أخبار

طمأن رغم ذلك إلى أن روسيا لن تعلن الحرب

لافروف: إسقاط الطائرة استفزاز تركي متعمد

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

اعتبر وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف الأربعاء أن إسقاط تركيا مقاتلة روسية قرب الحدود السورية "استفزاز متعمد" من أنقرة. إلا أنه ورغم ذلك طمأن الجانب التركي إلى أن موسكو لا تنوي إعلان الحرب على أنقرة.

إيلاف - متابعة: قال لافروف خلال مؤتمر صحافي، "لدينا شكوك جدية حول ما اذا كان هذا عملًا عفويًا، إنه أقرب ما يكون إلى استفزاز متعمد"، مضيفًا أنه أجرى مكالمة هاتفية مع نظيره التركي مولود جاويش اوغلو.

رغم هذا اعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف الاربعاء أن روسيا "لن تعلن الحرب" على تركيا، فيما تشهد العلاقات بين البلدين توترًا شديدًا غداة اسقاط الطيران التركي مقاتلة روسية قرب الحدود السورية.

وقال لافروف في مؤتمر صحافي "لن نعلن الحرب على تركيا، إن علاقاتنا مع الشعب التركي لم تتغيّر". في المقابل، قال إن روسيا "ستجري اعادة تقويم جدية" للعلاقات الروسية-التركية.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
(سلالة خفافيش الظلام)
(سلالة خفافيش الظلام) -

(سلالة خفافيش الظلام). اخشى عليك الاصابة بمرض سكتة القبور .......وماذا تفعل مليشياتكم القذره واسلحتكم والمليارات في سوريا...... ، لا مكان لايران.في سوريا ولا لعصاباتها والاتجاهات الشيعيه التي جلبت داعش وساهمت بدعمه وتسليم الاسلحه والملايين له ...... . المجرم المعتوه بشار مجرم حرب و يجب محاكمته دوليا

نهاية داعش اتت
.بسام عبد الله -

الكيماوي يا لافروف..الجرذ لا يفنى الا بالكيماوي

العداء الروسي للاسلام
سوري -

منذ الثورة البلشفية المشؤومة عام 1917 والشعب الروسي يكن العداء للاسلام والمسلمين في روسيا واليوم يتجلى هذا العداء في منطقتنا حيث تقوم القوات الجوية الروسية بقصف المدنيين والبنى التحتية والمشافي والمدارس بحجة داعش الغير موجودة في هذه المناطق . ان هذه الاعمال العدوانية الروسية في مناطق المسلمين السنة ستحرم الروس من دخول هذه المنطقة لمدة تفوق ال50 عاما قادمة مع شركائهم الايرانيين الشيعة حيث لن تستطيع اي حكومة ديمقراطية اقامة علاقات دبلوماسية مع روسيا الفاشية وايران الشيعية حيث يرفض الشعب السوري اقامة علاقات مع جلاديه القتلة المجرمين .

قلناها مسبقا
fawaz -

لا احب السياسة ولا التدخل بشؤون الغير ولكن ~ اردوغان مسوي نفسه غضبان . يقتل القتيل وبعدها يغضب ليش لانه الطائرة دخلت اجوائه... طيب ما سالت حالك صار الك عشرات السنين تدخل الاجواء العراقية وتقتل بالمسيحيين؟ وعشرات المرات مثلها في اجواء سوريا.

الانتقام مطلوب، يجب ان لا
يمر هذا العمل بسهولة -

على تركيا ان تدفع قمنا باهضا لغطرستها و حماقتها ، آن الاوان لضربها ضربة قوية تشفي غليل صدور قوم غير مؤمنين بإله الكراهية