أخبار

مطالبات بسحب اللقب منها

سيلفي لملكة جمال لبنان مع نظيرتها الإسرائيلية

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أثارت صورة سيلفي التقطت لملكة جمال لبنان سالي جريج ظهرت فيها ملكة جمال إسرائيل دورون ماتالون ضجة، فيما اكدت جريج ان ماتالون اقحمت نفسها على الصورة التي التقطت في مسابقة ملكة جمال الكون في ميامي. حتى إن بعض اللبنانيين ذهب إلى حد المطالبة بسحب اللقب منها.

بيروت: اعلنت سالي جريج على صفحتها على فايسبوك ان ملكة جمال اسرائيل دورون ماتالون تسللت فجأة لتظهر في الصورة التي كانت سالي تلتقطها مع ملكتي جمال اخريين هما ملكة جمال اليابان وملكة جمال سلوفينيا.

وكتبت جريج على صفحتها "منذ اليوم الاول لوصولي للمشاركة في ملكة جمال الكون، كنت حذرة جدا لتجنب التقاط اي صورة مع ملكة جمال اسرائيل او اجراء اي اتصال معها رغم محاولتها مرات عديدة أن تكون في الصورة معي".

وقالت "كنت التقط صورة مع ملكة جمال اليابان وملكة جمال سلوفينيا، وفجأت تسللت ملكة جمال اسرائيل، والتقطت صورة سيلفي ونشرتها على مواقعها للتواصل الاجتماعي".
وظهرت الصورة المثيرة للجدل والملتقطة في ميامي، حيث تجري مسابقة ملكة جمال الكون على صفحة ماتالون على موقع انستغرام في 11 كانون الثاني/يناير.

وتظهر في الصورة ملكة جمال اسرائيل مع ملكتي جمال سلوفينيا واليابان المبتسمتين وملكة جمال لبنان التي بدت وكأنها تشد على اسنانها. وردت ماتالون على الجدل الدائر الاحد وقالت انها "حزينة".& وكتبت بالانجليزية والعبرية "الامر لم يفاجئني ولكنه يحزنني. من المؤسف اننا لا نستطيع ان نبقي عداواتنا خارج اللعبة".

وظهرت الصورة المثيرة للجدل والملتقطة في ميامي حيث تجري مسابقة ملكة جمال الكون على صفحة ملكة جمال إسرائيل على موقع أنستغرام في 11 كانون الثاني/يناير. وتظهر في الصورة ملكة جمال إسرائيل مع ملكتي جمال سلوفينيا واليابان المبتسمتين وملكة جمال لبنان التي بدت وكأنها تشد على أسنانها.
&
وردت ماتالون على الجدل الدائر الأحد وقالت إنها "حزينة". وكتبت بالانجليزية والعبرية "الأمر لم يفاجئني ولكنه يحزنني. من المؤسف أننا لا نستطيع أن نبقي عداواتنا خارج اللعبة".
&
ونشرت وسائل الإعلام اللبنانية النبأ، وقالت إن ملكة جمال لبنان أكدت أن ماتالون أقحمت نفسها في الصورة، ودافع عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عنها في حين هاجمها آخرون.

من جهته أعطى وزير السياحة اللبناني ميشال فرعون تعليماته بفتح تحقيق في القضية، قد يؤول إلى سحب اللقب من سالي جريج، على غرار ما حصل لملكة جمال لبنان للعام 1993 غادة الترك، التي اتُّهمت حينها بمصافحة ملكة جمال إسرائيل.
&

وللمصرية حصتها
على صعيد مواز، ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن ملكة جمال إسرائيل دورون مطلون التقطت صور سيلفي مع كل من ملكة جمال لبنان سالي جرجي وملكة جمال مصر لارا دبانة، خلال الاستعداد لحفل مسابقة "ميس يونيفرسال" التي ستقام يوم الأحد المقبل في مدينة نيويورك الأميركية، وقامت ملكة جمال إسرائيل برفع الصور على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
&
وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من أن "دبانة" تلقت تعليمات بالابتعاد عنها، إلا أنها لم تبال، ووافقت على التقاط الصورة السيلفي معها خلال الاستعدادات لمسابقة ميس يونيفرسال، التي ستقام الأحد المقبل في نيويورك الأميركية، وحرصًا على ارتداء الحزام الذي يوضح دولتهما معًا.
&
وأوضحت الصحيفة أن ملكة جمال إسرائيل سبقت وأن خدمت في الجيش الإسرائيلي ورفعت خلال خدمتها دعوى قضائية ضد حاخام إسرائيلي تحرش بها في الباص، وحصلت على حكم لمصلحتها.

وقالت ملكة جمال إسرائيل للصحيفة إن المسابقة كانت فرصة للتعرف إلى الثقافات الأخرى بغضّ النظر عن السياسية وإبعادها المختلفة، موضحة أن ملكة جمال لبنان تلقت انتقادات شديدة ضدها بسبب ذلك.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الله يديم المحبه
ana -

الله يديم المحبه و يصفي النفوس ... كلنا بشر

عرب وين
Farah -

العالم وين صارت و العرب دايخين بصورة لفتاة لبنانية التقطتها مع فتاة إسرائيلية. ما هذا الخبر الفاجع! داعش تسبي النساء و العرب ينددون بصورة فوتوغرافية لفتاتين في مسابقة عالمية... يا أمة ضحكت من جهلها الامم

الف تحيه
عراقي غيور -

نعم على العرب والمسلمين جميعا ان يفهموا ويقبلوا بالتعايش السلمي وأحترام الشعوب وأنه لافرق بين مسلم ومسيحي ويهودي اذا كان المسلمين حقا يريدون ان يحترم دينهم وان يعيشوا بسلام مع بقية شعوب العالم الف تحيه لملكة جمال لبنان على هذه البادره الصحيحه

راحت عليكى ياحلوة,
Ali -

حتى لوكانت فعلاً تسللت لتتصور معها, هذا التويت غير موفق ويفهم بشكل عنصرى وتناقلتة وسائل الأعلام العالمية, باى باى, وملكة جمال أسرائيل حجزت مكانها فى النهائيات مقدماً لأنها "مضطهدة".

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Instead of these dumb & deaf news worthless at best a complete waste of time let''s focus on the conversion to Islam from a famous French female film director Isabelle Matic she did that after the false flag operation or the Fake Paris event what that should tell you??? It tells you that what ever their goal is they failed to do the mental control this lady never was a hostage she is in France free and from the educated level sees all the deception and manipulation yet she saw through it as well a very important issue Free speech right?? which means only insult our prophet nothing more or less 1 let see Charlie Hebdo fired a cartoonist for only touching a bit the Jewish religion in fact they fired him 80 years old veteran where was free speech add to that Jim Clancy fired because a private tweet about his opinion "free speech" right!! About Israel pushing the French government against their Muslim population he was forced to resign stop it he was fired and they are mocking him asking now would he work for Aljazeera as if CNN''s bosses & & aljazeera are the same the criminal elements of the CIA don''t forget it was Osama bin laden or his CIA name Tim Osman''s video broadcast TV as well as CNN the problem Jim Clanct a veteran of 33 years plus the moment he said the wrong thing freedom of speech remember they use fear hysterua global warming cyber ataacks internet open concept is their enemy the Mossad through the criminal elements in the CIA control media outlets like aljazeera with the puppet localowners as well as Alarabiya as guess who???? You guessed it!!! be aware free critical thinker you will be all right

شرف للبنانية
استاذ صادق -

وهل للجمال هوية؟ وهل اسراءيل فعلا دعوة للبنان عموما وللمسيحيين خصوصا؟ بماذا؟ بمساعدتها لهم للتخلص من الهيمنة السورية والاحتلال الفلسطيني عام ٢٠٠٠ والإتيان ببشير جميل وبعد اغتياله من قبل الحزب القومي السوري بأمر من المخابرات الأسدية آنذاك ،شقيقه أمين الجميل الذي كان أسوأ رءيس للبنان بسياسته وأنانيته وولدنته؟ اسراءيل لم تقتل مسيحيا واحدا او حتى لبنانيا واحدا دون التعرض لها؟ بل هي ساعدت ولا تزال تساعد الكثيرين، انا افتخر بهذه الدولة التي تمنح العقل والحرية الفكرية مساحة كبيرة في بن بأنها اما انتم الأغبياء فتفت شؤون عن أشياء تافهة لافتعال المشاكل لان مستواكم دون مستوى هذه الدولة الحضاري ،انه لشرف عظيم ان تتصور سيلفي او غير سيلفي ملكة جمال لبنان وحتى رءيس جمهورية لبنان المفقود الى جانب اي اسراءيلي،الم يتصور ميشال عون مع الضباط الإسرائيليين عندما كانوا في لبنان؟

العرب مصابين بولاء الكراهية
And alnaser -

لا أظن ان العرب سيتعافوا يوما من هذا المرض الخطير في رأسهم ، الا وهو مرض الكراهية للآخر وكان الاخر ليس من خلق الله ، تعقلوا لا تكونوا ساذجين ألد الدهر .

تخلف
بشائر -

So what شنو هذا التخلف يعني هي مجرد صوره بس العرب يريدون جنازه يشبعون بيها لطم

وين الحكم؟
احمد العربي -

الاسرائيلية سجلت هدفاً من تسلل واضح. والحكم احتسبه. والجمهور غاضب. يجب ان يحاول الفريق اللبناني تسجيل هدف بضربة حرة مباشرة او تغطس ملكة جمال لبنان في منطقة جزاء الخصم لنيل ضربة جزاء حتى وان كانت غير شرعية. والبادي اظلم

تعليق
احمد -

اليهود شعب الله المختار ومن احسن بني البشر

تعجبني الصوماليه المرجوجه
لبناني -

أنا أحبك في الله يا صوماليه ، مع إنك قرصانه !