أخبار

بسبب انتهاكه شروط إطلاق سراحه وإجرائه لقاءات محظورة

بريطانيا تعتقل الداعية الإسلامي المتشدد أنجم شودري

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت السلطات البريطانية أن الداعية الإسلامي المتشدد أنجم شودري، المتهم بالحضّ على دعم تنظيم الدولة الإسلامية المتطرف، اعتقل الجمعة، وأودع السجن، لانتهاكه شروط إطلاق سراحه.

إيلاف - متابعة: كان شودري وضع قيد التوقيف الاحتياطي في مطلع آب/أغسطس، وفي 4 أيلول/سبتمبر أفرج عنه بموجب إطلاق سراح مشروط، في انتظار محاكمته التي ستبدأ في كانون الثاني/يناير. لكن محكمة لندنية اعتبرت الجمعة أنه انتهك بالفعل شروط إطلاق سراحه بالتقائه شخصًا لم يكن يحق له لقاؤه. وشودري محام يبلغ من العمر 48 عامًا، وسبق أن أعلن أنه سيدفع ببراءته خلال المحاكمة.

تجدر الإشارة إلى أن شودري قريب من عمر بكري فستق، وقد أسس معه جماعة "المهاجرون" الإسلامية المتطرفة، والمحظورة منذ 2010، وهو متهم بالدعوة عبر شبكات التواصل الاجتماعي إلى دعم تنظيم الدولة الإسلامية، وذلك بين حزيران/يونيو 2014 وآذار/مارس 2015.

اعتقل شودري في أيلول/سبتمبر 2014 في إطار تحقيق حول جماعة "المهاجرون"، المعروفة أيضًا باسم "إسلام فور يو كي" (الإسلام لبريطانيا). وتبدأ محاكمة شودري في 11 كانون الثاني/يناير، ويتوقع أن تستمر بين ثلاثة وأربعة أسابيع.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
داعية الخزعبلات
فري ورلد -

الأفضل ان تقوم طائرة بريطانية بإلقائه بالبرشوت فوق الرقة حتى ينظم لاحبابه بدل صرف الاموال على هكذا نماذج

شودري عميد الكراهية والتحريض
عربي مسلم في بريطانيا -

احد اعمدة الكراهية والحقد على البشر وترويج العنف بأسم الاسلام، شودري هذا يمثل خزي وعار على جميع المسلمين في بريطانيا وهو دائم التصريحات العنصرية الغريبة على الاسلام والمسلمين. هنالك من يقول انه يعمل لصالح جهات يهمها تحطيم الاسلام من الداخل وتخريب ماتبقى من سبل تعايش وكأن الانكليز دخلوا بلده بريطانيا كلاجئين ويجب طردهم! عنصري طائفي داعشي قاعدي ارهابي دائم التحريض ويجب ازالته من شوارع بريطانيا بسبب خطورته على ادمغة الشباب وحثهم على العنف والمشاكل.

امر عجيب
خليجي-لا ينافق -

في دولهم--فقر-مجاعة-تلوث- امية -قلة النظافة-بنى تحتية متخلفة-زبالة بكل مكان- لاحريات- العنف والبلطجة -- لا اهمية لهم ببلدانهمامية-جهل-بطالة-- يتمنون الهروب من دولهم --و يقول المثل-- لا تضع العقارب بجيبك---فقط هذا اللبيب يفهم

مشكلة الغرب
قطري-لا اجامل -

انهم يعتبرون المسلمين المتشددين اوادم؟؟؟؟

الاعدام بحقه غير كافي
العراقي -

ياكل من اموال المسيحيين الذين يسميهم ( كفارا) ويفتي بقتلهم لا اعرف لماذا يعيشون في هذه الدول

اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر -

قامت ايطاليا باقفال المساجد على اما ان تغلق كل المساجد في اوروبا

اطردوهم يا !!
آشورية -

اعيدوه هو وامثاله من حيث اتوا وكفى ممارسة السياسة الناعمة مع المتشددين والمتطرفيين الحاصلين على الحنسيات الاوروبية!!

رقم 6
خليجي-كافر -

ياليت كلها تغفل---او تحديد عددها الى اقل رقم ممكن

لاللهمج الوحوش الاسلاميين
عربي-قومي اشتراكي -

المكان المفضل لهم --جحور وكهوف تورابورا---او دولة قندهار--

Knowledge is Power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

well if he had done something he will have his day in court if not he will come out you have to put this in your head he will say it was freedom of speech and prove he was within the law the prosecutor will say no he has done 134 and here is the evidence?? and this will be a jury or maybe one judge based trail at the end things will be clear many people get arrested legally that doesn''t mean they are guilty as a matter of a fact he might get out in a bail hearing and wait in his home for the trail to begin so this is how civilized countries deal with things I believe he was arrested before he thinks he is an activist I beg to differ I thing he is just a guy who wants to be in the press as an activist and he and whoever follow him are nothing but idiots but that is my opinion not the law which what matters here no one will get out of the UK when they are citizens so dream on