أخبار

الجيش الروسي يعلن قصف مواقع مجموعات "إرهابية" بسوريا

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

موسكو: أعلن الجيش الروسي الثلاثاء انه قصف 60 موقعا لمجموعات "ارهابية" في سوريا خلال الساعات ال24 الماضية تابعة بشكل خاص لجبهة النصرة، ولتنظيم داعش.

واعلنت وزارة الدفاع الروسية في بيان ان الطائرات الروسية قامت ب55 طلعة وقصفت اهدافا في محافظات حماه (وسط) وادلب (شمال غرب) واللاذقية (غرب) وحلب (شمال غرب) ودير الزور (شرق) وفي المناطق القريبة من العاصمة دمشق.

ففي حطلة في محافظة دير الزور دمر الطيران الروسي مصنع متفجرات، كما دمرت طائرات سوخوي-34 مركز قيادة وعقدة مواصلات "للارهابيين" في هذه المحافظة التي يسيطر عليها تنظيم الدولة الاسلامية.

واضاف البيان ان ما مجموعه 19 موقع قيادة ومخزني اسلحة و29 موقع مدفعية دمرت في هذه الضربات الجوية الروسية خلال الساعات الـ 24 الماضية. وجاء ايضا في البيان ان "المسلحين يعانون كثيرا من الخسائر الكبيرة التي يمنون بها كما ان حالات الفرار باتت منتشرة".

واضاف البيان ان "قادتهم يسعون الى التعويض عن هذه الخسائر وسجلت اجهزة الاستخبارات السورية وصول عدد كبير من المرتزقة الاجانب الى محافظة ادلب". ونقل البيان ايضا "عن قيادة اركان القوات المسلحة الروسية ان الارهابيين الذين يدافعون عن مدينة الشيخ مسكين في محافظة درعا يفتقرون للذخائر والعديد كما ان الطعام نفد عندهم منذ ثلاثة ايام".

ويواصل الجيش الروسي قصفه في سوريا منذ الثلاثين من ايلول/سبتمبر بالاتفاق مع النظام.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف