أخبار

صور تظهره في مناسبات شتى تفصل بينها مئة سنة

دراسة حديثة تؤكد: بوتين كائن فضائي!

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كثيرًا ما يطلق مناصرو الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حملات دعائية، بطلها شخصه "العظيم"، والعنصر الأساس فيها قوته الفائقة. وآخر الصيحات: بوتين خالد لا يموت… بالوثائق والإثباتات!.

دانا إبراهيم من بيروت: لا يفوّت مناصرو الرئيس الروسي فلاديمير بوتين فرصة إلا ويستغلونها لتعزيز الحملة الدعائية بصورة أو لقطة إضافية توثق بطولات زعيمهم، وتحسن صورته. فتجد بوتين يتمشى من دون قميص حينًا، وكأنه أحد نجوم هوليوود. وقد تراه يصارع أحد الحيوانات المفترسة في حين آخر، مما يعكس نظرة مناصريه إليه، واعتقادهم بأن هذا الشخص الأسطوري يحقق انتصارات سياسية أيضًا. تتعزز هذه النظرية بالحروب الخارجية، وما يبدو أنها انتصارات روسية يروّج لها الإعلام.&

وإذا كنت ممن يصدقون ما نشره موقع "بازفيد" في مطلع العام من صور للرئيس الروسي، مشيرًا إلى أنه يتمتع بابتسامة الموناليزا… فإليك النظرية الأحدث في هذا السياق:

&

صور نشرت في مطلع 2015 تشير إلى شبه بين ملامح بوتين المبتسمة والموناليزا


بث موقع "ديسكلوز تي في"، الذي يرصد الكائنات الفضائية، ثلاث صور جديدة جنبًا إلى جنب تظهر أن الرئيس الروسي خالد لا يموت.

أنصار الرئيس الروسي يرون من خلال ثلاث صور امتدادًا تاريخيًا له

&

أولى الصور لبوتين (63 عامًا) اليوم. أما ثانيها فلجندي روسي عام 1941، وفيها شبه واضح بينه وبين الرئيس الروسي. والصورة الثالثة لجندي روسي عام 1920 (أي قبل أكثر من 95 سنة)، يطابقه شكلًا تمامًا.

تناقلت الصور وسائل إعلام بريطانية، فزادت إلى الخبر بعضًا من التوابل. وتكاد "تلغراف" تحسم أن الصور الثلاث لا تختلف عن بعضها بشيء. بينما تدعو أندبندنت إلى المقارنة بين الرجال الثلاثة في الصور. أما المناصرون الأشد حماسة، فأطلقوا نظرية مفادها أن بوتين كائن فضائي يقيم في كوكبنا الأرض منذ مئات، إن لم يكن آلاف السنين.

قد تكون ممارسة الرياضة باستمرار أحد أهم العوامل، التي تجعل بوتين يبدو بصحة جيدة. إلا أن صحته الجيدة هذه ألهمت مناصريه، فانطلقوا منها لسوق حملات دعائية، مفادها أن زعيمهم أسطوري. وتبقى هذه الروايات بالنسبة إلى مناصري بوتين ومناهضيه ضربًا من الخيال، ومادة للتسلية.

البطل الرياضي صورة يروجها مناصرو بوتين على الانترنت

&

لكن بالرغم من استمراره في منصبه رئيسًا لروسيا 15 عامًا على التوالي، وتسميته الرجل الأكثر نفوذًا في العالم، لا يزال المراقبون في موسكو يشعرون بأنهم لا يعرفون فلاديمير بوتين الحقيقي. فهل هو نفسه الجنرال القبرصي فالنتينوس، أحد قيادات اليونان في القرن التاسع عشر؟!.

هالة أسطورية يضفيها محبو بوتين عليه حتى إنهم شبهوه بشخصية يونانية تاريخية

&

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
انه تناسخ الارواح
ابوجهل وابولهب القطري -

هذه حقيقة-------------هو الفكر والاعتقاد الوحيد--الذي استطاعالعلماء اثباته--بسبب احداث لناس حصلت وهم يتكلمون عنها وكانهم يعيشون بذاك الزمن-بل البعض يتكلم لغات اندثرت كالسومرية-وغيرها----------ولهذا العالم سيعيش براحة وامان--بعيدا عن الديانات التي لم تجلب الا الارهاب والتخلف وخصوصا عندنا--واشكر الموقع لفرصة التعبير

شر البلية ما يضحك
صباح البغدادي -

مصيبة أذا طلع أية الله العظمى المرجع السيد بوتين (قدس سره ) من أنصار الحسين (ع) ومشاركآ معه في معاركه وخصوصآ رأينا كيف أن الدخلاء الايرانيين في الزيارة الاربعينية الاخيرة كانوا يحملون صور السيد بوتين ورأينا الكثير من الخرافات والاساطير في هذه الزيارة واهمها مبعوث المهدي ...أعتقد أنها يجب أن لا تفوت مرجعية ومعممين الحرس الثوري ومليشياتهم واحزابهم في العراق وهم من المؤمنيين اشد الايمان بموضوع التناسخ والحلول والتشبيه وغيرها !!

بوتين مات منذ سنتين
مراقب -

بوتين الحقيقي كان يعاني من السرطان وقيل انه لن يعيش اكتر من سنتين وقد اختفى في مدينة ميونخ الالمانيه اثناء فترة العلاج وبوتين الحالي مشكوك فيه ولكن لا احد يتجرأ على السؤال وقصته تشبه قصة الجاسوس الاسرايلي كوهين وهو يسعى لتدمير روسيا.

معلق-1-متميز عن غيره
The secret -

نشرت الحكومة المكسكية مؤخرا وثائق وصور تثبت عن علاقة مباشرة لحضارة المايا -المكسيكية-الهنود الحمر باقوام فضائية وتظهر الصور وعلميا سفن فضائية ورواد فضاء بكامل-ملابسهم ووعدت بنشر وثائق كاملة وعلمية وموثقة لا تقبل الشك ولن اطيل بل اقول عندنا في العراق- حقائق اشورية-سومرية اكثر وسنطالب باعادة كتابة التاريخ والمناهج باقرب وقت ؟طبعا يسمونها خرافات او اصنام واعطيكم دليل بسيط ولا يهمني داعش والارهاب والتنظيمات الاسلامية الارهابية هي اداة ومنذ زمن بعيد ولكن هناك فديوات وصور -حديثا حين قام هولاء الادوات المتوحشين كما غيرهم وبمشروع لها اسياد لا يريدون ان تظهر حقيقة خرافات ما يسمى شعب الله المختار او فروعهم -لماذا في القرن الواحد والعشرين تدمير الاثار الاشورية ؟؟؟في حين تبحث دول وشعوب عن قشة -اثرية تاريخية لتحافظ عليها وتفتخر بها على الاقل ليكون لهم حجة في الوجود في التاريخ الطويل للانسان على كوكب الارض عكس ما يدرس في المناهج الرسمية ولكن؟؟؟لا احد ركز على موضوع ادعاء ما يسمى فروع التوراة-العبرانية--والكتب السماوية التي تقول ان الاشوريين-البابليين-المصريين-كانوا يعبدون -الاصنام وفي القرن الواحدد والعشرين يهدمون هذه الاثار-بحجة اصنام وما اكثر الحجج والاكاذيب ولكن لاحظوا يستعملون ارقى انواع تكنولوجيا القرن الواحد والعشرين-لتحطيم فقط --لرمز اشوري هو-اساس-وجوهر-للاشوريين-طبعا موجود في العراق -شمال العراق الاشوري-خاصة وسوريا وما يسمى تركيا-اي -الثور المجنح كما هو شائع ومع اللمنشار الكهربائي لم يستطيعوا كسروه كاملا وتهديمه؟وهل سال هولاء او الاعلام ووضح كيف صنم ؟؟؟عمره الاف السنين يحتاجون لتكنولوجيا القرن الواحد والعشرين؟هل سال احد من هولاء؟ما قصة التكنولوجيا التي استعملت بالقياس مع تفسير التاريخ المبسط والمحرف مقصودا -المناهج الرسمية وطبعا الغاية قتل ذاكراة حقيقية ؟هل كتب احد بهذا المعنى وخاصة جماعة قل الحق ولوو على نفسك؟اين الحقيقة والحق وطبعا وبمناسبة موضوع بوتين الروسي-لا يوجد بشر او مجموعة بشرية تنقرض وعلميا الاساس في الانسان هو الحمض النووي- ولا ينقرض ولا يموت بل يتحول من حالة-طاقة الى اخرى وخاصة الموجود في الغدة الصنوبرية-العين الثالثة الهندية-الاورا ومئات -الوثائق ولوحات اشورية -مووجودة مع شجرة اللحياة الاشورية وتعني الحمض النووي؟اعود الى بوتين والقوم الروس-السلافيين؟ولغتتهم؟

بوتين شيعي
الباتيفي -

انه شيعي ابو تين ولكن في روسيه يسمونه بوتين وهو من اهل الناصريه وان لم تصدقو ذالك اذهبو الئ الناصريه وشوفو بعيونكم عمه او خاله بعدهم ساكنين بالناصريه الحلوه

أحفاد ستالين السفاح .
متابع -

خلاص عما ننتظر هتلر أيضا ليأتينا من الفضاء ...

الباتيفي
واحد -

أنت يا الباتيفي بصراحة أتفه معلق متعدد الاسماء !

الرئيس بوتين مسيحي
ارثودوكسي مؤمن بالله الحق -

الرئيس بوتين مسيحي ارثودوكسي وهو مؤمن بالله الحقيقي الله الكتاب المقدس ومسيحه ربنا وحبيبنا ومخلصنا يسوع المسيح له كل المجد والكرامة فكافي خزعبلات وخرافات وهده كلها دعاية غربية استعمارية لغرض في نفس يعقوب وهو من مؤمني الكنيسة الارثودوكسية ومسيحي مؤمن