أخبار

أبدى استعداده للتعاون التام مع نظيره الروسي

الجيش التركي: لم نكن نعلم هوية الطائرة التي أسقطناها

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أعلن الجيش التركي الأربعاء أنه لم يكن يعلم أن الطائرة التي أسقطها على الحدود السورية كانت روسية، وأكد أنه مستعد "لكل أشكال التعاون" مع الجيش الروسي.

إيلاف - متابعة: جاء في بيان للجيش أن "جنسية الطائرة لم تكن معروفة (...) وأن قواعد الالتزام طبقت بطريقة آلية". واكد الجيش التركي ايضًا أنه بذل جهودًا كبيرة في محاولة لايجاد قائدي طائرة السوخوي اس يو-24، وانه ابلغ السلطات العسكرية الروسية بأنه مستعد "لكل اشكال التعاون".

وكان الجيش التركي قد نشر في وقت سابق الاربعاء ما قدمه على أنه تسجيلات لتحذيرات وجّهت الى قائد الطائرة الروسية قبل إسقاطها الثلاثاء على الحدود السورية.

لكن قنوات التلفزيون الروسي نقلت عمّن قالت إنه الطيار، الذي نجا من حادث الثلاثاء، تأكيده أنه لم يتلقَ "أي تحذير" ولا "أي اتصال" من الجيش التركي، الذي كان قال انه أصدر عشرة تحذيرات في غضون خمس دقائق.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اسقاط الطائره الروسيه
OMAR OMAR -

اوردكَان تصور نفسه سلطان كما هو في مسلسل حريم السلطان~~~~ يمكن ان يكون الان هو لابْدْ بين احضان حريمه خوفا من عقاب قيصر الروس

أين اللسان الطويل عندما أ
Hawlair -

أين اللسان الطويل عندما أسقطتم الطائره ، عندما قلتم سوف نسقط أيه طائره يعبر حدودنا ، فطائرات اسرائيل قصفت منشأة الكمياوي في دير الزور والمفاعل النووي من من مطارات تركيا ورمت خزانات الوقود في الأراضي التركيه وطائرات أمركيه ومطارات تركيا مباحة لاسرائيل منذ اتفاقيه ١٩٩٥ بموجبها تم بالمقابل تسليم اسرائيل لقائد الثورة الكرديه عبدالله اوجلان ألي السلطات التركيه وعلم اسرائيل ترفرف في عاصمه تركيا منذ تأسس دوله اسرائيل ١٩٤٨ والان تركيا تخاف الأنتقام من خلال تجهيز ب ك ك بالمقاومة الجويه ، بدأ تركيا بالتوسل لدي أصدقاء روسيا لكي لينتقم

الاتراك تورطو
ربيع العبادي -

تصريحاتهم المتناقضه تدل على تورطهم مع الدب الروسي كيف لاتعرفون جنسيه الطائره وانتم تعرفون ان حلفائكم الامريكان والاوربيين ايضا لديهم طائرات تطير في نفس المنطقه هل كنتم تظربونهم. الله وحده من ورط رجب وحان وقت اهانته بعد ان تكالب على العراق وسوريه وحسب نفسه قوه عظمى امام العراق الجريح وسورية المغدوره

الجيش التركي
القاسم يهلل للتركي -

العرب يهللون لقاتل طيار روسي٠٠٠٠وينسون شعب الحجار و السكين

الكرد هم المستفيدون
saad -

تبرير في غير محله.حطام الطائره سقط في الاراضي السوريه.والطيارين سقطا في سوريه.اردوكان قال ان الطائره قصفت فصائل تابعه لتركيا (نور الدين زنكي) ولهذا لم يقدم آي آعتذار بل تمادى في آستعراض عضلاته ولكن لم يتوقع بان الكسندر٤٠٠ س سوف ينشر في سوريه وهذا معناّه كل الطائرات التركيه اصبحت في مرمى هذا الصاروخ ولا مجال للافلات حتى للشبح الامريكيه وان كانت في الاجواء التركيه ولو في آسطنبول.لقد وصلت الرساله، آضافه الى عزم الروس تزويد الاكراد ب صواريخ متقدمه للاطاحه بطائرات التركيه آضافه الى مساعده الكرد على آقامه دوله على حدود تركيا وبجنبها دوله علويه وحث علويي تركيا للانفصال.وسوف يلغى عقد بناء مفاعل نووى روسي لتركيا.الحادثه لا تسر آحدا.

PKK
balalok -

تصوروا انها طائرة ال PKK

على من تضحكون
ابو محمد -

عذر اقبح من ذنب , ان الكون كله يشارك في الحرب على العصابات الارهابيه (( داعش )) , وانتم تدعون انهم لايعرفون جنسية الطائره , هل الطائره داعشيه , حتى تضربونها , على من تضحكون , ومن ثم هي خالفت قواهد الاشتباك , على اي قواعد تتكلمون , وطائراتكم الحربيه تنتهك اجواء العراق بمئات المرات وجيشكم البري , يسرح ويمرح في ربوع العراق والاراضي السوريه , وباستهتار بقواعد القانون الدولي .