أخبار

الفحوصات الطبية أظهرت وجود التهاب رئوي

الديوان الملكي: وضع أنبوب مساعد للتنفس للملك عبدالله

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: أعلن الديوان الملكي السعودي أن الفحوصات الطبية التي أجريت للملك عبدالله بن عبدالعزيز، أظهرت وجود التهاب رئوي استدعى وضع أنبوب مساعد على التنفس بشكل مؤقت.

وقال الديوان في بيان صحفي: "استمراراً لنهج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الذي يقوم على الشفافية في كل أمر يخص الشأن العام، فإنه وبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة من قبل الفريق الطبي، فقد تبين وجود التهاب رئوي استدعى وضع أنبوب مساعد على التنفس بشكل مؤقت، مساء هذا اليوم الجمعة، وقد تكلل هذا الإجراء ولله الحمد والمنة بالاستقرار والنجاح".

من جانبه، اطمأن الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد على صحة الملك عبد الله، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس".

وذكرت الوكالة أنه كان في استقبال الأمير سلمان لدى وصوله مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض، الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، والأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية، والأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة والأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والأمراء أنجال خادم الحرمين الشريفين .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
أري عدم وجود أي تعليق
shaqlawa -

أري عدم وجود أي تعليق هل نجحت العملية بشكل كامل ولو ان هذه العملية أصلا لاتفي بالغرض والافضل اجرائها في أمريكا أو أوروبا اذا سمح الوقت لان العمر له دور في هذه العمليات والاجل بيد رب العالمين ( ﴿يَوْمَ لَا يَنْفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ * إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ﴾

القائد الكبير
خالد الاماراتي -

اللهم احمي الملك عبدالله من كل مكروه ، واشفه يا رب شفاءاً لايغادر سقماً .

ilaf
amal -

lamma el yahood wo el masee7yeh el masryeen besebo el deen el islam btenshrolon sho katabo wo ana kel marrah betkazbo wo bet2olo ger mafhoom into kazabeen 3am tefhamo kel she bas mabedkon tenshro ento adnab el s3odyeh bas kam 3am takhdo masary menhon ??

حكيم العرب
سالم -

الف سلامة لملك الانسانية والحكمة والمحبة والسلام. ازمة عابرة وسيعود الى نشاطه المعتاد ان شاء الله لان الامة باكملها بحاجة لحكمته وبعد نظره.

كل الإحترام
المغرب -

كل الإحترام والتقديرلخادم الحرمين اللهم إشفيه شفاءا لايغادر سقما

امنحه موفور الصحة
سليمان خير الدين - لبنان -

اللهم أمد في عمر خادم الحرمين الشريفين وامنحه الشفاء وديمومة الصحة ووافر العافية.

فديت الملك
May -

الله يشفيك ويعافيك و يعطيك الصحة والعافية و وطول العمر

فديته
خالد الاسمري -

استغرب الذين ينكرون علينا دعائنا لولي أمرنا ...اهو حسد ؟ لهم منا الدعاء لهم بأن يرزقهم الله ملك مثله قريب ومحبوب من شعبه . أتعبتهم يا ابا متعب حتي في مرضك .

كل نفس ذائقة الموت
مضر نادر -

نتمى من الملك القادم تكلمت المشوار والحد من المد الشيعي

لاتنتبه أخي خالد الاسمري
المغرب -

كل هدا من دوي القلوب الحقودة اللهم إشفي خادم الحرمين وعافيه واجعل السعودية الشقيقة بلدا آمنا مستقرا وبلدنا المغرب وسائر بلدان المسلمين