أخبار

تعتبر التنظيم مسؤولا عن مقتل أشخاص من عدة ديانات

تهديد برلمانية مسلمة في بريطانيا لتأييدها ضرب داعش

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لم تكد البرلمانية البريطانية المسلمة،&نصرت غني،&تعلن عن تأييدها لضرب تنظيم داعش في سوريا حتى تلقت& تهديدات على مواقع التواصل الاجتماعي للاعتداء عليها. وتم تحويل التهديدات الموجهة لها إلى الشرطة للنظر في مدى جديتها.

بيروت: تلقت البرلمانية البريطانية المسلمة، نصرت غني، تهديدات على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تأييدها شن الجيش البريطاني غارات جوية على داعش داخل سوريا.
&
وتم تحويل التهديدات الموجهة لها، إلى الشرطة للنظر في مدى جديتها، وما إذا كانت ثمة نوايا فعلية للاعتداء عليها. ونصرت غني&برلمانية& في كتلة حزب المحافظين.
&
وكان برلمانيون آخرون في بريطانيا قد تلقوا تهديدات مماثلة، إثر تصويتهم بالموافقة على توسيع&نطاق الغارات البريطانية لتشمل مواقع داعش في سوريا.

لا سلام بوجود داعش
&
وتمسكت غني بموقفها من ضرب التنظيم رغم تلقيها التهديدات. وقالت إنها تعتبر التنظيم مسؤولاً عن مقتل أشخاص من عدة ديانات سواء كانوا مسلمين أو أزيديين أو غيرهم.
&
وأضافت أن لا مجال لإحلال السلام في الشرق الأوسط ما دامت داعش موجودة على الأرض، قائلة إن التنظيم يشكل تهديدًا لجميع الناس بغض النظر عن الدين الذي يعتنقونه،& وفق ما نقلت صحيفة تلغراف.
&
وترى غني أن الهجمات الجوية أفضل وسيلة في الوقت الحالي لاستعادة الأراضي التي سيطر عليها داعش، مؤكدة أن تجريد التنظيم من المناطق التي يحكم قبضته عليها سيكون مقدمة لدحره.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
.............
Dler -

الاتحاد الاوربي يحتاج احد قيادي مثل ترامب مرشح الحزب الجمهوري الامريكي لمنع المسلمين المتطرفين من دخول أوروبا

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Well no one is bombing ISIS We Wish!!! I think bombing from high places does not work ??? They end killing innocet civilians stuck with ISIS from their bad fortune or luck See the video of how much rejection from war vetrans in the British army against the bombing they threw a way their medals of honour on the ground beside 10 Downing street on you tube of course no one should threat this lady on any issue it is her right to vote what she feels it is right

c facile
jamal -

ces gens qui menacent je crois pas que la police est incapable de les détecter il faut les traduire en justice et soient lourdement punis et s''il s''avére attachés à Daech les renvoyer dans leurs pays d''origine pa sde loi avec ces connard seul la violence peut les disuader

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Trump will never win don''t get shocks later you''ve been told

عدم الإساءة
........ -

وتقولون الدين الاسلامي ليس دين ارهاب... يجب ان تخجلوا.