أخبار

السعودية تواصل توزيع مساعدات انسانية للسوريين

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واصلت الحملة الوطنية السعودية لنصرة اللاجئين في سوريا توزيع المساعدات الشتوية على اللاجئين السوريين في كل من الأردن ولبنان.

الرياض: واصلت الحملة الوطنية السعودية لنصرة اللاجئين في سوريا وبتوجيهات مباشرة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود توزيع المساعدات الشتوية على اللاجئين السوريين في كل من الأردن ولبنان، ضمن محطتها الثامنة والثلاثين من مشروعها الموسمي "شقيقي دفئك هدفي".

وأكد مدير مكتب "الحملة الوطنية لنصرة الأشقاء في سوريا" في لبنان وليد الجلال استمرار الحملة في تقديم المساعدات على اللاجئين السوريين في مختلف المناطق اللبنانية عبر المحطة الثامنة والثلاثين من مشروعها الموسمي "شقيقي دفئك هدفي" ، حيث استفاد من هذه المحطة 2000 أسرة من العائلات السورية اللاجئة في كل من مناطق "جب جنين وراشيا " في البقاع الغربي، إضافة لمنطقة "ددة الكورة" شمال لبنان، الذين تم تزويدهم بالقطع الشتوية المتنوعة من بطانيات وجاكيتات وبلوفرات وأطقم ملابس للأطفال.

وعلى صعيد متصل قامت الحملة الوطنية السعودية لنصرة اللاجئين في سوريا بتوزيع المواد الإغاثية الشتوية من مستلزمات وكسوة شتاء على اللاجئين السوريين في الأردن في إطار سعيها لتغطية أكبر عدد من السوريين، حيث تم توزيع أكثر من 4000 الاف قطعة من مستلزمات وكسوة الشتاء في منطقة بلعما التابعة لمحافظة المفرق شمال العاصمة الأردنية عمّان.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف