أخبار

قيمة عاطفية تضاف إلى قيمته المالية

قصر حب ديانا ودودي للبيع بنحو 105 ملايين دولار

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

عرض القصر البحري المنيف سان تيريز، الواقع على شاطئ الريفييرا الفرنسية، والذي شهد ولادة الحب بين الأميرة ديانا ودودي الفايد، للبيع بزهاء 105 ملايين دولار.

ساره الشمالي من دبي: قالت صحيفة دايلي ميل البريطانية إن قصر "سان تيريز" البحري المنيف، الذي شهد ولادة قصة الحب الشهيرة بين الأميرة ديانا وعماد الفايد (دودي) معروض للبيع بزهاء 105 ملايين دولار.

ونشر موقع الصحيفة الالكتروني أن القصر الفخم على شاطئ الريفييرا الفرنسية يمكن أن يجذب قلة قليلة من أصحاب المليارات. يقع القصر على أرض مساحتها 4 فدادين، ويضم 30 غرفة نوم ملكية، ومسبحًا وشاطئًا خاصًا.

وإضافة إلى قيمته المالية العالية، يحمل هذا القصر قيمة تاريخية، لأنه مسرح ذكريات ملكية عاطفية بين ديانا ودودي، أثارت جدالًا كبيرًا، لم ينتهِ بموتهما بحادث سيارة، ثمة من يقول إنه كان مفتعلًا. وقد التقط مصوّرو باباراتزي صورًا للثنائي على متن يخت أبحر من أمام القصر قبل أيام قليلة من موتهما.

وبحسب الصحيفة، في تموز (يوليو) 1997، دعا الملياردير المصري محمد الفايد، وزوجته الثانية الفنلندية هيني، أميرة ويلز وابنيها وليام وهاري إلى قضاء عطلة في القصر، فأقامت في دار الضيافة. كما دعا أيضًا ابنه دودي إلى الانضمام إليهم. وخلال هذه الإجازة، تطورت العلاقة بين دودي وديانا، فعادا مرتين وحدهما إلى القصر على مدى أسابيع تلت ذلك.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Have you no shame you lost a son and using his death to defame him even more with silly worthless to say the least stories about him and the late princes I guess he forgot to mention her Surgeon Pakistani boyfriend that she said to her friends after he chickened out in marrying her like her best friend Jumaima who married a Pakistani Cricket star and politician called Imran Khan later Jumama got divorce anyway Diana had many men in her life why this drama that have nothing at all in reality that supports it nothing she was not pregnant or wanted to be a Muslim because for sure she knew in Islam you are not allowed to have a boyfriend or to have children with no marriage it is nothing she wanted and we don''t care what she intended or not her business but to use the poor woman legacy to cheapen it to sell real estate now that tells you how Ghetto that father was and how trailer park trash with some coins he is shameful indeed

إشتريته البارحة
ثري بفضل الله -

أنا إشتريته

بالله
متربص بالمترصدين -

اموت بس اعرف تفتخرين بماذا ولماذا الترصد طبعا على افتراض انك تفهمين معنى ماتكتبين

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

لنضحك قليلا يامترصدة
أركان -

أنتي ياإمرأة , أنك لاتفقهين ماتكتبين, ثكلتك امك وخالة عمة امك , ستلعنك الملائكة أجمعين تكتبين وأنت سافرة ,تبدين رأيك وانت أمراة ماهذا ,أتستخدمين الحاسووووووووب , وتكتبين بلغة الكفار , الا تعجبك لغة قريش , انها لغة اهل الجنة ,أنسيت انك عورة وكلامك ورأيك نشااااااااز , الهم ارحمنا مما نحن فيه سوف تحل اللعنة ,أنها القياممممممممة ,والسلام على من اتبع الهدى