أخبار

كلام مثير لكبير موظفي رئاسة إقليم كردستان عن التنظيم

فؤاد حسين: 200 ألف مقاتل عند (داعش)

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف زعيم كردي بارز عن أن تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) لديه 200 ألف مقاتل، وأن قوته تفوق 7 مرات ما توقعته وكالة الاستخبارات الأميركية.

نصر المجالي: قال رئيس ديوان الرئاسة في إقليم كردستان العراق فؤاد حسين إن تنظيم (داعش) جنّد مئات الآلاف من المقاتلين، مدللاً على ذلك بقدرة التنظيم على فتح جبهات عديدة في كل من العراق وسوريا بشكل متزامن.

وأضاف حسين في تصريحات نشرتها صحيفة (إنديبندات أون صنداي) اللندنية، الأحد قائلاً: أنا "أتحدث عن مئات الآلاف من المقاتلين، وهذا ما يعكس قدرتهم على تحريك الشباب العربي في الأراضي التي يسيطرون عليها".

وتابع المسؤول الكردي: توقعت الاستخبارات الأجنبية أن عديد قوات (داعش) 20 ألفاً فقط، لكن قدرة هذا التنظيم على شن هجمات ضد الأكراد في شمال العراق وضد الجيش العراقي قرب بغداد في نفس&الوقت الذي يقاتلون فيه&في سوريا، تكشف امتلاكه ما لا يقل عن 200 ألف مقاتل.

وكانت الاستخبارات الأميركية قدرت عدد مقاتلي تنظيم الدولة بما بين 20 ألفًا و31 ألف مقاتل ما يقل بكثير عن الحقيقة، بحسب تقديرات المسؤول الكردي.

وقدر فؤاد حسين وهو من أهم مستشاري الزعيم الكردي مسعود بارزاني أن التنظيم يسيطر على ثلث مساحة سوريا وثلث مساحة العراق، متحكمًا في كثافة سكانية تصل إلى نحو 12 مليون نسمة ومساحة جغرافية تصل إلى 250 ألف كيلومتر مربع، "الأمر الذي يمنحهم مصدرًا لا ينضب من المجندين المحتملين".

جيش عظيم

وقال رئيس ديوان الرئاسة الكردية لقد "تمكن هذا التنظيم بشكل سريع في خلق جيش عظيم يمكنهم من شن هجمات مختلفة في عدة جهات في وقت واحد. أنا أتحدث هنا عن مئات الآلاف. إنهم قادرون على حشد الشباب في الأراضي التي سيطروا عليها".

وقالت صحيفة (إندبندانت أون صنداي) إن القوة القتالية الضخمة لتنظيم "الدولة الإسلامية" تؤكد مدى صعوبة القضاء عليه حتى مع الضربات الجوية الأميركية، مشيرة إلى أن الأشهر الخمسة الماضية شهدت نجاح "داعش" في إلحاق الهزائم المتتالية بالجيش العراقي والسوري والمتمردين السوريين وقوات البشمركة الكردية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الولايات المتحدة وحلفاءها يتحدثون عن عقبات حالت دون الوفاء بتعهد الرئيس أوباما بالقضاء على "داعش"، لافتة إلى وصول الجنرال مارتن ديمبسي، رئيس هيئة الأركان المشتركة الأميركي، إلى بغداد الجمعة في زيارة مفاجئة، و كان أبلغ الكونغرس في وقت سابق أن هزيمة "داعش" تتطلب جيشاً من 80 ألف مقاتل.

احتراف عسكري

ويقول حسين: "هناك علامة من الاحتراف العسكري عند (داعش) هو السرعة التي تعلم فيها مقاتلوه استخدام الدبابات الأميركية والمدفعية والمعدات الثقيلة الأخرى التي استولوا عليها بعد سقوط الموصل في 10 يونيو حزيران".

ونوه إلى أن ذات الشيء حدث في سوريا، حين استولى مقاتلو (داعش) على اسلحة روسية الصنع حيث تعلموا بسرعة على استخدامها. وقال إن التفسير الأكثر ترجيحًا لذلك هو أن صفوف تنظيم (داعش) تحتوي على العديد من الجنود العراقيين والسوريين السابقين الذين استفاد التنظيم من مهاراتهم.

وأضاف رئيس ديوان الرئاسة الكردية: مثل هؤلاء المقاتلين المدربين تدريباً جيداً أيضاً سيحاربون حتى الموت، كما أنه "على سبيل المثال، لديهم أفضل القناصة، ولكن أن تكون قناصاً جيداً لا تحتاج إلى تدريب فقط على كيفية اطلاق النار، ولكن الانضباط في البقاء على وضع لمدة تصل إلى خمس ساعات حتى تتمكن من ضرب الهدف الخاص بك".

ويعرض التقرير لقول حسين إن قوات البيشمركة عبرت عن إعجابها بشجاعة وحرفية مقاتلي التنظيم "إنهم يقاتلون حتى الموت، وهم خطرون، نظرًا لتلقيهم تدريبًا حرفياً عاليًا، مثلاً لديهم أحسن القناصة، وحتى تكون قناصًا يجب تعلم إطلاق النار، وليس هذا فقط بل ويجب التدرب على الانضباط والوقوف خمس ساعات حتى تصيب الهدف".

قوة ضاربة

ويعتقد حسين أن المخابرات الاميركية ووكالات الأمن القومي الأميركية ربما كانت تتحدث عن المقاتلين النظاميين في (داعش)، أي 31.500 مقاتل تقريباً، ولكن المعارك التي خاضها التنظيم أظهرت أن "داعش" أصبح قوة ضاربة "نحن نتحدث عن دول لها جيش وقاعدة أيديولوجية"، وعليه "فهو يريد من كل شخص التدرب، ومعرفة استخدام البندقية، ويريد في الوقت نفسه تدريب كل شخص على عقيدة التنظيم، أي غسيل الدماغ".

ويعرض التقرير لقول حسين إن قوات البيشمركة عبرت عن إعجابها بشجاعة وحرفية مقاتلي التنظيم، "إنهم يقاتلون حتى الموت، وهم خطرون؛ نظرًا لتلقيهم تدريبًا حرفيًا عاليًا، مثلاً لديهم أحسن القناصة، وحتى تكون قناصًا يجب تعلم إطلاق النار، وليس هذا فقط بل ويجب التدرب على الانضباط والوقوف 5 ساعات حتى تصيب الهدف".

ويجد كاتب التقرير لصحيفة (إنديبندانت أون صنداي) باتريك كوكبيرن أن الأكراد استعادوا الثقة بالنفس بعد الدعم الإيراني والأميركي لهم، واستطاعت قوات البيشمركة استعادة بعض البلدات مثل زمار، ولكن ليس تلعفر أو جبال سنجار، حيث لا يزال 8.500 يزيدي عالقين فيها.

ويشير التقرير لمحدودية قدرة البيشمركة فهم "الأكراد لا يمكنهم تحرير المناطق العربية السنية"، حسب فؤاد حسين "فطرد داعش"من المناطق السنية يعتبر تحدياً يواجه الحكومة العراقية والأكراد".

ويرى الكاتب أن الولايات المتحدة تأمل تكرار نفس التجربة مع العشائر العراقية وبناء صحوات، كما فعلت في الفترة ما بين 2006- 2008 لطرد تنظيم القاعدة. ولكن هناك مصاعب لتحقيق هذا، وحسب وجهة نظر فؤاد فإنه في ذلك الوقت كان للأميركيين 150.000 جندي في العراق قدموا الدعم للصحوات، بالإضافة إلى خوف القبائل العراقية.

وفي الختام، يشير المسؤول الكردي الكبير إلى أنه حتى تشكل جيشاً وطنياً يثق به السنة، فإن الأمر يحتاج إلى وقت، ومن يدافع عن بغداد الآن هي الميليشيات الشيعية العراقية "فأنت بحاجة لوقت كي يكون لديك جيش محترف".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
200 الف داعش وداعشية
ابن وطن عراق جريح -

يعني بهذا امريكا لا تعطي لكم اخبار صحيحة وهي تعرف جيدا عددهم بهذا حجم تعرفوا لماذا من اجل تمرير مخططاتها في منطقة وتقسيم عراق الم يكن ابوبكر سامرائي سجينا عند الامريكان واطلقوا سراحه بعدما اتفقت معه علي تدمير عراق وسورية تحت اسم الجهاد في سبيل الله واستطاع ان يكسب عدد كبير من جرذان داعش في صفه

200 الف داعش وداعشية
ابن وطن عراق جريح -

يعني بهذا امريكا لا تعطي لكم اخبار صحيحة وهي تعرف جيدا عددهم بهذا حجم تعرفوا لماذا من اجل تمرير مخططاتها في منطقة وتقسيم عراق الم يكن ابوبكر سامرائي سجينا عند الامريكان واطلقوا سراحه بعدما اتفقت معه علي تدمير عراق وسورية تحت اسم الجهاد في سبيل الله واستطاع ان يكسب عدد كبير من جرذان داعش في صفه

اليس كذلك
ابو عامر -

اولا هذا ليس زعيم کوردي ، بل هو احد خدم العائلة الحاکمة .ثانيا ان هذا التظخيم لداعش وتعظيم جيشه هو لتبرير و اخفاء افتقد ارادة القتال لدى قوات البارزاني . وهزائمها المعروفة . عندما تکون القيادة فاسدة لا احد سيقاتل لاجلها . اليس کذلك ؟

اليس كذلك
ابو عامر -

اولا هذا ليس زعيم کوردي ، بل هو احد خدم العائلة الحاکمة .ثانيا ان هذا التظخيم لداعش وتعظيم جيشه هو لتبرير و اخفاء افتقد ارادة القتال لدى قوات البارزاني . وهزائمها المعروفة . عندما تکون القيادة فاسدة لا احد سيقاتل لاجلها . اليس کذلك ؟

حكي فاضي
ملحد -

تحليل بهوي لو كان هذا صحيح لماذا داعش يستخدم الأنتحارين بهذه الغزارة أليس لتعويض النقص بالعدد الأحرى الجيش العراقي والأكراد هواة أمام المتطرفين والجيش السوري مشتت على جميع الجبهات

حكي فاضي
ملحد -

تحليل بهوي لو كان هذا صحيح لماذا داعش يستخدم الأنتحارين بهذه الغزارة أليس لتعويض النقص بالعدد الأحرى الجيش العراقي والأكراد هواة أمام المتطرفين والجيش السوري مشتت على جميع الجبهات

الحقيقة
ابو نزار -

انا دائما أقول خذوا الحقيقة من الاكراد. ما قاله فؤاد حسن صحيح مع الأسف. انا تكلمت مع أصدقاء و أقارب يعيشون في مناطق التماس و ما قالوه يثير القلق حيث انه عندما يدخل 100 جندي من داعش الى منطقة سنية( و عادة ما يحصل هذا بسهولة) يتحول عددهم الى الف في اليوم الثاني لانضمام الكثير من اهل المنطقة لهم. اما افراد الحشد الشعبي( و هم المتطوعون الشيعة) فانهم في البداية و عندما استجابوا لنداء السيستاني للدفاع عن بغداد جهزتهم الحكومة ببنادق متهالكة و 7 اطلاقات فقط و لكن خلال عدة أيام وصلت أسلحة كثيرة من ايران لهم بأمر من الخامنئي على وجه السرعة أي انه لولا ايران لسقطت بغداد, هذه هي الحقيقة المرة فليسمع من ينعق بغباء ان داعش صناعة ايرانية

معلومة مبطنة من داعشي
عربي أصيل -

إلا يكفك قتل مليوني عربي (عراقي) ، حتى تقول للدواعش الحقيقيين مرتزقة المخابرات الصهيوامريكي تعالوا وأقتلوا 200 آلف عربي آخر من بغداد وحزامها وديالى وشمال غرب الحلة وشمال الكوت وعرب كركوك وطبعا تكريت وسامراء لحد (مقدسات) الشيعة يعني بلد ، والموصل وشرقاطها والرمادي وفلوجتها.أيها النخاس وكيف عرفت أن دواعشكم ارتفع عددها الى حد فاق تخمينات مخابرات الدواعش الفعليين الصهاينة الامريكان وحلفائهم، وكيف أنتصر عشرة من بيشمركتكم على هذا العدد المؤهول في (كوبانيكم) مدينة عين العرب السورية التي شفرة سحتاً بأسمكم، ولكن قل مايحلوا لك من ترهات مبرمجة حسب برنامج أسيادكم سفاحي وقتلة شعوب العالم من سكان الامريكيتين الاصليين الى شعوب أفريقيا ومن شعوب استراليا وجزرها ونيوزيلندا الاصليين الى كوريا واليابان ومن لاغوس الى فيتنام ومن افغانستان الى فلسطين والعراق وليبيا وسوريا وبقية العرب على الطريق ضحايا هؤلاء الاوغاد الذين لا يتورعون بتقديمكم عن قريب على طبق من (ماس) الى أعدائكم الكثر بعد أتمام مهمة عمالتكم ودعمكم لهم، كما قدموكم قديما وحديثا قربانا للايرانيين والاتراك والقوقازيين ونظامي صدام حسين وحافظ الاسد ستدفعون الثمن باهضا ليس منا ضحايا غبائكم وغبائنا ولكن من اسيادكم الحاليين بعد نهاية خدمتكم لهم. للمعلومات فيلم داعش والدواعش ربما سيكون الخاتمة لتنفيذ المشروع الصهيوني في المنطقة وهذا يعني نهايتكم حتى لو حصلتم سحتاً على دولة ما.

تصريح فيه غز ولمز
احمد -

هذا التصريح يصب في خانة التهويل الاعلامي والمقصود لداعش لان خراب العراق وسوريا يخدم الی حد ما الاكراد الذي ينتظرون الفرصه لقيام دولتهم هذا اولا ثانيا، يحاول هذا المسؤول الكردي ان يدهر ان داهش مكونه من العرب بقوله يحركون الشباب العربي وكأن القضيه بين العرب والكرد وفي هذا غمز ولمز في حين ان داعش تتكون من شباب موتور من مختلف الجنسيات

ما قالة فؤاد حسين صحيح
ازاد-ج -

رقم ٦ ومن على شاكلتك أذاً قل لنا لماذا الدواعش تتكاثر وتتحرك وتعمل وتسيطر على مدن بسهولة في المناطق العربية السنية في العراق وسوريا وتجد مقاومة وقتال من مدن غير سنية عربية مثل آمرلي مخمور خانقين وأخيراً كوباني اذ لم يكونون من العرب السنة بالذات بل أغلبيتهم من العرب هذة الحقيقة ولايمكنك من شجب الشمس بالغربال !! نعم هناك عدد قليل من مرتزقة وعملاء والمغسولون عقلياً من غير العرب معهم ولكن عددهم لايتجاوز عدد أصابع اليد !!!

الأكرادسيحصلون على حقوقهم
أبــ K♥u♥r♥d♥i♥s♥t♥a♥n ـن -

الأكراد لهم كل الحق في الحصول على دولتهم أسوة ببقية الدول والأمم نحن الكرد أكثرمن 50مليون ومساحة كوردستان بقدر بما يعادل مساحة فرنسا ، هل يعقل ان نبقى من دون دولة ؟؟؟ هناك دول مساحتها لا يتعدى 100كم ونفوسها أقل من 100 ألف نسمة وهم دول مستقلة .لا تذهب بعيداً انظرإلى الخارطة العربية : كل من قطر والإمارات والبحرين والكويت , كلها دول بمساحة أصغر بكثير من مساحة كوردستان , بل يعال 5-10%من مساحة كوردستان وهم دول مستقلـة .(الكويت إستقلت عن العراق رغم كونهم عربا ـ ولماذا حرام على أكراد العراق أن ينفصلو عن عرب العراق أسوة بالكويتيين ؟ !!!! ، والعرب ينهبون نفط كركوك الكردية من إكتشاف النفط ويشترون بها أسلحة لقتل الأكراد !!! ولماذا لا يؤسسو دولتهم مع العلم أن مساحة وعدد نفوس الأكراد أكبر بكثير من الكويت التي كانت جزأً من العراق ) ، يا سيد عراقي متبرم بالعنصريين ، والله كنت احترمك سابقاً ، لكنك عنصري بإمتياز ولا يوجد لديك ذرة من الإنسانية تجاه حقوق الإنسان .وحقوق البشرية وإن تعليقاتك كلها ضد الأكراد ، لكن موتو بغيضكم يا عنصريين سنؤسس دولتنا رغما عن أنفكم ومن خلفوكم ، زمن الإحتلال ولت دون رجعـة ،إنها مسألة وقت فقط .

إلى 6 احمد
عمر كوردستاني -

الى رقم 6 احمد ولماذا جنابك ضد إقامة دولة كردية على تراب كردية ؟ شوف يا إبني الدولة الكردية قادمة رغما عن أنفك ومن خلفوك .

تهويل من شيعي - كردي
احمد بامرني -

طبعا تصريحات - د فؤاد حسين - تصب في مجرى التهويل وتخويف القيادة الكردية من اصحاب القرار حتى لايتم الاصلاح في الادارة والابقاء على الفاسدين ومن بينهم حسين بالذات المعروف بصلاته مع الموساد الاسرائيلي واللعب على الحزبين الكبيرين ( كان برزانيا ثم جلاليا ثم بين بين ) نعم داعش لها جوانب القوة والباس ولكن ليس لتلك الدرجة التي يدعيها الكردي الفيلي - الشيعي فؤاد حسين

الى رقم 6 احمد
الدولة الكردية قادمة -

الى رقم 6 احمد ولماذا جنابك ضد إقامة دولة كردية على تراب كردية ؟ شوف يا إبني الدولة الكردية قادمة رغما عن أنفك ومن خلفوك .

ابن وطن عراق جريح
أبــ K♥u♥r♥d♥i♥s♥t♥a♥n ـن -

لا تذهب بعيداً انظرإلى الخارطة العربية : كل من قطر والإمارات والبحرين والكويت , كلها دول بمساحة أصغر بكثير من مساحة كوردستان , بل يعادل 5-10%من مساحة كوردستان وهم دول مستقلـة .(الكويت إستقلت عن العراق رغم كونهم عربا ـ ولماذا حرام على أكراد العراق أن ينفصلوا عن عرب العراق أسوة بالكويتيين ؟ !!!! ، والعرب ينهبون نفط كركوك الكردية من إكتشاف النفط ويشترون بها أسلحة لقتل الأكراد !!! ولماذا لا يؤسسون دولتهم مع العلم أن مساحة وعدد نفوس الأكراد أكبر بكثير من الكويت التي كانت جزأً من العراق ) ، يا سيد عراقي متبرم بالعنصريين ، والله كنت احترمك سابقاً ، لكنك عنصري بإمتياز ولا يوجد لديك ذرة من الإنسانية تجاه حقوق الإنسان .وحقوق البشرية وإن تعليقاتك كلها ضد الأكراد ، لكن موتوا بغيضكم يا عنصريين سنؤسس دولتنا رغما عن أنفكم ومن خلفوكم ، زمن الإحتلال ولت دون رجعـة ،إنها مسألة وقت فقط .

كذب
sirwan -

هذه حجة حزب بارزاني، لكي يخفي فشلهم في تصدي لداعش الارهابي.

فؤاد المختار
نریمان خانقیني -

تصریح کاکه فؤاد هو اعلامي ولیس واقعي ویرید به ان یرد الاعتبار لمقاتلي مسعود البارزاني الذین فروا من ارض المعرکه في سنجار وسلموا المدینه للدواعش وسببوا في مقتل الالاف من الکورد الیزیدیین وتشرید مایقارب ال 200 آلف منهم علماً بان عدد الدواعش اثناء هجوم الموصل لم یتعدی ال 200 شخص حسب تصریحات فاضل میراني لقناة رووداو ولکن پیشمرگه البارزاني ترکوا ساحه القتلا بجبن کالعاده والرئیس بارزاني قالها بصراحه یحب محاسبه من خان الوطن؟ ایرید کاکه فؤاد تبرئتهم من الخیانه..ثانیاً لولا القصف الامریکی للدواعش لکانوا الان جالسین علی کرسي الرئیس بارزاني؟ کاکه فؤاد لاتکن کمحمد سعید الصحاف عزف سیمفونیه العلوچ وانتهی بالهچع..

لماذا الخوف من الحقيقة
دلير -

لماذا هذا الخوف والانزعاج من الحقيقة ؟ الدكتور فؤاد حسين يقول الحقيقة ولا يمدح الارهابيين ويجب أن لا نستهين بالعدو وهناك بعض الحقائق لا يمكن إنكارها وهى 1- جميع القتلى والاسرى الذين وقعوا بأيدى البيشمركة هم من عرب السنة من أبناء المنطقة ما عدا بعض الافراد من عرب المغرب والدول العربية الاخرى 2- لدى داعش أكثر من عشرون ألف مقاتل فى كل من الموصل والرقة وهناك عشرات الالاف تقاتل فى محافظات الرمادى وتكريت وديالى وكركوك وأطراف نينوى وبغداد 3- لو جمعتم ما تعلنه البيانات العسكرية من وزارة الدفاع العراقية لوصلت عدد قتلى داعش الى خمسوت ألفا 4- قبل يومين هناك أخبار فى جميع وكالات الانباء بأن داعش إنتشرت فى جميع البلدان العربية , أخوانى كفا المهاترات

السيد ابن كردستان الموقر
عراقي متبرم بالعنصريين -

أهلاً بعودتك كمعلق شريف. أنا لا أزال أحترمك وأظل أحترمك وكل من يدلي برأيه ولو كان مخالفاً تماماً لرأيي بشرط أن يستند إلى أدلة مقنعة كالتي أوردتها جنابك في تعليقك. يا أخي أنا لا أمانع في أن تنفصلوا عنا وتعلنوا دولتكم المستقلة ولا أظن أن هنالك عراقياً واحداً يعارض ذلك وقد قلنا لكم نحن العراقيون مراراً وتكراراً انفصلوا انفصلوا لكونكم أعلنتم مراراً وتكراراً أنكم لاتحبوننا ولا تشعرون بأي انتماء للعراق ونحن لا مكان لدينا لمن يتنكر لوطننا لكنني أقول لك يا أستاذ إن موضوع إعلان دولتكم ليس بأيدينا ولا بأيديكم. عليكم توجيه طلبكم هذا لمن بيده الأمر في منطقتنا أعني أمريكا وإسرائيل يدهشني والله أن تطلب مني هذا أنا المتبرم الرافض أصلاً لوجودكم معنا. تحياتي!

السيد ابن كردستان الموقر
عراقي متبرم بالعنصريين -

أهلاً بعودتك كمعلق شريف. أنا لا أزال أحترمك وأظل أحترمك وكل من يدلي برأيه ولو كان مخالفاً تماماً لرأيي بشرط أن يستند إلى أدلة مقنعة كالتي أوردتها جنابك في تعليقك. يا أخي أنا لا أمانع في أن تنفصلوا عنا وتعلنوا دولتكم المستقلة ولا أظن أن هنالك عراقياً واحداً يعارض ذلك وقد قلنا لكم نحن العراقيون مراراً وتكراراً انفصلوا انفصلوا لكونكم أعلنتم مراراً وتكراراً أنكم لاتحبوننا ولا تشعرون بأي انتماء للعراق ونحن لا مكان لدينا لمن يتنكر لوطننا لكنني أقول لك يا أستاذ إن موضوع إعلان دولتكم ليس بأيدينا ولا بأيديكم. عليكم توجيه طلبكم هذا لمن بيده الأمر في منطقتنا أعني أمريكا وإسرائيل يدهشني والله أن تطلب مني هذا أنا المتبرم الرافض أصلاً لوجودكم معنا. تحياتي!

كرهت هذا الدين
متابع--خليجي -

لا اجامل ولا لي مصلحة---لكن ما يفعله هذا الدين--من سفك الدماءتفسيرا الى الايات--لايمكن الا ان يقول-انه دين مؤسف قوله-غير انساني وحضاري

كرهت هذا الدين
متابع--خليجي -

لا اجامل ولا لي مصلحة---لكن ما يفعله هذا الدين--من سفك الدماءتفسيرا الى الايات--لايمكن الا ان يقول-انه دين مؤسف قوله-غير انساني وحضاري

تعليق
محمد -

هذا فؤاد حسين ما يعرف ايده من رجليه من اين لك هذا الرقم

تعليق
محمد -

هذا فؤاد حسين ما يعرف ايده من رجليه من اين لك هذا الرقم

كرديات مناضلات
ولد الدوحة -

بنات ونساء كوباني-عين العرب--سيسحقون دولة الخلافة عفوا انا غلطت--دولة الخرافة - برئاسة المجرم البغدادي- والى الابد وعلى ايدي البطلات الكرديات---وليس كما يفهمه الدواعش عن المرأة- انها لاشيء---انها تعطي دروسا قاسية ومذلة واهانة للدواعش سكان القبور واللحى الوسخة--اكثر من 50 يوم يقاومن من اسلحة خفيفة مع رفاقهم-ضد الهمج واسلحتهم الثقيلة--لكن الذي يعجبني بالكرديات انهن متحررات ومدنيات الفكر والثقافة-وهذا سر النجاح عكس النساء التي تتبع الدواعش حيث التخلف الحضاري والفكر المشعوذ المشعشع بقلوب سوداء متخلفة- ولباسهن الخيمة السوداء المقززة

كرديات مناضلات
ولد الدوحة -

بنات ونساء كوباني-عين العرب--سيسحقون دولة الخلافة عفوا انا غلطت--دولة الخرافة - برئاسة المجرم البغدادي- والى الابد وعلى ايدي البطلات الكرديات---وليس كما يفهمه الدواعش عن المرأة- انها لاشيء---انها تعطي دروسا قاسية ومذلة واهانة للدواعش سكان القبور واللحى الوسخة--اكثر من 50 يوم يقاومن من اسلحة خفيفة مع رفاقهم-ضد الهمج واسلحتهم الثقيلة--لكن الذي يعجبني بالكرديات انهن متحررات ومدنيات الفكر والثقافة-وهذا سر النجاح عكس النساء التي تتبع الدواعش حيث التخلف الحضاري والفكر المشعوذ المشعشع بقلوب سوداء متخلفة- ولباسهن الخيمة السوداء المقززة

الكرةالأرضيةإسلامية داعش
الناشطة الأميركية باميلا -

تتبنى الناشطة الأميركية باميلا غيللر حملة مدفوعة الأجر ضد المسلمين لها كل الحق 100% ، وسوف يلحق بها الكثير من الأثرياء ورجال الأعمال ، عن قريب سيهدم كل الجوامع في أمريكا وسيطرد كل المسلمين من أمريكا وبعدها من أوروبا ،،، لقد بدأ الأمريكيون يفيقون من سباتهم وعلِمو أخيرا ما هي فلسفة الإسلام نحن المسلمون نلغي الكل ونفني كل مَن لا يؤمن بالإسلام ، هدفنا جعل الكرةالأرضية كلها إسلامية داعشيـة ونغسل عقول الناس بجنة محمد الواسعة التي فيها أنهار من الحليب والعسل ماذا تتمنى أكثر يا عشي وماعشي وكاششي ـ لتسبحون فيها مع الحوريات والغلمان لا شغل ولا عمل فقط أكل وأشرب ، العنصرية الموجودة في الإسلام لا مثيل لها على الكرة الأرضية إطلاقا ، الإسلام سيكون سبب تدميرالبشرية والكرة الأرضية ،

الكرةالأرضيةإسلامية داعش
الناشطة الأميركية باميلا -

تتبنى الناشطة الأميركية باميلا غيللر حملة مدفوعة الأجر ضد المسلمين لها كل الحق 100% ، وسوف يلحق بها الكثير من الأثرياء ورجال الأعمال ، عن قريب سيهدم كل الجوامع في أمريكا وسيطرد كل المسلمين من أمريكا وبعدها من أوروبا ،،، لقد بدأ الأمريكيون يفيقون من سباتهم وعلِمو أخيرا ما هي فلسفة الإسلام نحن المسلمون نلغي الكل ونفني كل مَن لا يؤمن بالإسلام ، هدفنا جعل الكرةالأرضية كلها إسلامية داعشيـة ونغسل عقول الناس بجنة محمد الواسعة التي فيها أنهار من الحليب والعسل ماذا تتمنى أكثر يا عشي وماعشي وكاششي ـ لتسبحون فيها مع الحوريات والغلمان لا شغل ولا عمل فقط أكل وأشرب ، العنصرية الموجودة في الإسلام لا مثيل لها على الكرة الأرضية إطلاقا ، الإسلام سيكون سبب تدميرالبشرية والكرة الأرضية ،

يرجى النشر للحق في الرد
أبــ K♥u♥r♥d♥i♥s♥t♥a♥n ـن -

الأخ ابن وطن عراق جريح وألله تعليقي كانت موجه إلى عراقي متبرم بالعنصريين وعن طريق الخطئ كتبت إسمك ، إنها غلطة مطبعية ، ، المهم تعليقي كانت موجه إلى عراقي متبرم بالعنصريين الذي يدعي بأنه ضد العنصريين وهو عنصريب إمتياز ، واخيراً أنا أيضا أحترمك لأنني أوافقك في الكثير والكثير من تعليقاتك القيمة ،،،، في حين إنني أخالفك في الكثير والكثير مما تعلق حول كردستان . مع تحياتي

يرجى النشر للحق في الرد
أبــ K♥u♥r♥d♥i♥s♥t♥a♥n ـن -

الأخ ابن وطن عراق جريح وألله تعليقي كانت موجه إلى عراقي متبرم بالعنصريين وعن طريق الخطئ كتبت إسمك ، إنها غلطة مطبعية ، ، المهم تعليقي كانت موجه إلى عراقي متبرم بالعنصريين الذي يدعي بأنه ضد العنصريين وهو عنصريب إمتياز ، واخيراً أنا أيضا أحترمك لأنني أوافقك في الكثير والكثير من تعليقاتك القيمة ،،،، في حين إنني أخالفك في الكثير والكثير مما تعلق حول كردستان . مع تحياتي

الى رقم 8 لا حقوق
للاكراد في ارمينيا الغرب -

الى رقم 8 لا حقوق للاكراد في ارمينيا الغربية وكيليكيا ولولا الابادة الارمنية من قبل الاتراك وبمساعدة الاكراد لكانت الان سكان ارمينيا اكثر من خمسين مليون وبمساحة اربعمائة الف كيلومتر مربع ان جريمة الابادة لن تسقط بالتقادم وان الارمن وكدلك الاشوريون واليونان يطالبون باراضيهم وان زمن محاسبة وطرد الاكراد قريبة وان الدكرى المئوية للابادة الارمنية والاشورية واليونانية على الابواب والتسونامي الارمني قادم بعنف

إلى22 للاكراد في ارمينيا
أبــ K♥u♥r♥d♥i♥s♥t♥a♥n ـن -

إلى رقم 22 للاكراد في ارمينيا الغرب إحمد ربكَ إن لكم دولة وإحمد الإتحاد السوفيتي ألذي أسس لكم دولة ، الظاهر إنك تطالب بأراضي غيرك لتضمها لدولتكم ، يا إبني كل500 سنة تقريبا يتغير خارطة العالم ،هل تعلم ان أسبانيا كانت قوة عظمى قبل العثمانيين ،وقبلهم الهولنديين وقبلهم اليونانيين وقبلهم دولة السويد في زمن الفايكنك Viking ؟؟؟ . إحمد ربكَ لكم دولة وألا لكنتم سبايا وعبيد في سوق الإرهابيين المجرمين الدواعش .أما اليونان فقد ذهبت أراضيهم من إستانبول وأزمير وأنتاليا كما ذهبت أردرنة البلغارية ، وأنطاكية اليونانية إلى الأتراك لأن أهاليها تركوها بعد إنتصار الأتراك ، أما كردستان بالرغم من خسارتنا الحروب مع الأعداء لم نترك ترابنا ونحن ساكنين عليها إلى أبد الدهر ، أما الآشوريين المساكين إنهم إنقرضو كالديناصورات والبقية إنتشرت في بقاع الأرض كلاجئيين في أمريكا ، كندا ، أستراليا ، اوروبا ، لايوجــــد ألف آشوري في كل الشرق الأوسط . يا أرمني يا مسكين لك الحق أن تحلم بما تريد نوماًهنيئاًوأحلاماً سعيداً ، لكن الشعب الكردي سيؤسس دولتهم كردستان الكبرى المتمثلة بأجزائها الأربعـة وتحية الى الأخ المعلق 1 ابن وطن عراق جريح .

الى ابن الكردي الحلمان
رقم 22يا مسكين -

الى ابن الكردي الحلمان رقم 22يا مسكين وين اكو وين كردستان نصف مليون كيلومتر هل انت خرفان اصحى من احلام اليقظة لانها راح اتجيبلك كابوس اصلا في كل التاريخ ماكو دولة او بلد كردستان وانت تقول كل خمسمائة سنة يتغير خريطة العالم ولكن ليس بالابادة وهدا بعقل الاكراد فقط ولهدا راح نمسح كردستان وارمينيا كانت قبل الابادة على ثلاثة بحار الابيض والاسود وقزوين وسترجع ارمينيا كما كانت وسنبيدكم ابادة تامة ادا لم تنسحبو واحمد ربك انه صدام حسين رئيس العراق اعطاكم حكم داتي وقعدو راحة والا يروح الاقليم من عندكم ولا كردستان في ارمينيا الغربية وكيليكيا

الى ابن الكردي الحلمان
رقم 22يا مسكين -

الى ابن الكردي الحلمان رقم 22يا مسكين وين اكو وين كردستان نصف مليون كيلومتر هل انت خرفان اصحى من احلام اليقظة لانها راح اتجيبلك كابوس اصلا في كل التاريخ ماكو دولة او بلد كردستان وانت تقول كل خمسمائة سنة يتغير خريطة العالم ولكن ليس بالابادة وهدا بعقل الاكراد فقط ولهدا راح نمسح كردستان وارمينيا كانت قبل الابادة على ثلاثة بحار الابيض والاسود وقزوين وسترجع ارمينيا كما كانت وسنبيدكم ابادة تامة ادا لم تنسحبو واحمد ربك انه صدام حسين رئيس العراق اعطاكم حكم داتي وقعدو راحة والا يروح الاقليم من عندكم ولا كردستان في ارمينيا الغربية وكيليكيا