أخبار

دبي أكثر الأماكن السياحية جاذبية في العالم

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

دبي: قالت شركة "فريندلي بلاينيت ترافيل" للسياحة إن دبي أكثر المقاصد السياحية جاذبية في العالم.
&
وقالت على موقعها في تقديمها لرحلاتها السياحية الى دبي أن العروض المقدمة يمكن أن يتحملها السائح العادي. ووصف الموقع دبي أيضا بأنها مملكة السحر في الشرق الأوسط.
&
وقالت بيجي غولدمان رئيسة الشركة السياحية إننا نفخر بأن نوفر تلك الفرصة التي لا تتوفر إلا مرة واحدة في الحياة للسائحين الأميركيين لزيارة جنة الصحراء دبي، التي أصبحت ملعبا دوليا رئيسا للأثرياء والمشاهير ومحبي الاستطلاع والمغامرات.

وأضافت لا يتعين عليك ان تكون من الأثرياء أو المشاهير لزيارة دبي والاستمتاع بها، لأن عروضنا تجعل من زيارة جنة الصحراء دبي في متناول السائح العادي.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لا حرية
Kardo baban -

المنطقة جاذبه لكن نظام فاشل ،ما بها حرية امرأة ولا العدالة بين النساء و الرجال ،و بها الحكومة العائلية

الله يحمي الامارات
لبنانية -

الامارات العربية من افضل دول العالم لانها وفرت العيش الكريم الى شعبها و اعطت الفرصة للمراة لتشارك الرجل فى القرار و اثبتت وجودها وكل من لا يعجبه ما قامت به الامارات انما هو حاسد و حاقد لان دولته لا توفر له شيئا. ان دولة الامارات مثال مشرف يفتخر به شعب الامارات و المقيمين على ارضه ونتمنى ان تقوم الدول العربية الاخرى بما قامت به الامارات ساعتها ستكون الدول العربية في افضل حالها السياسي و الاقتصادي لان الفرد العربي مشغول بتامين لقمة العيش لان دولته لم توفر له اقل متطلبات الحياة

محلل
محلل -

الى اول تعليق : ماذا تقصد بعدم وجود عداله وحرية بين الرجال والنساء ؟ واذا كانت الحكومة عائلية فحكومة بريطانيا وهولندا واسبانيا والسويد والنرويج والدانمارك وغيرها كلها حكومات عائلية , ثم المرأة الاماراتية حصلت ما تتمناه نظيراتها في الدول العربية , المرأة الاماراتية عملت في جميع المجالات , المرأة في الامارات عملت كطيار حربي تقود اف 16 مقاتله وطيار في طيران الامارات والاتحاد وسائقة ميترو وقاضية ومحامية وتملأ ربع مقاعد البرلماني وهذه النسبة لا تجدها في جميع الدول العربية ولا تجدها الا في الدول المتقدمه المرأه في الامارات وصلت الى 4 حقائب وزارية بينما دول مجاوره لنا يطالبن بربع مميزات المرأه الاماراتية , مشكلة من يتكلم عن شي ولا يعرف شيئا عنه