فنون

هشام طلعت باللباس الأزرق والمحكمة حرمت الدفاع من "نصر زائف"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

آخر تحديث: الأربعاء الساعة 19.40 بتوقيت غرنتش

أرتدى هشام طلعت المتهم بالتحريض على قتل المطربة سوزان تميم لأول مرة منذ دخول السجن اللباس الازرق.

أحمد عدلي من القاهرة، وكالات: قالت مصادر قضائية أن إصدار رئيس محكمة جنايات القاهرة، المستشار عادل عبد السلام جمعة، حكما بسجن رجل الأعمال والبرلماني المصري المعروف، هشام طلعت مصطفى، وضابط الشرطة السابق محسن السكري، المتهمين بقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم، بشكل مفاجيء لمدة 15 عاماً للأول، و25 عاماً للثاني حرم طاقم الدفاع عن المتهميين من تحقيق "انتصار زائف".
ونقلت شبكة "سي أن أن" عن مصادر قضائية تأكيدها أن طلعت والسكري أفلتا فعليا من حكم الإعدام الصادر بحقهما سابقا، على ضوء الحكم المفاجئ الذي صدر الثلاثاء

واعتبر مصدر قضائي مطلع أن رئيس المحكمة، المستشار عادل عبد السلام جمعة، تعمد إصدار الحكم قبل الاستماع إلى مرافعة الدفاع، في خطوة تهدف، على الأرجح، إلى قطع الطريق أمام فريق الدفاع، حتى لا ينسب لنفسه "انتصاراً زائفاً"، بعد تخفيف الحكم على المتهمين.

كما رجح المصدر أن يكون رئيس المحكمة قد أخذ بالمادة 17 من قانون العقوبات، لتخفيف حكم الإعدام الصادر عن دائرة أخرى بمحكمة الجنايات، بحق المتهمين، بعدما وضع في اعتباره التنازل الذي قدمته أسرة القتيلة عن الحق المدني، مشيراً إلى أنه تعجل في إصدار الحكم بعدما لاحظ وجود "مماطلة" من جانب فريق الدفاع.

ورداً على سؤال حول احتمال تشديد الحكم من قبل محكمة النقض، في حالة إذا ما قبلت الطعن الذي يعتزم كل من الدفاع والنيابة تقديمه، أكد المصدر أن ذلك غير وارد تماماً، مشيراً إلى قاعدة قانونية تفيد بأنه "لا يُضار طاعن بطعن"، معتبراً أنه أحد المبادئ المستقرة في محكمة النقض.

من جهتها قالت صحيفة اليوم السابع أن هشام طلعت مصطفى ارتدى بدءا من اليوم الأربعاء البذلة الزرقاء بعد صدور حكم محكمة جنايات القاهرة بمعاقبته بالسجن 15 عاما، بتهمة التحريض على قتل المطربة سوزان تميم.

ويعد اليوم هو الأول الذى يرتدى فيه هشام البذلة الزرقاء بالسجن منذ القبض عليه قبل عامين، ارتدى فيهما هشام البذلة البيضاء أثناء الحبس الاحتياطى، والبذلة الحمراء بعد صدور حكم الإعدام بالجولة الأولى من المحاكمة.

وحسبما أفادت المعلومات الأولية، فإن هشام التقى اليوم بعدد من أفراد عائلته الذين طمأنوه على موقفه القانونى بعد تخفيف الحكم من الإعدام إلى السجن 15 عاما، ونقلوا رسالة من هيئة دفاعه بأن موقفه القانونى الحالى قوى وأن الفرصة ستكون أكبر فى مرحلة النقض، خاصة أن المحكمة تجاهلت مرافعة الدفاع بالمخالفة لقانون إجراءات المحاكمة الجنائية.

وكانت المحكمة قد وجهتتهمة قتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم لضابط مباحث أمن الدولة السابق محسن السكري بينما وجهت إلى رجل الأعمال والقيادي البارز في الحزب الوطني هشام طلعت مصطفى تهمة التحريض على القتل.

ورغم أن صدور الحكم كان بمثابة مفاجأة بالنسبة إلى الجميع ولاسيما أن المحكمة سبق وأن حددت جلسة الخميس المقبل للاستماع إلى الشهود الذين طلبهم الدفاع وسيأتون من دبي إلا أن القاضي أصدر حكمه في جلسةأمس التي شهدت أغرب جلسات القضية والتي تجاوزت عددها الـ35 جلسة منذ بدء اتهام هشام والسكري في القضية نهاية 2008.

وشهدت جلسة أمسإجراءات أمنية مشددة كالمعتاد بينما لم تشهد تواجدًا إعلاميا كبيرا ولاسيما أن الجلسة كانت مخصصة للاستماع إلى شهادة الشهود وليس لصدور الحكم كما حدث خلاف حول الحكم بحبس السكري 3 سنوات أخرى بعد أن أعلنه المستشار عادل عبد السلام جمعة بسبب ارتفاع الصوت الذي ساد فور بدئه النطق بالحكم ، حيث كان الحكم الثاني في قضية حيازة سلاح دون ترخيص وليس في قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم وهي القضية التي لم يحكم عليه فيها في السابق.

وقررت المحكمة في جلساتها أيضا حبس محسن السكري 3 سنوات أخرى بتهمة حيازة سلاح دون ترخيص مع مصادرة مبلغ 2 مليون دولار والذي تم العثور عليه في الفرن لدى محسن السكري نظير قيامه بعملية القتل كذلك قررت المحكمة مصادرة الأسلحة والمضبوطات وإحالة الدعوى المدنية على المحكمة المختصة وعدم قبول الدعوى المدنية المقامة من عادل معتوق ورياض العزاوي زوجي سوزان تميم بناء على قرارها السابق بإحالة القضيةعلى المحكمة المختصة ورفضت المحكمة دعوى المحامي ممدوح تمام ضد وزير العدل لمنع المحامين الأجانب من الترافع في القضية.

وحضرتالجلسة سحر طلعت مصطفى شقيقة هشام بعد أن غابت عن الجلسة الماضية بعد أن تنازل زوجها الدكتور إيهاب ماضي عن بلاغه ضد هشام والذي اتهمه فيه بالاعتداء عليه خلال زيارة عائلية تمت في بداية رمضان الماضي.

وفور النطق بالحكم صرخت سحر في قاعة المحكمة متسائلة يعني إيه؟ القضية انتهت؟ هشام هيتحبس ؟ وبدأت في البكاء قبل أن تغادر برفقة أبناء هشام قاعة المحكمة في سيارتها دون أن تتحدث إلى أي شخص رافضة الرد على أسئلة الصحافيين حول تعليقها على الحكم وكان موقفها كموقف أبناء هشام الذين خرجوا مسرعين هربا من ملاحقة القنوات الفضائية.

ورغم صدمة سحر وعم هشام الذي صرخ أيضا فور سماع الحكم إلا أن الارتياح ساد أقارب هشام ومحسن الحاضرين لتأكدهم من ابتعاد حكم الإعدام بصفة نهائية عن رقبة المتهمين وتفاءل عدد منهم بالحصول على البراءة في النقض وسادت قاعة المحكمة حالة من الفوضى بعد خروج هيئة المحكمة.

وفي بداية الجلسة تراجع فريق الدفاع عن هشام عن سماع شهادة الـ19 شاهدا الذين طلبهم في الجلسة السابقة مع الإبقاء على سماع شهادة 6 منهم فحسب وهو ما أثار غضب محامي السكري الذي أصر علي استدعاء الشهود كافة لأن دفاع هشام قرر التنازل عن شهادة الشهود دون الرجوع إليه على الرغم من أنهم اتفقوا على أسماء الشهود في الجلسة الماضية.

وبعد سماع طلبات الدفاع فجر المحامي العام للنيابة المستشار مصطفى سليمان مفاجأة بوصول خطاب من النائب العام الإماراتي لنظيره المصري يفيد بعدم قدرة أي من شهود دبي على الحضور إلى مصر للإدلاء بأقوالهم وذلك بعد أن كانت المحكمة قد خصصت جلسة لمناقشة الشهود القادمين من دبي يوم الخميس المقبل.

واستمعت المحكمة في جلسةالثلاثاء أيضا إلى شهادة الدكتورة هبه العراقي خبيرة البصمة الوراثية في مصلحة الطب الشرعي حيث وجه لها المتهم الأول محسن السكري سؤالا عما إذا كانت قد وجدت آثارا لبصمته الوراثية على الملابس التي تم تحريزها وقامت هي بفحصها وهو ما نفته.

وقد وجه محامي السكري عاطف المناوي عدة أسئلة للشاهدة على مدار 45 دقيقة تقريبا حول البصمات لكنها قالت إن الدكتورة فريدة الشمالي التي قامت بإجراء التحليل في دبي هي الأكثر دراية ومتابعة بالأمر والأجدر في الرد على تساؤلاته.

شهادة الدكتورة هبه العراقي دفعت فريد الديب عضو هيئة الدفاع عن هشام طلعت إلى الاستعانة بشهادة الدكتور عادل المسيري الأستاذ في كلية الطب والذي أكد أن مجرد اشتمام الكلب عينة الدم يؤدي إلى فسادها فورا.

وأكد المسيري أن التقرير الذي قدمته الدكتورة فريدة الشمالي شابه العديد من الأخطاء التي تدفع إلى استبعاده من الأدلة المرفقة لأنه احتوى على أخطاء علمية. بعدها قرر رئيس المحكمة رفع الجلسة للتداول ليخرج بعدها للنطق بالحكم في مفاجأة أصابت الحضور بالذهول.

ردود الأفعال داخل المحكمة
من جهته قال بهاء أبو شقة عضو هيئة الدفاع عن هشام طلعت فور النطق بالحكم إن قرار المحكمة جاء مفاجئا لهيئة الدفاع ولاسيما أن المحكمة لم تستمع إلى مرافعة الدفاع.وأوضح أن دفاع هشام طلعت والذي يضم 10 محامين لم يتقدموا بمذكرة للدفاع كما أن المحكمة لم تمنحهم الفرصة الكاملة للدفاع عن موكلهم وإظهار الحقائق التي تثبت براءتهم من القضية على حسب تعبيره.

وأشار أبو شقة إلى أن الدفاع سيطعن على الحكم الصادر فور إيداع المحكمة حيثيات الحكم والتي وفقا للقانون يتم إيداعها خلال 30 يوما على أقصى تقدير من صدور الحكم. واعتبر منير السكري والد محسن الحكم غير قانوني لأن رئيس المحكمة لم يستمع إلى مرافعة الدفاع عن نجله مؤكدا أنه لا يعرف مبررا واحدا وراء هذا الحكم المفاجئ ولاسيما أن الدفاع كانت لديه أدلة ستغير مسار القضية.

ورد المستشار عادل عبد السلام جمعة رئيس المحكمة على هذه التصريحات بأن إجراءات الحكم التي صدرت هي إجراءات سليمة مشيرا إلى أنه استند في إصدار حكمه إلى سابقة قانونية عندما رفض نواب القروض المرافعة أمام محكمة الجنايات فقررت إصدار حكمها دون سماع المرافعة. وأرجع حكمه إلى مماطلة هيئة الدفاع عن المتهمين في المرافعة التي كان من المقرر أن يقوموا بها في جلسة الأحد الماضي إلا أنهم لم يقوموا بالمرافعة وطلبوا طلبات جديدة لم يطلبوها من قبل.

كانت إيلاف قد انفردت قبل عدة أيام بنشر خبر كشفته مصادر قضائية مطلعة عن عزم المستشار عادل عبد السلام جمعة رئيس المحكمة إنهاء القضية وصدور حكمه قبل انتهاء مدة تجديد الحبس القانونية لكل من هشام طلعت والسكري والتي تنتهي خلال الشهر المقبل. كانت محكمة أول درجة قد قضت برئاسة المستشار المحمدي قنصوه قد قضت بإعدام المتهمين شنقا إلا أن المتهمين قدموا استئنافا للحكم وقبلته المحكمة وقضت بحكمها السابق ليبقى أمام المتهمين آخر خطوات التقاضي وهي محكمة النقض.

وفي حال موافقة محكمة النقض على قبول نقض الحكم الذي سيقدمه دفاع المتهمين فان محكمة النقض ستنظر القضية من البداية مع العلم بأن المحكمة النقض إما أن تؤيد الحكم أو تخففه أو تصدر حكما ببراءة المتهمين من التهم الموجهة إليهم.

وشهدت البورصة المصرية ارتفاعا فور صدور الحكم حيث قادت أسهم شركة هشام طلعت مصطفي أسهم البورصة إلى الصعود فور سماع الحكم وهو ما تكرر نفسه فور قبول محكمة النقض الاستئناف على الحكم الذي أصدرته محكمة أول درجة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ظلم
الجازي جدة -

الحكم ظلم ... المفروض اعدام للأثنين.

فضاء مستقل؟
الصادق -

يعني قتلوها ام لا يا ايها القضاء ؟ ان كانوا قتلوها فمصيرهم يجب ان يكون الاعدام ... وان لم يقتلوها فاطلاق سراحهم.... اما 15 و 25 سنة فلم افهمها... قتلوها ام لا؟

والله حرام
تامر -

والله العظيم تلاتة حرام ان تشتري العدالة بالمالهذه القضية قضية واضحة لا يحكم بها الا بحكمين أما الأعدام و أما البراءة وأنا متاكد أن الشخصين يستحقون الاعدام و أنهم ارتكبوا أكثر من جريمة وليست سوزان تميم هي أخر جرائمهم

القضاء النزيه
hala -

يا هيك قضاء نزيه يا بلا لو كان واحد ثاني غير طلعت مصطفى لكانوا بالتاكيد اعدموه وقال شو قضاء نزيه انها مسخرة المساخر

قضاء مسخرة
محمد عادل -

قضاء مسخرة وغدا سيفرج عن هشام طلعت افراج صحي وبعدين ليه 15 سنه هو الذي قدم كل التسهيلات لمحسن بدأ من التاشيرات انتهاء بلنقود وبعدين محسن السكري اتجه من مصر الى انكلترا الى دبي ليزهق روحها يعني كان يتتبعها وعقد العزم على قتلها وكان له من الوقت الكثير للتفكير والتراجع لكن بكل البلاد العربية اذا سرق الشريف تركناه بلله عليكم محسن السكري ام قاتل هبه ونادين من يستحق الاعدام فيهم من قتل للارتباك ام من قتل وهو عازم وعارف انه مسنود من هشام

والعمر ماشي
rimy -

مهما العمر طال لازم للإنسان إنو تموت .و الحق بيتاخد في الدنيا أو الأخرة

يا تنتن يا تنتن
شاكوش -

يا عمي يا تن تن يا تن تنيا اما مذنب واعدام يا اما بريء وافراجكيف صارت 25 سنة؟؟

والعمر ماشي
rimy -

مهما العمر طال لازم للإنسان إنو تموت .و الحق بيتاخد في الدنيا أو الأخرة

كده حرام
كريم -

الحكم مافيه عدل ابدا , ده محسن معترف بقتل سوزان , كيف يحكموا عليه فقط 25 سنه حبس ده اعدام شويه بحقه

كده حرام
كريم -

الحكم مافيه عدل ابدا , ده محسن معترف بقتل سوزان , كيف يحكموا عليه فقط 25 سنه حبس ده اعدام شويه بحقه

nero
nero -

محسن السكري بالحبس لمدة 25 عام في قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم يجب اخذ من هذه السنوات و اضافتها لحساب من يضغط عليه و كلما كان غريب كانت السنوات اكثر تضاف له مثل الشاب مامى الغريب مشترك فى جريمه يتحمل سنوات اكثر غير الاسره و يدفع المحرض بعد الحكم تعويض كبير لاسره محسن السكرى على الضغط عليه و هيئات تشغل العالم سوف لا مدير محترف رأس مالى شغال متطوع مثل ضابط الجيش فى الاقتصاد مع العالم مثل الطيار مثل القبطان ان يضغط على موظف عنده و يسئ استخدامه او يشغله فى احضار خضار من السوق لزوجته ان كان معلم مثلا مشغل موظفين حدث فى محل اقمشه شهير امامنا و الجارات تتكلم عن انه لا يحترم البائع و يروا البائع فى السوق بجوارهم ان المرتزق المفروض اعدام لكن هنا هو مضغوط عليه و يتحمل هذا ايضا مصر التى لم تستطع تحميه من ضغط اذا تسلم الشرطه و الجيش لـ تأميم من مجلس الامن الامم المتحده و هيئات دوليه تشغل العالم الطيار مراقب حتى لا يدخل اجنبيه بجواره و هذا حدث فى منطاد طائر فى الاقصر انشغل الموظف عن القياده بالحديث مع السائحين و وقع بهم يجب الموظف يركز فى عمله لا يأخذ رقم تليفون المواظفين فى البيت و يشغلهم معه و اى شغل بيتى منتشر هذا عليه يشغل من يحتاج عمل و ليس يقرف به الاسره و يضغط عليها اذ الزوجه لا تستطيع ان ترفض شغل عليه فلوس فى البيت ان الهيئات سوف تعدل كل شئ و تأمن الناس من الموظف و تجعل الموظف مهما كان حجمه لا يستطيع اى موظف يتدخل فى حياته بمراقبه بالاقمار الصناعيه لكل اراقام تستعمل فى الشغل يعنى و هو ان اشترى تليفون للشركه يضع رقمه و الا يكون مجرم مثل الاسلكى كل جهاز بترخيص و من يجلس على الجهاز معه ترخيص حتى لو سكرتير يكون امتحن فى كيف يستخدم التليفون و ارقام العده

nero
nero -

محسن السكري من حقه يطالب مجلس الامن الامم المتحده الهيئات الدوليه بتعويضه كمواطن فى نظامها و هى تقوم بطريقه آليه بأخراج له الفلوس من مصر و مصر تخرج الفلوس من رجل الاعمال الذى ضغط عليه لان هم السبب فى ما وقع فيه و ليس من حقهم يرددوا هذا مستوانا و انت عليه تقاتل من يضغط عليك او تعرض نفسك للسجن او البهدله هذا ليس اسلوب حياه فجئ يجد نفسه يقتل او قد يتقتل هو ان عرف سر و سكت من سوف يقتل سوف يقتله هو ايضا

nero
nero -

محسن السكري من حقه يطالب مجلس الامن الامم المتحده الهيئات الدوليه بتعويضه كمواطن فى نظامها و هى تقوم بطريقه آليه بأخراج له الفلوس من مصر و مصر تخرج الفلوس من رجل الاعمال الذى ضغط عليه لان هم السبب فى ما وقع فيه و ليس من حقهم يرددوا هذا مستوانا و انت عليه تقاتل من يضغط عليك او تعرض نفسك للسجن او البهدله هذا ليس اسلوب حياه فجئ يجد نفسه يقتل او قد يتقتل هو ان عرف سر و سكت من سوف يقتل سوف يقتله هو ايضا

حسبنا الله
جواد - المدينة -

أصبحنا في زمن حذر منه الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلمإذا سرق منا الضعيف عذبوناه وإذا سرق منا الغني تركناه والله إني كنت أراقب هذه المهزلة في محاكمة هذا المجرم ومع كل يأسي في القضاء وعدلهتمنيت أن يخيب ظني فيأخذ جزاؤهولكن نسيت أننا في دولة عربيةوالعرب عادوا للجاهلية الأولى الحمدلله أن للناس يوما يفصل فيه الحق والباطلويرضى كلٌ بحكم العدل اللطيف لا إله إلا الله محمد رسول الله

اكيد في مصر
بوحة الصباحي -

ملايين للمحامين ملايين لمذيعين مشهوريين وملايين للأهل والمقربين. ولما تلاقي القرد في ايده حفيده وفي الناحية التانية الموز في ايده يبقي انت اكيد اكيد في مصر .

اكيد في مصر
بوحة الصباحي -

ملايين للمحامين ملايين لمذيعين مشهوريين وملايين للأهل والمقربين. ولما تلاقي القرد في ايده حفيده وفي الناحية التانية الموز في ايده يبقي انت اكيد اكيد في مصر .

حكم سياسى لا قضائى
kamel ali -

واضح ان الحكم عبارة قرار سياسي وليس حكم قضائى ولماذا الاستعجال فيه هل بسبب موضوع مدينتى وعمل صفقة وبالتالى ان مقولة استقلال القضاء اصبحت شئ من الوهم ولاتوجد اى استقالية والذى تريده الحكومة هو العدل والقانون ولا يعلو عن الحكومة اى حكم والحكم لله وحده

الاعدام هو الحكم ...
أنس المصرى ...مصر. -

الاعدام لهشام طلعت مصطفى و لمحسن السكري هو احسن حكم منصوص على شريعتنا الاسلامية . في زمن عمر ابن الخطاب رضي الله عنه ان اربعة قتلوا صبيا فقال عمر لو اشترك فيها اهل صنعاء جميعا لقتلتهم جميعا

الاعدام هو الحكم ...
أنس المصرى ...مصر. -

الاعدام لهشام طلعت مصطفى و لمحسن السكري هو احسن حكم منصوص على شريعتنا الاسلامية . في زمن عمر ابن الخطاب رضي الله عنه ان اربعة قتلوا صبيا فقال عمر لو اشترك فيها اهل صنعاء جميعا لقتلتهم جميعا

قلتها في السابق
عربي -

قلتها في تعليقي السابق لكونه من الحزب الحاكم لن يعدم و اعيد و اكرر لن يتم سجنه 15 عام لكونه فوق القانون و لن تطبق بحقه اي اجراء و سيخرج من السجن دون ادانه فقط لكونه احد المتنفذين في مصر و عضو في الحزب الحاكم.

nero
nero -

يجب عدم التعاطف مع المرتزق القاتل الاجير لانه خطر على الناس كلها يمثل انه صديق ثم يغدر و ايضا الذى يستغل الموظفين و يعتقد انها عزبه اهله و يشغل الموظف و لو فى شئ مختلف عن وظيفه و شاهدت انا هذا اثنين مسكوا شخص ثم وصل اربعه بسياره مسكوا من قدمه و من يديه و احدهم ضربه شلوط فى المقعده و هو ممرجح و هذا منتشر صاحب الشركه يرى الموظفين سهل استخدامهم هكذا و كان يردد فلوس و حرامى و يضغط على وجهه فى الارض بوشه و احدى الجارات صدقت انه حرامى و رمت له حبل و ليس من حقها لانه يخطف اما انا اتصلت بالشرطه اول ما رأيت اثنين يحاولوا ان يدخلوا سياره بالقوه على اساس الشرطه هى التى تعرف و هذا عدل و حق و كان و هو الممسوك يردد اتصلوا بالحكومه يقصد الشرطه اتغاظ صاحب الشركه و هذا يشكك فى شرفه كان يكلم الناس الماره و لم تصل الشرطه و اخذ فى سياره مربوطن بحبل من جاره قريبها حرامى سرق شقتهم و اكتشفوا انه قريبهم من بعيد هذا مهم فى استغلال الموظفين حتى لو شئ بسيط عادى لا يقوموا به لان هذا يخرب شغل مثل الجيش ليس لحساب من يدفع فلوس هو يستثمر ماله و فى نفس الوقت الشغل كله ملك العالم او الدوله لا يحق له يلعب فى هذا او فى شغل موظف او يتدلع مع سيده و يردد اجمل او لازم تكون السكرتيره جميله لان هذا ليس تمثيل لانه نظام عبوديه يردد سكرتيراتى لازم يكونوا جمال هذا نظام عبوديه و اهانه لـ الاسره

قلتها في السابق
عربي -

قلتها في تعليقي السابق لكونه من الحزب الحاكم لن يعدم و اعيد و اكرر لن يتم سجنه 15 عام لكونه فوق القانون و لن تطبق بحقه اي اجراء و سيخرج من السجن دون ادانه فقط لكونه احد المتنفذين في مصر و عضو في الحزب الحاكم.

ليه كذا يامصر ؟
محمد زغلول -

ليه هالتناقض كنا نسمع ان القضاء المصري نزيه بس بما انه القاضي حكم في البيت وجاي يعلن في المحكمة قبل مايسمع للشهود والموعد الخميس القادم ايه الفلوس يجب ان لاتطغى على العداله مهما كلف الأمر ولكن هناك نقطه ربما سيدفع هشام مصطفى ملايين كثير لكن برصاصه واحده من خارج اسوار السجن ستنفذ حكم القاضاة الشرفاء السابقين مش فوضى ياابني الناس عوزه العداله ليدوم الأمن

مهزلة المهازل
nadia -

القضاءالعادل هو شرف وواجهة أي دوله..وما نراه في هذا الحكم المهزله هو قمة الانحدار الذي يعكس الظلم بحق القتيله التي باعوهاأهلهاو غدر بها القضاء المصري من أجل محاباة أهل السلطه و المال .. حسبنا الله و نعم الوكيل ..

ليه كذا يامصر ؟
محمد زغلول -

ليه هالتناقض كنا نسمع ان القضاء المصري نزيه بس بما انه القاضي حكم في البيت وجاي يعلن في المحكمة قبل مايسمع للشهود والموعد الخميس القادم ايه الفلوس يجب ان لاتطغى على العداله مهما كلف الأمر ولكن هناك نقطه ربما سيدفع هشام مصطفى ملايين كثير لكن برصاصه واحده من خارج اسوار السجن ستنفذ حكم القاضاة الشرفاء السابقين مش فوضى ياابني الناس عوزه العداله ليدوم الأمن

ألف مبروك
rere -

والله ألف مبروك لهشام وزوجته وأولاده وانشالله بيخف الحكم و ترجع لبيتك بأقرب وقت واللي مو عاجبو يدق راسو بالحيط وانشالله مصير كل بائعة هوا و كل المنحرفات و كل اللي بترخص حالها القتل .. مبروك لهشام وطارق وسحر وأم عياله و عياله..

ألف مبروك
rere -

والله ألف مبروك لهشام وزوجته وأولاده وانشالله بيخف الحكم و ترجع لبيتك بأقرب وقت واللي مو عاجبو يدق راسو بالحيط وانشالله مصير كل بائعة هوا و كل المنحرفات و كل اللي بترخص حالها القتل .. مبروك لهشام وطارق وسحر وأم عياله و عياله..

...
الاســ بقلم ــــتاذ -

انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً، كما علمنا رسول الله (صلعم) أن ننصر أخانا المسلم، يجب على المصري أيضاً أن ينصر أخاه المصري بالأخص عندما يكون غنياً

أوامر منفوق يا باشا
جواد علي -

يا بيه. يا باشا إنت.

...
الاســ بقلم ــــتاذ -

انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً، كما علمنا رسول الله (صلعم) أن ننصر أخانا المسلم، يجب على المصري أيضاً أن ينصر أخاه المصري بالأخص عندما يكون غنياً

عجب يازمن
كحيلان -

الفلوس تعمل عمايل في مصر المفروض يعدمان يعني يقتلون الناس ويبدل الحكم من اعدام الى سجن يعني هشام بعد خمس او ست سنوات بيطلع حسن سيرة وسلوك صحيح مصر بلد العجايب حتى القاضي ما استمع للشهود مايحتاج التمثيية جاهزة من زمان

عجب يازمن
كحيلان -

الفلوس تعمل عمايل في مصر المفروض يعدمان يعني يقتلون الناس ويبدل الحكم من اعدام الى سجن يعني هشام بعد خمس او ست سنوات بيطلع حسن سيرة وسلوك صحيح مصر بلد العجايب حتى القاضي ما استمع للشهود مايحتاج التمثيية جاهزة من زمان

سوزان تميم شريفه
مشروع زواج -

سوزان تميم علاقتها بقاتلها هشام طلعت استمرت لعام واحد فقط وكانت مشروع زواج فاشل فقط والحكم ظــــالم لانه لاشك في انهم قتلا سوزان تميم والقاتل يقتل ولكن العداله تشترى بالمال هشام طلعت لم يستطيع شراء الملكه سوزان تميم ولكنه استطاع شراء القضاء المصري

سوزان تميم شريفه
مشروع زواج -

سوزان تميم علاقتها بقاتلها هشام طلعت استمرت لعام واحد فقط وكانت مشروع زواج فاشل فقط والحكم ظــــالم لانه لاشك في انهم قتلا سوزان تميم والقاتل يقتل ولكن العداله تشترى بالمال هشام طلعت لم يستطيع شراء الملكه سوزان تميم ولكنه استطاع شراء القضاء المصري

يعني اية!!!
سيف -

يعني مبروك البراءة يعني لكي ان تزغردي بدل ان تبكي يعني بعد شهور قليلة سنجد القتلة يمرحون خارج السجن يعني كل الادلة والبراهين طلعت (فشينك)يعني ليس كما تدين تدان واقول دع الايام تفعل ما تشاء وطب نفسا بما حكم القضاءُوسلامي الي القضاء المصري.

irrational
badereldeen mustafa -

this reflect the real situation of justice in egypt which dominated by extreme corruption. acountry with corrupted just ought to be eradicated from the earth

غريب امركم
ادم -

غريب امر كل المعلقين وكانهم دارسين لقانون مصر وكانهم قضاه فواحد متظلم ويقول الاعدام والاخر يتهم رشوه القضاه وكلهم اجهل من ... اتقوا الله فالقتيله نعرف انها انسانه ولكنها كانت ... ومعروفه ولكن هى فى الاخر نفس ولكن القتل فى القانون له انواع كثيره والقاضى لم يرتشى ولو كان اخد رشوه لكان طلعت خرج من سجنه اتجهلون طلعت مصطفى فهو رجل اعمال وعنده المال كثير ويعمل لديه 30 الف موظف فى شركاته وراهن انها ملفقه له وموصى عليه ولو كان هشام يريد قتل مثل هذه لقتلها بدون ان يتحرك من مصر وكانت قتلت فى مصر ولكن اراده الله ولعله خير لطلعت مصطفى والله يعلم ماتخفى الصدور ويعلم بالحقيقه فكفاكم تخلف واتهامات بجهل فالقضاء المصرى انزه قضاء فى البلاد العربيه ومن يعترض يقول لى هو من اى بلد عربى واذكر له قضاء بلده ماذا فعل

irrational
badereldeen mustafa -

this reflect the real situation of justice in egypt which dominated by extreme corruption. acountry with corrupted just ought to be eradicated from the earth

نيرو حي
Elham -

أهم شي في الموضوع أن نيرو حي ما مات مثل ما كتب قبل كم يوم أنه مات وأن أمه هي اللي كتبت نعيه. والله الماما تعرف تكتب حلو يا نيرو وقلنا انشالله لما تدب فيك الروح راح تكتب مثلها، بس للأسف رجعت إلى كتابة المحششين.

نيرو حي
Elham -

أهم شي في الموضوع أن نيرو حي ما مات مثل ما كتب قبل كم يوم أنه مات وأن أمه هي اللي كتبت نعيه. والله الماما تعرف تكتب حلو يا نيرو وقلنا انشالله لما تدب فيك الروح راح تكتب مثلها، بس للأسف رجعت إلى كتابة المحششين.

واحده واحده
أحمد -

مبدأ الحكومه المصريه اللى ماشيه عليه , خدروا الشعب و لبسوه العمه واحده واحده , تاتا تاتا , يعنى مش معقول هيطلعوا الراجل براءه مره واحده , بعد كده الأمور تمشى , وبعدين هو يعنى أول واحد , ولا آخر واحد , ربنا على الظالم المفترى , المتابع للشأن المصرى سيجد نفس السياسه تتبعها الحكومه فى توريث الحكم , يقعدوا يزنوا على الناس توريث أو لا توريث , أخوان أو لا أخوان , برادعى أو لا , وفى الآخر لن يتم إلا ما هو مخطط له , كل شئ مخطط له , المتابع أيضا لموضوع مدينتى هيعرف إن الناس دى ماسكه على بعض بلاوى , مثل الأفلام المصريه لما الحراميه بيقولوا لبعض ده أحنا دافنينوا سوا , الموضوع كله قرصه ودان , مشروع مدينتى الأرض اشتراها هشام بتراب الفلوس , و بناها بمواد مدعمه و مواد تم إعفاءها من الجمارك و الكل يعرف , وبعدين عند الكشف عن ما تم , تخدوا الأرض , ويتم التلاعب وإعادتها لهشام مره أخرى , أى مسخره دى ؟ مرحبا بك فى مصر أم الدنيا

How much?
Wolf Canada -

The question is how much they paid?

How much?
Wolf Canada -

The question is how much they paid?

العداله اين ؟؟
مراقب السويد -

اولا لنفهم حكم ((الأعدام )).. هو انتهاء استمراريه الشخص فى الحياة ... او بالأحرى نصحح القول ان يأتى اجله قبل اوانه المجهول .... مامعناه اننا كلنا محكومون بالأعدام ((الموت )) بصيغة او أخرى ... ولأجل غير مسمى ... وحالة الموت فى أحكام الأعدام لحظات ....وينتقل ((الانسان الى ..عالم مجهول )) لحد الأن لم نجد اى حقيقه واضحه لذلك ... بالرغم من البعض لهم قناعات اخرى تبقى فى علم (( المجهول )) ... فهنالك من يتمنى الموت مسرعا لقناعة ((ما وايمان ما )) فتدفعه عمليات الاستشهاد والتفجير الذاتى ((الأنتحارى )) ليصل بسرعه الى هدفه وحسب قناعته ... (ومن هنا تجد ((البعض )) لديه شجاعة غير مالوفه عند حالة تنفيذ (( حكم الأعدام )) بحقه .. بايمان ما او عدمه ولكن اولا واخيرا يعتبر الموت هو حق على (( الأنسان )) اى على المحكوم ...وعند الحكم بالاعدام على (( شخص ما ..تبقى حالة الخوف والقلق ...منذ فترة تأكيد الحكم الى تنفيذه ....وينتهى كل شىء ...جاء من العدم وانتى اليه ........)) وتبقى الحكاية عددة ايام عند البعض الى ان يلفها حالة النسيان .... وحكم الاعدام هو حكم رحيم ... لانه يوصل الانسان ما سيصله دون حكم ....اما السجن .. فباعتقادى هو القسوة بعينها وهو العقاب الأصح .. وخاصة لفترة طويله ...لانه يوميا يجد نفسه ((ويشعر)) بانه فى قبر وهو حى .. وتاتيه الاخبار من خارج السور ...عن استمراريه الأخرين فى الحياة العامه ... وحرية حركتهم كل الناس الغنى والفقير ......حتى ذلك المتسول بين حركة السيارات ... يذهب ويعود كما يقول المصرى (( زى ماهو عايز )).. ويبقى الشخص المحكوم حبيس جدران السجن ... حتى لو كان شبيه ((شقه فى فندق خمسة نجوم )) المهم هو مسجون لمده ((15 )) سنه ...مهما كانت لذة الحياة ورفاهيتها بين هذه الجدران يبقى الشخص اسمه سجين ومقيد الحركه التى يملكها اخرون .. وتتغير بتغير امور كثيره ...وبمفاجئات لا تعد ولا تحصى فى المستقبل قابله لتغير حياته الى جحيم اسود ... تستمر هذه الحاله لأكثر من (( 5000 يوم وليله )).. قد يتمنى البعض فى بعض الحالات الموت لنفسه خيرا من هذا العذاب ... او يقدم عليه بنفسه (( بعملية انتحار )) ...الأعدام حكم على شخص للحظات على المشنقه .. او اطلاق رصاص ..وينتهى ..اما السجن .. فهو حكم على الشخص بسلبه الحريه ..التى يتمتع بها الأخرون ........ كلنا محكومون بالموت .. ولكن يبقى التنفيذ ((مؤجل

لو
عربى مقهور -

لو كان القتيل احد خدام النظام او حتى غفير والقاتل من حزب او مجموعة معارضة فكيف سيكون الحكم؟؟؟؟؟؟؟؟

لو
عربى مقهور -

لو كان القتيل احد خدام النظام او حتى غفير والقاتل من حزب او مجموعة معارضة فكيف سيكون الحكم؟؟؟؟؟؟؟؟

Eradicated from Eart
Mostafa ElGazzar -

Eradicated from earth ?? How cruel !! I am curious to know where are you from , that will shed some light on your hatered and bitterness towards Egypt.

!wait and see
Gummaz Gamza, Hamza -

I wonder that will be the serving time in jail, specially in Egypt with this kind of crime......Wait and see

جزائري اصيل
جزائري اصيل -

هذه هي مصر ام الدنيا....يا عالم تفرج شوف مصر التي تدعي انها الافضل والاحسن..اي عدالة ...حرام عليكم يا حكومة مصرية..كل شيئ عندكم بالفلوس....امس افتريتم على الجزائر كذب وبهتان واليوم ها هو العالم يضحك عليكم.. لكن هذه هي حال مصر ...

جزائري اصيل
جزائري اصيل -

هذه هي مصر ام الدنيا....يا عالم تفرج شوف مصر التي تدعي انها الافضل والاحسن..اي عدالة ...حرام عليكم يا حكومة مصرية..كل شيئ عندكم بالفلوس....امس افتريتم على الجزائر كذب وبهتان واليوم ها هو العالم يضحك عليكم.. لكن هذه هي حال مصر ...

شي بضحك
jadd -

حدا منكم سمع انو في لبناني بيترك حقه ,هشام ومحسن بعد ما بيطلعوا من السجن رح يقتلوا متل ما قتلوا سوزان,مش نحن لمنسكوت عن حقنا والايام جاي

العدل
أبو ريان -

... أعتقد كان المفترض ٌبأن يحكم القاضي حكمآ ضد سوزان تميم وورثتها بتعويض للقاتل لأنها قاومته.ياقضاة مصر .. كفى تشدقآ بالعدل و النزاهة .

العدل
أبو ريان -

... أعتقد كان المفترض ٌبأن يحكم القاضي حكمآ ضد سوزان تميم وورثتها بتعويض للقاتل لأنها قاومته.ياقضاة مصر .. كفى تشدقآ بالعدل و النزاهة .

هيلتون أبو زعبل
الاســ بقلم ــــتاذ -

السجن هيتحول لفندق 5 نجوم بفضل الباشا الغني اللي حاجز سويت لمدة 15 سنة

المفروض براءة
noor -

المفروض الحكم براءة لان هشام طلعت سوا القضية مع **** والد سوزان الزي باع ابنته و قبض ثمن دمها المفروض الزي يعدم هم اهل سوزان

المال ثم المال
hgpk,ki -

مانقول الا هنيئا لاغنياء مصر وليفعلو مايشائون

المال ثم المال
hgpk,ki -

مانقول الا هنيئا لاغنياء مصر وليفعلو مايشائون

على الجانب الأيجابى.
على الأسكندرانى. -

الحكم مخفف جداً ولكن لو كان هشام طلعت من العائلات الحاكمة أو من أصحاب النفوز فى بلد عربى أخر, هل كان أحد يجرؤ حتى أن يوجة لة أى أتهام من الأساس؟, القليل من العدالة أفضل من لا عدالة.

القضاء المصري فاسد
ابو طلحة الجزائري -

القضاء المصري نزيه ههههههههههه نكتة اخر زمن ( الجزائر في المونديال 2014 )

من قتل يقتل ولو بعد
ابوأسامة -

لماذا تكثرون الكلام وتنسون حكم الواحد الديان ألا تعلمون أن من قتل يقتل ولو بعد حين حتي لو كان كائنا من كان فهذا عند ملك الملوك وليس عند الأنام (فلا تغرنكم الحياة الدنيا ولايغرنكم بالله الغرور) وأين سيذهبون من حكم العزيز الحكيم ( لن تغني عنهم أموالهم ولا أولادهم من الله شيئا) صدق صاحب الأمر وحده

تفاهة نيرو
نور علاء الدين -

اذا كنتم ديمقراطيين وانكم تنشرون الحقيقة فقط كما تقولون....فالمفروض ان لا تنشروا تعليقات تافهة للمدعو نيرو والذي ان دل على شيء فهو يدل على مدى تفاهة نيرو ...

تفاهة نيرو
نور علاء الدين -

اذا كنتم ديمقراطيين وانكم تنشرون الحقيقة فقط كما تقولون....فالمفروض ان لا تنشروا تعليقات تافهة للمدعو نيرو والذي ان دل على شيء فهو يدل على مدى تفاهة نيرو ...

ان الله هو الحكم
adam -

ارى انه من الائق الحكم عل الرجلين بالاعدام لان ف الشرع الاسلامى القاتل يقتل بامر ولى الامر ويكون القصاص علنا وهى حكمه جعلها المولى عز وجل كرادع قوى لكل من تسول له نفسه ازهاق روح مسلمه حتى وان كانت مخطئه وخائنه فالله هو المنتقم وبعدين يعنى هشام جاب الفلوس منين مهى فلوس الغلابه ودم الشعب المصرى وبرضو عشان حكام العرب بقو مثل بنى اسرائيل لو سرق فيهم الشريف تركوه اما الغلبان فينفخوه واصبحت الحكومه لاتتناهى عن منكر فعلته ربنا ينتقم لينا ولسوزان وللشعب المصرى من رجالة الحزب الوطنى اللى بقو بلطجيه وفاكرين ان كل حاجه تمنها الفلوس حتى دماء الناس اخيرا اطالب بالاعدام للاثنين ( ان ربك لبالمرصاد)

لم تكن مفاجئة
Londoner -

حقّا إنها قصة مضحكة مبكيه،إنها لم تكن مفاجئة أبدا ،فمنذ أن قُبل الطعن بحكم الأعدام الذي صدر نتيجة المحاكمة الأولى لم تكن نتائج المحاكمة الثانية تحمل أي مفاجئة، غريب في بعض دولنا العربية كيف أن لا قيمة للأرواح البشرية على الإطلاق.. السؤال هنا ، هل أن جزاء من أُدين بالقتل الإعدام أو السجن أو بحسب ما يراه القاضي، من المعروف في مصر إن أُدين الشخص بالقتل فحكمها إعدام وإن برِّئ فلا ذنب عليه وهو حرٌّ ويطلق سراحه. أما في مسألة هشام طلعت فهو حكمٌ سياسي ومادي محض، إذ كيف لقاتل أن يحكم بسنوات، وطبعاً يتبع ذلك عفوٌ ومن بعده يصبح هشام طلعت طليقاً.. كنت أسخر من بعض من كان يقول إن قبول الطعن هو بداية لإطلاق سراح طلعت ، لكن ألآن تأكدت بأن لا عدلٌ في بعض دولنا العربية عامة وإلإسلامية خاصة.... بأي ذنبٍ قُتلت سوزان تميم ؟ أود أن أعلم كيف سوف يواجه القاضي الذي أعطى الحكم ربّه ؟أم أن المال أعمى بصيرته ؟ للأسف محاكم كهذه و قضاة كهؤلاء يجعلوننا نكفر بالقضاء والعدل، كنت أتمني لو كان عند من قضى بهذا الحكم ذرة من الضمير ويفكر ولو لثوانٍ فيما لو كانت الضحية واحدة من أبناءه فهل كان سيقبل بحكم للقاتل لبضع سنوات؟ أين هي عدالة السماء ؟ أين الضمير ؟ أين الحق ؟... واأسفاه على أمة تخلوا منها العدالة... وإلى عائلة سوزان تميم وإلى كل المظلومين نقول،حكم ألله سيكون العادل في الدنيا وفي ألآخرة.

قضاء فاسد
علاء -

مصر اثبتت ان القضاء فيها تحت المحسوبيه والمال والفساد والله يرحم العداله في مصر.

لم تكن مفاجئة
Londoner -

حقّا إنها قصة مضحكة مبكيه،إنها لم تكن مفاجئة أبدا ،فمنذ أن قُبل الطعن بحكم الأعدام الذي صدر نتيجة المحاكمة الأولى لم تكن نتائج المحاكمة الثانية تحمل أي مفاجئة، غريب في بعض دولنا العربية كيف أن لا قيمة للأرواح البشرية على الإطلاق.. السؤال هنا ، هل أن جزاء من أُدين بالقتل الإعدام أو السجن أو بحسب ما يراه القاضي، من المعروف في مصر إن أُدين الشخص بالقتل فحكمها إعدام وإن برِّئ فلا ذنب عليه وهو حرٌّ ويطلق سراحه. أما في مسألة هشام طلعت فهو حكمٌ سياسي ومادي محض، إذ كيف لقاتل أن يحكم بسنوات، وطبعاً يتبع ذلك عفوٌ ومن بعده يصبح هشام طلعت طليقاً.. كنت أسخر من بعض من كان يقول إن قبول الطعن هو بداية لإطلاق سراح طلعت ، لكن ألآن تأكدت بأن لا عدلٌ في بعض دولنا العربية عامة وإلإسلامية خاصة.... بأي ذنبٍ قُتلت سوزان تميم ؟ أود أن أعلم كيف سوف يواجه القاضي الذي أعطى الحكم ربّه ؟أم أن المال أعمى بصيرته ؟ للأسف محاكم كهذه و قضاة كهؤلاء يجعلوننا نكفر بالقضاء والعدل، كنت أتمني لو كان عند من قضى بهذا الحكم ذرة من الضمير ويفكر ولو لثوانٍ فيما لو كانت الضحية واحدة من أبناءه فهل كان سيقبل بحكم للقاتل لبضع سنوات؟ أين هي عدالة السماء ؟ أين الضمير ؟ أين الحق ؟... واأسفاه على أمة تخلوا منها العدالة... وإلى عائلة سوزان تميم وإلى كل المظلومين نقول،حكم ألله سيكون العادل في الدنيا وفي ألآخرة.

الاسياد
على -

ياناس افهموا دا سيد من الاسياد الاعدام للعبيد بس .....عاشت المحروسة بلد العبيد

الاسياد
على -

ياناس افهموا دا سيد من الاسياد الاعدام للعبيد بس .....عاشت المحروسة بلد العبيد

i like your comment
mondher -

سيبوه دا واحد عايش في دنيه غير الدنيا وبيكتب بلغه ثانيه اضنها اردو والله اعلم. بس دموا خفيف والدليل لما غاب يومين عن التعليق كل الناس سألت عليه. لازم هي النوعيّة من الناس تكون دائما موجودة علشان نفش غضبنا فيهم

مفهوم
ام سلرة -

حظر ملابسك للعفو فانه قريب جدا

مفهوم
ام سلرة -

حظر ملابسك للعفو فانه قريب جدا

احكام عادلة
نبيل يونس دمان -

من خلال متابعتي لهذه القضية وبمناسبة صدور الاحكام فاني اعتبرها عادلة وقد اثبت القضاء المصري استقلاله وشجاعته وعدالته للعالم اجمع

احكام عادلة
نبيل يونس دمان -

من خلال متابعتي لهذه القضية وبمناسبة صدور الاحكام فاني اعتبرها عادلة وقد اثبت القضاء المصري استقلاله وشجاعته وعدالته للعالم اجمع

هشام بيهددني
سوزان -

من ذ اكرة المحاكمه الاولى;سي دي; من سوزان لوالدها: هشام بيهددني وعينه ترقبني وإذا حصل لي حاجة يبقى هو اللي قتلني كشف برنامج الحقيقةعن اشياء مهمة وخطيرة في الجلسات التي حجبت عن الصحف، منها مثلا الـ سي دي الذي أرسلته سوزان الى ابيها عبد الستار تميم تقول له فيه بصراحة ان هشام يهددها بالقتل وعينه ترقبها اينما راحت او حلت وقالت ايضا اذا حدث لي شيء يكون هو قاتلني

.............
ali -

مصر لسه بخير ياجماعه

.............
ali -

مصر لسه بخير ياجماعه

الدماء الرخيصة
يوسف يوسف -

هل لهذه الدرجة دماء اللبنانيين رخيصة عندكم ايها المصريون؟؟؟ انا اعتقد لو ان القتيلة مغنية مصرية مثل (انغام) مثلا لحكمت المحمة بالاعدام دون تردد ولكن مصيبة القتيلة انها حي الله لبنانية وعلى ما يبدو في نظر العدالة المصرية ان الدم اللبناني رخيص ولا يمكن مساواته بالدم المصري الفرعوني. فحسبنا الله ونعم الوكيل.

احكام بعد عدة تسويات
مصدر مطلع -

تم النطق بهذا الحكم المخفف بعد الضغط الذي مارسه الحزب الوطني على المؤسسة القضائية وبعد تسويات سرية للغاية مع الحكومة

احكام بعد عدة تسويات
مصدر مطلع -

تم النطق بهذا الحكم المخفف بعد الضغط الذي مارسه الحزب الوطني على المؤسسة القضائية وبعد تسويات سرية للغاية مع الحكومة

إلى كل العرب
ماجيك مان -

لا نريد أن نرى أى عربى فى مصر لا يعجبة احكامنا. أين كنتم يا عرب مما يحدث للمصريين فى الدول العربية:- المصرى اللذى مثل بجسدة و أعدم بطريقة مهينة فى لبنان على مرأى و مسمع من الشرطة اللبنانية.- الأطباء المصريين اللذين تم جلدهم بالسعوديه بحجة أنهم أعطوا دواء خطأ لسيدة.- الأخ الجزائرى لاعب الكرة الشهير اللذى أصاب الطبيب المصرى بعاهه مستديمة عند خسارة مباراة فى 1990 و رفض المسئولين اجزائريين تسليمة للسلطات المصرية.- الأمير القطرى اللذى أصاب الأشخاص بسيارتة و مات منهم أشخاص, و رفض السلطات القطرية تسليمة.الحوادث العربية كثيرة و لا تعد ولا تحصى.ثم إن والد الفنانة الفاضلة سوزان تميم قبل المال الكثير تعويضا لها, حيث أنة رجل أعمال لبنانى لا يفكر إلا فى المادة و هذا ما يهمة أكثر من بنتة و شهد فى صالح هشام مصطفى , كيف للقاضى أن يحكم بالإعدام و أبوها لا يهمة.يا عرب إرحمونا......تحيا جمهورية مصر (فقط)

سلام
قارئ -

يقول النبي صلى الله عليه وسلم : ;انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً;، قيل: يا رسول الله، أنصره مظلوماً، فكيف أنصره ظالماً؟! قال: ;تحجزه أو تمنعه عن ظلمه فإن ذلك نصره; هكذا ينبغي أن يفهم الحديث.

سلام
قارئ -

يقول النبي صلى الله عليه وسلم : ;انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً;، قيل: يا رسول الله، أنصره مظلوماً، فكيف أنصره ظالماً؟! قال: ;تحجزه أو تمنعه عن ظلمه فإن ذلك نصره; هكذا ينبغي أن يفهم الحديث.

لعنة سوزان وراكم
واحدة تكره المنافقين -

يلا راح يرتاحوا الحلوات من قرف شكلوا شي كم سنة وبيكفيه الفضيحة وسيرته الي صارت على كل لسان في العالم اجمع راح تلاحقوه وتلاحق اولاده واحفاده والعيلة كلها والاعدام كان رحمة الو اما السجن فهو عذاب اكبر,, قال اخته سحر مش عاجبها الحكم قال اذا لم تستحي ,,,

لاتزعلو من الحقيقه
فلافل وكمون -

الاخ المسمى نفسه ماجيك مان ==اقول اتقى الله فى نفسك والمفروض تخجل من كلامك الذى لايسمن ولايغنى من جوع المغدوره نسال الله ان يتجاوز عنا وعنها ويرحمها ويصبر اهلها وكذالك نسال الله ان لايبتلينا فى انفسنا وذريتنا وبعدين تبرير القتل وازهاق الارواح البريئه لايجوز شرعا وقانونا والنفس منصوره باذن الله =وبعدين ايش دخل مشكله كرويه بين الجزائر ومصر فى قضية ازهاق روح من المجرمين عليهم من الله ما يستحقون ان كانواهم القتله الحقيقين وهذا ماظهر من التحقيقات وبعدين كلنا نحب مصر وشعب مصر ولتعلم ان هذين المجرمين لوفعلوافعلتهم فى السعوديه اموال الدنيا لن تعفيهم من القصاص لان الاحكام شرعيه والحمدالله وتحيا السعوديه ومصر وجميع الدول العربيه والمحبه للسلام فهمت ياشاطر

لاتزعلو من الحقيقه
فلافل وكمون -

الاخ المسمى نفسه ماجيك مان ==اقول اتقى الله فى نفسك والمفروض تخجل من كلامك الذى لايسمن ولايغنى من جوع المغدوره نسال الله ان يتجاوز عنا وعنها ويرحمها ويصبر اهلها وكذالك نسال الله ان لايبتلينا فى انفسنا وذريتنا وبعدين تبرير القتل وازهاق الارواح البريئه لايجوز شرعا وقانونا والنفس منصوره باذن الله =وبعدين ايش دخل مشكله كرويه بين الجزائر ومصر فى قضية ازهاق روح من المجرمين عليهم من الله ما يستحقون ان كانواهم القتله الحقيقين وهذا ماظهر من التحقيقات وبعدين كلنا نحب مصر وشعب مصر ولتعلم ان هذين المجرمين لوفعلوافعلتهم فى السعوديه اموال الدنيا لن تعفيهم من القصاص لان الاحكام شرعيه والحمدالله وتحيا السعوديه ومصر وجميع الدول العربيه والمحبه للسلام فهمت ياشاطر

مسخرة
نواف -

صراحة الوضع مخيف ، ممكن أي واحد منا يتعرض لأمر مشابه مع مسئول كبير أو أمير ؟، يعني النتيجة ان حقك سوف يضيع وسوف تشعر بالقهر والاسى طول حياتك ..مبروك للفساد والفاسدين في الدول العربية ولا عزاء للشعوب ..صراحة مقهور من الظلم ومن هشام والسكري

مسخرة
نواف -

صراحة الوضع مخيف ، ممكن أي واحد منا يتعرض لأمر مشابه مع مسئول كبير أو أمير ؟، يعني النتيجة ان حقك سوف يضيع وسوف تشعر بالقهر والاسى طول حياتك ..مبروك للفساد والفاسدين في الدول العربية ولا عزاء للشعوب ..صراحة مقهور من الظلم ومن هشام والسكري

نيرو
بوسالم ١ -

أحمدوا ربكم ان الحكم 15 و 25 سنة ، و هي مدد ليست بقصيرة و تعتبر حسب سنهم مدى الحياة . و بعدين مصر عضو في الجامعة العربية و كل الدول العربية هذه قوانينها بدون استثناء .الشئ المفرح هو ان nero رجع يكتب مثل الاول ، و كان لغيابه عمل فراغ في إيلاف .. لكن الملاحظ انه لا يكتب من مساء الجمعه الى آخر السبت ..لماذا ،، الله يعلم .

كل واحد ونصيبه
zeyad -

يعني وحده أصرف عليها دم قلبي واسوي منها شي وهيا كانت ولا شي وفي الآخر تروح مع واحد ثاني لا وتتحداني اني اسوي شي ... دنا هشرب من دمها ولا يكفيني. من وجهة نظري الاجرامية أرى ان كل واحد في الثلاثه أخذ اللي يستحقه.

كل واحد ونصيبه
zeyad -

يعني وحده أصرف عليها دم قلبي واسوي منها شي وهيا كانت ولا شي وفي الآخر تروح مع واحد ثاني لا وتتحداني اني اسوي شي ... دنا هشرب من دمها ولا يكفيني. من وجهة نظري الاجرامية أرى ان كل واحد في الثلاثه أخذ اللي يستحقه.

يصطاد في الميه العكر
الخفاجي -

الى التعليق رقم 20 المسمى الاستاذ , اني الاحظ تعليقاتك مملؤء بالكره للاسلام, ويعني انك العظيم ولك دين عظيم,, انت ليس لك دين فمن الاحسن ان تتكلم بدون اهانه او استغلال فجوات الكلام لتبدي كرهك وحقدك على الاديان الاخرى. المسلم لايكره المسيحي ابدا. ولكنك اثبت بجداره بانك تكره المسلم, لذا تستحق الاهمال في تعليقاتك المبطنه .

....
لور -

الدول العربية كلها على نفس درجة الانحطاط ولا داعي للتشفي بمصر فالقانون في كل دولكم يطبق حسب درجة القرب من دائرة النظام الحاكم ويتوقف عند حد معين، صدام خرج لنا يوما على شاشة التلفزيون ليقول ابني قتل صحيح لكنه والله العظيم لم يكن يقصد وحكم عليه بنفسه بالنفي الى احد المنتجعات في سويسرا لمدة سنة وعاد بعدها ليمارس استهتاره واجرامه المعهود.... نزاهة القضاء نكتة سمجة في كل الدول العربية فلا تعيروا مصر بقضاتها طالما قضاتكم ليسوا في حال افضل

....
لور -

الدول العربية كلها على نفس درجة الانحطاط ولا داعي للتشفي بمصر فالقانون في كل دولكم يطبق حسب درجة القرب من دائرة النظام الحاكم ويتوقف عند حد معين، صدام خرج لنا يوما على شاشة التلفزيون ليقول ابني قتل صحيح لكنه والله العظيم لم يكن يقصد وحكم عليه بنفسه بالنفي الى احد المنتجعات في سويسرا لمدة سنة وعاد بعدها ليمارس استهتاره واجرامه المعهود.... نزاهة القضاء نكتة سمجة في كل الدول العربية فلا تعيروا مصر بقضاتها طالما قضاتكم ليسوا في حال افضل

يمهل ولا يهمل
sausan -

كما تدين تدان والله يمهل ولا يهمل وانتقام رب العالمين اكبر واعظم بكثير من انتقام المحكمه ..وربنا راح ينتقم في الدنيا وفي الاخره من كل ظالم

الاعدام
فيرجينيا- لبنان -

شقيقته تبكي لأنو ;هشام ح يتحبس;؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يا للسخرية لا يستحق اقل من الاعدام لا شيئ يرجع سوزان ولكن الاعدام هو اقل عقوبة ممكن ان يستحقها كل مجرم يقتل بدم بارد

الغني المؤمن
خوليو -

هذا الغني الذي يحاكموه نفذ حكم شرعه في زوجته التي هجرته، فهي أولاً كانت سافرة وعصت أوامره فمن حقه جلبها لبيت الطاعة وحبسها، وهي ثانياً متهمة بالنشوز والآية واضحة فيمن يتهمونها بالنشوز ، وهي أتت الفاحشة والآية واضح حكمها فيمن تأتي الفاحشة من المؤمنات، والمقتولة كانت تسافر بدون إذن زوجها فهذا يعني أنها عصت أوامر ولي أمرها ويحق له ضربها أو سجنها حتى يتوفاها الله وقد سهل الله عملية قتلتها، ولو كان العكس لما شاء ذلك، كل تلك الأمور المقدسة كانت في مخيلة القاضي المؤمن الذي أكيد زبيبة الايمان على جبهته لكثرة السجود، عندما أصدر حكمه لم يهتم بالقانون الوضعي الكافر الذي يمنح الحقوق ويحكم على أساس العدل بانزال أقسى العقوبات في المجرمين، بل حكم بشرع الله الواضح الذي لاحكمة أخرى تغلبه، ويعيش العدل في الدول المؤمنة.

عدالة مصر المفقودة
علي عزالدين رمضان -

العدالة المفقودة في القضاء المصري في مقتل سوزان تميم من إعدام لمدة سيفرج عنه بعد نصفها ومن قبلها غرق العبارة المصرية السلام 98 وتبرئة ممدوح إسماعيل من التهم و سفرة للخارج والإفراج عن الجاسوس عزام عزام يضع علامات إستفهام حول العدالة المصرية ودور المحامين في تغيير مجري الحداث و إمكانية اللجوء لمحكمة العدل الدولية لأن دعوي تميم وقعت عل أرض غير مصرية دبي الإمارات و يحق لعادل معتوق و رياض العزاوي اللجوء لمحكمة العدل الدولية بذات الأدلة ليتم إعدام طلعت مصطفي والسكري لكسر سيطرة رأس المال و السلطة

To Ustath no 20
zena -

go

حرام
د سيد -

لو كانت سوزان تميم بنتك ايها المستشار كان حكمك هكدا ايضا

Why?
kamal -

Why the Egyptian Justice is known by (NAZEEH) ?,because the Judges do walk around (AL NUZHA) promenade every day

شراء العداله
تعمد فيها القاضي -

لقد استطاع القاتل العاشق شراء العداله وان الحكم المخفف هذا وبهذه الطريقه التي تعمد فيها القاضي على ان يترك مجالا لنقض لكي ينجو المغرم والمتيم القاتل هشام طلعت من العقاب لان الحكم مخفف جدا والنقض محسوم والنقض ياتي بحكم اخف هل هناك اخف من خمسة عشر عاما لمدبر ومحرض وممول ومشارك في جريمة قتل وايضا المحكمه لم تترك السكري المنفذ يغرق لانه متعلق في رقبة شر يكه وهذا من ذكاء السكري ولو لم يكن السكر ي يهدد شريكه طلعت بالفضيحه لكان اخذ اعداام لان الجريمه ثابته عليه ولكن لان محامين السكري قالو اذا لم ينجو السكري ونجا العاشق القاتل طلعت لوحده سنغرق المركب بمن فيهااااااااا

القاضي أراد إفساد
إفساد القضية، -

لا نحتاج لكثير من الجهد للتدليل على أن القاضي أراد إفساد القضية، وفي نفس الوقت اصدار أحكام لا تستطيع محكمة النقض تجاوزها، بالتشديد، وبذلك يكون قد أسدى خدمة العمر للقتله هشام طلعت والسكري وهذا مخطط واضح وبذالك نعرف ان القاتل العاشق هشام طلعت سينجو من العقاب مع شريكه السكري الذي يهدد بكشف اوراق الجريمه ويهدد بااغراق المركب بمن فيها اذا نجى العاشق القاتل طلعت لوحده ولهذا لم يحكم عليه بالاعدام ارجو النشر

الريس
الريس -

احب اعرف راي الاخوة(معادي الاسلام والشريعة) في القضاء الامريكي الذي يسجن امراة 86 سنة من غير سبب واضح او دليل ويبري مجرمين قتلة يقتلون من اجل التسلية؟؟

القضاء الديكتا توري
لبناني محب للضحيه -

انه قضاء مبارك ...يعني حسني مبارك...يحكم على مجاهدي حزب الله بالسجن المؤبد و على قاتل مجرم قتل لبنانيه فقط 15 سنه....و يمكن يطلع براءة...بصراحه ما فعله اهل كتر مايه كان صحيحا

بلاغ للنائب العام
sameh -

السيد هشام طلعت مصطفي شهد فى المحكمه بالحسابات البنكيه بانه كان يعطى 200 الف دولار شهريا وانه حول مئات الملاين لحسابها فى سويسرا. من اين دفع هشام هذه الاموال؟ من حسابه الشخصى بالطبع. كم دفع هشام ضرائب على دخله خلال العشر سنوات الاخيرة للصرف على احد عشيقاته كل هذه الاموال.

يا باطل
ميمو -

لماذا تعتقدون جميعاان ما حدث يحدث حصريا في مصر؟؟ لالالا هذا يحدث في جميع الدول العرباوية قاطبة. اعطوني مثال واحد عن رجل مقرب من الحاكم او لاجل صاحب نفوذ تمت ادانته او معاقبتة على جرم ارتكبه ويا كثرها. لذا يرجى عدم التشدق بما لا تفقهون وكان معلوم لدى الجميع ان هشام طلعت لن يمس بسوء وسيخرج من سجنه بعد فترة نقاهة قصيرة في سجن 5 نجوم. .

رأس المال..!
عثمان شبونة ــ سودان -

هذا هو المتوقع في مصر أو غيرها من الدول العربية، حيث يكون رأس المال أو القرب من الحزب الحاكم أكبر من العدالة ..! القضاء المصري يسقط ، وهو يطلب النجاة للمجرم بسجن سيخرج منه لا محالة..!

بفلوسك
raspotin -

اسماعيل يس قال- بفلوسك وبمالك حتنول اللي في بالك لاباصلك ولافصلك ولاحسنك وجمالك

بفلوسك
raspotin -

مكرر

الله عليك
كوكو المر -

الله عليك يا خوليوبموت فيك اللله ينور عليك كلامك صح الصح

مهزلة
Farid -

فلم هندي او قل فلم مصري

الله عليك
كوكو المر -

الله عليك يا خوليوبموت فيك اللله ينور عليك كلامك صح الصح

كما قلت سابقا
ايمان الوكيل -

كما قلت سابقاوتنبئي صحيح 100% بما أن هشام طلعت مليار سيخرجه نقوده بالبراءة لأن النقود هنا في مصر كل شيئ نعم كل شيئ وإن غدا لناره قريب، خصوصا بعد تنازل والد سوزان وعائلتها عن القضية مقابل ستة مائة مليون دولار ،وهم بذلك باعو إبنتهم ويشربون دمها مقابل المال،أنظر ما يفعله النقود ؟؟؟؟

nero وبس
عراقي سويدي -

nero انت لس عايش يارجل اشتقنا لتعليقاتك .

كما قلت سابقا
ايمان الوكيل -

كما قلت سابقاوتنبئي صحيح 100% بما أن هشام طلعت مليار سيخرجه نقوده بالبراءة لأن النقود هنا في مصر كل شيئ نعم كل شيئ وإن غدا لناره قريب، خصوصا بعد تنازل والد سوزان وعائلتها عن القضية مقابل ستة مائة مليون دولار ،وهم بذلك باعو إبنتهم ويشربون دمها مقابل المال،أنظر ما يفعله النقود ؟؟؟؟

والنعم من الحكومات
weaam -

والنعم من الحكومات العربيه .. مجرمين وقتله , والشعب بليد .. تتحرك الجثه الهامده اما العرب ..........

مراقب السويد
طالب -

حبيبي مراقب السويد انت تفاضل بين عقوبة واخرى,بين عقوبة الاعدام وعقوبة السجن وهذه القضية غير خاضعة للمفاضلة انما خاضعة للقانون اما ان يكون السجن برايك اشد وطاة من الاعدام فهذه قضية مختلفة تماما اذ يوجد ماهو اشد من السجن برايي وبريا اخرين فما هي ضابطة اختيار العقوبة سوى القانون ثم من اين اعتقدت ان جميع الناس تنظر للسجن كما تنظر له انت بروح شفافة ومشاعر مرهفة فنحن نتعامل مع مجرمين لايفكرون بطريقتك انت وربما كانت سعادتهم حيث يريدون وانا اعرف شخصا يكرر ارتكاب الجرائم ليعود الى السجن ثانية لانه ادمن عليه باي حال انت صاحب تعليق رائع لكن مااوردته لاعلاقة له بطبيعة عمل القضاء او اصل عملية التقاضي بين البشر فلو نفترض انك كنت قاضيا وحكمت على شخصين باكل العسل او شرب الخمر لمدة ما فقد يكون الحكم عقوبة قاسية للاول ومكافاة للثاني ارجو ان اكون قد اوصلت لك الفكرة وانا متاكد من انك تحاول الانتصار على الصوت الداخخلي لضميرك حول انحراف القضاء وفساده في بلادنا وهو مالايحدث في السويد التي انت تراقبها شكرا لايلاف على نشر التعليق كاملا واحد من اهل الشطرةالتي هي مدينة جنوب العراق

الى ايلاف
marshal -

يجب ان يعدم نيرو

مراقب السويد
طالب -

حبيبي مراقب السويد انت تفاضل بين عقوبة واخرى,بين عقوبة الاعدام وعقوبة السجن وهذه القضية غير خاضعة للمفاضلة انما خاضعة للقانون اما ان يكون السجن برايك اشد وطاة من الاعدام فهذه قضية مختلفة تماما اذ يوجد ماهو اشد من السجن برايي وبريا اخرين فما هي ضابطة اختيار العقوبة سوى القانون ثم من اين اعتقدت ان جميع الناس تنظر للسجن كما تنظر له انت بروح شفافة ومشاعر مرهفة فنحن نتعامل مع مجرمين لايفكرون بطريقتك انت وربما كانت سعادتهم حيث يريدون وانا اعرف شخصا يكرر ارتكاب الجرائم ليعود الى السجن ثانية لانه ادمن عليه باي حال انت صاحب تعليق رائع لكن مااوردته لاعلاقة له بطبيعة عمل القضاء او اصل عملية التقاضي بين البشر فلو نفترض انك كنت قاضيا وحكمت على شخصين باكل العسل او شرب الخمر لمدة ما فقد يكون الحكم عقوبة قاسية للاول ومكافاة للثاني ارجو ان اكون قد اوصلت لك الفكرة وانا متاكد من انك تحاول الانتصار على الصوت الداخخلي لضميرك حول انحراف القضاء وفساده في بلادنا وهو مالايحدث في السويد التي انت تراقبها شكرا لايلاف على نشر التعليق كاملا واحد من اهل الشطرةالتي هي مدينة جنوب العراق

بدون مجامله ل٦٣
wesam -

اقسم بالله العضيم - اعتقد - لو وجد مثلك ياخوليو عشره في بلد ما سيكون هذا اجمل بلد في الكره الارضيه .

بدون مجامله ل٦٣
wesam -

اقسم بالله العضيم - اعتقد - لو وجد مثلك ياخوليو عشره في بلد ما سيكون هذا اجمل بلد في الكره الارضيه .

حكم منطقى
أ.د.اسامه عبداللطيف -

من ذا الذى يستطيع أن يدعى أن الحكم الصادر قد تم دون دراسه ودون تروى فأوراق القضيه منظوره منذ أغسطس عام 2008 ولن يضاف اليها جديد مهما قدم الدفاع من أسانيد فالحكم هو دليل ادانه وان كان قد صدر بأحكام مغايره لما سبق فهو انما يدل على ما يهدف اليه الطعن الذى تم على الحكم السابق مما ترتب عليه اعاده المحاكمه امام هؤلاء القضاه الجدد اللذين بلا شك اطلعوا على كل ما سبق بالمحاكمه السابقه وتوصلوا أن :1) ما سيقدمه الدفاع انما هو تكرار لما سبق وليس اللا درب من دروب اللغو الذى يتبناه هؤلاء المحامين.2)ما قدمه موكلى المتهم الثانى هشام طلعت مصطفى من مستندات مرففه بأوراق القضيه منتنازل أولياء دم القتيله عن الحق الدنى تجاه هذا المتهم انما هو بمثابه الورقه الاساسيه التى اعتمدت عليها المحكمه فى تغيير الحكم السابق فهذا التنازل انما بمثابه قبول الديه(طالما ثبت ادانه المتهم بالتحريض) وهو ما كان يستوجب اطلاق سراحه واسقاط التهمه المهه اليه...وهو ما كان سيحدث لو تمت محاكمته باماره بدبى التى تطبق ذلك .3) الحكم ب 15 عاما على محرض اكتوى بغدر واستغلال من حرض على قتلها طوال عده سنوات حتى فى عدم وجود تنازل أولياء الدم لا يستوجب أكثر من تلك ال15 سنه التى حكم عليه بها والمراجع لكثير من الأحكام فى قضايا مماثله سيجد أحكاما مخخفه للمحرضين عن تلك التى حكم بها على هشام طلعت مصطفى رغم أن كثيرا من المحرضين يقومون بالتحريض ضد شخص لم يوجه لهم أى ضرر اثناء حياته وانما معظمها بغرض السرقه والنهب وهو ما لا ينطبق بحاله هشام طلعت الذى انما غرر به وغدر به من امرأه استعملته للوصول على اكتافه الى تحقيق الثروه دون وازع من شرف أو دين.4) ما حكم به على المتهم الأول محسن السكرى ليس بالحكم الهين بقضاء 28 عاما بالسجن (مهما كان القانون ينص على الخروج بنصف المده لحسن السلوك فهو امر افتراضى قد يحكد وقد لا يحدث) انما هو حكم بالاعدام البطىء الذى يتخذه القاضى حتى يبرأ ساحته امام الله من ازهاق روح بحكم اعدام قد يثبت انه جاوز المدى المنطقى لملابسات ارتكاب الجريمه ..ف 28 عاما داخل السجن هى تعنى حبس المتهم عن ممارسه حياته حتى يأتيه أمر الله بالموت داخل اسوار السجن انها عقوبه لتاملها اشد ايلاما من الموت اعداما فكل لحظه فيها موت حينما يرى المسجون نفسه ليل نهار محاط بجدران رماديه عايه غير قادر على الحراك والحياه خارج الأسوار تمتلىء

أبوها هو المجرم
masreya giddan -

أبوها هو اللى قبض التمن.كون هشام دفع لأبوها فهذا دليل اعتراف من هشام انه هو المحرض .عشان أبوها قبض الدية القاضى خفف الأعدام الى سجن ..والله أعلم

حكم منطقى
أ.د.اسامه عبداللطيف -

من ذا الذى يستطيع أن يدعى أن الحكم الصادر قد تم دون دراسه ودون تروى فأوراق القضيه منظوره منذ أغسطس عام 2008 ولن يضاف اليها جديد مهما قدم الدفاع من أسانيد فالحكم هو دليل ادانه وان كان قد صدر بأحكام مغايره لما سبق فهو انما يدل على ما يهدف اليه الطعن الذى تم على الحكم السابق مما ترتب عليه اعاده المحاكمه امام هؤلاء القضاه الجدد اللذين بلا شك اطلعوا على كل ما سبق بالمحاكمه السابقه وتوصلوا أن :1) ما سيقدمه الدفاع انما هو تكرار لما سبق وليس اللا درب من دروب اللغو الذى يتبناه هؤلاء المحامين.2)ما قدمه موكلى المتهم الثانى هشام طلعت مصطفى من مستندات مرففه بأوراق القضيه منتنازل أولياء دم القتيله عن الحق الدنى تجاه هذا المتهم انما هو بمثابه الورقه الاساسيه التى اعتمدت عليها المحكمه فى تغيير الحكم السابق فهذا التنازل انما بمثابه قبول الديه(طالما ثبت ادانه المتهم بالتحريض) وهو ما كان يستوجب اطلاق سراحه واسقاط التهمه المهه اليه...وهو ما كان سيحدث لو تمت محاكمته باماره بدبى التى تطبق ذلك .3) الحكم ب 15 عاما على محرض اكتوى بغدر واستغلال من حرض على قتلها طوال عده سنوات حتى فى عدم وجود تنازل أولياء الدم لا يستوجب أكثر من تلك ال15 سنه التى حكم عليه بها والمراجع لكثير من الأحكام فى قضايا مماثله سيجد أحكاما مخخفه للمحرضين عن تلك التى حكم بها على هشام طلعت مصطفى رغم أن كثيرا من المحرضين يقومون بالتحريض ضد شخص لم يوجه لهم أى ضرر اثناء حياته وانما معظمها بغرض السرقه والنهب وهو ما لا ينطبق بحاله هشام طلعت الذى انما غرر به وغدر به من امرأه استعملته للوصول على اكتافه الى تحقيق الثروه دون وازع من شرف أو دين.4) ما حكم به على المتهم الأول محسن السكرى ليس بالحكم الهين بقضاء 28 عاما بالسجن (مهما كان القانون ينص على الخروج بنصف المده لحسن السلوك فهو امر افتراضى قد يحكد وقد لا يحدث) انما هو حكم بالاعدام البطىء الذى يتخذه القاضى حتى يبرأ ساحته امام الله من ازهاق روح بحكم اعدام قد يثبت انه جاوز المدى المنطقى لملابسات ارتكاب الجريمه ..ف 28 عاما داخل السجن هى تعنى حبس المتهم عن ممارسه حياته حتى يأتيه أمر الله بالموت داخل اسوار السجن انها عقوبه لتاملها اشد ايلاما من الموت اعداما فكل لحظه فيها موت حينما يرى المسجون نفسه ليل نهار محاط بجدران رماديه عايه غير قادر على الحراك والحياه خارج الأسوار تمتلىء

مصر
خوليو سيزر -

واحد فول واثنين طعمية وصلحه

مصر
خوليو سيزر -

واحد فول واثنين طعمية وصلحه

مسيئه للقضاء المصري
تمهيدا للنقض -

تمهيدا للنقض والحكم بالبراءة.. المحكمة تقضى بسجن هشام والسكرى دون سماع الدفاع!!!! ماحصل هو تمهيدا وترك المجال لنقض لهذا اتى الحكم مشوه وبنفس الوقت تخفيض سقف العقوبه التي لاتستطيع محكمة النقض تجاوزها وماحصل مهزله مسيئه للقضاء المصري

HISHAM TALAT
BABIKIR SIR ALKHATIN -

THIS SIMLAR TO THE INDIAN FILMWE WE CAN SAY{MARRY MAHABAT JWARA HAHA TO MAKE ACHAHA TO MAKE ABABY]

HISHAM TALAT
BABIKIR SIR ALKHATIN -

THIS SIMLAR TO THE INDIAN FILMWE WE CAN SAY{MARRY MAHABAT JWARA HAHA TO MAKE ACHAHA TO MAKE ABABY]

حكم الفراعنه
نيرون مصر -

مصر ليست فقط ام الدنيا ايضا ام العداله المزيفه...و هي ليست قلب العروبه النابض بل القلب الذي يترنح حسب الاهواء و الاغرائات....مصر اصبحت مستعمره امريكيه و الحكم فيها ليس بيد شخص واحد....اية عداله هذه و اي حكم لرجل قتل فنانه بدم بارد و يحكم ب 15 سنه فقط لانه سياسي و معه المال

القاتل الحقيق طليق
نادية أم حسن -

هذا الحكم يؤكد ما تردد وما رفضه العقل تماما بأن هشام طلعت وتابعه السكري هما القاتلان ، ولو كان هذا صحيحا لتم الاقرار على اعدامهما لأنهما ارتكبا جريمة انسانية بشعة ومدوية، وتخفيف حكم الاعدام يؤكد ذلك ، وبأن القاتل الحقيقي يتمتع بسلطة كبيرة وفوق المساءلات القانونية / وسيبقى طليقا حتى يأذن الله بكشفه ........ قريبا !!!

لا يجوز
mariam -

القاتل يقتل ولو بعد حين مش هيك

القاتل الحقيق طليق
نادية أم حسن -

هذا الحكم يؤكد ما تردد وما رفضه العقل تماما بأن هشام طلعت وتابعه السكري هما القاتلان ، ولو كان هذا صحيحا لتم الاقرار على اعدامهما لأنهما ارتكبا جريمة انسانية بشعة ومدوية، وتخفيف حكم الاعدام يؤكد ذلك ، وبأن القاتل الحقيقي يتمتع بسلطة كبيرة وفوق المساءلات القانونية / وسيبقى طليقا حتى يأذن الله بكشفه ........ قريبا !!!

ثبتت ادانتهم مرتين
مرتين -

يقال المتهم بريء حتى تثبت ادانته والقتله هشام والسكر ي ثبتت ادانتهم مرتــــــــــ ين ولكن سننتظر لنرى هل المجرم الثري مثل المجرم الفقير لان المجرم الثري يلمع ويثنى عليه ليلا ونهارا في وسائل اعلاميه متعدده وتشوه سمعة الرائعه سوزان وعائلتها لحسابه وتلفق الاكــــــــــــــــــــــــاذيب من محا مين القاتل الثري

ثبتت ادانتهم مرتين
مرتين -

يقال المتهم بريء حتى تثبت ادانته والقتله هشام والسكر ي ثبتت ادانتهم مرتــــــــــ ين ولكن سننتظر لنرى هل المجرم الثري مثل المجرم الفقير لان المجرم الثري يلمع ويثنى عليه ليلا ونهارا في وسائل اعلاميه متعدده وتشوه سمعة الرائعه سوزان وعائلتها لحسابه وتلفق الاكــــــــــــــــــــــــاذيب من محا مين القاتل الثري

هشام البلطجي
ابو اسلام -

هشام لازم يعدم مائة مرةالناس مش لاقيه تاكل يا هشام بيه وانت ترمي الملايين هنا وهناك . .اكيد ربنا هينتقم منك ان شاء الله انت واولادك على السرقة والنصب والقتل . . سوزان كانت معك ههههههههه لما راحت لغيرك موتت قهر وكله بملايينك الكتيرة ربنا ينتم منك يا مفتري .

الحكم جاء مشوها
ومفاجيء بشكل متعمد -

الحكم جاء مشوها ومفاجيء بشكل متعمد وخافض لسقف عقوبة القتله الذين لاشك في ادانتهم من المحكمه لسهـــــ ــولة نقضه وبنقضه يسهل على القتله هشام والسكري الحصول على البراءه او حكم مخفف سابقه اولى يحكم القاضي بهذه الطريقه التي ليس لها الا معنى وا حـــــــــــــــــــــــــد وهو سهولة نقض الحكم الذي قالت مصادر قضائيه انه منقوض مائه بالمئه

الحكم جاء مشوها
ومفاجيء بشكل متعمد -

الحكم جاء مشوها ومفاجيء بشكل متعمد وخافض لسقف عقوبة القتله الذين لاشك في ادانتهم من المحكمه لسهـــــ ــولة نقضه وبنقضه يسهل على القتله هشام والسكري الحصول على البراءه او حكم مخفف سابقه اولى يحكم القاضي بهذه الطريقه التي ليس لها الا معنى وا حـــــــــــــــــــــــــد وهو سهولة نقض الحكم الذي قالت مصادر قضائيه انه منقوض مائه بالمئه

أغنية أبا
أبو عرب -

Money ,,,Money ,,,,,Money Its so funny Its a rich men''s world

أغنية أبا
أبو عرب -

Money ,,,Money ,,,,,Money Its so funny Its a rich men''s world

عدالة المحسوبيات
امدالحامد -

والله وبالله وتالله....لقداقسم بهاذه الايمان المغلظة..مسافرمصري معي يجاورني قال بعدهذه الايمان لن يعدموهما.والايام بينناوستذكركلامي..كان هذاايام حادثةقتلها..واثبتت الايام صدق ظنه

مصر يا أم الحراميةو
النزيه -

نيرو مش تافه ياتافه. المجرمون والمتسلطون يجب يجب يجب قتلهم، إن كانت مصر مسلمةأو مسيحية وتطبق العدالة. وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين. مصر يالي ماعنهوش ما ينفعهوش.

لو المحكمة
أبوخالد -

بسم اللة الرحمن الرحيم.لو المحكمةوالقاضى من الصهاينةومن تل أبيب واللةسوف يستحى على نفسة ويقضى فى ادانة المتهمين والسبب خوفهم على سمعت محاكمهم امام العالم.أما اصحابنا اللة لايوقع انسان فى محاكمهم ومحامينهم.

مصر يا أم الحراميةو
النزيه -

نيرو مش تافه ياتافه. المجرمون والمتسلطون يجب يجب يجب قتلهم، إن كانت مصر مسلمةأو مسيحية وتطبق العدالة. وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين. مصر يالي ماعنهوش ما ينفعهوش.