أخبار

سيوجه رسالة إلى الرئيس دونالد توسك

كاميرون يلوّح بالخروج من الإتحاد الأوروبي

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لوّح رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، بإمكانية خروج بلاده من الإتحاد الأوروبي بحال عدم الموافقة على الشروط الجديدة المقدمة من لندن.

جواد الصايغ: نقلت صحيفة الغارديان، مقتطفات من رسالة سيوجهها كاميرون، الثلاثاء المقبل، إلى رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك. وبحسب الصحيفة، فإن رئيس الوزراء البريطاني يصر في رسالته على إعادة النظر في اتفاق العضوية في الاتحاد مع الأخذ&في الاعتبار مطالب الإدارة البريطانية.

رسالة شديدة اللهجة

وأكدت الغارديان، "أن كاميرون سيقدم في رسالته إلى توسك قائمة الإصلاحات الأساسية التي يرى أن لندن تحتاج إليها، ومن بينها فرض حظر مدته 4 سنوات على منح المهاجرين التأمين الاجتماعي، وتوسيع صلاحيات البرلمان لتمكينه من محاصرة قوانين الاتحاد الأوروبي"، مشيرة في الوقت عينه "إلى ان رئيس الوزراء سيلقي خطابًا شديد اللهجة، وذلك للتأكيد على ان ما يجري لم يعد مقبولاً".

التلويح بالخروج من الإتحاد الأوروبي

وجاء في الرسالة، التي سيوجهها رئيس الوزراء البريطاني، "إذا ما فشلنا في التوصل إلى مثل هذا الاتفاق، وفي حال تجاهل مخاوف بريطانيا، وآمل أنه لن يحصل ذلك، فسيتعين علينا أن نعود إلى التفكير في ما إذا كان الاتحاد الأوروبي خياراً جيداً بالنسبة إلينا. وكما قلت سابقاً فإني لا أستبعد شيئًا"، ومؤكدًا في الوقت نفسه، بأن "بريطانيا ستستطيع الحصول على اتفاق سيخدم مصالحها ومصالح شركائها الأوروبيين"، مضيفاً: "سأدعم بقاء عضوية البلاد في الاتحاد الأوروبي بعد إصلاحه".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يجب سحب الجنسية منهم
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

أولاً على الإتحاد الأوروبي عدم منح إقامة للاجئين الجدد وخصوصاً السوريين الذين يتركون حتى الأماكن الآمنة ويهروِلون إلى أوربا ويضحون بكل شيئ من أجل الإقامة هؤلاء وسخوا سمعة اللاجئين ، يجب طردهم أولاً إلى سوريا لأن الوسيم بثار الأسد مشكلة سورية وليست مشكلة أوروبية ، وثانيا يجب سحب الجنسية من كل مهاجر لا يتأقلم ولا يندمج مع القوانين والعادات الأوروبية كتلك الذين يمنعون بناتهم من إقامة علاقات عاطفية مع الشبان الأوروبيون لأنه يسكن في أوروبا يجب أن يعيشوا كأوروبيين وأن يمنحوا حرية مطلقة لنسائهم 100% لها الحق أن تفعل ماتريد وأن لا يفرض عليهن الديانة الإسلامية ولا العادات و التقاليد الإسلامية ليعيش العائلة حياة أوروبية وألا ّ يجب طردهم إلى بلدانهم ، الحياة والبشر والحجر والصخر والتراب الأوروبية يجب أن يبقى أوروبية فقط 100%.

one is not my comment
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Number 1 is not my comment and don''t worry 25000 Syrians will go to Canada by next month thanx to our Muslim community in Canada and the Liberal Party of Canada Mr Justin Trudeau personally and around 100,000 will get to our great country of America so sit down number 1 in the UK I think they will take some number I don''t know how many don''t worry be happy God saves the Queen of GB

يا صومالية
الفلسطيني رام اللـه -

يا صومالية يجب منح الإقامة فقط للفلسطينيين فقط ولا لغيرهم ، العراقيون لديهم نفط ليشربها بدل الماء وسوريا لديها من المسلسلات والممثلات الجميلات يستطيعون ان يكرسوهن في العمل ، والمصريون لديهم أعلى نسبة من راقصات الرقص الشرقي أكثر من 50% من نساء مصرتمتهن منهنة الرقص الشرقي ويعيشون من خلالها .

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Number 1 is the same one in number3 he or she m7st be on drugs to think we are that dumb I think you are an Israeli having fun taking others names oh well mine is off limits smarty pants

palestenians
Ark -

Yes sure. The palestinian have all the world to blame for their misery.