أخبار

أوامر صارمة للرجال بالالتزام واثبات آيات الولاء

الزعيم الكوري الشمالي يفرض تسريحة شعره على شعبه!

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أطلقت كوريا الشمالية حملة تطهير جديدة تستهدف هذه المرة مواطنيها من ذوي الشعور الطويلة الذين أمرتهم بمحاكاة تسريحة الزعيم كيم جونغ اون المعروفة بأنها موضع سخرية على نطاق واسع.

عبدالإله مجيد من لندن: نقلت صحيفة تشوسون ايلبو الكورية الجنوبية عن مصادر في بيونغيانغ ان السلطات في العاصمة الكورية الشمالية اصدرت اوامر الى جميع الرجال بألا يزيد طول شعرهم فوق الأذنين على 2 سنتم.&

وتقضي التوجيهات الجديدة بأن يقدم الرجال آيات الولاء للزعيم من خلال نسخ تسريحته التي تتسم بتمشيط كتلة شعره الى الوراء بحيث تبرز الى الأعلى مقارنة مع المساحة المقصوصة قصيرة جدا فوق الأذنين.&

كما صدرت تعليمات الى النساء بمحاكاة تسريحة ري سول جو زوجة الزعيم كيم.

وقالت الصحيفة ان الأوامر الجديدة لا تستثني إلا الفنانين الأدائيين.

وبلغت شراسة الحملة لفرض تسريحة الزعيم كيم وزوجته على المواطنين حتى ان مراقبين يطوفون الجامعات مسلحين بمقصات لإعمالها في رؤوس المخالفين بحيث تكون تسريحتهم نسخة من تسريحة الزعيم، بحسب صحيفة تشوسون ايلبو.

وقال محللون ان الزعيم كيم اختار في البداية تسريحة جده كيم ايل سونغ محاولا بناء قاعدته للبقاء في السلطة من خلال التذكير بأيام الازدهار الاقتصادي النسبي في عهد كيم الجد.

وكان كيم ايل سونغ المعروف بلقب الزعيم العظيم ايضا يفضل تمشيط شعره الى الوراء وحلق المساحة الواقعة فوق الأذنين. وهناك صور للدكتاتور الحالي يوم كان شابا حليق الزلفين.

وافادت تقارير بأن كيم جونغ اون أُخضع لعملية تجميل ليكون قريب الشبه من جده كيم ايل سونغ.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الصراحة راحة
michael -

بن جاسم “ينقلب” على “تميم” من لندن و يُحيي روسيا ويُبارك للإيرانيين بملفهم النووي !!!بعد عامين تقريباً من عزله عن مناصبه الثلاثة الأهم، عقب تولي “تميم بن حمد آل ثاني” السلطة في قطر، ظهر الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني على السطح كاسراً حاجز الصمت في محاضرة ألقاها يوم الخميس الماضي، في المعهد الملكي للدراسات الاستراتيجية “تشاتام هاوس”، متحدثاً ومجيباً على أسئلة الحضور الذي ازدحمت بهم القاعة لمدة ساعة.الشيخ حمد بن جاسم الذي يعتبر واحداً من أغنى الأغنياء في منطقة الخليج، ويلقب بالرجل الذي اشترى لندن، وتقدر ثروته بما يفوق العشرين مليار دولار، ويقيم في أغلى شقة في بريطانيا، وربما العالم بأسره، في منطقة نايتسبردج الفخمة، كان واثقاً من نفسه وهو يتحدث في المعهد الملكي البريطاني، ومحاطاً ببعض مساعديه ورجاله من دولة قطر، من بينهم ابن شقيقه الشيخ جبر الذي كان مسؤولاً عن الإعلام الخارجي، وأبعد من منصبه بعد إبعاد عمه.وفاجأ الشيخ بن جاسم الحضور عندما قال: “يجب أن نرسل قوات لمحاربة الدولة الاسلامية.. الدول العربية، أمريكا، وأوروبا، وأن نطالب الأمم المتحدة بلعب دور وترسل 20 ألف جندي إلى سوريا.. سوريا في حال فوضى.. هناك دماء على أيدي “القبائل”، والأمر يحتاج إلى ثلاث سنوات حتى يتم تهدئة الوضع و20 عاماً لإعادة بناء البلاد”.وامتدح التدخل الروسي في سوريا قائلاً: “إن إرسال قوات روسية خاصة خطوة جيدة”، وأضاف “أن روسيا تلعب دوراً كبيراً وإيجابياً”، وهذا الموقف قد يتعارض مع موقف حكومة بلاده التي تدهورت علاقاتها مع موسكو مؤخراً، بعد أن ألغى أمير قطر زيارة مقررة لموسكو.وبرر العدوان العسكري السعودي على اليمن بقوله: “إنه تدخل ضروري لقصف الحوثيين في اليمن، فالسعودية مهددة من قبل التدخل الايراني، ولا بد أن تكشر عن أنيابها”. بحسب وصفه.وانتقد استبعاد الدول الخليجية من المفاوضات حول الاتفاق النووي مع ايران، وقال “إن صيغة 5 1 كانت خطأ من قبل أمريكا، وتساءل لماذا يتعاطى معنا الإيرانيون الآن؟”، ولكنه قال: “أن هذا الاتفاق مهم للمنطقة، وامتدح الايرانيين كمفاوضين جيدين وأذكياء، ويعرفون كيف يناورون وأرفع لهم القبعة”.وحذر بن جاسم الاسرائيليين بقوله: “أنهم يجب أن يدركوا بأنهم محاطون بـ 400 مليون عربي”، وقال موجها كلامه لهم: “أنتم تملكون اليد العليا الآن، ولكن أنتم محاصرون. اقبلوا حدود عام 67 وحل الدولي

tres jolie
OMAR OMAR -

بصراحة قصة شعر جميله جدا ٠٠٠تظل افضل من فرض ارتداء البرقع للنساء

Omar Omar families are free
hanbal -

To Omar Omar:No one is forcing your close or even wear NONE.family & relatives not to wear BIKI''s,

عندما يحكم الماجنين
سالم -

عندما يحكم المجانين بلدانهم وخاصة اذ كاوا صبية , تحل المصائب من كل حدب وصوب. مجنون كوريا الشمالية ومعتوه سوريا حولا دولتيهما الى دول مسخ معزولة عن العالم ولا تعرف الا التهديد بالسلاح الكيمائي والنووي. كوريا الجنوبية التي سارت في ركب العالم الحر أصبحت قوة اقتصادية يحسب لها الف حساب ونالت احترام وحب جميع الشعوب. اما كوريا الشمالية التي سارت في ركب حلف التخلف الروسي شأنها شأن دول كثيرة مثل سوريا والعراق ومصر الى حد ما فهي تسبح في تخلف ومشاكل انتجتها الأنظمة الديكتاتورية في هذه البلدان وتسلط العسكر عليها.