أخبار

لم يتجاوز عمره 14 عامًا

أصغر إنتحاري في داعش فجر نفسه في سامراء

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تناقلت وسائل الإعلام الإجتماعية صورة مروعة لما يعتقد أنه أصغر انتحاري في صفوف تنظيم "داعش" الذي نفذ هجومًا على أحد مداخل مدينة سامراء العراقية.

بيروت: كشف تنظيم داعش عن صورة أصغر انتحارييه الذي يزعم أنه نفذ هجومًا على أحد مداخل مدينة سامراء العراقية.

14 عامًا!

وتناقلت صفحات مؤيدة لداعش على مواقع التواصل الاجتماعي صورة "أصغر انتحاري" في التنظيم وهو طفل سوري لم يتجاوز عمره 14 عامًا وكان معروفاً بلقب "أبو الحسن الشامي" في حين لم يتم الكشف عن هويته الحقيقية.

الثأر لأم المؤمنين

وظهرت هذه الصور تحت عنوان "معركة الثأر لأم المؤمنين عائشة"، في حين تشير التقارير إلى أنّه كان واحدًا من اثنين من الانتحاريين الذي نفذ التفجيرات بشاحنة ملغومة في محافظة صلاح الدين العراقية.

ويظهر أبو الحسن وهو يجلس في مقعد السائق لشاحنة كبيرة مليئة بالمتفجرات، والتي قادها إلى حتفه وهو يحمل في يديه قنبلة يدوية وبندقية AK-47.

وفي حين لم يتم بعد التحقق من عمره الحقيقي، إلا أنه من المعتقد أنه أصغر إنتحاريي التنظيم، كما انه من المتوقع أن نشر التنظيم مقطع فيديو عن العملية الانتحارية التي نفذها والتي أوت بحياة عدد من قوات الامن العراقية بالقرب من مدينة سامراء.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مبروك, 72 باربى,
Ali -

أصلة صغير على الحوريات.

..............
هارون الرشيد -

( مصطلح الثأر لأم المؤمنين ) أعتقد أنه ينسف محتوى هذا التقرير من أساسة .. لم يُعهد بالمسلمين السنة مثل هذه اللطميات اللفظية ..هذه فبركات صفوية كانوا يطلقونها حتى قبل نشوء هؤلاء الدواعش وذلك للتغطية ولصرف الأنظار إعلامياً عن احتلالهم المستتر لبلاد الرافدين .

نعمة الأسلام
من نعم الأسلام -

هذه هي نعم الأسلام على العالم وعلى المسلمين خاصة نتمنى لكم دوام الأستمتاع بهذه النعم ادامها الله عليكم

فقط في الإسلام
صلاح بهجت -

هذا دين الذين آمنوا

مجرد سؤال
Mike -

مسكين هذا الطفل السوري الذي لم يتجاوز عمره 14 عامًا , يا ترى ماذا قالو له الدواعش المجرمين هل هنالك له حوريات في عمر 14 سنه ؟ او سيكون هناك كأحد الغلمان المخلدون؟

زعطوط سوري
ابن وطن عراق جريح -

تجنيد الطفل زعطوط السوري في التنطيم الارهابي الاسلامي للقتل العراقيين الابرياء في السامراء في الجهنم بس ماراح يشوف الحوريات لانه زعطوط

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Fake news just saying you will not shock or mislead up anymore the hacking of the CIA twitter and sites ended up with an IP address in Maryland USA according the FBI detective who after no one can reach him after the statement as well the Sony hacking from North Korea also was inside job so two known recent inside jobs not all the CIA are criminal elements but within it there are indeed some criminal elements these do not work for America or its citizens but for bankers and influential corporation that only makes money through blood and killing of others so they will invade under false pretenses a country to destroy it with weapons the government bought from these corporations and all kinds of billions to get all the army needs of protective gears uniforms Humvee vehicles all the needs to go to war and the oil companies provide fuel and once in the country and destroyed it the same companies will get the priority in commercial contracts to get paid from the very people they just destroyed so for that I reject these kinds of news I think if this is real it is part of Order out of Chaos and if this is the Chaos do not expect a better result or order thank you

لا حدود للانحطات القاعدي
Malek Fares -

في كل مرة يظن المرء بأنه شاهد أسوأ ما يمكن أن يقدمه أتباع الفكر القاعدي، يعود القاعديون/الدواعش و يفاجؤون الجميع بمستوى جديد من القبح وكأن لا حدود لدناءة نفوسهم ولإنحطاط أخلاقهم. بالفعل انه لمنظر تقشعر له الأبدان، أن يرسل اعداء البشرية إبن ال ١٤ ربيعاً ليقوم بأعمالهم القذرة ويفجر نفسه في حين ينعمون هم بغنائم الحرب التي يشنوها على البشرية، فيسرقون البنوك، ويتاجرون بالمخدرات، و يخطفون من أجل الفدية، ويبيعون النساء ... وكل تلك الجرائم نفذت بإسم الدفاع عن المسلمين الذين بالحقيقة يشكلون الأكثرية الساحقة لضحاياهم. بئس أي قضية يحول فيها شيوخها أطفالهم إلى قنابل متنقلة، ولعل إستغلال الأطفال بهذه الطريقة المنحطة يشكل الدليل القاطع لمن خدع للحظة ما وظن بأن أتباع الفكر القاعدي يدافعون عن قضيته. مالك فارس فريق التواصل الإلكترونيوزارة الخارجية الأميركية

لماذا كفرت
خليجي-كافر -

من السذج الاسلاميين الهمج منهم---14 سنه لايعرف معنى كلمة دين وهو قاصر التفكير ويستغل وتقطع جسدة الذي يحتاج سنوات ليكتمل------مثل استغلالهم للاطفال 6 او 9 سنوات ويبيحون الزواج منها--اهناك حقارة وهمجية اكبر من هذا---اتركه للمعلقين؟؟؟

ألف باء بوباية
زياد بن طارق -

يجب إعادة تأهيل العرب. يجب إعادة الجميع إلى المدارس: ألف باء بوباية...

انقراض الدين
كريم رجب ال بوحمزه -

تتوقع معظم مراكز البحوث العالمية انه في خلال 20-30 سنه---سيكون الاسلام قد انتهىبسبب الارهاب وكراهية العالم له--بل ان المسلمين انفسهم سيتخلون عنه--لانه مدمر وقاتل -باياته التي تحرض والاحاديث

مجرمون
نوبار زيباري -

لعنة الله عليكم ألا تخجلون من أنفسكم

وحوش !!!!
المعارض رقم 1 -

وهل يعلم ذلك الوحش الذي ارسل هذا الطفل للموت ان امه ما زالت في انتظاره لترضعه ؟؟؟؟

هذا دين التسامح
خليجي-ملحد -

سلم لي على التسامح والرقي والاحترام----همجية--لحى مليئه بالقمل--- يحكومن العرب والدول الاسلامية-----امة ضحكت من جهلها ليس الامم بل الحيواناتلانها اكثر رأفة ووداعة--

ياويحكم
خوليو -

كيف تقيسون الأعمار ؟ هناك طريقة لاقبلها ولابعدها لتقدير العمر وهي إن كانت قد نبتت شعرات عانته فهو رجل ويحق عليه ما يحق على الرجال ، هذه الطريقة هي المثال الأعلى في تمييز الولد من الرجل وهكذا كان الحكم في جز رؤوس رجال قبيلة بني قريظة من العرب الذين كانوا قد اعتنقوا الديانة اليهودية ، أكيد تم فحص المجاهد في سبيل الله أبو الحسن الشامي من قبل هيئة المحكمة الشرعية الداعشية المأخوذة عن المدرسة النبوية التي ليست من عندهم ، بل من الجالس على كرسي وسعه السماوت والأرض ، فكيف تقولون أنه طفل ؟ فهل كشفتم عليه لتعرفوا أنه طفل أو رجل ، ياويحكم كيف تتحدثون عن شيئ لاتعرفونه ،، بئس المتحدث إن كان لايعرف، ولكن الدواعش الذين آمنوا بالله ورسوله واليوم الآخر يعرفون .

!!!!!!!
ani -

كُره عين امك

this is islame
ابو الرجالة -

Instead teaching him sport or music or love the others they teach him how be good Muslims this is what Islam give to mankind

الصورة مفبركه ومزوره
داعش كذابين ومفبركين -

الصورة يا ساده فبركة فوتوشوب وفبركة رديئة، لاحظوا الآتي يدين وكفين الشخص الأصلي في الصورة ( صاحب الصورة الأصلي) تلاحظون أن هذين اليدين لشخص عمره أكبر من عمر وجه اللد الذي في الصورة منظر اليدين له خاصية عجيبة في تقدير عمر الإنسان واليدين ساعة بيولوجية ويدين الشخص صاحب الصورة الأصلي يدلان على عمر لا يقل عن 30 سنه. 2- لاحظوا الفرق الواضح في الصورة بين نسبة حجم رأس الفتى مع نسبة حجم الجسم في بقية الصورة تلاحظون عدم التناسق الولضح بين الإثنين. 3- الدليل الأكبر أن الصورة مفبركة هو نسبة حجم الجسد الذي في الصورة مع حجم عجلة القيادة للسيارة ومع حجم وضع السيارة ككل مما يدل على الصورة لم تؤخذ للشخص بينما هو في داخل السيارة صورة مفبركة وكذابة لتنظيم إرهابي مفبnك هو نفسه وكذاب وسوف يتم دماره بإذن الله ودمار من صنعه وكل من ينتمي إليه - شورلوك هولمزـ

رقم 18 ذكى خالص
فول على طول -

تعليق 18 ذكى خالص ... أذكى اخواتة كالعادة ..تعرفة من بين مليون ذكى مثلة ...بيقولك الصورة مفبركة ...يا سلام على الذكاوة ..وكأن الدواعش لا يفعلونها مثلا أو لم يفجروا فتاة نيجيرية عمرها 12 عام ...فعلا ذكى المضروب ..يخرب بيت الذكاوة . ..عموما تقدر تقول لنا عن السن الشرعى للتفجير ؟

انهم ليسوا بشرا
عبد الله -

ماهذا الحقد على الانسانية وأين رضعوا هؤلاء حب سفك الدماء وقطع الرؤوس وتدمير الحضارات؟ يوماً بعد يوم يبرهن هؤلاء المجرمين المرضى والحاقدين على كل ماهو جميل وإنساني انهم ليسوا بشرا وليسوا مسلمين فهل تفجير قبور الأنبياء والمساجد وقبور الصحابه وقتل المدنيين فقط لأنهم خالفوهم بالرأي وقطع الرؤوس وسبي النساء واغتصابهن من الدين؟ انهم ليسوا بشرا فكيف يكونوا من دين نبي ألرحمه محمد ص ، ان الذي خطط لهذه الجريمة بإرساله هذا الصبي لتفجير نفسه وقتل الاخرين ومثيلاتها من العمليات الإجرامية هو نفس المجرم الذي خطط لارتكاب جريمة باريس قبل ايام فالعقل المدبر لهذه الجرائم واحد وهو الفكر التكفيري القذر الذي كلنا نعلم اين منبعه ومن يحميه من دول وأين منظريه ذوي الفتاوي التكفيريه. لذا يجب ان تتظافر كل الجهود ودعم قوات التحالف برئاسة الولايات المتحده الامريكيه للقضاء عليهم.

بما انه
Avatar -

بما انه صغير فلن تتاح له الحور العين ........ولهذا فهو اصلح ان يكون واحد من الغلمان المخلدون

اسلام
عائشة الطفلة -

(والذين آمنوا بالإنجيل الحق وعملوا الصالحات، أولئك هم خير البرية، والذين كفروا وآمنوا بالشيطان ورسله أولئك هم شر البرية) . (سورة الإخاء 8- 172) .

this is the result
Ahmed -

this is the result of not following Nabi Muhammad instruction and left Ali Bin Abi Talib leadership......more is coming , it will be blood till the sun shine of Imam Mahdi appears

?did he mean it
dawood al-lampachi -

when G.W.B. said islam means peace...i think he did and been proved by ISIS

إلى 22
ناسا -

كبري عقلك شوي .. نحن الآن في القرن الحادي والعشرين عصر مابعد الفضاء .. عصر الثورة المعلوماتية والآيفون والجلكسي ووو .. وأنت لازلتي في عصر مسيلمة الكذاب .. هذا الذي تفعلينه انتهى عصره .. صدقيني إنه قمة السماجة .. لاتكوني أضحوكة للقراء ..