أخبار

مصادر تتحدّث عن مداهمة وكر لـ(الجهاديين)

"انتهاء" عمليات مكافحة الإرهاب في بلجيكا

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت وسائل إعلام بلجيكية عن مقتل شخصين في مداهمة لشرطة مكافحة الإرهاب في مدينة فيرفييه في شرق البلاد.

بروكسل: أعلن وزير الخارجية البلجيكي ديدييه ريندرز الجمعة ان عمليات مكافحة الارهاب التي باشرتها الشرطة الخميس في بلجيكا "انتهت على الارض".

وقال ريندرز متحدثا لشبكة اي تيلي التلفيزيونية الفرنسية غداة حملة واسعة النطاق لمكافحة الارهاب ان "العمليات انتهت على الارض، والان نقوم بتقييم المعطيات وسنرى من جانب الشرطة والسلطات القضائية ان كانت هناك خطوات اخرى يتحتم القيام بها" وذلك غداة عملية واسعة النطاق اسفرت عن مقتل شخصين يشتبه بانهما من الجهاديين وتوقيف ثالث.

وقامت الشرطة البلجيكية الخميس بعملية لمكافحة الارهاب واسعة النطاق في عدد من المدن ادت الى مقتل شخصين يشتبه بانهما جهاديان واعتقال ثالث في فيرفييه شرق البلاد. وافادت النيابة العامة الفدرالية انهم كانوا يخططون لاعتداءات "وشيكة وضخمة" بعد اسبوع على اعتداءات باريس الدامية.

وقال ريندرز ان "عددا كبيرا من المداهمات" جرت في مجمل انحاء البلاد وفي فيرفييه قام "الاشخاص الثلاثة العائدون من سوريا باطلاق النار على قوات الامن التي ردت ما ادى الى وقوع معارك عنيفة".

واكد ان التهديد بتنفيذ اعتداءات كان "موجها الى قوات الشرطة". وقال انه ليس هناك "اي رابط مؤكد مع الاعتداءات التي وقعت في فرنسا" مشيرا الى "تبادل معلومات كان مفيدا جدا".

وقال "ليس هناك رابط بين اعتداءات باريس والاعتداءات المزمعة في بلجيكا، ولا بين الشبكتين، لكن ثمة على الدوام تسارع للمبادرات على ضوء الوضع الميداني" مضيفا ان "اعتداءات باريس حملت على تسريع الخطوات لدينا".

وشدد الوزير على انه "ما زال يترتب الان اقناع العديد من الشركاء بوجوب تحسين عملية تبادل المعلومات هذه" في وقت تدعو بلجيكا مع دول اخرى في مقدمها فرنسا الى تكثيف التعبئة ضد الارهاب على المستوى الاوروبي.

واضاف "الهدف هو تدارك اعتداءات ومنع وقوعها". واشاد ريندرز "بنوعية عمليات التدخل الميدانية" مضيفا "انها اول مرة في بلجيكا نرى فيها شرطيين في عمليات تدخل يتواجهون مع افراد عائدين من سوريا ويستخدمون اسلحة حربية".
&


&


&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بلجيكا والارهاب
ابن وطن عراق جريح -

علي بلجيكا ان تحمي نفسها من الارهاب وان لا تقبل طلبات لجوء القادمين اليها من الدول الاسلامية والعربية

لا يمكن خدمة الخير والشر!
المعارض رقم 1 -

يجب على كل الدول الغربية واوربا تشريع قوانين جديدة للهجرة واسقاط الجنسية والمواطنة عن كل من سافر الى بعض من اقسام سوريا والعراق التي هي تحت سيطرة داعش ,حيث ان كل من يقاتل عن طرف داعش فهو مواطن داعشي وبالتالي شخص غير مرغوب بة ويجب اعادته وطرده الى وطنه الذي بمحض ارادته اختيار ان يقاتل من اجله .....ارجع لانك لست مستحقا ان تعيش في بلاد الغرب حتى وان كنت فيها مولودا ....ارجع حيث ستموت وتتعفن هناك وتتخلص منك البشرية انت وكل ارهابي ......لا فائدة من جاهل في بلاد العقلاء !!!!

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

There we go again they give them weapons and let them go to Syria and then complain about them coming back I really stopped believing these Fake events what makes a person so knowledgeable of what a person may do meaning they are fortune tellers I honestly so impressed when something does not mean sense then it is fake and this is that to know more check this in you tube under the name of " 911 False Flag - American Traitors & Mossad - Where are the Oath Keepers? - Ken O''''Keefe same people different countries