أخبار

مشاركات عربية استثنائية في التحالف الدولي

قائدة طائرة إماراتية تشارك في الحرب على "داعش"

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تشارك الإماراتية، مريم المنصوري، قائدة طائرة أف 16، وأميران سعوديان طياران، في غارات التحالف على مقرات تنظيم "الدولة الإسلامية"، ما يجعل من المشاركة العربية إستثنائية فعلًا.

دبي: ليس التحالف الأميركي العربي الدولي لمحاربة تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) إستثنائيًا وحده، إذ ثمة مشاركات عربية إستثنائية في هذه الحرب على التطرف. أبرز هذه المشاركات فهي مساهمة الرائد مريم المنصوري، أول قائدة طائرة حربية إماراتية، في الغارة على مواقع داعش في الرقة بسوريا.

حلم راودها

بالنسبة إليها، كان هذا الأمر حلمًا يراودها، لا أكثر، إلا أنها آمنت بأنها ستحقق حلمها يومًا بالمشاركة العسكرية كقائدة طائرة إماراتية، واضعة أملها في ما تلقاه المرأة الاماراتية من تشجيع من قبل شيوخ الدولة وقادتها، ومن زملاء لها في سلاح الطيران بالإمارات.

كان لها ما أرادت، فاستطاعت المنصوري أن تكون أول رائد طيار في القوات الجوية الإماراتية يشارك بقصف مواقع داعش في سوريا. وهي تؤكد أن للمرأة والرجل حقاً متساوياً في ارتقاء المناصب، بشرط الإخلاص والمثابرة، والعزيمة من أجل الوصول إلى أعلى المراتب.

حققت ما تريد

والمنصوري من مواليد أبوظبي، من أسرة مكونة من ست بنات وثلاثة أولاد. درست في مدينة خورفكان، وتخرجت من الثانوية العامة القسم العلمي بمعدل 93 بالمئة. التحقت بجامعة الإمارات وحصلت على بكالوريوس في اللغة الإنكليزية وآدابها بامتياز.

التحقت المنصوري بالقوات المسلحة بعد الثانوية العامة بقرار شخصي وبدعم من العائلة. كانت ترغب دائمًا في أن تكون طيارًا مقاتلًا، لكن لم يكن المجال مفتوحًا للنساء حينها. التحقت بالعمل في القيادة العامة للقوات المسلحة لسنوات، وعندما فتح المجال للنساء للالتحاق بكلية الطيران، كانت أول من التحق.

واجهت المنصوري، كما تقول، العديد من التحديات في البداية، "أهمها ضرورة تحقيق مستوى عالٍ من الاحتراف نظريًا وعمليًا، بما لا يدع مجالًا للشك في قدرتي على التفوق في هذا المجال، فتخرجت من المرحلة التأسيسية في كلية خليفة بن زايد الجوية في العام 2007 وتم تحويلي إلى مجال الطيران المقاتل، وأنا اليوم طيار عمليات مقاتل على طائرة إف 16 بلوك 60".

جائزة الشيخ محمد بن راشد للتميّز

نالت المنصوري جائزة الشيخ محمد بن راشد للتميّز. تقول: "لم أكن على علم بترشيحي للجائزة، وتلقيت الخبر في الليلة السابقة للحفلة، وتأكدت في صباح اليوم التالي". وأعربت عن سعادتها بالتكريم الرائع الذي لم تتوقعه، لتكون ضمن أول مجموعة تكرّم في فئة جديدة هي "فخر الإمارات".

تضيف: "ما زادني فرحًا هو تقليد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لي الميدالية التي تحمل اسمه".

أميران سعوديان

أما المشاركة الاستثنائية الأخرى في هذه الحرب، فهي مشاركة أميرين سعوديين في الغارات الجوية التي استهدفت داعش بسوريا، هما نجلا ولي العهد السعودي، الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير طلال بن عبدالعزيز بن بندر آل سعود.

فالأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، نجل ولي العهد السعودي، كان أحد الطيارين السعوديين الذين نفذوا عددًا من الضربات الجوية ضد داعش في الرقة فجر الثلاثاء، إلى جانب الأمير طلال بن عبدالعزيز بن الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود.

ونشر الاعلام السعودي صورًا للطيارين السعوديين المشاركين في الغارات، وبينهم الأميران، تكريمًا لمساعدتهما الجديرة بالثناء، في حرب لا هوادة فيها ضد التطرف.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية، عاد الطيارون السعوديون إلى قواعدهم سالمين بعدما أدوا واجبهم في توجيه هجمات ناجحة وفعالة ضد داعش في سوريا. كما نوّهت بتأكيد علماء المسلمين فساد أفكار وأفعال التنظيم، مشددين على أنها تسيء لصورة الإسلام، وتظهره دينًا مشوهًا يقوم على القتل وقطع الرؤوس.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ههههه
SEDDIG -

والله ضحكت كثيرا ...الامارات التى لا يوجد بها من يعرف قيادة باص ، توجد بها امرأة تقود طائرة حربية ؟؟؟؟ أنا صدقت لكن شوفو اللى بعدى ... المشكلة أن الغرب يضرب ولكى يهرب من أى مسئولية يطلب من هؤلاء الدمى أن يخرجوا على الاعلام من أجل الشو

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Only fools believe the hype child please STOP LYING 2 YOUR PEOPLE this is an American only war on a ghost group few months ago did not exist so just for photo ups Obama is using unintelligent Arab countries as TOKEN so he can claim falsely that America is leading an international coalition when no American army general will in reality work with weak Arab toy armies ever not even for body guards for God''s sake if Arabs wanted glory & greatness in battle fields they should gone without America''s orders The UAE returns their islands from Iran first the rest of the weakest nations on earth unable to defend them selves talking like super powers

تعليق
احمد -

الاسد اسد سواء كان ذكر ام انثى . عاشت يدك يا بطله والله انت بطلة وفقك الله وينصرك دائما تحياتنا لأبويك الابطال.

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

STOP LYING for these very soft princes or the female pilot oh no how wonderful propaganda crap why the 2 princes do something 3 years ago to help their fellow Muslim commoners & saved many thousands of lives that perished while all Arabs pretending now they have armies where were you & your toy silly armies then??? Why do you come out after 3 years of women & children killed by chemical weapons before your blind then eyes were was that female mashala pilot & the sleeping so called royals

الى SIDDIG
الى SIDDIG -

إلى SIDDIG والى كل من يعارض او يشكك او او او الخ ... ترى القافلة راحت بعيد وما فيه اللي يسمعكم ..

عيب يا صومالية
الجمعة السوداني -

مدام صومالية،لقد فضحت الأمة العربية والإسلامية وألحقت بها ابلغ الإساءة ،انت لا تعرفين العربية ولا تعرفين ان تكتبي بالإنكليزية أيضاً، وتريدون التعليق دائماً على كل شيء ؟عيب بعد الان ان تكتبي وهؤلاء الذين يحيونك اكتبي لهم بلغتك الصومالية وانا مستعد ان أرسل لك احرف بلغتك.

.................
عبد الله -

ان الاوان و الله اعلم ان تنهار بعض دول الخليج فبداوا يجمعون المال من الملاهي ....باسم السياحة و اموال الربا باسم الصيرفة وياخذون الرشا باسم الغلاء و المحسوبية واخيرا بداوا بالقتل باسم التحالف و الحالفات . لذا ينطبق عليهم قوله تعالى ( وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا ) ( 16- سورة الاسراء ) عندما احتمع القوم ليقتلوا سيد شباب الجنة الحسين بن علي (رض) بكى فسالوه فقال ابكي على هؤلاء القوم الذين سيدخلون النار بسببي.و اليوم نبكي شعوبا عربية و لا نقول الاحسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل

الثلاث جزر للإمارات فين
mm -

مافيش لفه كده من فوق على...جزر ابو موسى وطنب الكبرى وطنب الصغرى..المحتله من إيران ...وإلا دول فى سوريا يمكن ...؟...والا الإيرانى ينزلك إنت والطياره وبعدين يحط اللى فى اللى .....فضحتونا..............

الأسد
أسد بلا عرين -

رد على التعليق رقم 3 الأسد يكون ذكر فقط أما الأنثى فهي اللبوة

هههههههه
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

مفارقة غريبه...امراءة تقود طائرة و هي من الامارات...و لا يسمع لنساء السعوديه قيادة سيارة......

امان الطياره
Mohamad -

هل برأي الكاتب لهذه المقاله انه الاعلان عن اسم و هوية الطياره المذكوره هو يمصلحتها و يحافظ عله سلامتها من المتشددين في الامارات او باقي بلدان العالم ام يجعلها هدف و يضع سلامتها على المحك. برايي عمليات حساسه مثل هذه بغض النظر ان كنت رافض او موافق عليها يجب ان تكون هويه المنفذين سريه. للاسف هذه طريقة التفكير بعد ما وصلت النا. المهم انه نتفاخر بابناء الوطن الشجعان و لين ان نحميهم.

الفلم التالي
ام حيدر -

اعتقد مشاركة دول الخليج ضد داعش مخطط جديد لدخول داعش منطقة الخليج بحجة الانتقام وسوف يرون في المستقبل المفخخات والانتحاريين في بلادهم لان معظم الشباب الخليجي متعاطف مع داعش وهكذا كما المثل يقولبضاعتهم ردت اليهم

أموال
أبو أحمد الكردي -

لم يكتفوا بتمويل الحرب , , وهل مشاركة هذه المغلوبة على أمرها يغير من الامر شئ؟ فهي دعاية اعلامية وتغطية لما يحدث من اجرام من قبل التحالف الغدر على الامة الاسلامية بأسم محاربة الارهاب,والمضحك أن الارهاب له تفسير وحيد عند هؤلاء وأذنابهم فالأرهاب عندهم هي الاسلام, والارهابيون هم المسلمون, فهم قالوا نقصف داعش وقصفوا معهم جميع الفصائل الاسلامية المحاربة لبشار وأعوانه,كما قصفوا الجماعة الاسلامية الكردية في العراق بحجة قصف جماعة أنصار الاسلام, وهل كان اخوان مصر أيظا دواعش؟ ومنع الاسلاميين في الجزائر من الوصول الى الحكم في التسعينات وحدث ولا حرج.....

إلى الجمعة السوداني
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

إلى الجمعة السوداني ماذا تظن نفسك يا سي سوداني ، أنت أصلا لا تفهم اللغة العربية ، روح عمي نام في البيت ، انت أصلا لا تستحق الرد ، ، يا سوداني لا تطاول لسانك على سيدتك وتاج رأسك ومن خلفك السيدة صومالية مترصدة وبفخر...... ألداعشيون تعلمو جز الرؤوس من الإسلام !! .

عفوا
ام حيدر -

عفو ا أصحح المثل في قوله سبحانه وتعالى في سورة يوسف ( ولما فتحوا متاعهم وجدوا بضاعتهم ردت اليهم ) صدق الله العظيم

عفوا
ام حيدر -

عفو ا أصحح المثل في قوله سبحانه وتعالى في سورة يوسف ( ولما فتحوا متاعهم وجدوا بضاعتهم ردت اليهم ) صدق الله العظيم

محلل
محلل -

الى اول تعليق : المرأه الاماراتية وصلت الى طيار حربي وطيار مدني في طيران الاتحاد وطيران الامارات , المرأه الاماراتية ملأت ربع البرلمان (المجلس الوطني الاتحادي) 25% وهذه النسبة هي الاعلى في الوطن العربي ولا تجد هذه النسبة سوى في الدول المتقدمة التي تحلم بتأشيرة زيارة فيها مثل بريطانيا وامريكا وكندا , المرأة الاماراتية تحمل 4 حقائب وزارية بينما نظيراتها في دول الخليج ممن يطالبن بحقوقهم لا يحملن نصف هذا العدد , اول إمرأه سفيرة في الفاتيكان هي الاماراتية موزة العتيبة , امنيات الهاجري حققت اعلى علامات في تاريخ جامعة دبلن للطب منذ تأسيسها من 270 عاما ( أعرق جامعة في الطب في العالم ) , الاماراتية لا يوجد ما تطالب به في بلدها لان بلدها وفرت لها الفرص

محلل
محلل -

الى اول تعليق : المرأه الاماراتية وصلت الى طيار حربي وطيار مدني في طيران الاتحاد وطيران الامارات , المرأه الاماراتية ملأت ربع البرلمان (المجلس الوطني الاتحادي) 25% وهذه النسبة هي الاعلى في الوطن العربي ولا تجد هذه النسبة سوى في الدول المتقدمة التي تحلم بتأشيرة زيارة فيها مثل بريطانيا وامريكا وكندا , المرأة الاماراتية تحمل 4 حقائب وزارية بينما نظيراتها في دول الخليج ممن يطالبن بحقوقهم لا يحملن نصف هذا العدد , اول إمرأه سفيرة في الفاتيكان هي الاماراتية موزة العتيبة , امنيات الهاجري حققت اعلى علامات في تاريخ جامعة دبلن للطب منذ تأسيسها من 270 عاما ( أعرق جامعة في الطب في العالم ) , الاماراتية لا يوجد ما تطالب به في بلدها لان بلدها وفرت لها الفرص

محلل
محلل -

الى المعلقين 7و8 : هذه المرأة التي تهزؤون بها قامت بما لم يقم به رجال جيوشكم الذين هربوا مع انهم ذو الجيوش الجراره الفالحة في قتل وتنكيل شعوبكم , جيوشكم تهرب بالآف من داعش ذو الاسلحة البدائية وجيوشكم القوية على شعوبكم الضعيفة في حمايتكم ذات الطائرات النفاذه هربت مثل الجراد اما داعش , وهذا ماجعلكم تستنجدون بامريكا والدول العربية لتحميكم والا كانت نسائكم سبايا عند واطفالكم عبيد عند الجزار البغدادي

محلل
محلل -

الى المعلقين 7و8 : هذه المرأة التي تهزؤون بها قامت بما لم يقم به رجال جيوشكم الذين هربوا مع انهم ذو الجيوش الجراره الفالحة في قتل وتنكيل شعوبكم , جيوشكم تهرب بالآف من داعش ذو الاسلحة البدائية وجيوشكم القوية على شعوبكم الضعيفة في حمايتكم ذات الطائرات النفاذه هربت مثل الجراد اما داعش , وهذا ماجعلكم تستنجدون بامريكا والدول العربية لتحميكم والا كانت نسائكم سبايا عند واطفالكم عبيد عند الجزار البغدادي

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

I cant write in Arabic Sorry but no thanx!!! So I think someone wrote 4 me & rightly so I ignored them so they started 2 write in my name other than that B my guest

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

I cant write in Arabic Sorry but no thanx!!! So I think someone wrote 4 me & rightly so I ignored them so they started 2 write in my name other than that B my guest

موتوا بغيظكم
بوذي إماراتى -

خيبه تخيبكم ويا عسى حقدكم يأكلكم وبخاصه الإخوانجيه الصوماليه الشارده إلى أحضان بلاد الكفر كما يسمونها والإمارات عصيه على خشومكم يا الفرسان خلف الشاشه والنعمه كلامكم الهابط هذا لا يزيدنا إلا حبا أكثر وأكثر لبلدنا وخلكم أنتوا على كيفكم ونحن نبنى البلد أمام أعينكم وبالمقابل ترون بلدانكم تنهار واحده تلو الأخرى فموتوا بغيظكم وتباركت بلادى من أعين الحاسدين وسنطهر العراق الحبيب وسنشارك ببنائه وسنحرق كل داعشى دنس هذه الأرض الطيبه.

موتوا بغيظكم
بوذي إماراتى -

خيبه تخيبكم ويا عسى حقدكم يأكلكم وبخاصه الإخوانجيه الصوماليه الشارده إلى أحضان بلاد الكفر كما يسمونها والإمارات عصيه على خشومكم يا الفرسان خلف الشاشه والنعمه كلامكم الهابط هذا لا يزيدنا إلا حبا أكثر وأكثر لبلدنا وخلكم أنتوا على كيفكم ونحن نبنى البلد أمام أعينكم وبالمقابل ترون بلدانكم تنهار واحده تلو الأخرى فموتوا بغيظكم وتباركت بلادى من أعين الحاسدين وسنطهر العراق الحبيب وسنشارك ببنائه وسنحرق كل داعشى دنس هذه الأرض الطيبه.

الشجاعة على الأرض وليس في
احمد الصدوقي -

إذا كانت هناك بطولات ومواجهة حقيقية فهي على الأرض وجه لوجه وليس في السماء كالذي يرمي عليك طوب من السماء ويهرب .هذه ليست رجولة وليست بطولة طالما الخصم في الجهة الأخرى لا يملك ماتملكه . عنتر بن شداد ورجالات العرب الأبطال الصحيح عندما يرون خصمهم في الجهة المقابلة بدون سلاح او بدون سيف . فيخجلون من أنفسهم بأن يقاتلون خصمهم وهو بدون سلاح دفاعي يدافع به عن نفسه فيقومون برمي سلاحهم الذي بأيديهم لكي تكون الكفة متكافئة . ام هذه الحرب فهي يخجل المراء اصلآ من المشاركة بها لأنها غير متكافئة .طرف يغير عليك من الجو مدجج بالسلاح المتطور ويهرب . وطرف اخر يملك سيارات بيك أب ورشاش كلاشنكوف فقط المعادلة صفر . وشعور بالخوف والرعب من الطرف الضعيف

17محلل
الشامسيه -

كلام كله عقل ورجاحه ..جزاك الله الف خير في التوضيح والتحليل للعقول البسيطه الغافله ..كفى الامارات العزيزه شرهم .

لزوم التصوير لا أكثر
علي البغدادي -

لو ان الإمارات فعلا لها تلك الطيارين و الطيارات الكفوئين، لحررت جزرها من إيران منذ زمن. و لانسحبت ايران خوفا من القدرات العسكرية الإماراتية. لكننا نعلم البير و غطاه كما يقال. و مع انني أختلف مع السفهاء الدواعش في هذا المكان في كل شيء، الا انني مضطر ان اتفق معهم في ان العربان في هذه الحرب و منهم هذه «القائدة» مجرد ديكور تزييني لحملة سيقوم الغرب بها كلها جملة و تفصيلا، اذ انني بعد الذي رأيته من جيوش العربان من سوريا و العراق شمالا الى اليمن جنوبا مرورا بأعراب النفط، و منذ حرب الخليج الى الآن، غير مستعد لتصديق ان هنالك قائد طيارة عربي — فضلا عن قائدة — كفوء بإمكانه توجيه ضربات بهذه الدقة.

كابوس لداعش
Malek Fares -

لا شك أن قائدة الطيارة الإماراتية التي ساهمت بدك معاقل داعش تشكل كابوسا للدواعش، فكيف لإمرأة مسلمة أن تقود أحدث الطائرات الحربية في مهمة قتالية في حين أن المرأة في القاموس الداعشي القاعدي ليست سوى جارية لا حقوق لها. إن أكثر من يعاني من ظلم التخلف الداعشي هم النساء، خصوصاً تلك التي اختطفت، وأغتصبت وعوملت كسلعة تجارية يتباهى ببيعها وشرائها مجرمو داعش. لقد علمنا التاريخ أنه لكل باطل نهاية، و تماماً مثل معظم الأنظمة الطاغية المتخلفة ستكون نهاية داعش الحتمية في مزابل التاريخ. مالك فارس فريق التواصل الإلكترونيوزارة الخارجية الأميركية

رقم 20 الصدوقي
علي البغدادي -

لا أدري أنا في أي عصر تعيش، لكن زمن عنتر بن شداد و الفروسية المزيفة الغبراء راح و ولى و نحن الان نعيش في القرن العشرين و في هذا القرن هنالك شيء إسمه تكتيك و تخطيط عسكري، و ليس لهذا أي علاقة بالشجاعة و الفروسية. بل بإستخدام ما يجب استخدامه شرعيا و أخلاقيا لكسب المعركة و الحرب. و ليست هذه مشكلة الغرب اذا كان خصومهم في الدولة الشيطانية من الذين لا يملكون التكنلوجيا و العتاد لمقارعة العالم و الف الحمد لله و الشكر لهذا. فلم يقل لأيا من هؤلاء الشياطين بإحتلال الأراضي و استباحة الأعراض و نسف المراقد و بيع النساء كالبصل و البطاطا في الأسواق. فإذا كان هؤلاء لا يستطيعون مواجهة الغرب، اما كان الأفضل ان لا يفتعلوا الأزمات و المشاكل أساسا

إلى علي البغدادي
بوذي إماراتى -

ما عندكم غير الجزر الثلاث لكي تسفهون بنا وتعايروننا بها لكن نسيت من أعطى الأحواز بكاملها للفرس وتنازلتم بها عن بكرة أبيها للشاه وحضرتك تتكلم عن البير وغطاه؟ بدل ما تستخف بنا أنظر إلى نفسك أولا يا رعاك الله.

رقم 13 الدعوشي
كوردية جنية :) -

ابو احمد (اللاكوردي) الدعوشي: يا دعوشي, يا دعشعش.....موتو بغيظكم فأنتم لا تعرفون ممن تهربون: من الفتيات الكورديات المقاتلات في سوريا ام من هذه الإماراتية البطلة تربية الشيخ زايد الف رحمة على روحه الطيبة. النساء من كل ناحية يحاصرنكم ويملأونكم غيظا, وفي نفس الوقت يرسلونكم إلى جهنم, فحتى حسب اعتقادكم انتم فأنكم لا تدخلون الجنة إذا تم قتلكم من قبل نساء :)

ألف مبروك يا إمارات!
المبروك/تكساس -

ما شاء الله عليكم يا أبناء زايد! الإمارات بلد رائع و يتطور كل يوم إلى الأفضل...بارك الله فيكم و حياكم الله! و لكم من دالاس ألف تحية !

الى 26 جنية حقيقية
أبو أحمد الكردي -

وما أنت وموقعك من تلك المعادلة حتى تتكلمي وكأنك سيدة البيت الاسود كسواد وجه ساكنيها, أنا كوردي غصبا عنك و أزيد منك فلا تزايدي علينا, وأنا لم ادافع عن جماعة معينة هنا, ولكن أنني فهمت الحقيقة من وراء هذه الحروب كما فهمها جميع ممن لم ينخدعوا في العالم بمختلف معتقداتهم وأديانهم وتوجهاتهم, فالجميع يرى حتى غير المسلم أن الهدف الحقيقي هي الاسلام وليس هذه الجماعة وتلك, وحتى اوباما قال أنه تدخل من أجل حماية مصالح بلاده ولم يذكر الكورد, وترين كيف أن الكورد محاصرون في سوريا ولم يتدخلوا لفك الحصار عنهم , ومن يظن أن أمريكا أتى لحمايته فلينظر الى وضع الشعب السوري ثم يحكم ضميره ان كان له شئ اسمه ضمير, ولو كان الغرب صادقا في ما يدعي لتحرك. منذ البداية.

نهاية الهمج
غازي بن جابر -

اعتقد لان هذا جزاء القتلة وقاتلي الابرياء----ارواح الابرياء المساكينستلاحق المنافقين ولن ترتاح وتستكين حتى تنتقم لهم---هذا اثبته علماء النفس وما وراء المادة بتتبعهم لهذه الظاهرة المحيرةتذكروا كلامي

جامعة دبلن للطب ???
Mohammed -

There is no such a university (جامعة دبلن للطب ???)

The somali
Biln3lan -

Don''t you have ESL in the USA??? just wondering

تستحق الاحترام والتقدير
george -

أي أنسان يقبل بمحاربة التطرف والارهاب فهو في نظري أنسان نظيف القلب وشريف الوجدان. وكل أنسان يساند القتل والتطرف والارهاب مهما كانت دوافعه ضد المستضعفين من البشر بحجج كاذبة فهذا يكون انسان جبان لأنه فضل الهروب من مواجهة الحقيقة لكي يتبنى الارهاب وكأن الحقوق لا تؤخذ الى بقتل الابرياء مهما كانت أنتماءاتهم الدينية أو الطائفية ؟ لهذا أنا أشجع هذه الخطوة من هذه الامرأة الاماراتية الشجاعة مع أني كنت أتمنى بأن أراها في ميدان أخر غير هذا الميدان ولكن لها مني ولكل من يحارب في صفها أجمل تحية وأجل تقدير على محاربتهم لمن يتبنى الارهاب كذريعة لقتل الابرياء !

فخر
خوليو -

على كل إمراة عربية أن تفتخر بهذه البطلة و تجعلها وساماً على صدرها ، هذه المرأة أثبتت أن النساء لهن القدرة مثل الرجال على الخوض في جميع المجالات ،قيادة طائرة حربية تتطلب مهارات ودقة وشجاعة هائلة ، تحية تقدير واحترام ولتكن قدوة لجميع النساء العربيات ، لقد آن الآوان للنهوض فقد طال ليل الدواعش والظلام، ولاخوف على الإمارات وشعبها طالما هناك بطلات وأبطال يعرفون الحقيقة من التزوير ، فيا أيها الداعشات ،انظرن إلى الجو عندما تسمعن هدير الطائرة، فقد تكون طائرة الرائد البطلة مريم المنصوري ،علا وعسى أن تتفتح أدمغتكن . .

حجايات حجي علي البغدادي
احمد الصدوقي -

24 علي البغدادي .ولك اكو حجاية قديمة من حجايات حجي عباس... ولك نحن هننا نتحدث عن ميزان القوة بين الطرفين .طالما الدولة الأسلامية داعش تحارب على الأرض لماذا التحالف لا يحاربها على الأرض لماذا استخدم الجو والطائرات هل خائفين ومرعوبين من المواجهة ام ماذا . ولك قالها من قبل صدام حسين المجيد تريدون ان تحاربوننا يا أهلآ وسهلآ بكم على البسطة عيني . يقصد على الأرض اما الجو فهو للجبناء . .ولك هسع فهمت حجايات حجي عباس لو لا

لم نعطي شيئا يا رقم 25
علي البغدادي -

الأحواز كانت و لا تزال اراضي فارسية منذ أيام الملك الساساني شورش و كل الآثان تشير لهذا الأمر، و يوم كانت الإمارات و كل بلاد الخليج تحت سطح البحر مع الأسماك و الطحالب. فالإيلاميون بنوها و الساسانيون عمروها، و اتى العرب و استولوا عليها بالقوة منهم و قاموا بتوطين العرب فيها على حساب الفرس، و بعد اجتياح المغول، استردها القاجاريون. فلم نعط نحن شيئا لا لإيران و لا لغيرها

حجايات حجي علي البغدادي
احمد الصدوقي -

24 علي البغدادي .ولك اكو حجاية قديمة من حجايات حجي عباس... ولك نحن هننا نتحدث عن ميزان القوة بين الطرفين .طالما الدولة الأسلامية داعش تحارب على الأرض لماذا التحالف لا يحاربها على الأرض لماذا استخدم الجو والطائرات هل خائفين ومرعوبين من المواجهة ام ماذا . ولك قالها من قبل صدام حسين المجيد تريدون ان تحاربوننا يا أهلآ وسهلآ بكم على البسطة عيني . يقصد على الأرض اما الجو فهو للجبناء . .ولك هسع فهمت حجايات حجي عباس لو لا

سؤال بلا زحمة
حسام خليل -

كيف نعرف هل هي فعلا قامت بسياقة الطيارة ام البشكارة هية اللي ساقت الطيارة ل ؟؟؟

سؤال بلا زحمة
حسام خليل -

كيف نعرف هل هي فعلا قامت بسياقة الطيارة ام البشكارة هية اللي ساقت الطيارة ل ؟؟؟

مليون تحية للبطلة لمقاتلة
لارا -

قائدة طائرة مقاتلة شجاعة ظفرها بمليون رجل من الدواعش، السكين والخنجر تليق بالجبناء فقط وعلى الاسرى العزًل . يا لعاركم جبناء ومجرمون ، من يقتلون العزل ويغتصبون النساء والصبايا ويرغمون الاسرى على إعتناق افكارهم الصفراء القاحلة تحت تهديد السلاح ، هم اكثر إجراماً من كل الطغاة ، من هتلر وموسوليني رجوعاً الى هولاكو وجنكيز خان، فلا نامت أعين الجبناء

مليون تحية للبطلة لمقاتلة
لارا -

قائدة طائرة مقاتلة شجاعة ظفرها بمليون رجل من الدواعش، السكين والخنجر تليق بالجبناء فقط وعلى الاسرى العزًل . يا لعاركم جبناء ومجرمون ، من يقتلون العزل ويغتصبون النساء والصبايا ويرغمون الاسرى على إعتناق افكارهم الصفراء القاحلة تحت تهديد السلاح ، هم اكثر إجراماً من كل الطغاة ، من هتلر وموسوليني رجوعاً الى هولاكو وجنكيز خان، فلا نامت أعين الجبناء

علي البغدادي
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

السيد علي البغدادي أنت تسكت لا تتكلم على هذه القائدة الإمارات يحكمها قادة ـ أمراء عرب يهتمون بشعبهم ، وجعلو الإمارات جنة الأرض يحسده كل البشزية ، أما أنتم يحكمكم إيران عن طريق قاسم سليماني ، هو الملك على عرش عراقك الذي سلمها الشيعة لإيران ، لا تتكلم على الإمارات ................

محلل
محلل -

المرأة الاماراتية وصلت للمعلاية ووصلت الا ان تتزوج من رجال تركيا والعراق والهند وباكستان؟ المرأة الاماراتيةالمجنسة وغير المجنسة وصلت لكل المناصب طبعا مجرد شكل لا اكثر ولا اقل لانها لا تملك صلاحيات فقط لكي يقال ان دويلة الامارات تعطي المرأة حقها

منصورية من ايران
نيلة العامري -

اللحينة ها صارت اماراتية؟ هيييه والله دنيا عشنا وشفنا

علي البغدادي
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

@ 2 لا تتكلم على الإمارات الإماراتيون تاج رأس المالكي والعبادي والسيستاني ، الإماراتيون بنو بلادهم وجعلوها سره من يرئ ، أما قادتكم يسرقون حتى أموال البطاقة التموينيه لأرزاق الشعب ، تسرقون االنفط وسرقتم حتى المتاحف وأسلحة الجيش، البارحة قرأت مقال على سوق الهرج في بغداد، والله بكيت على الشعب العراقي المسكين ألذي إبتلى بهؤلاءالقادة الفاسدين ألذين يسرقون حتى الملابس القديمة .

إلى كوردية جنية :)
أبــ K♥u♥r♥d♥i♥s♥t♥a♥n ـن -

خارج عن الموضوع

كوردية جنية
ASO Kurdish -

كوردية جنية ،أنت على العين والرأس يا جنيتنا الجميلة ، أبو أحمد الكردي قوربا ناته بت لگه ل هه مي مالا خوفه ، ليذهب أبو أحمد الكردي فدوة لك وپێلاڤاته ،

صومالية مترصدة وبفخر-USA
احمد -

You are from Somalis What do you want from as we know you hungry, you have to eat your country will die for food

يا أبو أحمد الكردي
أبــ K♥u♥r♥d♥i♥s♥t♥a♥n ـن -

تأب في الكلام عندما تتكلم وتخاطب إمرأءة كوردية يا أبو أحمد الكردي بما ان إسمك أبو أحمد الكردي وأنت تقدس الإسلام الداعشي ، لا لا لا تكتب كنيتك الكردي نحن االأكراد نتبرأ من الذين يؤيدون الدواعش .

ابوأحمد اللاكردي
بنت شهيــKurdistanــــد -

ابوأحمد اللاكردي الداعشي يؤلمني أنأرى كورديا مؤيدا لداعش !!! ألم ترى كيف فعل الدواعش بإخوتنا الكورد اليزيديين ؟ ألا ترى أن هدف الدواعش هو القضاء على تراب كوردستان في كل من سوريا والعراق ؟ كيف تؤيد داعش وإسمك ابو أحمد الكردي ؟ ،،،هل لأنك كردي مسلم لايهمك مافعلَ الدواعش بإخوانك الكورد اليزيديين ؟ أليس شرف الكورد اليزيديين هو شرفك والعكس صحيح ؟ ؟؟ ارجو الجواب سه كباب ، لذا نتبرأ منك . انت لست كورديا من الآن بل داعشي ابن داعشي سه ك باب . عيب عليك تبيع قوميتك من أجل الدواعش الإرهابيين أعداء الكورد.

ابوأحمد اللاكردي
بنت شهيــKurdistanــــد -

ابوأحمد اللاكردي الداعشي يؤلمني أنأرى كورديا مؤيدا لداعش !!! ألم ترى كيف فعل الدواعش بإخوتنا الكورد اليزيديين ؟ ألا ترى أن هدف الدواعش هو القضاء على تراب كوردستان في كل من سوريا والعراق ؟ كيف تؤيد داعش وإسمك ابو أحمد الكردي ؟ ،،،هل لأنك كردي مسلم لايهمك مافعلَ الدواعش بإخوانك الكورد اليزيديين ؟ أليس شرف الكورد اليزيديين هو شرفك والعكس صحيح ؟ ؟؟ ارجو الجواب سه كباب ، لذا نتبرأ منك . انت لست كورديا من الآن بل داعشي ابن داعشي سه ك باب . عيب عليك تبيع قوميتك من أجل الدواعش الإرهابيين أعداء الكورد.

ابوأحمد
إبــKurdistanـن -

ملاحظة قبل بضعة أشهر قلت لك لا تكتب الكردي مع إسمك ،نحن الكرد لا نريد أمثالك , نحن الكورد لا نريد بيننا كوردي داعشي ، لذا نتبر أمنك .انت لست كورديا من الآن بل داعشي ابن ماعشي .

الى 34
نصراني من اهل النار -

هذه الدول المهم عدها النتيجة النهائية بغض النظر عن الاسلوب هذه الدول ليست بدو في الصحراء القوي يقاس على عضلاته و طول شواربه لماذا صنعوا التكنولجيا أذن ؟ ثم المرحوم صدام اخر من يتكلم عن الرجولة لانه كان اول من يهرب للملاجئ كل ما حلقت طائرة غربية

إلى على البغدادى
بوذي إماراتى -

إذا الأحواز فعلا حق إيران أيها الإيرانى المتلبتس بالعروبيه فلن يهمك إن دعسنا على داعش أو غيرها قال الأحواز حق إيران منذ قدم التاريخ قال هههه

إلى علي البغدادي
بوذي إماراتى -

شكرا يا إيلاف على هضم التعليق فلقد تعودنا أنكم صوت صادق للحريه .

عائلة المنصوري تتبرأ
الرحماني -

وأعلنت عائلة المنصوري الأربعاء، تبرؤها من ابنتها مريم بسبب مشاركتها التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية في ضرب أهداف مدنية داخل الأراضي السورية، لكنها اكدت تأييدها للثورة السورية.وقالت عائلة المنصوري في بيان لها نشرته مواقع اخبارية عربية: «نحن أبناء عائلة المنصوري في دولة الإمارات العربية المتحدة نعلن للملأ براءتنا من المدعوة «مريم المنصوري» وكل من يشارك في العدوان الدولي الغاشم على الشعب السوري الشقيق، وعلى رأسهم الابنة العاقة «مريم المنصوري». كما أعلنت العائلة دعمها وتأييدها للثورة السورية، داعيةً «كل الفصائل والكتائب العاملة على الساحة الشامية إلى التوحد وتضافر القوى والجهود لهدف واحد، وهو إسقاط نظام الأسد».وهذا نص البيان:بسم الله الرحمن الرحيم«يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ آبَاءكُمْ وَإِخْوَانَكُمْ أَوْلِيَاء إَنِ اسْتَحَبُّواْ الْكُفْرَ عَلَى الإِيمَانِ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ».(إعلان براءة من المدعوة / مريم المنصوري)نحن أبناء عائلة المنصوري في دولة الإمارات العربية المتحدة نعلن للملأ براءتنا من المدعوة «مريم المنصوري» وكل من يشارك في العدوان الدولي الغاشم على الشعب السوري الشقيق، وعلى رأسهم الابنة العاقة «مريم المنصوري»، ونذكّر الأمة الإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها بواجبها في الدفاع عن قضايا الأمة، ونحضّها على الجهاد في سبيل الله ودعم الثورة السورية المباركة، في وجه أحفاد ابن العلقمي.كما ندعو كل الفصائل والكتائب العاملة على الساحة الشامية إلى التوحد وتضافر القوى والجهود لهدف واحد، وهو إسقاط نظام الأسد المسخ، القابع على أرض الشام الطاهرة المباركة.إن عائلة المنصوري في الوطن وخارجه تنتهز هذه الفرصة لكي تعلن عن تأييدها للثورة السورية المباركة، ولكل الأحرار المدافعين عن حقوقهم في كل مكان.إن عائلتنا تتشرف بكل حر مدافع عن قضيته، وبكل من حمل سلاحه من أجل رفعة أمته، ونتشرف بأبطال أهل السنة في العراق وفي بلاد الشام، وبكل الذين حملوا راية الحق أينما كانوا، ولا يضرهم ألا نعرفهم، فالله يعرفهم ويعرف نصرهم. ونطالب أبناء الوطن بعدم تحميل العائلة وزر أعمال المدعوة «مريم المنصوري». وإن شرفاء العائلة أجمعوا على هذه البراءة.عائلة المنصوري24 – 9 – 2014م

ابواحمد ( )
بنت شهيــKurdistanــــد -

ابواحمد/ بما انك داعشي فأنت لست منا نحن الكورد لا نريدك يا داعشي ، لأنك تخون قوميتك ، وتفضل الدين على القومية ، أنظر يا ابواحمد/ لا تسمي إسمك بالكردي .

صومالية مترصدة وبفخر-USA
أبو أحمد الكردي -

امراءة مسلمة تحارب الاسلام الارهابي.....تحول كبير اتمنى ان يشمل السعودية و يسمح للسيدات بركوب الدراجات

محلل
محلل -

الى الاخوانجي القطري المزور لاسمي رقم 39: سلملي على ندى زيدان القطرية المسلمة التي تزوجت جورج وسوف المسيحي , وسلملي على بنت المرشد الاخواني في الخمسينات الذي قال له عبدالناصر كيف تريد مني ان أجبر بنات مصر على الحجاب وبنتك يا مرشد الاخوان لا تلبس الحجاب ؟!!!! سلملي على مجنسات قطر اليابانيات في التنس والرومانيات القطريات في المصارعة والأفريقيات القطريات في الجري فمنذ متى قطر لديها كفاءات وطول عمرها تعتمد على التجنيس حتى في الكتابة في ايلاف ؟ القطريات يسكن في المساجد وتسحب جنسياتهن وتعطى لليابانيات والمرتزقة والاخوانجية وكوني وسبستيان , هذه دويلة قطر الداعم الاول للارهاب ويا حسافة على القطريات

محلل
محلل -

الى الايراني العراقي رقم 22 : وهل استعادت العراق وصدام شط العرب التي حاربت فيه العراق ايران لعشر سنوات ولم تستعيد شط العرب ؟ الجيش العراقي كان ثالث اقوى جيش في العالم وكان مدعوما من 6 دول خليجية بالاضافة الى فرنسا وامريكا والاتحاد السوفييتي والاردن وبريطانيا وما هي النتيجة ؟ خسائر مليونين قتيل , 100 مليار دولار خسائر , 45 مليار دولار ديون ,وبسبب ديون صدام مع الكويت دخل في حرب اخرى مع الكويت تلتها 10 سنوات حصار , هل اتعضت من الماضي ؟ وهل ردت اليكم شط العرب من ايران ؟ ومع ذلك الامارات لديها اقوى سلاح جو في الشرق الاوسط بعد اسرائيل ومصر

محلل
محلل -

الى الايراني العراقي رقم 22 : وهل استعادت العراق وصدام شط العرب التي حاربت فيه العراق ايران لعشر سنوات ولم تستعيد شط العرب ؟ الجيش العراقي كان ثالث اقوى جيش في العالم وكان مدعوما من 6 دول خليجية بالاضافة الى فرنسا وامريكا والاتحاد السوفييتي والاردن وبريطانيا وما هي النتيجة ؟ خسائر مليونين قتيل , 100 مليار دولار خسائر , 45 مليار دولار ديون ,وبسبب ديون صدام مع الكويت دخل في حرب اخرى مع الكويت تلتها 10 سنوات حصار , هل اتعضت من الماضي ؟ وهل ردت اليكم شط العرب من ايران ؟ ومع ذلك الامارات لديها اقوى سلاح جو في الشرق الاوسط بعد اسرائيل ومصر

محلل
محلل -

الى الحوثية بنت اليمن رقم 40 : في اللغة العربية تسمي (هذي ) وليست ( ها ) , اذا المنصورية مب إماراتية عيل منو الاماراتي انتي العامرية التي تمتهنون مهنة قطع الطرق ؟ على الاقل عندها جنسية الامارات لانها اصل مب ياية من اليمن يا تجنسوني يا أبتزكم , ارسلي كلمة (حلم ) على 999 ستدخلي السحب الخاسر على جنسية الامارات ههههههههههه

محلل
محلل -

الى الحوثية بنت اليمن رقم 40 : في اللغة العربية تسمي (هذي ) وليست ( ها ) , اذا المنصورية مب إماراتية عيل منو الاماراتي انتي العامرية التي تمتهنون مهنة قطع الطرق ؟ على الاقل عندها جنسية الامارات لانها اصل مب ياية من اليمن يا تجنسوني يا أبتزكم , ارسلي كلمة (حلم ) على 999 ستدخلي السحب الخاسر على جنسية الامارات ههههههههههه

كلام سليم محلل 39
الكتبي -

المعلق محلل 39 شرح الحقيقة باختصار وها اللي صاير في بلادنا يحطون حريم بدون صلاحيات فقط ليقال ان المرأة الاماراتية لها دور؟ وشو صار عن الجزر الثلاث المحتلة؟ بصراحة انا مستحي من هالخبر ويا ريت يا شرطة بوظبي ودبي تخفون عااللايك والدس لايك في التعليقات وما تعلقون باسماء اماراتين وهميين؟ ترا حفظنا هالحركات اعقلو فضحتونا

منو ها؟
اماراتية -

اول مرة اسمع عنها وبصراحة عيب هالشي؟ شو يخصنا بداعش وشو يصير في العراق؟ هب احن ما نبا احد يتدخل في شؤونا الداخلية عيل شو يخصنا بالعراق؟ وبدال ما نتدخل بالعراق خل نحرر جزرنا الثلاث خبلتو بنا وخليتونا بدون مباديء ولا قيم؟ هب احن نقول ما نحب احد يتدخل في دول احد عيل شو ها اللي تسونه؟ هب كافي ان بلدنا اصلا استعمروها الهنود والبلوش والفرس والافارقة ؟ الله يرحمك يا بابا زايد

ابواحمد
أنت لست منا -

ابواحمد/ بما انك داعشي فأنت لست منا نحن الكورد لا نريدك يا داعشي ، لأنك تخون قوميتك ، وتفضل الدين على القومية ، أنظر يا ابواحمد/ لا تسمي إسمك بالكردي .

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Why you let this article stuck in the main page

امارتيه
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

انت لا تتكلمين باسم الامارت....

الى كل من يسبني
أبو أحمد الكردي -

كل من سبني فالمسبة مرجوع عليه وزيادة, وأنا لاأنزل الى مستواكم,فأنتم هذه هي مستواكم ولا تستحقون الرد عليكم, وبالنسبة لكرديتي فمن أنتم حتى تقرروا من كردي ومن غير كردي, ولتعلموا أنكم قلة قليلة مرتزقة تابعة لا حول لها ولا قوة, فأنا أستطيع أن أكتب مسبات أكثر مما تكتبون, ولاكن لا أنزل مستواي الى ما أنتم عليه,ومن قال أنا من داعش أو ادافع عنهم؟ ولكن أنا ادافع عن ديني قبل كل شئ, وأفتخر بأن أكون مسلما قبل أن أكون كرديا, وأنتم أحرار ماذا تختارون لأنفسكم, فكل انسان حر لما يختار,فلماذا تريدون سلب تلك الحرية من غيركم, والامة الكردية مسلمة على رغم انوفكم وانوف ولي أمركم, وكردستان مليئة بالمساجد أكثر من أي دولة في العالم,وهذا دليل على تمسك الكرد بدينهم.

رد للقراء رقم34،38،41،49
علي البغدادي -

الصومالية الداعشية: سأتكلم على من أشاء و من أشاء. و لن تستطيعي لا أنت و لا عشرة من أمثالك إخراسي. البوذي الإماراتي: كالعادة لم ترد على حقائق الأحواز التاريخية. و اكتفيت بالضحك. و لم تجبني أين كان العربان عندما كانت الأحواز تحت الساسانيون اذهبوا و ادعسوا على داعش كما تشاؤون. لن يهمني. فداعش هي أفكاركم و سياساتكم على أرض الواقع، و انتم شاركتم لأن الأمريكان أجبروكم على تنظيف وساختكم لا أکثر و لا أقل. اما الصدوقي رقم فليس هنالك قانون يجبرني ان اقود الحرب بطريقة معينة كما قلت لك. اذا كانت الداعشيون حمير و لا يملكون التكنلوجيا لمقارعة العالم، فهذه ليست مشكلة العالم و الفروسية لا علاقة لها بالموضوع و صدامك هذا لا يختلف عن الدواعش في شيء.

58اماراتية
العراقية بنت Kurdistan -

إلى المعلقة 58 المسمى اماراتية ، أولا انتِ لستِ إماراتية وتنتحلين هذا الإسم لتشويه سمعة نساء الإمارات اللواتي ...تشرف وجهك ، والدليل لا يوجد إماراتية وإماراتي إلاّ ويعرف الرائد مريم المنصوري لأنها أول قائدة لطائرة حربية إماراتية بل وعربية ، منذ سنين وإلى الآن وكل قنوات التلفاز يبثون نشاطاتها في الإمارات السبعة كلأسبوع وكل شهر في كل مِن ( إمارة أبوظبي ، وإمارة دبي ، وإمارة الشارقة ، وإمارة رأس الخيمة ، وإمارة عجمان ، وإمارة أم القيوين، وإمارة الفجيرة ) . ومع ذلك تقولين اول مرة اسمع عنها !!! ولن سمعتِ بها إلاعن طريق إيـــلاف ؟؟؟ هذه كذبة بيضاء ، لأن الرائد مريم المنصوري مشهورة في الإمارات بقدر شيوخ وزعماء الإمارات السبعة ، بل وأشهر مِن أكثر من بعض هؤلاء القادة ما عدى شيوخ إمارة أبوظبي ، وإمارة دبي . وكل الإماراتيين يحبون الرائد مريم المنصوري ويضعونها على الراس والعين لطيبتها وأخلاقها العالية ولوطنيتها وحبها لشعب الإمارات رجالا ونساءً ولنفسيتها البسيطة وشجاعتها القوية وحبها للإمارات بدرجة الجنون ، وإن الإعلام المرئي والمسموع والمكتوب من التلفاز والمذياع والجرائد والمجلات والإنترنت كلها كتبت ونشرت سيرة حياة الرائد مريم المنصوري منذ سنين ، فقط أنقر إسمها على النت سيأتيك تفاصيل نشاطاتها ، فكيف لم تسمَعي بها لو كنتِ فعلا إماراتية !!!!!؟؟؟؟. انا العراقية سمعت بها منذ سنين وأنا في أربيل ، فكيف لم تسمعي بها وأنتِ إماراتيه ؟ ، تحية من العراق ومن جبال كوردستان إلى فخر نساء الأرض ألسيدة مريم المنصوري ولشعب الإمارات الطيبحفظهم الله جميعاً .

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

OMG how funny haaaaaaaaaaa lol I don''t know who is writing under my name in ((ARABIC)) WHY?? I don''t have Arabic keyboard so readers be aware other than that I''m out peace

إلى ابوأحمد الداعشي
بنت شهيــKurdistanــــد -

ابوأحمد إن كنت تفتخر بأن تكون مسلما قبل أن أكون كرديا هذا حقك لا نلومك كوري ، لكن لايحق لك أن تأكل حق الآخرين (الأكراد) ، لا تلعب على الحبلين ، إلتزم بدينك ولا تكنى بإسم كردي بل الأفضل لك أن تكنى بإسم إسلامي ليزداد عدد حورياتك في الجنة الدواعش هم أعداؤنا ، على مرالتاريخ هناك أكراد خونة بيننا من أمثالك ، نصيحتي إلى شعبنا الكوردي يجب أولا تنظيف كوردستان من الخونة ، ثم ضرب الأعداء الدواعش الكفرة ، لأن هؤلاء هم أفسد الناس يجب إزالتهم وإزالة كل المتطرفين الدينيين من الأرض.

إلى ابوأحمد الداعشي
بنت شهيــKurdistanــــد -

ابوأحمد إن كنت تفتخر بأن تكون مسلما قبل أن أكون كرديا هذا حقك لا نلومك كوري ، لكن لايحق لك أن تأكل حق الآخرين (الأكراد) ، لا تلعب على الحبلين ، إلتزم بدينك ولا تكنى بإسم كردي بل الأفضل لك أن تكنى بإسم إسلامي ليزداد عدد حورياتك في الجنة الدواعش هم أعداؤنا ، على مرالتاريخ هناك أكراد خونة بيننا من أمثالك ، نصيحتي إلى شعبنا الكوردي يجب أولا تنظيف كوردستان من الخونة ، ثم ضرب الأعداء الدواعش الكفرة ، لأن هؤلاء هم أفسد الناس يجب إزالتهم وإزالة كل المتطرفين الدينيين من الأرض.

إلى علي البغدادي 63
بوذي إماراتى -

هستر على كيف كيفك إذا إيران محتله جزر تكاد لاترى إلا بالمجهر فهى بالعه بلدك بكبره وتتحكم بجميع مفاصله وبدخله وثروته أيها الإيرانى الجديد.

إلى علي البغدادي 63
بوذي إماراتى -

هستر على كيف كيفك إذا إيران محتله جزر تكاد لاترى إلا بالمجهر فهى بالعه بلدك بكبره وتتحكم بجميع مفاصله وبدخله وثروته أيها الإيرانى الجديد.

إلى ابوأحمد الداعشي
ابوأحمد كوري -

بما انك داعشي فأنت لست منا نحن الكورد لا نريدك يا داعشي ، لأنك تخون قوميتك ، وتفضل الدين على القومية

إلى ابوأحمد الداعشي
ابوأحمد كوري -

بما انك داعشي فأنت لست منا نحن الكورد لا نريدك يا داعشي ، لأنك تخون قوميتك ، وتفضل الدين على القومية

بسببهم
مراقب- -

كلام غير دقيق--منظمة غربية تهتم بالاديان تقول العكس----عشرات ملايين العرب والمسلمين يعتنقون الفكر الالحادي--وهناك مئات الاف من العرب واكثر من مليون ونصفتحولوا للمسيحية-- في ايران لوحدها-افريقيا خلال 10 سنوات ستكون اقل من10% مسلمين بعدما كانوا 60%كلام مع الاسف اعلامي ودعائي--هذه هي الحقيقة--وكله بسبب الارهاب التكفيريالممول من البترودولار--قبلها كان انتشار الدين جيد الان كما قلت انتهى-بل ان بعض الباحثين يوقعون انقراض او ضعف الدين الاسلامي في فترة 50 سنه اذا استمر الارهاب والقتل-- باسم الدين--لايجبان نضع رؤوسنا بالرمال كما تفعل النعام-شكرا

بسببهم
مراقب- -

كلام غير دقيق--منظمة غربية تهتم بالاديان تقول العكس----عشرات ملايين العرب والمسلمين يعتنقون الفكر الالحادي--وهناك مئات الاف من العرب واكثر من مليون ونصفتحولوا للمسيحية-- في ايران لوحدها-افريقيا خلال 10 سنوات ستكون اقل من10% مسلمين بعدما كانوا 60%كلام مع الاسف اعلامي ودعائي--هذه هي الحقيقة--وكله بسبب الارهاب التكفيريالممول من البترودولار--قبلها كان انتشار الدين جيد الان كما قلت انتهى-بل ان بعض الباحثين يوقعون انقراض او ضعف الدين الاسلامي في فترة 50 سنه اذا استمر الارهاب والقتل-- باسم الدين--لايجبان نضع رؤوسنا بالرمال كما تفعل النعام-شكرا

فخر كل نساء الأرض
لعراقية بنت Kurdistan -

بصراحة الإمارات دولة صغيرة من حيث المساحة لكنها كبيرة في الإسم وكبيرة في التأثير على الساحة العالمية مساعداتها تصل كل مكان ، يكفي لا يوجد فيها بطالة ، ويكفي انهم يعيشون في نعيم وأمن وأمان، بارك الله في شيوخهم وشعبهم وهذه السيدة مريم المنصوري فخر كل نساء الأرض ، لقد قرأت الكثيرعن هذه السيدة منذ سنين .

فخر كل نساء الأرض
لعراقية بنت Kurdistan -

بصراحة الإمارات دولة صغيرة من حيث المساحة لكنها كبيرة في الإسم وكبيرة في التأثير على الساحة العالمية مساعداتها تصل كل مكان ، يكفي لا يوجد فيها بطالة ، ويكفي انهم يعيشون في نعيم وأمن وأمان، بارك الله في شيوخهم وشعبهم وهذه السيدة مريم المنصوري فخر كل نساء الأرض ، لقد قرأت الكثيرعن هذه السيدة منذ سنين .

كلام الفارغ
SalaZib -

خلينا من الكلام الفارغ ونفخ العضلات بالهواء، كل دول الخليج عبارة عن محطات بنزين وقواعد أمريكية قالك الإمارات تستنكر قال، ناس تشتري سلاح بعشرات المليارات وجايبين أمريكان وسريلانكيين يدافعون عنهم

دواعش الاجرام
-خليجي -كافر -

الله يخرب بيوتكم–اي نوع من البشر انتم–اليابان وكوريا وسنغافوره وتايوان والصينشعوبهم تتطور وتعيش بالقرن ال 21 في انجازات علمية لاحدود لها وهم غير مسلمين 90% لا دين الا اخلاقيات البوذية السلميةونحن لاعمل الا القتل وسفك الدماء ونزعم ان الله يرغب بهذا لاجل حور العين-ايها الاغبياءوخليتم الله وكانه رئيس عصابة او بلطجبي-جاتكم نيلة

دولتين خليجيتين
كاتب ومحلل استراتيجي -

الامارات عندها مواطنات تقود طائرات مقاتلة وتدخل الحرب--بينما هناك دولة معروفه خليجيةالمرأة تمنع من سياقة سيارة - والعجب كله لان العادات القبلية او رجال دين غير متحضرين لهم الكلمة العليا---اكيد المجتمع متأخر مادام لاتعطونهم فرص للتطور الانساني والحضاري-اعطوهم -بعدها سينقرض اصحاب هذه الافكار- --اعتقد هذه الدولة تحتاج 50 سنه بعد سماحها السياقة لكي تصبح مقاتلة بالسلاح الجوي؟؟؟-- -

إلى ابوأحمد اللاكردي
أبــ K♥u♥r♥d♥i♥s♥t♥a♥n ـن -

إلى ابوأحمد اللاكردي الداعشي :تقول أنا ادافع عن ديني قبل كل شئ, وأفتخر بأن أكون مسلما قبل أن أكون كرديا !!! لذا أكتب ما تفتخر به ابوأحمد المسلم أو ابوأحمد الإسلامي ، ولا تكتب كنيتك كردي، نحن نتبرأ منك لأنك تفضل الدين على القومية (صحيح عيونك قوية ) ، من أجل الجنة المزعومة المليئة بالحوريات تفضل الإسلام على قوميتك مبروك عليك الإسلام ، لكن ليس لك صلة بالكرد ، وأعلم لو تتلطع عيناك لن تدخل الجنة لأنه لا يوجد جنـة ولا جهنم ، نحن الكرد لا نعترف بكرديتك بسبب ولائك للدواعش ، لا لالالا أريد أن أرى كلمة كردي مع إسمك ، أكتب ابواحمد ، ،أكتب ما تشاء ما عدى كلمة كردي .

الى66
أبو أحمد الكردي -

عيب عليك تكتبين كلمات يخجل حتى الهابطات من كتابتها, ولكن فعلا لو أنك بنت فهذه الكلمة التي كتبتها) مرجوع عليك وزيادة, وكما قلت أن لا أنزل مستواى الى مستواكم, , وأنا أفتخر بكرديتي كما معظم الكورد, فالكرد امة 98%منها مسلمة سنية وما يضيرها مرتزقة من أمثالكم من الخارجين عن الكردية والاسلام, فكردستان بلاد الاسلام شاء من شاء وأبى من أبى, ومن لا يعجبه فليشرب من ماء البحر, وأنا على عنادكم كردي ابن الكردي ابن البطل المغوار والصنديد صلاح الدين الايوبي الكردي, ولست من أتباع الرعاع الماركسية.

إلى ابوأحمد اللاكردي
أبــ K♥u♥r♥d♥i♥s♥t♥a♥n ـن -

إلى ابوأحمد اللاكردي الداعشي :تقول أنا ادافع عن ديني قبل كل شئ, وأفتخر بأن أكون مسلما قبل أن أكون كرديا !!! لذا أكتب ما تفتخر به ابوأحمد المسلم أو ابوأحمد الإسلامي ، ولا تكتب كنيتك كردي، نحن نتبرأ منك لأنك تفضل الدين على القومية (صحيح عيونك قوية ) ، من أجل الجنة المزعومة المليئة بالحوريات تفضل الإسلام على قوميتك مبروك عليك الإسلام ، لكن ليس لك صلة بالكرد ، وأعلم لو تتلطع عيناك لن تدخل الجنة لأنه لا يوجد جنـة ولا جهنم ، نحن الكرد لا نعترف بكرديتك بسبب ولائك للدواعش ، لا لالالا أريد أن أرى كلمة كردي مع إسمك ، أكتب ابواحمد ، ،أكتب ما تشاء ما عدى كلمة كردي .

الفضيحة
عمر العراقي -

عائلة إماراتية تتبرأ من ابنتها بسبب مشاركتها مع الولايات المتحدة الأمريكية فى قصف أهداف سورية

الفضيحة
عمر العراقي -

عائلة إماراتية تتبرأ من ابنتها بسبب مشاركتها مع الولايات المتحدة الأمريكية فى قصف أهداف سورية

محلل
محلل -

الى المزور الحقيقي وعالم الذرة 54 و 55 و 56 محلل؟ لماذا تزور الحقائق وتقلد النكات؟

محلل
محلل -

الى المزور الحقيقي وعالم الذرة 54 و 55 و 56 محلل؟ لماذا تزور الحقائق وتقلد النكات؟

اهلها تبرؤوا منها ما تمثلنا
بنت الامارات -

وأعلنت عائلة المنصوري الأربعاء، تبرؤها من ابنتها مريم بسبب مشاركتها التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية في ضرب أهداف مدنية داخل الأراضي السورية، لكنها اكدت تأييدها للثورة السورية. وقالت عائلة المنصوري في بيان لها نشرته مواقع اخبارية عربية: «نحن أبناء عائلة المنصوري في دولة الإمارات العربية المتحدة نعلن للملأ براءتنا من المدعوة «مريم المنصوري» وكل من يشارك في العدوان الدولي الغاشم على الشعب السوري الشقيق، وعلى رأسهم الابنة العاقة «مريم المنصوري». كما أعلنت العائلة دعمها وتأييدها للثورة السورية، داعيةً «كل الفصائل والكتائب العاملة على الساحة الشامية إلى التوحد وتضافر القوى والجهود لهدف واحد، وهو إسقاط نظام الأسد». وهذا نص البيان:

اهلها تبرؤوا منها ما تمثلنا
بنت الامارات -

وأعلنت عائلة المنصوري الأربعاء، تبرؤها من ابنتها مريم بسبب مشاركتها التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية في ضرب أهداف مدنية داخل الأراضي السورية، لكنها اكدت تأييدها للثورة السورية. وقالت عائلة المنصوري في بيان لها نشرته مواقع اخبارية عربية: «نحن أبناء عائلة المنصوري في دولة الإمارات العربية المتحدة نعلن للملأ براءتنا من المدعوة «مريم المنصوري» وكل من يشارك في العدوان الدولي الغاشم على الشعب السوري الشقيق، وعلى رأسهم الابنة العاقة «مريم المنصوري». كما أعلنت العائلة دعمها وتأييدها للثورة السورية، داعيةً «كل الفصائل والكتائب العاملة على الساحة الشامية إلى التوحد وتضافر القوى والجهود لهدف واحد، وهو إسقاط نظام الأسد». وهذا نص البيان:

محلل
محلل -

الى موظفين مكتب الارشاد الاخواني , كفو عن واستغباء القراء , الاخوانجي المزور لأسماء الاماراتيين رقم 57 و58 هم نفس الاخوانجي المزور لاسمي تعليق رقم 39 , مشكلة الاخوانجية عبيد المرشد أذكى واحد فيهم *** مرشدهم ويفكروننا في مثل مستواهم الغبائي , مع تحيات لجنة مكافحة أكاذيب واشاعات وغباء الاخوان

محلل
محلل -

الى موظفين مكتب الارشاد الاخواني , كفو عن واستغباء القراء , الاخوانجي المزور لأسماء الاماراتيين رقم 57 و58 هم نفس الاخوانجي المزور لاسمي تعليق رقم 39 , مشكلة الاخوانجية عبيد المرشد أذكى واحد فيهم *** مرشدهم ويفكروننا في مثل مستواهم الغبائي , مع تحيات لجنة مكافحة أكاذيب واشاعات وغباء الاخوان

السيد ابوأحمد الكردي
Kurdi ألأصيـل -

السيد ابوأحمد الكردي بعد التحية ، يا اخي أشفق على روحك الاكراد لا يريدونك ان تنتحل اسم الكردي، فضها وخلصها لا تكتب ابوأحمد الكردي وإنتهى ، لمَ هذه البهدلة ، والأكراد هنا كلهم سيعادوك لأن الكردي إذا قال لا ، سيبقى على كلمة لا في مخـه ، لن يتراجع الكردي عن كلامه حتى لو قطع رقبته ، وأنا كردي أصيل أعرف اخلاق وطبيعة شعبنا وأنت ايضاأدرى بذلك ، من الأحسن لك أن لا تكتب كردي مع إسمك ، أعرفك جيدا قبل فترة لم تكتب كلمة الكردي،لماذا رجعتَ إليها ؟؟؟ ، إنتحل إسم آخر ليس كرديا ، لأنك من محبي الدواعش تبيع قوميتك من أجل الإرهابيين الدواعش لا تستحق كلمة كردي

السيد ابوأحمد الكردي
Kurdi ألأصيـل -

السيد ابوأحمد الكردي بعد التحية ، يا اخي أشفق على روحك الاكراد لا يريدونك ان تنتحل اسم الكردي، فضها وخلصها لا تكتب ابوأحمد الكردي وإنتهى ، لمَ هذه البهدلة ، والأكراد هنا كلهم سيعادوك لأن الكردي إذا قال لا ، سيبقى على كلمة لا في مخـه ، لن يتراجع الكردي عن كلامه حتى لو قطع رقبته ، وأنا كردي أصيل أعرف اخلاق وطبيعة شعبنا وأنت ايضاأدرى بذلك ، من الأحسن لك أن لا تكتب كردي مع إسمك ، أعرفك جيدا قبل فترة لم تكتب كلمة الكردي،لماذا رجعتَ إليها ؟؟؟ ، إنتحل إسم آخر ليس كرديا ، لأنك من محبي الدواعش تبيع قوميتك من أجل الإرهابيين الدواعش لا تستحق كلمة كردي

ابوأحمد الكردي المسلم
ابوأحمد الكردي -

ابوأحمد الكردي المسلم المتدين الملتزم كيف تكتب هذه إلى بنت كردية ( فمعنى ذلك أنها فقدت أغلى ما تملكه البنت وتوزعها مجان ؟؟؟ ؟؟؟ ، في حين تجعل من نفسك مسلما متدينا ملتزما ، هل هذا أسلوب مسلم متدين تجاه أختهِ الكرديه ؟ تقول وأنا أفتخر بكرديتي كما معظم الكورد, فالكرد امة 98%منها مسلمة سنية ، أليس شرف نساء الكرد شرف جميع الكرد ؟ ،كان عليك أن تجاوبها بأسلوب آخر خارج عن تجريح ا الشرف ، لكن تستحق أكثر وأكثر، إن كان هذا أسلوم مسلم متدين ملتزم فكيف هو أسلوب الغير ملتزمين كالدواعش ؟ أستحلفك بربك وبإسلامك ألا تخجل من نفسك يا سي ابوأحمد الكردي المسلم المتدين الملتزم ، والمؤلم أنك تدعي بأنك تفتخر بكرديتك ؟ ،ألا تخجل ؟ .

ابوأحمد الكردي
د.علي النجفـي -

أنا أتصفح إيلاف منذ بضع ساعات ، ضحكت كثيرا على ابوأحمد الكردي ألذي لا يخجل ، لو كنت مكانه لإنتحرت ، الأكراد نساءً ورجالا بهدلو ابوأحمد الكردي لكونه يفضل الدواعش على قوميتهِ الكردية ، بصراحة انك رجل قليل الحياء (كلامك هذا فمعنى ذلك أنها فقدت أغلى ما تملكه البنت وتوزعها مجانا ) المسلم المتدين الملتزم لا يكتب بهذا الأسلوب الرخيص حتى تجاه نساء أعدائه ، فما بالك بنساء قوميتــه ، ثم كيف تفضل الدواعش على قوميتك الكردية ولماذا يا رجل ، على الإخوة الكرد طرد هذا الداعشي من كردستان .

منطق
سعيد -

حتى نكون واقعيين فهو من المؤكد أنه انجاز للمرأة العربية بشك عام و الاماراتية بشكل خاص لكن بعض التعليقات غير دقيقة فالاماراتية رغم ما قاله احد المعلقين الا ان نجاحاتها تبقى نجاحات فردية فدخول المرأة الى المجالس النيابية و تقلدها للمناصب موجود في الكثير من الدول العربية مثل مصر و بلاد الشام منذ سنوات طويلة ربما تسبق إكتشاف النفط ناهيك عن العدد الكبير من اساتذة الجامعات و الاديبات حتى في الدول الخليجية الأخرى مثل البحرين و الكويت و التي قطعت المرأة فيها اشواطا. على العموم التركيز على مثل هذه الحالات الفردية ربما يكون منطقيا كنتيجة لكون المورد البشري في الامارات يعتمد في غالبيته العظمى على العمالة الوافدة.

you are sick
Mohamed -

you!!!!! and people like you, makes me really sick ......

لو...لنالوا الشرف
على عمار -

والله لوان هذه الاماراتية لو توجهت بطائرتها لقصف الصهاينة في فلسطين المحتلة او لو قصفت مواقع طاغوت سوريا ابي البراميل المتفجرة على رؤوس المستضعفين لو فعلت شيئا من ذلك لسجلها التاريخ في سجل الاصالة اما وقد اختارت العمالة فهنيئا لها بان تحشر مع من احبت وهنيئا لها ببراءة اقرب المقربين منها عائلة المنصوري والامة الاسلامية على يقين ان الحكومات العميلة المنصبة على كواهلها لو اوكلت مثل ما اوكلت لهذه الاماراتية لمن في قلوبهم ذرة من ايمان لما نفذوا اوامرالخيانة والعمالة ومن يدري لعل الضمير يصحو فينتبه مجندو حكام العمالة فيتمردون وينضمون للثوار كما فعل كثيرون ضد ابي البراميل في سوريا وليبيا

لو...لنالوا الشرف
على عمار -

والله لوان هذه الاماراتية لو توجهت بطائرتها لقصف الصهاينة في فلسطين المحتلة او لو قصفت مواقع طاغوت سوريا ابي البراميل المتفجرة على رؤوس المستضعفين لو فعلت شيئا من ذلك لسجلها التاريخ في سجل الاصالة اما وقد اختارت العمالة فهنيئا لها بان تحشر مع من احبت وهنيئا لها ببراءة اقرب المقربين منها عائلة المنصوري والامة الاسلامية على يقين ان الحكومات العميلة المنصبة على كواهلها لو اوكلت مثل ما اوكلت لهذه الاماراتية لمن في قلوبهم ذرة من ايمان لما نفذوا اوامرالخيانة والعمالة ومن يدري لعل الضمير يصحو فينتبه مجندو حكام العمالة فيتمردون وينضمون للثوار كما فعل كثيرون ضد ابي البراميل في سوريا وليبيا

ابوأحمد الكردي
ابوأحمد الكردي -

السيد ابوأحمد الكردي تعليقك رقم 75 تجريح لقوميتك الكردية ، ، كن مؤدباً عندما تخاطب إمرأءة ، يا مسلم يا متدين يا ملتزم ؟؟؟. .

ابوأحمد الكردي
ابوأحمد الكردي -

السيد ابوأحمد الكردي تعليقك رقم 75 تجريح لقوميتك الكردية ، ، كن مؤدباً عندما تخاطب إمرأءة ، يا مسلم يا متدين يا ملتزم ؟؟؟. .

محلل
محلل -

الى الايراني العراقي رقم 22 : وهل استعادت العراق وصدام شط العرب التي حاربت فيه العراق ايران لعشر سنوات ولم تستعيد شط العرب ؟ الجيش العراقي كان ثالث اقوى جيش في العالم وكان مدعوما من 6 دول خليجية بالاضافة الى فرنسا وامريكا والاتحاد السوفييتي والاردن وبريطانيا وما هي النتيجة ؟ خسائر مليونين قتيل , 100 مليار دولار خسائر , 45 مليار دولار ديون ,وبسبب ديون صدام مع الكويت دخل في حرب اخرى مع الكويت تلتها 10 سنوات حصار , هل اتعضت من الماضي ؟ وهل ردت اليكم شط العرب من ايران ؟ ومع ذلك الامارات لديها اقوى سلاح جو في الشرق الاوسط بعد اسرائيل ومصر

الى كل من يسبني
أبو أحمد الكردي -

من سب كان هي وليس أنا ولكن هي كتبت مسبة باللغة الكردية ولهذا رددت عليها,واذا هي فعلا بنت ولا تستحي من كتابة تلك الكلمة فلماذا تلومونني,فأنا لي الحق بالرد عليها وعلى كل من يسبني, فكل من سبني سبه مرجوع عليه وزيادة, والى 78 الذي يقول لي جاوبها بأسلوب مؤدب, فهل اذا شخص نعت امك بشئ تسكت ؟فوالدتي أشرف من والدتك بمليون مرة, وهي التي نعتت امي في تعليقها رقم 66 وتلفضت بكلمة تستحي كل شريفة من ذكرها, وكل من يسبني في عرضي فعرضه يستحق تلك المسبات وزيادة,

الى الرافضي النجفي
أبو أحمد الكردي -

أنا أحترم جميع النساء يا رافضي, ولكن تلك التي تسمي نفسها بنت سبت امي وتلفضت بكلمة ( )باللغة الكردية فكيف لا أرد عليها, فاذا هي لاتستحي فلماذا أنا لا ارد عليها بالمثل؟وأنا لم أكتب الكلمة ولكن بما أنها كتبتها والجميع رد على بالمسبة,فلهذا اجبرت على الرد عليهم جميعا,فأما انهم لم يقرؤا تعليقها وسبها لي ونعت امي,واما انهم لايأبهون,وذا كانت كذلك فأنا أرد عليهم جميعا, فالمسبة سهلة على الجميع ,ولكن من لايستحي فماذا تفعل معه,وهل تسكت على من يسب امك؟ لآن الشريفة لاتكتب كلمة( ....) ولكن هي كتبتها فأنا من أول تعليقي لم أذكرها وذكرت الحلف الغادر على المسلمين وهي تدخلت..

الى جميع من سبني
أبو أحمد الكردي -

أنتم لستم الا شلة أو نفر واحد يكتب بأسماء مختلفة,ولهذا مسباتكم مرجوع عليكم جميعا,فأنا لم أذكر أحد,وأول تعليقي كان موضوع الحلف الغادر على المسلمين,وانها حرب على الاسلام بحجة الارهاب, فهي ردت على وسبتني ونعتتني بأنواع النعوت وسبت امي بكلمة لايمكن لأي بنت كتابتها,ولهذا ان كانت هي بنت وكتبت تلك الكلمة فهي غير شريفة,وكل من يدافع عنها بعدما عرف ما كتبت فهو ليس بشريف, وكل من يسبني في عرضي فهو أحق بها ومرجوع عليها وزيادة,

الى 77
أبو أحمد الكردي -

عزيزي لماذا أشفق على نفسي فأنا لم أبدأ,وهل الاكراد هؤلاء الذين يسبونني في عرضي؟ يمكن كلها شخص واحد يكتب بأسماء وهمية, ولكن أنا لم أكتب شيئا ضدهم وتعليقاتي كلها موجودة,فهي التي بدأت وسبت امي بدون اي مبرر,فهل تسكت على من يسب امك في عرضها؟ وأنا لم اغير اسمي ولا كنيتي, وهذا اسمي أفتخر بها وبكنيتي الكردية, فالكرد امة مسلمة وليس كهؤلاء الذين يسبونني,فليتوقفوا عن مسبتي في عرضي حتى أتركهم وشأنهم,واذا لم يتوقفوا وليكن في علمهم أن كنيتي سيبقى كرديا شوكة في حلق كل حاقد فاسد, وأنا أستطيع أن أكتب عشرات التعليقات بأسماء وهمية كما يفعلون.

توضيح
أبو أحمد الكردي -

أنا كتبت تعليق رقم 13, اقرؤها قبل الرد على, وهي كتبت تعليق رقم 26 وكتبت كل كلمة نابية بحقي, وأنا لم أبدأ بالكلام عليها,ورديت عليها في تعليق رقم 28 ولم أسبها والرد عليها كان مجرد السطر الاول من التعليق,والبقية كان عن الموضوع المنشور,ولكن من تسمي نفسها بنت كردستان ردت على بكلمات نابية تأبي النفوس السوية من ذكرها ونعتت امي وسبتها في عرضها في تعليق 66 الذي حذفها ايلاف الآن قبل أن أكمل تعليقي هذا, وأنا تعليقاتي كلها سوية منذ البداية ولم أهجم على أحد قط في شخصه,وأنا اعلق كأي شخص آخر في هذا الموقع .

أخي ابو احمد المحترم
Kurdi ألأصيـل -

أخي ابو احمد المحترم ، من الأفضل أن لا تكنى بالكردي، أرجو ان تسمع كلامي ،لأن هذا العراك يشوه سمعتنا، الكرة في ملعبك بما أنك تفتخر بالإسلام أولاً وتفضله على القومية أكتب أسم آخر لينتهي هذا المعركة الكردية بينك وبين الأكراد هنا ، اكتب كنيتك بإسم إسلامي مشهور ودعك من كلمة الكردي ومن الأسماء القومية ، بما أن الإسلام أقرب إلى قلبك ، الأقربون أولى بالأسماء ، دعك من وجع الراس والعداوة هنا، حفاظا على سمعة الكرد .أنا شخصيا أفضل القومية على جميع الأديان والأنبياء ، لكن أحترم شعورك ورأيك ، .لكن أرى أن تكنى بإسم إسلامي أفضل لأن القومية بالنسبة لك ثانوي والإسلام هو رئيسي وأفضل عندك ، لك مني التحية وشكرا لإيلاف الحبيبـة.

أخي ابو احمد المحترم
Kurdi ألأصيـل -

أخي ابو احمد المحترم ، من الأفضل أن لا تكنى بالكردي، أرجو ان تسمع كلامي ،لأن هذا العراك يشوه سمعتنا، الكرة في ملعبك بما أنك تفتخر بالإسلام أولاً وتفضله على القومية أكتب أسم آخر لينتهي هذا المعركة الكردية بينك وبين الأكراد هنا ، اكتب كنيتك بإسم إسلامي مشهور ودعك من كلمة الكردي ومن الأسماء القومية ، بما أن الإسلام أقرب إلى قلبك ، الأقربون أولى بالأسماء ، دعك من وجع الراس والعداوة هنا، حفاظا على سمعة الكرد .أنا شخصيا أفضل القومية على جميع الأديان والأنبياء ، لكن أحترم شعورك ورأيك ، .لكن أرى أن تكنى بإسم إسلامي أفضل لأن القومية بالنسبة لك ثانوي والإسلام هو رئيسي وأفضل عندك ، لك مني التحية وشكرا لإيلاف الحبيبـة.

إلى ابوأحمد
د.علي النجفـي -

السيد ابوأحمد بعد التحية ، اولا انا لست رافضيا !!! ، وثانيا لو أن إمرأءة ما من قوميتك ضربك بالحذاء هل تضربها أنت أيضا ؟ كل نساء العالم هن بمثابة والدتك فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما يا مسلم .... ومن ثم لو شتمتك إحدى النساء هل ستشتمها أضعاف أضعاف أضعاف ما شتمتكَ ؟؟؟ هل هذه رجولة تظهر عضلاتك على فتاة إبنة شهيد من أجل ترابك ؟ ، وأخيرا بما انك تحب الإسلام أكثر من القومية لماذا تكنى بإسم الكردي هل تريد تشويه سمعة الكرد ؟، إن كان 98% من الكورد مسلمين، فلا يوجد بينهم الدواعش والذي بيته من زجاج لا يرمي الأحجارعلى بيوت الآخرين .

إلى ابوأحمد
د.علي النجفـي -

السيد ابوأحمد بعد التحية ، اولا انا لست رافضيا !!! ، وثانيا لو أن إمرأءة ما من قوميتك ضربك بالحذاء هل تضربها أنت أيضا ؟ كل نساء العالم هن بمثابة والدتك فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما يا مسلم .... ومن ثم لو شتمتك إحدى النساء هل ستشتمها أضعاف أضعاف أضعاف ما شتمتكَ ؟؟؟ هل هذه رجولة تظهر عضلاتك على فتاة إبنة شهيد من أجل ترابك ؟ ، وأخيرا بما انك تحب الإسلام أكثر من القومية لماذا تكنى بإسم الكردي هل تريد تشويه سمعة الكرد ؟، إن كان 98% من الكورد مسلمين، فلا يوجد بينهم الدواعش والذي بيته من زجاج لا يرمي الأحجارعلى بيوت الآخرين .

الى كل من يسبني
أبو أحمد الكردي -

انا داعشي سني كردي و اكره الروافض نقطة على السطر

الى كل من يسبني
أبو أحمد الكردي -

انا داعشي سني كردي و اكره الروافض نقطة على السطر

المسكين
ليلى سعيد محمد الكيلاني -

خارج عن الموضوع

المسكين
ليلى سعيد محمد الكيلاني -

خارج عن الموضوع

الدواعش مرة اخرى
مراقب-خليجي -

الله يخرب بيوتكم–اي نوع من البشر انتم–اليابان وكوريا وسنغافوره وتايوان والصين شعوبهم تتطور وتعيش بالقرن ال 21 في انجازات علمية لاحدود لها وهم غير مسلمين 90% لا دين الا اخلاقيات البوذية السلمية ونحن لاعمل الا القتل وسفك الدماء

نحن نحبك والامارات تحبك
الشامسيه -

تعليق 70 اختي جزيتي الجنه على كلامك فعلا لم تكتبيه الا عن ثقافه وفكر وحتى تعليقك الاخر كان جميل ,, انصفتينا عدلا رضى الله عنك وادخلك فسيح جناته , اختي انا لدي الكثير من الاصدقاء من الدول العربيه يعيشون بيننا اخوه واحبه ويتمنون فداء الامارات بارواحهم لما يشعرون به من امان وطمأنينه ولا يودون الرجوع الى بلادهم , هم بيننا وفي احضان بلادنا يشعرون بالكرامه في شيوخنا الكرام..اختي اسألي من عاش على ارضنا لتعرفي الحقيقه .سلمت يداك وعاش قلمك.

تعليق 73
الشامسيه -

تقصد الدوله الأخرى السعوديه العزيزه بلد الحرمين..هي تمنع فعلا قيادة المرأه للسياره .. وهاذا شأن داخلي وهي حره وهم اعلم بمصلحتهم .. ولعل فيه اصلاح لهم وحكمه هم يعلموها ربما صيانه للمرأه وتقدير لها .وحتى يرعى الزوج زوجته بإخلاص ويقوم بمسئولياته اتجاهها .. ونحن معهم ونأيدهم يدا بيد ونحترم شئونهم الداخليه ,,كل دوله ولها سياستها ما المشكله في هذا

التزوير واضح
الشامسيه -

54..محلل ..فعلا التزوير واضح ما يحتاج توضح النا نحن فهمنا التزوير على طول ..وفهمنا انك انت االمحلل لاماراتي الأصل ,, وذاك االمحلل لمزور الاخوانجي القذر هو ومن معه في اسفل سافلين في نار جنهم ..توبوا استغفروا لعل الله يتوب عليكم قبل الموت ,, تظلمون دوله مسالمه مساعده متسامحه محبه للجميع لا تدع فقيرا ولا محتاجا الا وشدت الرحال اليه نصيرة الفقراء والمظلومين ..خافوا الله في أنفسكم .اللهم ادمها من نعمه واحفظها من الزوال واحفظ بلادي العزيره امارات الخير واحه جميله تظلل الجميع وتبعث رحيق اازهارها واشجارها وانفاس ترابها وشمسها المشرقه نورا وطمأنينه لكل قاطنيها ولكل زوارها ولكل محبيها ,

محلل
محلل -

الى جهاز شرطة ابوظبي ودبي؟ الذي يكتب باسم محلل؟ بلوشي مجنس تم تجنيسه فقط للرد على تعليقات الزوار وكل شيء يمس بدويلة الامارات؟ ضحكتنا وايد اندوك انته ليكون مخترع الذرة؟ خليت الناس عراقيين وايرانين؟ ناسي اصلك يا بلوشي؟ ولا نسيت ان الامارات كلها مجنسين؟ كم عددنا احن يا بلوشي؟ خذيت الجنسية ونسيت اصلك؟ فضحتونا يا جهاز شرطة ابوظبي الظاهر دحلان لاعب في الامارات لعب واحن اخر من يعلم عيال البلد

متبرين منها
المهيرية -

وأعلنت عائلة المنصوري الأربعاء، تبرؤها من ابنتها مريم بسبب مشاركتها التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية في ضرب أهداف مدنية داخل الأراضي السورية، لكنها اكدت تأييدها للثورة السورية. وقالت عائلة المنصوري في بيان لها نشرته مواقع اخبارية عربية: «نحن أبناء عائلة المنصوري في دولة الإمارات العربية المتحدة نعلن للملأ براءتنا من المدعوة «مريم المنصوري» وكل من يشارك في العدوان الدولي الغاشم على الشعب السوري الشقيق، وعلى رأسهم الابنة العاقة «مريم المنصوري». كما أعلنت العائلة دعمها وتأييدها للثورة السورية، داعيةً «كل الفصائل والكتائب العاملة على الساحة الشامية إلى التوحد وتضافر القوى والجهود لهدف واحد، وهو إسقاط نظام الأسد»

الامارات
SEDDIG -

فى عهد الشيخ زايد الله يرحمه ، كانت مسيرة الامارات فى البناء والتنمية والعمران واضحة ولن تجد أحدا يكرهها أو يحقد عليها بل الكل كان ينظر اليها بالتقدير ويتمنى الوصول الى مستوى معيشتها ، لكن منذ استلام محمد بن زايد لامور السلطة والزج باسم الامارات فى مشاكل الدول العربية الداخلية ( ولا تقولوا لى هذا كذب ) فان العديد من الشعوب العربية بدأت تكره اسم الامارات وللأسف هناك من أصبح يتمنى وصول المشاكل لها عدا عن دعوات الشعوب التى تضررت من سياستها ... فاتقوا الله يا حكام الامارات واحذروا سلب النعمة منكم

الى المكني بالنجفي
أبو أحمد الكردي -

ومن أين لك لقب النجفي؟

الى معلق 91
أبو أحمد الكردي -

عيب عليك تنتحل شخصيتي وتستخدم اسمي,ان كنت رجلا فليكن عندك قليل من الشهامة والكرامة ولا تسئ للآخرين, أنا لو كنت داعشيا لما خجلت منك ولقلتها بملئ فمي,ولكن انا لست منهم ولا من أتباعهم, والعبارة الصحيحة عندي هي (أنا مسلم الديانة و سني المذهب و كردي القومية وأكره الروافض وليس كل الشيعة,لأن ليس كل الشيعة من الروافض, فقط أذناب ايران والميليشيات الطائفية هم روافض, الذين يقتلون المسلم لأن اسمه عمر وابو بكر وما الى ذلك.

لماذا يتدخلون الآن؟
أبو أحمد الكردي -

التحالف لم يتدخل الا عندما أحسوا بالخطر الكبير على النظام من قبل داعش, فعندما رأوا هذا التقدم الكبير في العراق واحتلالهم لثاني مدينة في العراق خلال زمن قياسي,وعندما رأوهم كيف بدأو بدحر النظام وكسر شوكته و أخذ أهم المطارات من يده لم يستطيعوا الصبر أكثر من ذلك وقرروا التدخل السريع, والا لماذا لم يتدخلوا من 3 سنوات والشعب السوري يباد بكل سلاح حتى الكيمياوي؟ ولماذا سمحوا أصلا لهذه الجماعة بأن يصلوا الى تلك المستوى من الخطورة؟ فهل حقا هم صناعة أمريكية أم ايرانية؟ أم انهم لا هذا ولا ذاك كما أظن؟ على كل حال فالتدخل الغربي يصب في مصلحة النظام وحلفائه من حزب اللات وايران والعراق الحالي, وبالنسة للثورة السورية فهم في خطر عظيم, وليس بمستبعد ابقاء بشار..

شيطانة
رائد -

خارج الموضوع

لا تكتب باسم الامارات
الشامسيه -

99 تعليق اتقي الله انت في نفسك .. عيب عليك هذا التدخل السافر والظالم ,, تلك سياسات دول ومصالح دول ورد عدوان لكل من تطفل علينا من داعشي وغيره ,, الامارات تحمي مصالحها .. وما يضرك انت .. والله ليس في قلوبكم غير الحقد والكره تريدون الدمار لنا .. ويكفي ان نشعر اننا شعب مكرم وخلفه عين ساهره تحرسه ليل نهار والله خير حافظ لنا ..والله نحن نكن لحكامنا كل احترام وتقدير ,, ونحن الشعب فعلا مدلل اكثر عن حكامه فهم يحملون همومنا فردا فردا ومسئوليات دوله وحفظ أمن والكثير من الاعباء ,,,,اعانهم الله وحفظهم وامدهم بالصحه والعافيه.

التعليق الحسن والقبيح
الشامسيه -

تعليق 97 ,,قال الله تعالى (ولاتنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الايمان)تصنع حفله ومهرجان في الكتابه تثير القراء بأسلوب السفاهه.. القراء اذكى من ذلك ويملكون القدره على التمييز بين الحسن والقبيح.

محلل
محلل -

الى الاخوانجي المزور للاسمي رقم 97 : والله العظيم انني لست من الشرطة وثانيا انا من القبائل الاصيله في الامارات ولست من دفعة كوني وسبستيان واذا كنت تتحدث عن التجنيس فبإمكانك النظر الى منتخبكم الملقب بالقرية العالمية لا يوجد اثنين فيه يتحدثون بلغة واحده او يحفظ النشيد الوطني والقطري الوحيد هو طلال البلوشي الاحتياط,وقطر لا يوجد بها سوى قبيلة المرة وسحبت جنسيتهم وقبيلة الكواري تحت تهديد سحب الجنسية ,نفسي في حياتي ارى اخوانجي ذكي , على الاق أنا دفاعي عن بلدي لان ولائي لبلدي اما انت ولائك لمن ؟ لمرشدك ؟ لا يوجد اخوانجي به ذرة ولاء لأي بلد والخيانه في دمكم

محلل
محلل -

الاخوانجي المزور للاسمي رقم 97 هو نفسه المعلق رقم 98 وهو أحد موظفين مكتب الارشاد الاخواني , مريم المنصوري اعرفها شخصيا وهي مثال للمرأة الطموحة فلا تنفذ غبائك في هذا الموقع وأهلها فخورين بها وهي تؤدي عملها ضد جماعة داعش , انتم مجرد موظفين في مكتب الارشاد الاخواني وكل اشاعاتكم واكاذيبكم وغبائكم كشفناها , واكثر ما يقهركم في هذا الموقع هو محلل الذي وقف في بلعومكم الى يوم الدين وسأقف ضد الاخوانجية الى آخر إخوانجي كذاب في الكرة الارضية ,

محلل
محلل -

الى المعلق رقم 99 : لا يوجد من يكرة الامارات سوى جماعة الكذب والاشاعات والتزوير جماعة الاخوان المسلمين الارهابيين , ممكن تقولي ماذا استفادت الدول العربية من الثورات سوى خراب دولكم وانعدام الامن وزيادة البطالة وضعف دولكم وجيوشكم ؟ هل كانت داعش ستظهر لولا ضعف الدول التي ظهرت فيها هذه المنظمة الارهابية ؟

Congratulaion to Mansouri
Tony Habbaky -

Congratulation to Ms. Mansouri and to the leaders of the United Arab Emirates for giving the opportunity for UAE women. I hope that all the Arab Leaders will be open minded to follow the UAE leaders'' decision and give the same opportunity to the women and allowing them to show their talents. Behind every a great man there is a woman.

نا نجفي أبا عن جد
د.علي النجفـي -

الأخ أحمد الكردي الداعشي ، على مهلك يا أخي ، أكيد إنك من سوريا يظهر ذلك من لهجة كتاباتك ، حسب علمي لا يوجد بين أكراد العراق داعشي واحد ،لأن الدواعش إغتصبو نساء الكرد اليزيديات وباعوهن سبايا ... كيف تنظم إلى تنظيم إرهابي داعشي يقتل شعبك ويسبى نساؤكم ويبعوهن في سوق النخاسة ؟؟؟ ثم كيف تنظم إلى تنظيم إرهابي داعشي كل نساؤهم تعملن ضمن نكاح الجهاد من زوجة خليفتهم إلى أدنى أميرهم ، هناك شيئ إسمه شرف وغيرة ، نحن الشرقيين من العرب والكرد والفرس وحتى الصيني والياباني يومت من أجل شرفه ولا يسلمون نساؤهم إلى أحد تتزوج يومياً عدة مرات بالرغم من إنها متزوجـة ؟؟؟ كيف تقبل بهذا وتقول نا داعشي سني كردي و اكره الروافض نقطة على السطر، وألله الأكراد لهم كل الحق أن يتبرئو منك،لأنك لا تكن أية إحترام لقوميتك الكردية التي بعتها للدواعش من بعض المال . ،أخيرا ومن أين لي لقب النجفي؟ أنا نجفي أبا عن جد ومن سلالة نجفية معروفة بالعلم والتقى . وأنا عربي القومية لكن أفضل عروبة على كل الأديان .

نا نجفي أبا عن جد
د.علي النجفـي -

الأخ أحمد الكردي الداعشي ، على مهلك يا أخي ، أكيد إنك من سوريا يظهر ذلك من لهجة كتاباتك ، حسب علمي لا يوجد بين أكراد العراق داعشي واحد ،لأن الدواعش إغتصبو نساء الكرد اليزيديات وباعوهن سبايا ... كيف تنظم إلى تنظيم إرهابي داعشي يقتل شعبك ويسبى نساؤكم ويبعوهن في سوق النخاسة ؟؟؟ ثم كيف تنظم إلى تنظيم إرهابي داعشي كل نساؤهم تعملن ضمن نكاح الجهاد من زوجة خليفتهم إلى أدنى أميرهم ، هناك شيئ إسمه شرف وغيرة ، نحن الشرقيين من العرب والكرد والفرس وحتى الصيني والياباني يومت من أجل شرفه ولا يسلمون نساؤهم إلى أحد تتزوج يومياً عدة مرات بالرغم من إنها متزوجـة ؟؟؟ كيف تقبل بهذا وتقول نا داعشي سني كردي و اكره الروافض نقطة على السطر، وألله الأكراد لهم كل الحق أن يتبرئو منك،لأنك لا تكن أية إحترام لقوميتك الكردية التي بعتها للدواعش من بعض المال . ،أخيرا ومن أين لي لقب النجفي؟ أنا نجفي أبا عن جد ومن سلالة نجفية معروفة بالعلم والتقى . وأنا عربي القومية لكن أفضل عروبة على كل الأديان .

أبو أحمد الكردي الداعشي
ريم أحمد العبيداني -

المسكين أبو أحمد الكردي الداعشي سيدخل مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بعد أن تبرأ منه شعبه الكردي لإرتباطه وعائلته وحبهم للإرهابيين الدواعش ، سؤال هل تحمل الآن سلاح الدواعش ربما انك أحد الأمراء الصغار ، وهل عائلتك من النساء سعداء لكونهن داعشيات ؟؟؟ وما هي مسؤليتهن في التنظيم الداعشي ؟؟؟ وهم هناك نساء داعشيات تعارضن نكاح الجهـاد ؟؟؟ ، حسب علمي لا توجد نساء داعشيات ترفضن نكاح الجهـاد لأنها الطريقة الداعشية الوحيدة لإدخال المرأءة في الجنـة ، وأخيرا كم تستلم من المال شهريا من الدواعش ؟؟؟ وهل رواتب نساء عائلتك أعلى من راتبك عند الدواعش. ؟؟؟ أظن ذلك نعم . لماذا بعتَ قوميتك الكردية ونسائك إلى أعداء قوميتك الدواعشألذين يريدون إزالة الكرد من تراب كردستان من أجل بعض المال ؟؟؟ ، أرجو الإجابة ولك مني جزيل الشكر من بغداد الرشيد .

أبو أحمد الكردي الداعشي
ريم أحمد العبيداني -

المسكين أبو أحمد الكردي الداعشي سيدخل مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بعد أن تبرأ منه شعبه الكردي لإرتباطه وعائلته وحبهم للإرهابيين الدواعش ، سؤال هل تحمل الآن سلاح الدواعش ربما انك أحد الأمراء الصغار ، وهل عائلتك من النساء سعداء لكونهن داعشيات ؟؟؟ وما هي مسؤليتهن في التنظيم الداعشي ؟؟؟ وهم هناك نساء داعشيات تعارضن نكاح الجهـاد ؟؟؟ ، حسب علمي لا توجد نساء داعشيات ترفضن نكاح الجهـاد لأنها الطريقة الداعشية الوحيدة لإدخال المرأءة في الجنـة ، وأخيرا كم تستلم من المال شهريا من الدواعش ؟؟؟ وهل رواتب نساء عائلتك أعلى من راتبك عند الدواعش. ؟؟؟ أظن ذلك نعم . لماذا بعتَ قوميتك الكردية ونسائك إلى أعداء قوميتك الدواعشألذين يريدون إزالة الكرد من تراب كردستان من أجل بعض المال ؟؟؟ ، أرجو الإجابة ولك مني جزيل الشكر من بغداد الرشيد .

إلى ابوأحمد اللكردي
ابوأحمد الكردي -

ابوأحمد الكردي الداعشي تأدب عندما تخاطب إمرأءة ، ثم السيدة بنت شهيــKurdistanــــد تسوى رأسك ومن خلفك لا تطاول لسانك عليها ، إنها إبنة شهيد إستشهد في سبيل كردستان ،

ابوأحمد الكردي المسلم
ابوأحمد الكردي -

السيد ابوأحمد الكردي كلامك حول التوزيع المجاني ، انا متأكد هذا الكلام تنطبق على عائلتك لأن عائلتك المتواضعة هي منخرطة في هذا العمل الإنساني الإسلامَويالمجاني

ابوأحمد الكردي المسلم
ابوأحمد الكردي -

السيد ابوأحمد الكردي كلامك حول التوزيع المجاني ، انا متأكد هذا الكلام تنطبق على عائلتك لأن عائلتك المتواضعة هي منخرطة في هذا العمل الإنساني الإسلامَويالمجاني

السيد ابوأحمد الكردي
قوزيداته ابواحمد الكردي -

لأنك من محبي الدواعش تبيع قوميتك من أجل الإرهابيين الدواعش لا تستحق أن تكون كلمة كردي كنيتك .

السيد ابوأحمد الكردي
قوزيداته ابواحمد الكردي -

لأنك من محبي الدواعش تبيع قوميتك من أجل الإرهابيين الدواعش لا تستحق أن تكون كلمة كردي كنيتك .

ابوأحمد الكردي
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

الأكراد مسحو كرامة ابوأحمد الكردي بالأرض لأنه داعشي ، لكن ابوأحمد لا يخجل، السبب لأنه ليس صومالي ،

ابوأحمد الكردي
ابوأحمد الكردي -

ابوأحمد الكردي إن كنت رجلا لن تكتب كلمة الكردي مع إسمك ، حتى لوكنت إبن صلاح الدين الأيوبي الذي خدم العرب والإسلام ولم يفكر بشعبه الكردي عليك بالإعتذار من الكرد وعدم كتابة الكردي مع إسمك

تحيه لخنساء العصر
المهـندس ســرمـد عـقـراوي -

خالف شروط النشر

الى 115ريم
أبو أحمد الكردي -

هذا ليس بتعليق وكلام بنت, واذا هذا كلام بنت تسب وتشتم فهي غير شريفة. أنا لو كنت داعشيا لما خجلت منك ولقلتها بملئ فمي,ولكن انا لست منهم ولا من أتباعهم, والعبارة الصحيحة عندي هي (أنا مسلم الديانة و سني المذهب و كردي القومية وأكره الروافض وليس كل الشيعة,لأن ليس كل الشيعة من الروافض,أقول لك شيئا واحدا فقط,فلو فعلا انتي بنت وليس حقير نذل من المرتزقة, اقول من يتعرض لعرض الآخرين بالسب والشتم سوف يأتي في طريقه واقعا وليس خيالا, فمن يسب ويشتم يرجع كل ما قاله عليه وزيادة, وانت منهم.

قذافيات - اضافه بسيطه
د /محسن -

الانثى ذلك الكائن الجميل الرقيق كما تراها فى الغرب وكل من تحترم نفسها وانوثتها وتهتم بجمالها ورقتها وصوتها الرقيق الهادىء , لكن للعقيد معمر القذافى راى اخر لوجود المراة البشعه المهمله لنفسها وشعرها فقال "المراة مساويه للرجل سواء اكانت ذكرا او انثى "ويمكننى اضافه بالقول المراة مساويه للرجل سواء اكانت حيه تشيع البهجه وتفكر او تسير بالكفن وميته