أخبار

السيارة الأغلى في العالم

لامبورغيني سعودية مطلية بالذهب تخطف الأنفاس في باريس

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لفتت سيارة لامبورغيني مطلية بالذهب، تحمل أرقامًا سعودية، أنظار العامة أمام فندق باريسي فخم، أعيد افتتاحه في الآونة الأخيرة.

بيروت: نشرت وكالات الأنباء صورة لسيارة سعودية مطلية بالذهب، متوقفة قرب فندق باريسي فخم. لكن مجلة "باري ماتش" الفرنسية نشرت صورة لها عن قرب، مركزة على رقمها السعودي"666 EDU"، قائلة إنها السيارة الأغلى في العالم، متوقعة أن تبلغ قيمتها نحو 6 ملايين يورو.

وغطت هذه السيارة بأشواط على ما فعلته الروسية داريا راديونوفا، التي خطفت أنظار المارة في لندن بسيارتها المرسيدس سي أل أس 350 المغطاة بمليون قطعة من كريستال شواروفسكي، وصل سعرها إلى 25 ألف جنيه إسترليني.

وراديونوفا ليست ثرية كالسعوديين، فهي طالبة روسية عمرها 21 عامًا، مقيمة في لندن، وقد اكتسبت شهرة واسعة بعدما غطت سيارتها بالكريستال، الأمر الذي استغرق شهرين كاملين من العمل يوميًا لمدة 12 ساعة، تحت إشراف فريق روسي يعيش في لندن. وقالت رادينوفا لصحيفة إندبندنت إنها ستتبرع بقيمة السيارة كاملة للأعمال الخيرية، إذا قررت بيعها.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بماذا يفتخر
ابو هريرة -

داريا الروسية غطت سيارتها بالجواهر بمساعدة فريق روسي وانها كما تقول ستتبرع ثمنها للاعما ل الخيرية ولها ان تفتخر قليلا اما السعودي مالك لامبوركيني بماذا يفخر لانه دفع ثمنها الغالي من حساب فقراء السعودية

نحن من صنعها !!
مستعرب -

من يقرأ الخبر يخيل له للوهلة الأولى بأن السعوديون هم من بنى و صنع هذه التحفة الفنية الرائعة !! و لا يعرف بأنه لا ناقة لهم و لا جمل بكل ما يتعلق بتلك السيارة سوى "ثمنها" !! فالسيارة إيطالية المنشأ و التصنيع و للطليان فقط الحق بأن يفخروا بإنجازهم العظيم هذا , أما نحن فنتقن قيادة أي شيء ! من الجمال إلى البغال إلى السيارات و حتى الحريم !! و غير ذلك فلله العوض .

وفرحان اوي
خالد -

هذا نموذج من الفساد واهدار المال العام .

ارجومن الله
ابوسعد -

ارجومن الله العلي القدير،،،آن يٌذيق صاحب السيارة مرارة الفقر والعوز ليشعربمايشعربه ملايين من الفقراء والمعوزين،

فرق بين الروسية والسعودي
سيسي -

الروسية ان باعت سيارتها ستتبرع بثمنها للجمعيات الخيرية اما السعودي سيتبرع بثمن سيارته المذهبة للدواعش بلاشك ،

أين سيدنا عمر والحلوى
كوكو الديك -

يقال إن إبن الخطاب.رضى الله عنه..كان سعوديا... ويقال إنه منع امرأته من التصرف فى أموال كانت توفرها لشراء حلوى......

أنا عربي
هند -

لنا ان نفتخر اننا عرب ونحن نتافس في تفاهات ولنا أن نفتخر و إخوننا يموتون جوعا وقهرا ولنا أن نفتخر أن رئيس اﻷرغوي عربي يستضيف أطفال سوريا ولنا ولنا أن نسجل اننا عرب ونفتخر

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

What do you expect from these people other than making jokes in their expense from the English royalty & aristocrats when they want to laugh hysterically on these weird characters I remember they have these cars but could not afford the hefty insurance so they let the police tow their vehicle and auction it what a hot mess

يسأل عنه مرتين
شاكر -

يوم الحساب يسأل ابن ادم عن كل شي مرة واحدة الا المال يسأل عنه مرتين من اين كسبته واين انفقته.والفائز وقتها من يكون عنده جواب يرضي الله عز وجل.