ يوم الخميس الماضي في ما يعتقد انه نوبة قلبية والتحقيقات جارية للتأكد من سبب الوفاة.
وفي سياق متصل، كشف الموقع ان ملك البوب سيوضع في تابوت من البرونز مماثل للتابوت الذي دفن فيه المغني الأميركي الراحل جيمس براون الذي لعب دوراً كبيراً في تطوير الموسيقى.
وأشار إلى ان شركة "بايتسفيل" تلقت طلباً بتحضير تابوت بقيمة 25 ألف دولار يعرف باسم "ذي بروميثيان" كي يوضع فيه ملك البوب.
وأوضح الموقع ان التابوت مطلي بالذهب وفي داخله قماش أزرق داكن ومرآة مصقولة ومزخرفة يدوياً.
ونقل عن مصادر ان جثمان ملك البوب سيوارى في مقبرة "فورسست كلاون" في لوس أنجلس صباح يوم الثلاثاء المقبل قبل الحفل التأبيني.
ورفض المسؤولون عن المقبرة التعليق على شائعات دفن جاكسون فيها.

محامي جاكسون يقول ان التحقيقات مع ملك البوب ومحاكمته بتهم التحرش بالأطفال ساهمت بموته
على صعيد آخر أكد محامي الدفاع عن ملك البوب الأميركي مايكل جاكسون في قضية التحرّش بالأطفال التي رفعت ضده قبل 4 سنوات، ان التحقيقات التي استمرت سنتين ومن ثم المحاكمة المضنية التي تلتها لعبت دوراً في موته.
وقال المحامي توم ميسيرو لبرنامج "إنسايد إيديشون"، ان الضغوط الكبيرة التي نجمت عن التحقيق والمحاكمة في العام 2005 "تركت تأثيراً رهيباً" على مغني البوب الأميركي الذي رحل يوم الخميس الماضي عن عمر50 سنة.
وأضاف ميسيرو "فقد وزناً كثيراً ولم يعد لوجنتيه أي وجود، كان مذعوراً بالفعل".
وتابع "لطالما رأيته صافي الذهن ومتماسكاً وواضحاً ولم أظن يوماً انه كان تحت تأثير الأدوية وبخاصة الخطرة".
وقال ميسيرو "أظن ان المسكين لم يتعاف أبداً من مغادرة نيفرلاند"، ذلك العقار الذي امتلكه في مقاطعة سانتا بربرا في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

زوجة مايكل جاكسون السابقة تريد الوصاية على أطفاله
وكما توقع البعض احتدمت معركة ضارية للحصول على حق الوصاية على ولدي ملك البوب الأميركية مايكل جاكسون برينس وباريس بعدما أعلنت والدتهما طليقة المغني ديبي رو عن نيتها بذل المستحيل للوصول إلى ذلك ، فيما ترسل عائلة جاكسون إشارات تؤكد انها سترد ولن تتخلى عن الطفلين مهما كان الثمن.
وأفاد موقع "بيبول" الأميركي ان رو تحدثت إلى محاميها السابق إيريس فينسيلفر الذي قال انها "ستسعى لنيل الوصاية على الولدين".
وقال فينسيلفر "بصراحة، لن تضطر للقتال من أجل الحصول عليهما فهي أمهما البيولوجية وتحبهما كثيراً".
يشار إلى ان أولاد جاكسون الثلاثة برينس (12 سنة) وباريس (11 سنة) وبلانكيت (7 سنوات) موجودون عند جدتهم التي حصلت من محكمة في لوس أنجلس على حق حضانة موقت لهم ،جدد أمس لمدة أسبوع آخر ، مع العلم ان والدة ابن جاكسون الصغير مجهولة.
ويذكر انه في وصية قدمت إلى المحكمة أمس الخميس، سمى جاكسون والدته كاثرين وصية على أولاده، بالإضافة إلى المغنية ديانا روس في حال تعذر على والدته الاعتناء بالأولاد.
ونقل الموقع عن مصدر مقرب من عائلة جاكسون انهم ينوون السعي للحصول على وصاية دائمة على الأولاد و"سوف يقاتلون"من أجل ذلك.
وكانت رو قالت في مقابلة على تلفزيون لوس أنجلس "أريد ولدي"، وأعربت عن استعدادها للاهتمام ببلانكيت حتى يبقى الأولاد الثلاثة معاً.
وذكرت انها قد تسعى للحصول على حكم يمنع والد مايكل جاكسون من الاقتراب من الأولاد.

مايكل جاكسون كان على علاقة سرية عند وفاته وامرأة أخرى تدعي انها زوجته
من جهة اخرى كشف حارس أمني بريطاني سابق لملك البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون ان هذا الأخير كان عند وفاته على علاقة سرية بامرأة يعرفها منذ فترة طويلة، مؤكداً انه أدمن على الأدوية التي كان يزوده بها أطباء سيئون، فيما خرجت امرأة على الملأ زاعمة انها زوجته.
وتحدث مات فيدس إلى شبكة "سكاي نيوز" البريطانية نافياً كل ما يشاع عن ان جاكسون مثلي الجنس، وقال ان المغني الراحل التقى حبيبته السرية مراراً رافضاً الكشف عن هويتها.
وأضاف "لن أكشف عن اسمها وهويتها ولكنني أظن ان العائلة كانت تعلم ان لديه شخصاً مميزاً في حياته يحبه ويعبده وعلاقته به شهدت تقلبات".
وتابع فيدس (29 سنة) "لا أعلم منذ متى بدأت علاقتهما، لكنني أعرف انها معه منذ فترة والأمر يعود لها إن أرادت الكشف عن الموضوع أو إذا كانت العائلة راغبة في الحديث عن هذه المعلومات الخاصة جداً".
يشار إلى ان فيدس يدير شبكة مدارس فنون قتالية في بريطانيا، وقد تعرف إلى جاكسون قبل عقد من الزمن من خلال الساحر البريطاني أوري غيلر وهو أحد أصدقاء ملك البوب القدامى.
ولفت فيدس إلى انه حاول هو وغيلر مراراً ثني جاكسون عن تناول الأدوية وإنما كان يحصل على الكثير من الأطباء.
وقال "أنا لم أره يوماً يتناول الأدوية ولكنني كنت أعلم بوجودها وسبق وصادرت علباً تماماً كما فعل أوري".
وأسف لأن تأثير الأطباء على جاكسون كان قوياً ما جعل من جهودهما تذهب سدى.
لكنه شدد على ان لديه ذكريات جميلة مع النجم الأميركي، ووصفه بأنه رجل طيب وحساس ورقيق وبسيط ويثق كثيراً بالآخرين. وتمنى أن يتذكر الناس موسيقاه وموهبته المذهلة.
وفي سياق متصل، تزعم امرأة تدعى نونا جاكسون انها زوجة مايكل جاكسون وأم أولاده مطالبة بتسليم جثمانه وأملاكه إليها.
وذكر موقع "كونتاكت ميوزيك" الأميركي ان جاكسون تزعم انها أنجبت 15 طفلاً من جاكسون وتقول في طلبها الحصول على أملاكه "يجب أن تنقل كل ممتلكات وأموال وأصول زوجي إلي مباشرة، ويحب أن تعاد جثته إلى الطبيب الشرعي أو المشرحة فوراً".
وتقول جاكسون أيضاً "على الرغم من انه مات في هذه الأرض إلا انه يعيش مع والدي، الشيطان خالد لوسيفيروس".
لكن أحد قضاة لوس أنجلس رفض طلب جاكسون.
يشار إلى انه عند وفاة جاكسون المفاجئة، نشرت جاكسون رسالة على الإنترنت تقول فيها "أصبحت أرملة دفعت كثيراً ثمن حب مايكل جاكسون ولكن كل ما لدي لأقدمه له هو هدية الخلود، وكان لا بد من أن يجد الحب في حياته وهذا فعلته وأستطيع الآن أن أموت بسلام في يوم من الأيام".
وكانت نونا جامسون رفعت دعوى في العام الماضي ضد زوجة جاكسون السابقة ديبي رو زاعمة انها أم أولاده الثلاثة برينس وباريس وبلانكيت.
وتقدمت بشكاوى لدى المحاكم في العام 2006 ومن ثم 2007 ولكن لم تتوفر أية أدلة كافية تدعم مزاعمها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
bos
ahmed -

come here

دع الخلق للخالق ..!!
lolwa althani -

قال الله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18 000ياناس دعوا الخلق للخالق

وفاة .....القرن 20
قـــــــــاقــــــا -

وداعا أيها .................................................................

yes
maad -

لكن الحقيقة التي يؤكدها من يقترب منه بالفعل ،هي أنه كان يحب الأطفال ويعوض بهم عن طفولته القاسية وعلاقاته الزائفة بالكبار،رغم أنه لبراءته الطفولية وحسن نيته كثيرا مالسع من جشع عائلات أطفال رعاهم وأحسن إليهم

غريب جدا
farah -

نحن قد فقدنا فنان كبير رجل صاحب اقاع ولحن وشخصية مذهلة نحن قد نفتقد مايكل الفنان ولاكن من المستحيل ان انسى مايكل الانسان والذي كان له دور فعلان في توعية جيل كامل عن بعض القضايا التي مازالت موجوده حتى الان ارجوا من كل من تدعي زواجها او انجابه لمايكل بان تصمت او تذهب الي ...وان نتركة يرقد في سلام وندع عائلتة وشئنهم والله غريب

عاش فى حيره
زوزو -

عاش فى صخب وشهره طاغيه وفقد الحنان منذ صغره واتهم ابوه فى ضربه وربما اكثر فاتجه الى المخدرات كوسيله للتخلص من آلامه.فكانت نهايته.ويقال انه ذهب الى عمان وبقى 45يوما شعر فيها ببعض من الراحه النفسيه بعيداًعن الصخب فى ضيافة عائلة من عوائل الزدجالى.

رحل مايكل عننا
ابو غدير -

اريد ان اعرف هل هو فعلاً اسلام ولا هذا كلام جرايد

فقدنا فنان كبير
timitar -

نحن قد فقدنا فنان كبير رجل صاحب اقاع ولحن وشخصية مذهلة نحن قد نفتقد مايكل الفنان ولاكن من المستحيل ان انسى مايكل الانسان والذي كان له دور فعلان في توعية جيل كامل عن بعض القضايا التي مازالت موجوده حتى الان ارجوا من كل من تدعي زواجها او انجابه لمايكل بان تصمت او تذهب الي ...وان نتركة يرقد في سلام وندع عائلتة وشئنهم والله غريب

مايكل
حسني -

مشكلة مايكل كان يحب الاطفال لانه شاذ

history of english
mazen almasree -

jako was very good human,who lived lonley and died strangly,i am not surprised from his british bodyguard because as we all know that english people are loyal only for money and they will sell their family and body for money,.when i was in dubia and later in uk ,i met many english who worked in dubia and even they get best jops in dubia and royals life they hate dubia government and they call all arabs savage and fanatics

life goes on
مودة -

really goes but for Micheal is not pass coze he in the wat

جهنم
MOH -

اذهب الى جهنم .....

الحاكم هو الله
كلمات -

....... داع المخلوق لي الدي خلقه فهو خير حاكم وحكمه عدال وهو لا يضع اجر احد يأخواتي ويأخواني اترك الرجال بسلم من لسانكم ألا تعلم ان بهدا الحديث تنقص سيئته وتزداد عندكم أطلب الرحمة له ولي كل الناس ولي امة أسلمسة الدي لا يوجد مثله في الدنياد

الله يرحمو
نورهان -

الله يرحمو واظن ان حياته غامضة جدا اريد ان اعرف كل ما يتعلق بحياته

الشكر والسؤال
على تيتو -

الشكر للبوب لانة قدم فن جميل ولكن السؤال هل البوب اسلم ؟؟؟

الله أكبر
رقية -

العلم لله ، سبحانه و بحمده هو الاول الاخر ، الضاهر البطن الحي القيوم يحي و يميت و هو حي لا يموت اللهم ثبتنا على الدين و الشهادة امين

الله أكبر
رقية -

الرد مكرر

رحيل ملك البوب
نزهة -

على فكرة ملك البوب ترك فراغا موسيقيا لانه قدم الكثير وصعب يتعوض

وداعا مايكل
Sebti.com -

شكرا لك ...,بفضل فنك رسمت البسمة على شفاه الملايين من محبيك,وبفضل فنك مولت كثيرا من الجمعيات الخيرية,وبفضل فنك أدخلت البهجة في نفوس الكثيرين,سوف لن ينساك التاريخ,شكرا لك مايكل....,وداعا...

i love michel
yousef -

waht yuo say ?

R.I.P
none -

the legend is died but he still a life in our hearts we love u micheal R.I.P

هع
أبو قحط -

يآرجآجيل مات ولا مامات ياخوكم انا دقيت على الشايب وقلت عظم الله اجرك قال ايش قلت عظم الله اجرك ؟؟ قال في مين؟؟ جدك؟؟ قلت لا مايكل جاكسون قال اعقب علي الطلاق لو تتدخل البيت ترحم المكه على اليهود لافضي الرشاش فوق راسك ولي اربع ايام مادخلت البيت وكلها مزحه؟؟ وحقدت عليه زياده الله لا يرحمك لا دنيا ولا اخرهه ياتبن .. سوري تحيآتي

immeuble30
imane -

flame

الى .....
ammaralaa304 -

شدتتاسفون عله واحد كافر اتاسفو علة الاف الاف العراقيين الي ماتو جراء الارهاب ليش كل هل الحقد اسوالكم العراقيين . اسوه مايكل غنى ....وكان من المحرمات .احنة ليش هيج العرب انقلد الغرب . بينما الغرب يقلدنة ولو لمرة واحدة !!!!

michael
souki michael -

michael jackson tu sera tjr le roi de pop i love michael bmouuuuuuuuuuuuuuuuuut fik