أخبار

بحث تعزيز التعاون بين شرطة دبي والقنصلية الأميركية

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: بحث اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي خلال استقباله قنصل الولايات المتحدة الأميركية العام في دبي روبرت ولر ومدير مكتب الأمن في القنصلية مايكو أسكولن في مكتبه بمبنى القيادة سبل تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات بين شرطة دبي والقنصلية الأميركية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتلك المتعلقة بالجالية الأميركية في دبي.

وعقب اللقاء زار ولر القنصل الأميركي يرافقه مدير الإدارة العامة للعمليات بالنيابة كامل بطي السويدي إدارة مركز القيادة والسيطرة وكان في استقباله العميد عمر عبدالعزيز الشامسي مدير الإدارة.

وقدم السويدي شرحا للقنصل الأميركي عن تجهيزات غرفة القيادة والسيطرة والتطورات الحديثة التي تشهدها شرطة دبي في مختلف المجالات والخريطة ثلاثية الأبعاد التي تغطي جميع مناطق الإمارة وعمل جدار العرض التلفزيوني الذي يتألف من 40 شاشة مربوطة مع بعضها البعض تمكن شرطة دبي من مراقبة جميع مناطق الإمارة من خلال شبكة متطورة للغاية من الكاميرات.

وإطلع القنصل العام الأميركي على النظام الذي يتيح للدوريات الدخول لمختلف البيانات الموجودة في غرفة القيادة والسيطرة مثل رخص القيادة وملكية المركبات وأسماء المطلوبين والخرائط الجغرافية للدوريات مما يسهل تحديد المواقع وإرسال الإحداثيات لمكان الحادث في أقصر وقت ممكن.

وقدم السويدي نبذة تعريفية للضيف عن الخدمات المجتمعية التي تقدمها شرطة دبي للجمهور مجانا مثل خدمة ذوي الإعاقة ومرضى القلب والحالات الحرجة وكبار السن بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف