نيو ميديا

بعد اتهامه بقلة الوطنية لعدم تفاعله مع أغنية الجسمي في الحلقة الأخيرة

حسن الشافعي يرد على منتقديه: الوطنية ليست بالرقص

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ردّ الملحن الشاب حسن الشافعي على منتقديه لعدم مشاركته بالرقص على أنغام أغنية "بشرة خير" في ختام برنامج "آراب إيدول" منتقداً قياسهم الوطنية بالرقص.

تدوينة الشافعي على "فيسبوك"

&& القاهرة: بعد تصاعد حملة الهجوم على الملحن الشاب حسن الشافعي بسبب عدم رقصه وتفاعله على أغنية "بشرة خير" التي قدمها الفنان حسين الجسمي في الحلقة النهائية من برنامج "آراب إيدول" السبت الماضي، خرج الشافعي عن صمته وكتب تدوينة صغيرة عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" ليؤكد فيها أن الوطنية ليست بالرقص خاصةً بعدما تعرض لحملات تشكيك بحبه لبلده عبر مواقع التواصل الإجتماعي. وكتب الشافعي قائلاً: "أنا أول مرة أعرف إن في ناس بتقيس الوطنية و حب مصر بالرقص..بجد مايستهلوشي".

يُذكر أن الشافعي ظهر وكأنه الأقل تفاعلاً بين أعضاء لجنة تحكيم "آراب إيدول" نانسي عجرم، أحلام ووائل كفوري مع أغنية "الجسمي" الوطنية في الحلقة الختامية.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اغنيه ملها داعي
هيثم -

فاكرين الاستديو ميدان التحرير !!! برنامج مسابقات تدخلون السياسه فيه ليه ؟ مره صراخ بالاستديو سوريا سوريا مره فلسطين فلسطين مره مصر مصر وغرقها سياسه الجسمي ببشرى خير ايه عايزين ايه احنا هنكل ونشوف ونسمع سياسه ماتريحونا على فكره احسن انسان محايد هو حسن الشافعي يحكم على الصوت مش بلد المطرب وده المطلوب مش زي نانسي ولا كفوري

موضة جديدة في مصر
سالم -

ظهرت موضة جديدة في مصر وخاصة بين مذيعي الشاشات الخاصة ومعظهم ممن كان يسموا بالفلول, وهي انهم يوزعون الصفات على المصريين بين وطني ومخلص وخائن وعميل - وحسب هؤلاء الوطني فقط هو من يؤمن بما يؤمنون به واذ خالفهم الراي فهو خائن وعميل ومثال على ذلك الدكتور البرادعي الذي يتعرض لسب وشتائم ليل نهار وعلى الهواء من مذيعي انصاف جهلة لا يستطيعوا صياغة جملة مفيدة باللغة العربية الفصحى او كلمة واحدة باللغة الانجليزية. هذا بالاشارة الى ان معظم هذه المحطات اسسها رجال اعمال فاسدين في عهد مبارك وتحالفوا مع الاخوان المسلمين عندما استلموا السلطة وانقلبوا عليهم بعد ينيو ويمكن ان ينقلبوا من جديد اذ تغير الوضع في مصر وهكذا دواليك. وشخصية اخرى تتعرض للنقد اللاذع ايضا هو الدكتور عمر حمزواي والذي كان يطلق عليه مثقف الثورة وكان الكل يشيد يافاكاره الليبرالية ووقوفه ضد اقحام الدين بالسياسة ولكن فجاة تحول الى عمليل اميركي يروج افكار لتدمير مصر. نحن نعرف ان الشعب المصري شعب عاطفي ومن السهل التاثير عليه اعلاميا وخاصة مع انتشار الامية وخاصة في الارياف وبين الطبقات المعدمة ولكن في النهاية هو قادر على اعادة الفرز ومعرفة الصالح من الطالح.نتمنى لارض الكنانة ولاهلها كل الخير وان تعود للعب دورها الريادي في محيطها العربي والدوالي كما كانت في سابقا.