فنون

ريكي مارتن: أنا مثلي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن ريكي مارتن، نجم البوب اللاتيني، أنهمثلي، واضعًا حدًّا لكل التكهنات التي طالت ميوله الجنسية خلال السنوات الفائتة .

لوس انجلوس: أعلن نجم البوب اللاتيني ريكي مارتن يوم الاثنين انهمثلي واضعًا بذلك نهاية لسنوات من التكهنات.

وكتب مارتن في مدونته على الانترنت يقول "أنا فخور أن أقول أنني رجلمثلي وسعيد بذلك. "هذا ما احتاج إليه تمامًا خصوصًا وانا أب لولدين جميلين مفعمين بالحيوية والنظر اليهما يعلمني اشياء جديدة كل يوم". وأصبح مارتن (38 عامًا) أبًا لولدين توأمين في 2008 وفي ذلك الوقت لم تكشف تفاصيل عن الولادة أو الام.

وكان بعض اعمال مارتن الذي ولد في بويرتوريكو موضع تكهنات لفترة طويلة حول حياته الجنسية. وفي العام 2000 سألته الصحفية التلفزيونية باربرا والترز عما اذا كانمثليًا لكنه رفض الكشف عن ذلك.

وفي الاعلان الذي نشره في مدونته يوم الاثنين قال مارتن انه قرر منذ اشهر قليلة أن يكتب مذكراته وان ذلك جعله اقرب لما اسماه "نقطة تحوّل مذهلة في حياتي." وكتب قائلاً "بكتابة هذا التقرير عن حياتي اصبحت قريبًا جدًّا لحقيقتي. وهذا أمر يستحق الاحتفال."

وبدأ مارتن عمله مع فريق مينودو ثم انفصل عنه وعمل بمفرده في التسعينيات في الدول الناطقة باللغة الاسبانية. واصدر اول البوماته باللغة الانكليزية في 1999 وكان يحمل اسم (ريكي مارتن) ومنذ ذلك الحين اصبح نجمًا في أميركا الشمالية والجنوبية. ورحب غاريت باريوس رئيس تحالف الدفاع عن المثليين والسحاقيات ضد التشهير ومقره الولايات المتحدة بما اسماه "صراحة وأمانة" مارتن.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
صدمني
زينة -

الصراحه صدمني طول عالفترة كنت افكر ليش ما عنده زوجه او صاحبه ..بس ما خطرلي إنه يكون مثلي طحت من عيني الصراحه

كان مشكوك في امره
بنية -

بالفعل منذ عام 2000 وهو مشكوك في امره - لكن لحسن الحظ تعجبني اعماله فقط لذلك الخبر لايعنيني كثيرا خاصة انه كان موضع شك - وبالمناسبة اعماله الجميلة كانت الاعمال الاسبانية في فترة التسعينات لانه فيما بعد انجر الى الموسيقى التجارية- ثم اختفى.

i love u recky
noura -

وليش طاع من عينك يعني ؟؟ هذا انسان وحر بحياته الشخصية واكيد حياته الجنسية هذي ميوله العاطفية ومايقدر يغير فيها او يتصنع فيها .. ياليت العالم يكون فيه رقي بالخصوصية الشخصية انا من رايي انه حررر يقول انه مثلي او غيره وجمهوره المفروض يقدر هالشي وما يأثر فيه

الحمد لله انا طبيعي
ابو الحقيقة -

الحمد لله انا طبيعي يعني بالانكليزي ماكو احلى من البنات روعة الحياة هي النساء...

nero
nero -

ان ام تقبل ابنتها او ابنها او زوجها بأى كيفيه هذا عادى اسره و لا يحق لغريب الاعتراض و يردد لا تتزوج لا تتزوج نفسها هذا مهم للعالم البليد اما من له ميول لجنس فى الاسره تمارس ان شعر انه انثى فـ هذا من نصفه الثانى الانثى اما الذكر الذى يذهب له هذا ليس مثلى لكن خائن لانه يحتاج انثى و وصل له من يقوم بدور الانثى و هو مستغل و يجب من يعتقد انه انثى ان يمارس هذا مع زوجته و هذا بالتوضيح هذا فى موقع المواعده اما الذكر ليس له حجه مهم انه خائن لصديقه و يفضحه و يهتك عرضه و يحرجها فى الاسره عندما يكون فى اسرته و يمر على رجل مارس معه الجنس و هذا خطر ايضا على الذكر لان قد يقتل من الذى هتك عرضه حتى يحافظ على السر كيف سوف يكبر كـ رجل قد يتعرض لحادثه هذا و انا ماشى فى معسكر شباب سمعت من يشخط فى من فضحه و لم اتوقف نهائى و بعدها بساعات طويله جدا فجئ من يشخط بصوت متغير اجلس اجلس و كان معى صنيه اكل و معه شومه هذا لانى سمعت لكن صوته كان متغير و فجئ طرق الباب ثلاثه قلت لهم زق الباب و دخلوا و انا جريت بسرعه ورائه فى المبيت و وجدته عرقان و جالس كأنه انسان اخر و هو يجرى كسر لمبه بالعصا التى كانت فى يده و سمعه نائم قال لى انا سمعت و لم ابلغ المشرف و لا تكلمت مع احد نسيت و ممكن تكون روحه نستنى من فوق كل شئ بسرعه و لم افكر فى هذا ثانى يوم و هذا يعنى انه يرانى رواحانيا ممكن تقول اليسا كان يحضر معسكرات شباب فى انديه و محافظات و ايضا انا انسيه حتى يفهم البعيد ان له تأثير عليه و اما هنا اقول له نصفك الثانى شغال مثل زمان يقتل من يقترب منه روحانيا حتى لو فى جسد ابيه و يشغل الجسد بدون نفس

nero
nero -

العالم الراقى فيهاالانسان النفس تعرف نفسها و توجد نفسها و ليس اسيره للقاعده المتطرفه فى التخلف و لا تفهم فى تعتيم عليها مثال من الان يتخانق مع الام و يفترض انها زعلانه من ابنها ويرفض عمل توكيل منها لابنها هى راقيه لكن هو يطالبها تكون شعبيه قليله ادب و ترفض هى هذا اذا الراقى ان يكون العالم فيه حياه راقيه شغاله و كل يظهر نفسه و يوجدها و ليس خونه فى هذه البيئات سوف تختفى الصداقه لانها ممكن تستغل و يكتفى بالصديق فى الاسره و ليس من حق الخونه ينادى نزل زوجتك للعمل ليردد هذه اختى او الست دى امى و منتشر هذا و من يردد ماما لامى من موظفى الدوله يسخر من ممن يردد ماما لامه و يطالبه يسترجل و يردد والدتى و هو فقط يقول ماما لكل سيده هذا الموظف الشعبى ابولباس مقطع الحاقد الحرامى لانه سرق منى غلاق بطاقه مره امام زميلته التى احرجت ان تنبهه لهذا و يجب كاميرات تشجع كل منهم على اللتزام بالقانون

ricky
tami -

, i am so proud of ricky , for just being himself and now actually i love and respect him more then ever

بربرة مرة اخرى
ayman -

يا سيد nero ترجمتك كالبربرة ما هي مفهومة i will speak in english maybe u dont know arabic , stop translating , ur senetences no one can understand

I don''t get Nero
Confused -

First, all knew he was gay from long ago, there is just something about gay people, you just can''t miss them. Having said that, I still think he had some good music, not anymore though, he kind of disappear off the radar screen lately. In conclusion there one thing I want to add why are the adminstrator of this site insist on publishing Nero''s comment, knowing it doesn''t make any sense whatsoever. It is obviously he is writing in a different language and then asking Mr. Google to translate it for him.