نيو ميديا

أصالة تنعي إبن خالها "الشهيد"

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

نعت الفنانة السورية أصالة نصري وفاة إبن خالها الذي وصفته بـ"الشهيد"، فيما لم تكشف&عن تفاصيل وملابسات وفاته التي يُرجّح أنها حدثت في سوريا ضمن الصراع الدائر بين مؤيدي الرئيس السوري ومعارضيه.

القاهرة: نعت الفنانة السورية أصالة نصري إبن خالها خالد عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" مؤخراً، وذلك دون أن تكشف عن تفاصيل وفاته التي يُرجّح أنها وقعت في سوريا ضمن الصراع الدائر بين مؤيدي الرئيس السوري ومعارضيه.

وكتبت أصالة تقول "إستشهد اليوم إبن خالي خالد مصطفى الحلبي وهو يدافع عما هو مؤمن به ... رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم خالي وعائلته الصبر والسلوان ولكل أحبته وصحبته كذلك".
&

&(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

استشهد اليوم إبن خالي خالد مصطفى الحلبي وهو يدافع عما هو مؤمن به ... رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم خالي وعائلته الصبر والسلوان ولكل أحبته وصحبته كذلك

‎Posted by Assala on‎&31 يوليو، 2015

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
والأقصى بريئ منكم
jj -

اكيد شهيد في سبيل تحرير الأقصى ...

انا اسف
jj -

اسم اصالة بيسمم البدن عجلة في تعليقي خطيتي في رقبة اصالة ...

وماذا عن المسجد الاموي
سالم -

المعلق رقم واحد يذكر اصالة بالمسجد الاقصى ومعك حق ولكن لا تنس المسجد الاموي الموجود في قلب دمشق وفي قلب كل عربي ومسلم - الا توافقني الراي بان الاولية للسوريين تحرير مسجدهم الاموي الذي احتله الفرس ويمارسون به مجونهم وزندقتهم ويمنعون السوريين من الصلاة به واقاموا حسينية في قلبه. اتريد استفزازا اكثر من ذلك؟ على الاقل يستطيع الفلسطينيون الصلاة في الاقصى ولكن السوريين لا يستطيعون ذلك اذ لم يكونوا من الموالين او الشبيحة. وفي النهاية لا يستطيع اي شخص المزايدة على السوريين بالنسبة لفلسطين واذكرك ايضا بان اول ثورة قامت في فلسطين قادها شخص سوري وهو عز الدين القسام. رأفة بالسوريين وهم في محنة الان وبلدهم محتل وممزق.

يرحمه اللله
وهابي خليجي -

باين من سحنته المنورة ولحيته المشعشعة أما انه كان داعشيا أو من النصرة وفي كل الحالتين ليرحمه الله ويجعله ىمن شباب الجنة الأوائل !!..

لا تنصروا المؤامرة
عراقي -

رحم الله الشهيد أذا كان مدافعا عن عدم سقوط سوريا في شرك وقع فيه العراق وليبيا واليوم يريدوه لليمن بعد أن لم يوفقوا به في مصر السيسي.

أتفق مع الردرقم4
عراقي -

داعشي أو متطرف أسلامي من القاعدة , نعم هؤلاء في جنة العدم لخرافة الولدان الخالدين والحوريات !!؟..هؤلاء لايدافعون عن وطن ه !!!..

الى العراقي رقم 5
طاهر -

خليك في بلدك بلدك المتنيل , دولة من اغنى الدول وكهرباء ماعندها . فلوس البلد رايحة على كل من هب زدب . شعب فالح بس في النفاق والشقاق لكن يطالب في تحسين العيشة مش من اختصاصاته .