أخبار

مجددًا عداءه للأسد الارهابي

جنبلاط: داعش يحاول أن ينسينا جرائم النظام السوري

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد وليد جنبلاط العداء الذي يكنه للنظام السوري، في تغريدات على تويتر قال فيها طالما هناك سوري واحد يقاتل النظام الإرهابي لبشار الأسد فهو مع هذا السوري.

بيروت: غرّد وليد جنبلاط، النائب في البرلمان اللبناني رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي، على حسابه الشخصي بموقع "تويتر" مؤكدًا عداءه للنظام السوري، قائلًا: "طالما هناك سوري واحد يقاتل النظام الإرهابي لبشار الأسد فأنا مع هذا السوري".

وأضاف جنبلاط في تغريدة أخرى: "كفانا تنظيرًا إذ يبدو أن الاعلام الداعشي وتلك الطريقة بالتصوير، في مكان ما يعمل لننسى جرائم النظام السوري". وأضاف: "حتى هذه اللحظة، هناك أكثر من مليوني سوري بين قتيل وجريح و10 ملايين مهجر".

وختم تغريداته قائلًا: "هذا رأيي واعلم أنه لن يغيّر الكثير في المعادلات التي ترسم للمنطقة، لكن ضميري مرتاح".

وكان جنبلاط يتبادل التغريد مع مغردين هاجموا موقفه هذا من النظام السوري، وذكّروه بأنه عاداه سابقًا ثم عاد إلى مصالحته، قبل أن يعاديه من جديد.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
من هو الصانع الحقيقي؟
مسيحي مهاجر -

تعدت المصانع التي قامت بصناعة داعش ووصلت الى اكثر من اربعة مصانع ولكن لحد الأن لم نعرف من هو الصانع الحقيقي ياجنبلاط 1- صناعة امريكيه 2- صناعة ايرانيه 3- صناعة اسرائيله 4- صناعة التطرف الأسلامي وشيوخ الفتاوي 5- صناعه تركيه قطريه واليوم يضيف لنا جنبلاط صانعا اخر وهو النظام السوري اذن من هو الصانع الحقيقي احرز ايها القارىء العزيز لتفوز بجائزة المليون هههههههههه

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

oh nooo honey nooooo Assad looks like an angel sitting pretty and look more legitimate and the only stable fact of Syria today until infinity those rebels are more like the Quaeda or Nosra or ISIS same crap different names same core facts the goal is not to change Assad but to destroy Syria and its people while the world sees it and what the dumb neighbors did to help out violating Syria''s sovereignty and boarders can they do that with Israel haaaaaaaaaaa lol their behinds will be smoking from bullet holes if they only think of it so why it easy to bomb Syria or Libya oh they are Muslims that''s why filthy MFs

مع من يدفع أكثر
الحسين وعزي -

وليد جنبلاط ليس مع من يقاتل النظام السوري، إنه مع الجهات التي تملك ذهب المعز وتدفع له أكثر. فيه عاقل في هذه الدنيا يصدق أن لدى وليد بك قيما ومبادئ؟؟؟ لقد كان وليد أداة في أيدي النظام السوري وارتكب من المذابح بميليشياته في حق المسيحيين اللبنانيين ما ذهبت بذكره الركبان.

الكياسة والتياسة
في دهاليز السياسة -

يتصف الدروز والأكراد بالعند أي يباسة الرأس بالشامي وهي صفة محببة من باب الدعابة كدعابة الحماصنة وجميعههم تاج رؤوسنا ولا يقصد بها الإساءة بل صلابة الموقف، ولكن عندما يقترن العند بالغباء كحال بعض العنصريين من الأكراد يصبح نوع من التياسة والسلبية التي تعود على صاحبها بالويلات والمصائب وهذا ليس موضوع ذو أهمية. أما عندما يقترن العند بالفطنة والذكاء يصبح نوع من الكياسة والايجابيةََ تصل لحد العبقرية في التعامل مع الأحداث كما هو حال الغالبية من الدروز. والجميع يشهد بمواققهم الوطنية المشرفة للأوطان التي ينتمون إليها والأمثلة لا تحصى. حيث تكتسب الأقليات وسائل مختلفة للحماية والدفاع عن النفس بحسب الأخطار التي تتعرض لها والقوة التي يكتسبونها، كالتبوغ في حالة أبناء الرب في سوريا وعبدة الشيطان في العراق والأحباش في لبنان، والشرنقة في حالة الآشوريين والسريان، والتحايل والإنقسام الذكي مسبق التنسيق في حالة مسيحيي الشرق. ولكن مواقف جنبلاط تشذ عن القاعدة بسبب شذوذ الظروف، لأن التعامل هنا ليس بين أكثرية وأقلية، بل عصابة أسدية طائفية إجرامية مسعورة وصلت الى السلطة في غفلة من الزمن وسخرت أبشع الوسائل الإجرامية للبقاء وكذلك خلط ولخبطة الأوراق لقلب الموازين لصالحها وتدعي زوراً ودجلاً حماية الأقليات وتجبرهم على الخضوع بالترغيب والترهيب. لذا نرى أن السيد وليد بك جنبلاط إعتمد التحايل الذكي المنسّق مع كافة الأطراف ليقينه بأن العصابة تعتبره كبش فداء للتضحية به كإسلوب ترهيبي، ولكنه بفطنته عرف كيف يراوغ بمواقف اعتبرها البعض زئبقية من غير العارفين ببواطن الامور بينما هي عبقرية للمطلعين على حقيقة العصابة الحاكمة في سوريا.

حرباء
طالب محمد_كندا -

مثل الحرباء تتبدل بعدة الوان بالامس كنت تطبل له وذهبت الى سورية وصافحته وطويت صفحة قديمة من العداء وفتحت صفحة جديدة كما قلت واليوم تغير لونك ترى ماهو السبب ومن تدفعك الى ذلك وما هو الثمن الذي قبضته ؟كلكم قادة انتهازيين اصحاب مصالح تهرولون لمن يدفع اكثر وتطيقون الامثال العربية العفنة الجرباء المهينة ومنها (عدوا عدوي صديقي ) والنتيجة الشعوب العربية المغضوب عليها من الله ومنكم ومن الجميع

رقم 1
غازي لقمان ال سوية -

الجواب رقم 5