أخبار

ألمانيا لا تختلف مع فرنسا بخصوص مصير الأسد

هولاند وميركل لبوتين: إضرب داعش فقط !

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

باريس: أعلن الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند الجمعة انه ابلغ نظيره الروسي فلاديمير بوتين وجوب ان تنحصر الضربات الجوية الروسية في سوريا بتنظيم الدولة الاسلامية.

وقال هولاند ان "الضربات ينبغي ان تستهدف داعش وداعش فقط" في اشارة الى التنظيم المتطرف، فيما قالت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل في مؤتمر صحافي مشترك "شددنا معا على ان الدولة الاسلامية هي العدو التي علينا محاربته"، نافية اي تباين في وجهات النظر مع هولاند في شأن الموقف من الرئيس السوري بشار الاسد.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
طبعا
زارا -

نعم طبعا فأنتم تريدون الإسلاميون الاخرون, انتم فقط لا تريدون الذين خرجوا تماما عن سيطرتكم بعد ان ساندتموهم اولا. لذا فأنتم الأن تريدون الأسلاموين الأخرون من جبهة النصرة او بعض مجموعات "الجيش الحر". لأنهم افضل من يقوم بتنفيذ ما تريدون لكي تدمورا المنطقة تماما فيصبح النفط الملعون بين يديكم مجانا, لكي تبنوا به حضارتكم التكنولوجية وتلوثوا البيئة اكثر فأكثر.نعم بذور المشكلة في اهل هذه البلاد المنكوبة نفسها, ولكن انتم دوما ترعون تلك البذور الفاسدة.

,وقاحة
أبو العلاء -

أرهابيوا البيت الأبيض و أذنابهم الغربيين بدؤوا اللطم على القاعدة و حلفاءها في سورية. لا تضرب إلا داعش, يا سلام ارهابيوا البيت الأبيض و أذنابهم عادوا ‘لى وليدهم و حبهم القديم: القاعدة , لا غرابة اطلاقاً فالبيت الأبيض ذو طبيعة ارهابية و لن تتغير. أبو العلاء اللاذقية