أخبار

البحرين: اصابة ثلاثة رجال شرطة في اعتداء إرهابي

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: اصيب ثلاثة رجال شرطة بجروح، احدهم اصابته خطيرة، في اشتباكات مع "ارهابيين" القوا قنابل حارقة في العاصمة المنامة السبت، بحسب الشرطة.

وجاء في بيان للشرطة نشرته وكالة الانباء البحرينية ان رجال الشرطة حاولوا فتح طريق اغلق باطارات مشتعلة في منطقة المخارقة.

وقال البيان "وقع عمل إرهابي تمثل بقيام مجموعة إرهابية بإلقاء القنابل الحارقة +المولوتوف+ على الشرطة وذلك أثناء إخمادهم لإطارات مشتعلة في شارع عيسى الكبير".

واضاف ان ذلك "أسفر عن إصابة ثلاثة من أفراد الشرطة أحدهم إصابته بليغة، حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج"، بحسب الوكالة.

واضاف البيان ان "عمليات البحث والتحري جارية للكشف عن المتورطين في هذا العمل الإرهابي تمهيداً للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اللعنة على الارهابيين
شعوذه -

لعنة الله على الارهابيين الذين يعيثون فسادا منذ اكثر من 3 سنين ..

يا حكومة البحرين !!!
فاطمة الزهراء -

هذه الجرائم التي يفعلها بعض من لا دين لهم جعل الشرع عقوبتها عقوبة شديدة. المفروض ان يتم تفعيل العقوبة على هؤلاء المجرمين المخربين الإرهابيين لعنهم الله في الدنيا والآخرة، وكفاكم من الاحكام المخففة الغير رادعه ويجب العمل بما شرعه الله عليهم !

المفروووض !
فاطمة الزهراء -

هذه الجرائم التي يفعلها بعض من لا دين لهم جعل الشرع عقوبتها عقوبة شديدة. المفروض ان يتم تفعيل حد الحرابة بقوة على هؤلاء المجرمين المخربين الإرهابيين لعنهم الله في الدنيا والآخرة ، وكفاكم من الاحكام المخففة الغير رادعه ويجب العمل بما شرعه الله عليهم !

حمى الله مملكة البحرين
فراس -

حمى الله مملكة البحرين من الأعداء الفرس. شيعة البحرين أهلنا وأحبابنا وأخوتنا لكننا ضد التدخل الفارسي للهيمنة على المملكة والخليج تالياً باسم إثارة النعرات الدينية والطائفية.

حفظ الله البحرين
سوسن عمر -

هؤلاء عليهم حد الحرابة...

يجب تشديد العقوبات
عادل سلام -

لا يمكن السكوت على مثل هذه الاعمال الارهابية ويجب القصاص من المحرض الاساسي والذي يستخدم المبنر الديني للتحريض على الدوله