نيو ميديا

آيباد عملاق يناسب "الرجل الأخضر"!

بالصور: مغردون يسخرون من آبل

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: ما إن قدمت آبل حزمة أجهزتها الجديدة، وبينها قلم رصاص ثمنه 100 دولار، إلى تحديثات عديدة على هاتفها الشهير آيفون، وآيباد العملاق، حتى بادر المغردون إلى إطلاق موجة من السخرية.

السباق إلى شراء قلم آبل!

&

وبحسب دايلي مايل البريطانية، قال تيم كوك، المدير التنفيذي في آبل، إنه يعلق آمالًا كبيرة على آيباد برو، "لأنه التعبير الأوضح عن رؤيتنا للحوسبة في المستقبل، خصوصًا أنه يأتي مع قلم خاص به"، وهو القلم الذي ثمنه 100 دولار.&

آيباد برو من الخلف

&

وكشفت آبل النقاب أيضًا عن آيفون 6 أس، وتلفزيون آبل المزود بوسائل تحميل التطبيقات. وقالت آبل إن خاصية اللمس ثلاثي الأبعاد في هواتفها الجديدة يسّرت طريقة استخدامها.

مكانه في الحديقة

&

يبلغ حجم شاشة آيباد برو 32.8 سنتيمترًا، ما يجعل الجانب الاقصر بنفس ارتفاع آيباد آير 2، وسيعطي جهاز آيباد الجديد ذو الشاشة الأكبر حيوية لفئة الأجهزة اللوحية. وسيباع مع لوحة مفاتيح اختيارية تشبه لوحة مفاتيح الكمبيوتر اللوحي.

هذا ما كان يكرهه ستيف جوبز

&

وكشف تيم كوك، المدير التنفيذي لآبل، النقاب عن تلفزيون آبل المزود بامكانيته الخاصة لشراء التطبيقات ونظام تشغيل جديد، واستخدام جهاز تحكم عن بعد مزود بأزرار باللمس وميكروفون يسمح بتشغيله بالصوت.

هكذا نلتقط صور السيلفي

&

أما آيفون 6 أس الجديد فيتيح للمستخدم استدعاء وظائف الجهاز المختلفة بالضغط على الشاشة. كما أعلنت آبل تحديث برنامج تشغيل ساعتها الذكية، يسمح بتشغيل تطبيقات شركات أخرى عليها مباشرةً بدلًا من الاعتماد على الهاتف الذكي المتصل بها.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف