نيو ميديا

وقعت عقداً مع Universal Music

تغريدات تؤكد انطلاقة هبة طوجي العالمية

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أكدت الفنانة هبة طوجي توقيعها عقداً مع شركة Universal Music المعروفة بريادتها العالمية في الموسيقى، وذلك في اطار&حديثها عن المشاريع والعروض التي تلقتها بعد مشاركتها&في& "The Voice". فيما&غرّدت&احتفاء بهذا التوقيع،&ورد عليها القيمون على الشركة&بتغريدات&مقابلة مباركين&توقيع العقد.&

بيروت: في اطار تحدثها عن المشاريع والعروض التي تلقتها بعد مشاركتها مع في& "The Voice" وتوقيعها مع شركة Universal Music المعروفة بريادتها العالمية في الموسيقى، غرّدت طوجي مؤكدة توقيع عقدها مع Mercury Group:

&
&وثمّن Pascal& Negre رئيس شركة Universal Music&وأيد الآراء التي قالت بأن مسيرة "طوجي" العالمية قد بدأت، مشيراً الى أن الحديث عن موهبتها لن يتوقف.
&


وغرّد& Olivier Nusse المدير العام لشركة Mercury France& مهنّئاً طوجي على أدائها لافتاً الى بداية "مشروع جميل" بينها وبينMercury:


&أما Matthieu Grelier، منتج برنامج "The Voice" و"The Voice Kids"، فقد غرّد مؤكداً على توقيع طوجي للعقد.

هذا&وأشارت الصحف الفرنسية المتابعة لبرنامج "The Voice" بأن ألبومها الذي سيصدر بالتعاون مع&Universal Music&بعد توقيعها العقد&سيغزو فرنسا بحسب تعبير موقع NonStop People.

&وأشار موقع People Folie إلى أن "المرأة اللبنانية الشابة" ستقتحم الساحة الموسيقية الفرنسية، رغم شهرتها الواسعة في بلدها الأم لبنان، إنما&الثقة بقدرة صوتها على عبورالحدود قد تأكدت بعد أن أثبتت قدرتها على التكيّف مع أي نوع من الموسيقى. كما تناولت عدة مواقع فرنسية وعالمية موضوع "العقد" وانطلاقتها العالمية.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف