أخبار

حادثة تطرح تساؤلات حول دور النقاب في عالم الجريمة

"شبح منقب" يقتل أميركية بمركز تجاري في أبوظبي

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قتل شخص منقب، مجهول الهوية والجنس، امرأة أميركية في دورة مياه أحد المراكز التجارية في أبو ظبي. ووزع الإعلام الأمني في وزارة الداخلية الإماراتية تسجيلًا مصورًا للجريمة وقالت الشرطة إن الجهود مستمرة لتحديد هوية الجاني.

دبي: لقيت امرأة أميركية مصرعها إثر مشاجرة وقعت ظهر الاثنين داخل دورة مياه نسائية في أحد المجمعات التجارية بجزيرة الريم في أبوظبي. فقد نقلت إلى مستشفى خليفة في حالة صحية حرجة بعد تعرضها للطعن، لكنها ما لبثت أن فارقت الحياة. والبحث جار عن "الشبح الأسود" الذي نفذّ الجريمة، وغادر من دون أي أثر.

الجهود مستمرة

قالت شرطة أبوظبي في بيان لها إن الجهود مستمرة لتحديد هوية الجاني وجنسه، نظرًا إلى ارتداء مرتكب الجريمة النقاب بحسب صور كاميرا المراقبة، وبحسب شهود عيان لم يتمكنوا من تقديم أي وصف قد يساعد في القبض على القاتل، الذي التف بالنقاب والقفازات السوداء والعباءة.

وقال العقيد الدكتور راشد بورشيد، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي، إن المغدورة في السابعة والثلاثين من عمرها، وتعمل مدرسة أطفال، تعرضت للطعن بأداة حادة إثر مشاجرة لم تعرف أسبابها بعد في دورة مياه نسائية، نظرًا إلى هروب المشتبه فيه أو فيها بعد وقوع الجريمة فورًا، ويجري حاليًا البحث والتقصي لكشف غموض الجريمة وضبط الفاعل، ومعرفة الملابسات والدوافع وراءها.

وأعرب عن استنكاره لوقوع مثل هذه الجريمة الدخيلة على المجتمع الاماراتي وتقاليده العريقة، مشددًا على أن العيون الساهرة ستصل الليل بالنهار لحل لغز هذه الجريمة، وتقديم فاعلها إلى العدالة.

نقاب أو برقع؟

والنقاب ليس من التراث أو الثقافة في الإمارات، كما يقول الكاتب عبد الغفار حسين، في مقالة نشرها في صحيفة الخليج في 26 تموز (يوليو) 2013، بعنوان "النقاب والبرقع في الامارات".

ويضيف: "النقاب الذي يغطي الوجه ليس من التقاليد المتبعة في الإمارات، وفرض على التلميذات أولاً في المدارس من قبل فئة متشددة تولت مسؤولية التربية والتعليم في الثمانينات من القرن المنصرم، بعد أن كانت هذه الوزارة يتولاها أناس ليبراليو الاتجاه الفكري".

وعن البرقع الذي تضعه بعض النساء في الساحل العربي والفارسي من الخليج على وجوههن، ويكاد يختفي الآن، يقول حسين إن أصله من بلاد الإغريق أو اليونان، "ولا أعرف شيئًا عن دقة هذه الرواية أو عدمها، لكن البرقع كان شائعًا حتى السبعينات من القرن الماضي في الإمارات، ولدى بعض القبائل البدوية في ساحل عمان وعمان الداخل، وعلى الضفاف الفارسية من الخليج".

يضيف: "كانت النساء الإماراتيات وخاصة الشابات منهن يتفنّنَ في تفصيل البراقع، وتزيّن الأكثرية منهن هذه البراقع بقطع ذهبية وأحيانًا بجنيه الذهب أو مسكوكات أخرى ذهبية، وكان البرقع يضفي بهاء على المرأة ويشد إليها نظرة الإعجاب وخاصة جمال العيون التي اشتهرت بها المرأة العربية".

جرائم بالنقاب

وقد حصلت جرائم في بلدان إقليمية عدة، استغل فيها الجناة النقاب ليخفوا هوياتهم. فالإعلام المصري نقل في آب (أغسطس) الماضي خبر عامل زراعي استغل انقطاع التيار الكهربائي المستمر بالقرية التي يقيم بها بالشرقية، وتخفى في نقاب، ودخل منزل أحد جيرانه واغتصب ربة المنزل بعد تهديدها. لكن تم التعرف إلى هويته والقبض عليه.

كما شهدت منطقة الدقي بالقاهرة واقعة طريفة، إذ قام أحد المجرمين الخطرين بارتداء النقاب ليتستر به من أجل الإعتداء على الفتيات بالشارع، لكنه تعرض لاعتداء علي يد عاطل عن العمل، ظنه امرأة تسير بالشارع.

وفي مصر أيضًا، انتشرت قصص خلال العام الماضي، عن تخفي بعض قيادات الإخوان المسلمين بالنقاب، محاولين الهرب خارج مصر، هربًا من تعقب الشرطة ورجال الأمن، خصوصًا بعد فض اعتصام ميدان رابعة العدوية.

في الأردن، أوردت تقارير صحافية خبر إلقاء القبض على شخص تخفى بالنقاب ليتلصّص على مستخدمي الصراف الآلي، فيسرق معلوماتهم ثم ينهب أموالهم من حساباتهم المصرفية.
أما في تونس، فشددت السلطات الأمنية إجراءاتها تجاه من يرتدين النقاب بعد ضبطها مطلع هذا العام إرهابيين فارين من العدالة يتخفون وراء النقاب.

لا سوء نية

أحيانًا، لا يكون التنقب عن سوء نية، بل تستغله بعض الفتيات في مواعدة شبان من دون أن تُعرف هويتها، أو في قيادتهن السيارة في بعض الدول العربية من دون حمل رخصة قيادة، تهربًا من تعقب الشرطة، خصوصًا أن للمنقبة في المجتمع العربي حرمة، فلا يجوز أن يطلب منها أن تخلع نقابها، إلا في حضرة امرأة مثلها.

وفي آب (أغسطس) الماضي، توترت العلاقات بين قطر وبلجيكا بعد أن نزع مسؤول بلجيكي نقاب أميرة قطرية في أحد شوارع العاصمة البلجيكية بروكسل، إلا أن مخالفات وجرائم متنوعة وقعت من دون التمكن من ضبط مرتكبيها، بسبب استغلالهم هذه السمة السائدة في المجتمع المحافظ.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
..............
منتقد نتاوي -

يا سلام النقاب والحجاب هم من قتل الامريكيه خلاص هناك اسلحه يدويه تقتل الامريكان بأمريكا بمعني السلاح الناري ولكن السلاح الناري داخل امريكا يعتبر شئ مقدس بالدستور الامريكي هي الفقره الثانيه بالدستور الامريكي حتي لو قتل به المئات بل الالوف من الامريكان بالسلاح الناري هذا حق مقدس وتاريخي لا ديني سياسي لكن الحجاب حق ديني ومقدس دينيا والسبب تقديس الماده الثانيه بالدستور الامريكي لحق الامريكي بحمل سلاحه علي قيم حياة الافراد لذلك السؤال ما دخل النقاب او الحجاب او المايوه بالجريمه هل النقاب مشي وقتل هل الرجل او الشخص سيده او رجل هم من قتل حتي السؤال هل فعلا الفيديو حقيقي للقاتل او ان القصه بس عذر اقبح من ذنب شماعه ملوثه بكره الاسلام طيب ما الرأي بالامارتيات اللي تم الاعتداء عليهم بلندن والسعوديه المقتوله بلندن لو قتلها الرجل بخشبه علي شكل صليب كان يعني سيمنع اي شئ علي شكل صليب حقيقي تهريج بالمره روح الامريكيه مهمه لكونها انسانه مثلها مثل الاماراتيه والهنديه والسيلانيه لكن النقاب والحجاب اقدس من روحها او روح اي شخص اخر مثلما الفقره الثانيه بالدستور الامريكي اهم واقدس بأمريكا من حياة الضحايا الامريكين وشكرا

بينهم علاقه أكيد
إماراتيه حتى النخاع -

الامريكية معلمه في ابوظبي .. ..كيف عرفت انها في الحمام ..وليست المشكلة في النقاب فالكثير يستغل الدين لأقامة جرائمه ..

???
طالب محمد_كندا -

ويقولون ويطبلون ويسالون لماذا اوروبا واميركا وبقية الدول تمنع النقاب .هل هناك اكثر من هذا الجواب ؟علما ان الحادث في دولة عربية واسلامية .فكيف وهم في دول اليهود والنصارى

to #1
wahda -

are you ok? you are hallucinate. ana awza jomla mofeeda

Revenge
James Bond -

An eye for an eye, and a tooth for a tooth

اعدام
ابو محمد -

يخلى سبيل القاتل/القاتلة لعدم توفر الأدلة ويحكم على البرقع (النقاب) بالإعدام بالكرسي الكهربائي.

ياخيبتك يامجرم
م.قبائل الشحوح دبـ2020ــي -

يا خيبتك يا تعاسة حظك العاثر يا مجرم. هذه الإمارات الأمن والأمان والهدوء والأستقرار يا شبح يا مجرم... شاهدت مقطع الفيديو هذا اكثر من مرة... هذه المرأة او الشبح المجرمة او المجرم ليست إمارتية وإذا كان شبح رجل ليس إمارتي من الشكل ومن طريقة تحركه وحركات يديه ومشيته او مشيتها. الإماراتيين لا يمشون بهذا الطريقة... هناك غموض في الموضوع هذا الشبح المقنع هو ضخم الشكل وليس بالحجم الضعيف… دخوله إلى المكان وانتظاره قليلاً للمصعد وبعدها فتح المصعد وخرج منه في هذا الطابق ولا نعلم بالضبط اي دور صعد وخروجه من المصعد الكهربائي وإتجاهه مباشرة إلى شخص كان واقف شكله السيكورتي التابع للمركز التجاري وسأله عن شيء لا نعلم ماهو بالضبط ربما سأله عن مكان دورات المياه وجاء إلى صندوق او شيء كان موضوع بجانب المصعد واستلمه لا نعلم ماهو هذا الشيء وبعدها غاب فترة من الوقت وجاء بشكل سريع وباين ان هناك حشد ناس وفوضى وهرج وناس تحاول تتحدث مع هذا الشبح ويشاهد شخص يجري والشبح ينتظر المصعد وبعدها فتح المصعد وركب في المصعد ونزل وخرج بشكل سريع من نفس الأتجاه الذي جاء منه...// طيب السؤال هنا كيف عرف هذا الشبح المجرم المرأة الأمريكية موجودة في دورات المياه يعني حمام النساء كيف عرف ذلك...؟ ومن أين جاء بسكين كبيرة بهذا الحجم الى مكان الجريمة واول مرة الشبح المجرم عندما دخل الى المركز وصعد في المصعد لم يكن يحمل بيديه اي حقيبه او كيس او اي شيء يدل على إنه يحمل سكينا ولماذا ذهب مباشرة في ذالك الطابق إلى ذالك الشخص ليسأله وعن ماذا كان يسأله ومن هو ذلك الشخص وهل هو فعلآ سيكورتي ام لا . الشخص الذي كان يسأله الشبح .. وماهو ذالك الشيء الذي التقطه بجانب المصعد .. وماهي اللغة التي كان يتحدث بها الشبح المجرم ..؟ وهل المدرسه الامريكية المغدورة كان لها خلاف مع احد من اولياء الطلبه وهل لديها اي علاقة مع احدهم وهل الأمريكية تسكن في نفس هذا المجمع او قريب منه . وكيف حدثت المشاجرة وبسبب ماذا... كل هذه التساؤلات غامضه لا نجد لها تفسير .. لكن أطمئنو جميعآ إنشاء الله هذا المجرم حتمآ سيجد نفسه فجأة بيد العدالة... وثقتنا بالله سبحانه وتعالى وفي عباقرة رجال الأمن المخلصين الأوفياء الأبطال وقريبآ سيكشفون لغز هذا الشبح المجرم وعساكم على القوة يا ابطال .. ونبشركم إنشاء الله سيجدونه وسينال عقابه بأذن الله .. فقط مسألة وقت . صبرآ قليلآ

2 إماراتيه حتى النخاع ..
م.قبائل الشحوح دبـ2020ــي -

تعليق 2 إماراتيه حتى النخاع .وليست المشكلة في النقاب فالكثير يستغل الدين ولباسه وستره وعفته للقيام بجرائمه ...برافو . برافو كلام منطقي صحيح 100% . هذه هي الحقيقه وللأسف ...

مخيف
حسن نصر الله -

يا إلهي كم هو مخيف هذا الشيء الذي تعرضونه. أنا أخاف كثيراً كثيراً من الأشباح. يا ماما... سوف أختبئ تحت الأرض.

على الاغلب
ممكن -

حركات رجل وتصرف باحترافية قاتل مع سبق الاصرار. والله اعلم.

إلى رقم ٧
فرس النبع -

إذا فهمت صح فأنت تقول انك تعرف الشبح ما إذا كان اماراتياً أو غير اماراتي من مشيته؟ ما شاء الله ما شاء الله...

الواقع خيالي
عمر -

شبح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح ح

للمدافعين عتن النقاب
عراقي غيور -

البعض من اصحاب الردود اخذوا الموضوع مباشرة من ناحية دينيه وبدؤا بالدفاع عن الحجاب والنقاب وشتم كل من يعترض على لبس الحجاب ولكنهم نسوا شيئا واحدا وهو ان هذا الشخص امرأة كانت او رجل استغل النقاب لأرتكاب جريمته اي ان ماساعده على ارتكاب الجريمه واخفاء معالم المجرم او المجرمه هو النقاب ولولا النقاب كان يمكن ان يتم كشف المجرم بسهوله فالنقاب اخفى الوجه والجسم تماما بينما لبس القفازات اخفى امكانية التعرفة على طبع الأصابع اذن ان النقاب ساعد المجرم من اكمال جريمته واخفا معالم الجريمه بلبس النقاب وقد حدثت كما ذكر في المقال جرائم كثيرة في دول اخرى مستغلين النقاب لأخفاء هوية المجرمين

رداء زوجات الرسول مالكم؟
محبة المصطفى -

واين عقلية رحال الشرطة اذن وخبراء تحليل الجريمة واضح جدا انها جريمة مخطط لها بالنظر الى السكينة المستخدمة وليست شجارا هنا جرائم تتم ولم يرى الفاعل أساسا ورغم ذلك يستطيع محللوا الجريمة عن طريق علاقات الضحية ومن حولها معرفة الفاعل هناك من يرتكب الجرائم وهو يرتدي زي الشرطي هل معنى ذلك ان نمنع ملابس الشرطة؟ما اريد قوله ان المفروض الا تتاثر كفاءة الشرطة بالنقاب او تغطية المجرم لوجهه وخاصة اننا في بلاد مسلمة والنقاب يوجد فيها شئنا ام ابينا

............
أرسطو -

وغدأ عندما تُرتكب جريمة ما ويكون المجرم لابس نظارة سوداء وستُطرح التساؤلات حول دور النظارة في عالم الجريمة .. بالله عليكم هل هذا الذي أنا أقوله فيه شيء من المنطق .. إذن ما يثار من كلام حول النقاب ودوره في عالم الجريمة هو أيضاً غير منطقي وهو من باب من أبواب الحرب على العفة .

لغة الإيمان
خوليو -

هل هذه الجريمة هي أول أمطار الدم لدعوشات الخليفة أبو بكر البغدادي رضي الله عنه وأرضاه وأرضى دعوشاته ،؟ ربما هذا من طلائع امتداد دواعش الإسلام نحو الخليج وأول رسالة له : فهذه الكافرة تسرح وتمرح وهي مدرسة للكفر في بلاد الذين آمنوا ،فهي من المفاسد ، والمُفسد حسب فهم الفساد في هذه العقيدة التي لاقبلها ولا بعدها، يعني أن تكون من عبدة الصليب ويجب تطهير بلاد الإيمان منهم ، فهذا سبب لقتلها حسب مجاهدي داعش، والسبب الثاني أن إخوانها من الكفار يقصفون رجالاً يقاتلون في سبيل إعلاء كلمة الحق ،وهاهي طائراتهم الكافرة ترسل المجاهدين إلى جنة إلههم بالعشرات يومياً ،وبما أن الحرب خدعة كما قال الذي لايتكلم من عنده ،فقد تبرع هذا الشبح (داعش أو دعوشة ) لقتل هذه الكافرة مستخدماً الرمز الديني الأكثر استخداماً عندما تخرج القوارير أو الحرائر إلي الشارع حسب توصيات كتاب اللوح المحفوظ :بأن يجب أن لايرين زينتهن إلآ لبعولتهن ، فقد استخدم داعشنا أو دعوشتنا هذا اللباس المبارك من أجل أن يربح الجنة بقتل كافرة وذودا عن حياض المسلمين، حيث يقصف رئيس قبيلتها الأميركية باراك ابن حسين بلاد هم ، واقتلوا المشركين والمشركات حيث ثقفتموهم أو ثقفتُمهن ولا يأخذكم بهم أو بهن رأفة أو رحمة حتى ولو كانوا أو كن في التواليت، وبمساعدة هذا اللباس المبارك الذي اقترحه عمر ابن الخطاب ووافقه إلهه عليه ،لن يستطيعوا كشف داعشنا أو دعوشتنا: ومكروا ومكر الله والله خير الماكرين .

تخلف نقاب
mazin -

النقاب يشكل خطرا امنيا ومجتمعيا. الخطر الامني هذه الحادثة مثال عليها فهي اخفاء قانوني لهوية مجرم يدخل ويخرج بسهولة ، بينما لو كان مجرم يضع قناع كان انكشف منذ بدايه وتمكن السكيورتي وناس من اتصال بشرطه او عمل شي. اما لباس نقاب فهوا اخفاء شري للمجرم ويتوجب رفضة بتابتا في كل عالم لسبب امني.اما سبب اجتماعي ، فهوا يولد عزله بين الناس حيث يرى ناس متحضره ان هذا الفعل متخلف وقديم من ماضي العتيق المقيت ولايمكن للمتحضرين الاختلاط بمثل هكذا اناس. هنا تولدت فوارق مجتمعيه وعزل بين ناس.

وقت ساعة الكاميرا
م.قبائل الشحوح دبـ2020ــي -

هناك شيء مهم جدآ لم يلاحظه البعض من القراء وهو التوقيت الزمني في ساعة الكامير . وكذلك الشخص السيكورتي الذي لابس قميص ابيض وكان يرشد او يحدث الشبح المجرم في الطابق الارضي وكذلك الطابق الثاني .. وكانت توقيت ساعة دخول الشبح الساعة 13.13 .. يعني الساعة 1.13 دقيقة بعد الظهر .... وعندما قامت بأرتكاب الجريمة وخروجها السريع كانت الساعة 14.44 بعد الظهر .... السؤال اين كانت كل هذا الوقت ..؟ ساعة ونصف الساعة فرق الوقت .. هل كانت كل هذا الوقت في الحمام ... إذآ ربما فعلآ وقعت مشاجرة حقيقية بين تلك المرأة المجرمة الشبح وبين المدرسة الأميركية المغدورة في المركز التجاري في احدى المحلات وحدث بينهم خلاف على أمرآ ما تطور لاحقآ بشكل دراماتيكي إلى تصفية حسابات وربما المرأة الشبح كانت تتربص بالأميركية المغدورة شرآ وقامت بعد ذلك بتتبعها إلى ان دخلت الحمام او دورة المياه وحصل ما حصل .. وهي فعلآ إمرأة شبح وليست رجل شبح .. ربما هذه الرواية أقرب إلى الحقيقه والله أعلم ../ لكن ياساتر من غضب النساء وكيدهن ومكرهن في حالة ثورة غضبهن ياساتر . ههههههه

لماذا وجد النقاب؟
عراقي غيور -

كل من يظن ان الحجاب هو من الدين فهم واهمون نعم الحجاب وجد في بداية الأسلام لأغراض غير أخلاقيه وهي اخفاء معالم النساء اللأئي كن وخوفا من ان يكشفهم اهاليهم او اقاربهم او حتى ازواجهم فكن يخفين انفسهم بهذا الحجاب بأعتباره يحفظ المرأة من نظرات الرجل وادخل ضمن الممنوعات الدينيه ولكنه كان يحافظ على ىسرية شخصية المرأة التي كان بأستطاعتها الذهاب الى بيت اي شخص تريد اقامة علاقات جنسية معه دون ان تكشف عن شخصيتها وهذا ما حدث بالفعل في مصر وكذلك بأستطاعة اي شخص امرأة كانت او رجلا ان يفعلوا اي جريمة كانت وهم يلبسون النقاب

و لا تزر وازرة وزر أخرى
حمد -

و لا تزر وازرة وزر أخرى..... و إن كانت امريكية و غير ذلك-- ما دخلها في السياسة؟؟؟ فقد نهى الاسلام عن قتل النفس ولم يحدد سواء نفس مؤمنة أم كافرة.... لا حول و لا قوة إلا بالله.....

النقاب رعب وارهاب
ماريا -

النقاب وما ادراك ما يخفيه هذا الزي المخيف المرعب الرهيب العجيب.بانتظار ربيع المرأة العربية التي عليها ان تثور ضد هذه القيود التي تحد من طاقاتها وتحط من قدرها وقيمتها

منع النقاب
لولو -

ما زال النقاب موضع خلاف لو نحن التزمنا بتعاليم القران حرفيا وبدون (نقاب) كون النقاب موضوع مشكوك فيه لكنا الان بالف خير .... رب العزة يامر بالاحتشام ويامر بعدم التزين وغض النظر فكيف يفتن الرجال بالله عليكم ؟؟!! ارى ان يصدر قرار بمنع النقاب لان هناك اماكن دعارة تدخل الفتاة البغي منتقبه لتمارس ما تشاء ولا من شاف ولا من دري واليوم جرائم وبكرا الله اعلم

نقاب المسيحيات
عن تجربة معي -

اعرف العديد من المسيحيات يتنقبن بشعر مستعار باروكه يخالف لون شعرهن الطبيعي ويرتدين نظارات شمس تغطي نصف الوجه وربما قبعة عند مواعدتي إياهن ؟!

نقول للكنسيين الحقدة
واخوانهم الملحدين السفلة -

النقاب قضية خلافية ولكن الملاحظ في التعليقات إصابة المسيحيين والملحدين بحالة من السعار والهستريا المجنونة بتعليقات مسفة وخارجة عن المقبول تطال الاسلام كدين وعقيدة مما يؤشر الى حقد كنسي والحادي دفين ضد الاسلام والمسلمين نحن نقول لهؤلاء الحقدة تعليقاتكم المسفة نتاج بيئتكم وثقافتكم المنحطة وكل إناء بما فيه ينضح وان حقدكم السرطاني سيودي بكم الى الموت ثم الى جهنم وبئس المصير

ردا على الحاقدين
ردا على الهاذين -

يعني نحن لم نر عملا إجراميا. قام به رجل او امرأة وهو سافر الوجه لازم يخفي شخصيته بلثام او نظارة او قناع او مكياج الخ. ان تعليقاتكم ضد النقاب محركها الأساسي التعصب والحقد على الاسلام والمسلمين فسرطنوا بأحقادكم وموتوا وتعفنوا ثم الى جهنم وبئس المصير يا حقدة .

فيلم هندي مش راكب
مشاهد محترف -

الفيلم الإماراتي الذي نشره الأمن اظهر لنا امرأة محترفة اجرام تجهز قنابل موقوته ؟! فكيف فاتها ان تدخل بالنقاب وتخرج به بعد ارتكابها لجريمتها المزعومة وكيف فاتها ان المركز التجاري ملغم بالكاميرات في كل جزء منه الفلم الإماراتي الهندي مش راكب ؟!

إلى 33
كرسي الاعتراف -

الذين هرولوا إلى مشاركتك ووضعوا ديسلايك بهذه الكمية والقادم أكثر أثبتوا لي الخواطر التي كانت تراودني من قبل في أن كثيراً من القوم ديدنهم هو التعصب في الحق والباطل على حد سواء .. فبالرغم أنك ذكرت حقيقة لالبس فيها من واقع تجربة ومع ذلك نلحظ أنه لايمكنهم تقبُل الحقيقة التي يرون أنها تمس كيانهم .

فتش عن العشيق
المفتش كولومبو -

في الغالب ان الجريمة جرت بدافع الغيرة الجنسية بين الامريكية وعشيقتها او عشيقها .

النقاب مرتي ترتديه
علي الاحبابي -

لماذا النقاب ؟ انه للرجل ، حقاً لان عقله لا يتحمل أمراه طبيعية ، اكانوا و ربما لا زالوا المنقبين يدخلون بحر النسوان في ابوظبي ، وتوجد سفينة كانت ذات زجاج مقفلة ، ربما تاويهم ، اي لعبة هي لعبة النقاب ؟ أيضاً أصبحت ملاذ للمجرمين لتحقيق ما يرغبون من صرعات إجرامية ،

إماراتيه حتى النخاع
shaoul -

النقاب كيس اسود من القماش يخفي تحته كل شيء من المجرمين الى المتدينين و يجب منعه لانه لا يمثل الدين بل الجريمة كل شخص يتنقب يسجن

الى رقم 23
فول على طول -

كويس أنك تعترف أن النقاب هو ملابس الداعرات ويلجأ الية أحيانا بعض المنحرفات من الأديان الأخرى ...لكن المؤمنات دائما مستعدات بة ويفتخرن بة