أخبار

إشادة عالمية بخدمات الشارقة الإنسانية

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الشارقة: استقبلت مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية اليوم نجدت أوزتورك نائب رئيس الاتحاد العالمي للمعوقين للإطلاع على الخدمات وأساليب التعليم التي تنتهجها المدينة.
&
وقال أوزتورك إن الإخلاص الكبير في العمل والسعي النبيل إلى تقديم أرقى الخدمات للأشخاص من ذوي الإعاقة، إضافة إلى الصيت العطر والسمعة الحسنة في مختلف المحافل المحلية والإقليمية والدولية من أهم المؤشرات، التي تؤكد أن مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بالقيادة المتميزة لمديرها العام الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي تواظب على تعزيز ريادتها كمؤسسة تعنى بالأشخاص من ذوي الإعاقة، وتحرص على تمكينهم، والارتقاء المستمر بأوضاعهم التعليمية والاجتماعية والاقتصادية في مختلف الميادين والمجالات.
&
وقام نائب رئيس الاتحاد العالمي للمعاقين خلال الزيارة بجولة على مختلف أقسام وفصول مدرسة الأمل للصم ومدرسة الوفاء لتنمية القدرات، إضافة إلى ورشتي الأشغال اليدوية والخزف في قسم التأهيل المهني، حيث صحبه في هذه الزيارة حيدر طالب إربيع، مديرالمكتب الإقليمي للاتحاد العالمي للمعوقين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
&
أعرب أوزتورك عن إعجابه بالمنتجات التي يقوم الطلبة من ذوي الإعاقة بإبداعها، حيث أصر على أن يقتني بعض هذه المنتجات من الأشغال اليدوية ليحتفظ بها كذكرى طيبة من زيارة الشارقة، التي جاءت لمناقشة موضوع عقد الجمعية العمومية للاتحاد العالمي للمعوقين في إمارة الشارقة خلال شهر نيسان/إبريل المقبل.
&
وأشار الى ان الاتحاد العالمي للمعوقين هو مؤسسة عالمية تضم 300 عضو من مختلف الإعاقات، ينتمون إلى 75 دولة، وتعمل مع الأمم المتحدة، حيث تركز على موضوعات التعليم وسهولة الوصول وسياحة الأشخاص من ذوي الإعاقة والتوعية بقضاياهم وأهمية الوقاية، بالإضافة إلى مشاركة مختلف شرائح المجتمع في تقديم الدعم والمساندة لهذه الفئة.
&
وتوجه نجدت أوزتورك بالشكر للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة التي تهتم بالاشخاص من ذوي الإعاقة، وتعمل على تأمين حقوقهم، باعتبارهم جزءا لا يتجزأ من المجتمع.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف