أخبار

هل يستحق الأمر مجازفة قاتلة؟

سيلفي أخيرة قبل أن يسلموا الروح

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: انتشرت ظاهرة صورة الـ"سيلفي" في الآونة الأخيرة، لدرجة أن قاموس أوكسفورد اختار هذه لتكون "كلمة العام 2014". وتحولت هواية التقاط الصور الشخصية بواسطة الأجهزة الالكترونية المتطورة إلى هوس متنقل، دفع بالكثير من الناس إلى دفع حياتهم ثمنًا لها. وفي الآتي 10 صور "سيلفي" انتهت بمقتل أصحابها، فكانت السيلفي الأخيرة.
&
1-سقوط صاعق

التقطت الروسية زينيا اغناتييفا (17 عامًا) سيلفي عن جسر على ارتفاع 28 قدم فوق الارض، لكنها فقدت توازنها وسقطت على كابل كهربائي، فقتلت صعقًا بشكل مأساوي.

2-تحطم طائرة

في كانون الأول (ديسمبر) 2012، التقطت نجمة البوب المكسيكية جيني ريفيرا والوفد المرافق لها صورة سيلفي قبل أن تقلع على متن طائرتها الخاصة، التي تحطمت وقُتل كل ركابها.

3-ضحية السعادة

في 26 نيسان (أبريل) 2014، التقطت كورتني سانفورد صورة سيلفي تعليقًا على أغنية فاريل وليامز "هابي" أو سعيد، أثناء قيادتها سيارتها على طريق لاية كارولينا الشمالية، فاصطدمت بشاحنة وتوفيت على الفور.

4-على& دراجة نارية

التقط الموسيقي البورتوريكي جاديل صورة سيلفي على دراجته النارية، وحمّلها على موقع انستاغرام، قبل لحظات من وفاته بحادث سير قاتل في أيار (مايو) 2014.

5-سيلفي الطائرة الماليزية

التقط الشاب غاري سلوك صورة سيلفي مع والدته قبل دقائق من اقلاع طائرة الخطوط الجوية الماليزية رحلة MH17 من امستردام، التي اسقطت فوق أوكرانيا في تموز (يوليو) الماضي، ولم ينج أحد من ركابها.

6-سيلفي ومسدسي خلفي!

توفي الشاب أوسكار أوتيرو أغيلار (21 عامًا) بعد دقائق من التقاط صورة سيلفي مع مسدسه لتحميلها على فايسبوك، إذ أطلق النار بغير عمد على رأسه وتوفي فورًا.

7-غرقًا في النهر

أرادت كارين هيرنانديز (13 عامًا) التقاط سيلفي على ضفاف نهر التونال في دورانغو بالمكسيك، لكنها سقطت في النهر وغرقت.

8-فوق القطار

توفي شاب في الحادية والعشرين في جيان بأسبانيا صعقًا بالكهرباء، عندما صعد إلى أعلى قطار متحرك لالتقاط صورة سيلفي قاتلة!

9-سيلفي ايراني قبل وبعد

كانت شابتان ايرانيتان تغنيان أثناء القيادة، فاصطدمتا بسيارة أخرى اثناء التقاطهما فيديو لهما. ثم عادتا لالتقاط سيلفي وفيديو آخر أثناء توجههما إلى المستشفى بعد الحادث.

10-سيلفي الهاوية

توفي بولندي وزوجته خلال عطلتهما في البرتغال، بعد أن حاولا التقاط سيلفي على حافة هاوية في 10 آب (أغسطس) عام 2014، فسقطا إلى حتفهما لتكون سيلفيهما الأخيرة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف