أخبار

أردوغان: التزام تركيا ضد تنظيم داعش لا جدال فيه

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أنقرة: رد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الخميس على اتهامات نظيره الروسي فلاديمير بوتين بتواطؤ تركيا مع الجهاديين، مؤكدا ان التزامها ضد تنظيم داعش "لا جدال فيه". كما تحدى الرئيس التركي روسيا ان تثبت ان بلاده تشتري النفط من التنظيم الجهادي، قائلا "عار عليكم. ان الذين يتهموننا بشراء النفط من داعش يجب ان يثبتوا اتهاماتهم".

واضاف "اذا لم تفعلوا ذلك، فأنتم تقومون بالتشهير". وقال اردوغان ان روسيا اكبر مورد للطاقة الى تركيا، تليها ايران. اسقطت تركيا الثلاثاء مقاتلة روسية على الحدود السورية، في ما اعتبره الرئيس الروسي "طعنة في الظهر وجهت الينا من قبل المتآمرين مع الارهابيين".

ونفى اردوغان الاتهامات الروسية التي تشير الى تعاون انقرة مع تنظيم داعش، قائلا ان التزام بلاده ضد الجهاديين "لا جدال فيه". واوضح الرئيس التركي في كلمة القاها امام مسؤولين محليين في القصر الرئاسي في انقرة ان "موقف بلادنا ضد داعش كان واضحا منذ البداية".

واضاف ان "لا علامة استفهام هنا. ليس لاحد الحق في التشكيك في معركة بلادنا ضد داعش او ان يتهمنا بجرم".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
دواعش سوريا الاقزام
.بسام عبد الله -

أردوغان: التزام تركيا مع تنظيم داعش لا جدال فيه...و هم دعمهم بكل الوسائل,,,,لانهم فرع من فروع الاخوان المسلم و السني ...و المحقق للامال العثمانيه بالسيطرة على الدول العربيه.....

كيف يحارب ابناءه
Raggawey -

كلام سخيف جداً من اردوغان، اردوغان الذي يأوي ويحتضن ويربي ويدرب الارهابيين متل داعش واخواتها في تركيا واليوم نسمع انه يحارب داعش ومن يصدق ، ربما يصدقه مؤيديه لأنهم معصوبين العيون ، ربما يصدقه الاغبياء ، وكما يقول المثل الشعبي (الكلب لا يعض ذيله) وهذا ينطبق على الدكتاتور الإرهابي اردوغان.

داعش يعني حزب العمال كردي
عراقي -

هذا في قاموس أردوغان الأرهابي !!؟..