أخبار

تثمينًا لجهودهما في مكافحة الإرهاب

"جائزة الإنقاذ الوطني" للملك السعودي والرئيس المصري

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

اختار اتحاد الإعلاميين العرب الملك السعودي والرئيس المصري ليمنحهما جائزة الإنقاذ الوطني، تثمينًا منه لجهودهما الحثيثة طوال العام الماضي في مكافحة الإرهاب.

إيلاف - متابعة: منح اتحاد الإعلاميين العرب خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، جائزة الإنقاذ الوطني، نظير جهودهما في إنقاذ المنطقة من خطر الإرهاب.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن محمد الشرقاوي، أمين عام اتحاد الإعلاميين العرب، قوله إن الاختيار تم وفق لجنة إعلامية تضم 12 إعلاميًا من مختلف الدول العربية، "حيث اختارت خادم الحرمين الشريفين والرئيس المصري لدورهما في إنقاذ وطنيهما والأمة العربية من براثن الإرهاب والتطرف، ولكونهما أبرز القادة العرب في نشاطهما الإيجابي إعلاميًا لمصلحة شعبيهما".

وبيّن الشرقاوي أن الاتحاد ابتكر هذه الجائزة ليمنحها إلى اثنين من القادة العرب كل عام، ممن يتناولهم الإعلام طوال العام بالإيجاب. ولفت إلى أن الاتحاد هيئة عربية دولية غير حكومية، تأسست في العام 2011، وتهدف إلى توحيد كلمة الإعلاميين العرب والعمل على بحث مشاكلهم والارتفاع بالمستوى المهني للإعلاميين من خلال عمل دورات تدريبية مكثفة تقام بشكل دوري في الدول العربية يحاضر فيها أساتذة الإعلام في مختلف الدول العربية.

وتأتي هذه الجائزة بعد نجاح الملك عبدالله في إعادة الحرارة إلى العلاقات بين مصر وقطر، في إطار مساعيه المستمرة إلى إعادة اللحمة إلى العلاقات العربية العربية، وتعزيز التعاون المشترك، لما فيه خير الشعوب العربية جمعاء.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
فضيحة اﻹعلام العربي
عربي -

و الله لا أعرف عن السيسي إلا أنه قام بإرهاب مصر و المصريين حين قتل الجموع في الميادين فهل هذا يقال عنه أنه حارب اﻹرهاب؟ ألا تعرفون أن الفتنة أشد من القتل؟ أما هذا السيسي فقد قام باﻹثنين جميعا فهل لا تخافون الله يا أيها اﻹعلاميون ؟

النفاق الاعلامي
عابر سبيل -

اولا ليس هنالك ما يسمي اتحاد الاعلامين العرب وثانيا اللجنة مكونة من مصرين وخلجيين فإين التمثيل العربي ؟؟؟؟؟ كذب ونفاق ودجل وحتي في الكذب هنالك اسفاف وعدم احترام لعقول جهلاء الامة فما بالك بعقلائها

الريس
جلد مبارك -

يا نمرة واحد انتا كنت مبسوط من الريس ؟ وقاعد يقول دونت ميكس وهو حتى موش عارف معناها؟؟ و موش ريس على نفسه راكب فوقه جهاز سرى من خمسين شخص جوة وبره مصر ؟؟ياراجل تف من بقك دا راجل وارهابى وعميل امريكى واما تقييم السيسى فرغم انه مقبول نوعا ما الا انه مازال يستخدم كل ادوات مبارك ويتحالف مع السلفيين ولا يستخدم الشباب رغم الطنطنة و مستشاريه فوق الثمانين من العصر الحجرى و اقام دولة عسكرية مخابراتية سلفية وواضح انه لن يستطيع بسهولة الافلات من جلد مبارك رغم مجهوده