أخبار

صورة محمد علي الحوثي شغلت التواصل الاجتماعي

بياع القات يحكم اليمن

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
تداول ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة لحاكم اليمن الحوثي يبيع قاتًا في السوق.
بيروت: أثارت صورة قديمة لمحمد علي الحوثي، الذي يتولى اليوم حكم اليمن، جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهر فيها جالسًا خلف "بسطة" في السوق ملوحًا بحزمة من القات، وكأنه يعرض المخدر ويروج له، وحوله أشخاص منهمكون في بيع القات وشرائه.&وعلق العديدون على هذه الصورة، فمنهم من دافع عن الحوثي، "لأن القات فلكلور يمني صميم، ولا يعني أن محمد علي الحوثي يخرق القانون"، بينما قال آخر: "ونعم الرئيس، ونعم اليمن الجديد".&والحوثي صاحب الصورة، لمن لا يعرفه، ليس فقط بياع قات، بل هو اليوم رئيس "اللجنة الثورية" التابعة لجماعة أنصار الله، أتباع عبدالملك الحوثي، التي أناط بها الاعلان الدستوري الانقلابي الأخير مهمة تشكيل مجلس انتقالي يمني من 551 عضوا، والتصديق على انتخاب مجلس رئاسي من 5 أعضاء، من اجل قيادة اليمن في مرحلة انتقالية تستمر عامين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هذه سياسية إيرانية
ناصر منصور -

ان تعين جهالة القوم خطة إيرانية في وظائف قيادية في الدول التي تخضع للنظام الريرانية لجعلهم ينفذون الاوامر دون نقاش، ففي العراق بائع دجاج في اسواق عمان اصبح محافظا وبايع الخضر في دينمارك اصبح ،زيرا للداخلية وعراقي مسجل كمجنون في دنمارك ليستلم دعم الرعاية الاجتماعية دون ان يعمل يصبح نائب في البرلمان.انتظروا فسيصبح أٌميا او بلطجي رئيسا للبنان.

الحوثي مثل نصر الله ...
أنيسه الصوص -

الحوثي مثل نصر الله ... واحد بياع .... والثاني مهرب مخدرات

ما العجيب ؟
Ali AL Qudees -

ففي العراق تولى الحكم لسنوات حثالات منطقة تكريت وسلابات الصحاري والمرتزقة والماجدات امثال عبيدالسلام عارف واخيه التحفية عبدالرحمن وبعدهما احمد البكر ومن بعده صديم ما بائع الثلج عزت الدوري قائد المسيرة الثورية بعد شنق المخلوع فهذا سخافته لوحدها كافية

بياع المخدرات الحوثي
أنيسه الصوص -

من البلطجي صالح إلى بياع المخدرات الحوثي

المهم هو حاكم اليمن
نورا -

بياع قات او بياع تراب المهم هو حاكم اليمن فماذا عساكم فاعلون. خلوكم صامتين. الحوثي لديه رجال اذا أمر فعلوا ما يأمر به ورجاله أشداء مجربون في المواجهات وليسوا أشباه رجال .

سيدك وتاج رأسك
سليمان سالم -

الى المدعوة أنيسة نصر الله سيدك وتاج رأسك.

وقريبا الافيون الايراني
سالم -

مبروك لليمنيين قادتهم الجدد تجار المخدرات وسيتم حديثا ايجاد سوق جديد للافيون الايراني حيث يستعد الحوثيون لاقامة سوق ضخمة في العاصمة صنعاء وقريب من القصر الجمهوري لتسويق الافيون الايراني الفاخر. تحتاج ايران الى العملة الصعبة لتمويل عصاباتها في سوريا ولبنان والعراق ووجدت في اليمن ضالتها. مبروك لليمن مرة اخرى.

طنجره ولقيت غطاها
أنيسه الصوص -

... طنجره ولقيت غطاها ... حوثي ولقى حسن نصر الشيطان

تضرب منك لنصر المخدرات
أبو شهاب -

تضرب منك لنصر المخدرات

افضل من غيره
حيدر عجام \ العراغق -

بعض الحكام كانوا قتلة وسفاحين ولما استلموا الحكم اعملوا السيف في رقاب الناس كي يثبتوا اركان ملكهم ... وعليه فتاريخ الحوثي افضل من غيره