أخبار

تخاف لحظة وصولهم من المدرسة

أم يضربها أطفالها 30 مرة يوميًا!

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

في الغالب، يمارس الأهل العنف تجاه أولادهم، لكن سبينسر وسافاير يضربان والدتهما بولين 30 مرة في اليوم، ويسببان لها خوفًا كبيرًا.

بيروت: لا تعاني بولين باب (47 عامًا) التعنيف من زوجها، بل من مصدر غير اعتيادي، إذ تتعرض للضرب يوميًا على يد أطفالها الثلاثة. وهي تعيش رعبًا فظيعًا يوميًا، وتقول إنها تخاف من أطفالها الذين يتعرضون لها بالضرب أكثر من ثلاثين مرة أحيانًا، وتشعر بالقلق الشديد عندما يحين موعد عودتهم من مدرستهم، خلافًا لمعظم الأمهات اللواتي ينتظرن أطفالهن بفارغ الصبر.

ووفقًا لصحيفة ميرور البريطانية، تقول بولين انها تغطي الكدمات على جسمها وتشعر بالخجل الشديد، مشيرة إلى أن أزمتها تصبح أسوأ مع مرور الوقت لدرجة أن أحد أبنائها، ويدعى سبينسر (11 عامًا)، طعنها بمقص في معدتها.

وسبينسر ليس الوحيد الذي يعنّف والدته، إذ تنضم اليه في هذه المهمة شقيقته الصغيرة سافاير (تسع سنوات)، ما يزيد من إحراج بولين التي لجأت إلى "القناة الخامسة" للحديث عن معاناتها اليومية. تقول إنها في كثير من الأحيان تهرب إلى غرفة نومها أو الحمام وتقفل الباب عليها، وتصاب بالذعر فتركع في الزاوية بانتظار أن يهدأ أطفالها.

شخص الأطباء النفسيون حالة طفلها الكبير سبينسر بأنه مصاب باضطراب تشتت الانتباه وفرط النشاط، في حين أن ابنتها سافاير تعاني الكآبة والهوس، وتستشيط غضبًا عندما تشعر بأن والدتها سترحل، ما يؤدي إلى انفجارها في موجة من العنف والضرب. أما الشقيقة الثانية جورجيا، فهي غالبًا ما تلتزم الصمت ولا تشارك اخوتها في تعنيف والدتها، لكنها منطوية ومنزوية وتكتفي بالمشاهدة.

يشار إلى أن أولاد بولين لا يظهرون هذه السلوكيات العنيفة خارج المنزل أو ضد الآخرين، إذ يهتمون بالآخرين ويفتحون الباب لغيرهم ليمر أمامهم، وحتى يلتقطون الأشياء التي تقع أرضًا.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

I think the problem not just with the children who are abusive but the mother not to put her foot down and call the police and social services on them so they can put their dumb asses in counseling and psychiatric, psychological assessments to find out where the dynamics of their relationship with the first authority figure went down hill. while at my age when my Mom calls me on the phone I make sure I am in my best behavior can you imagine what kind of love and respect and fear for my parents not be happy with me it will cause me many sleepless nights and the burden of guilt and rightfully so if you don''t respect let alone physically abuse or verbally insult them who do you think they will ever respect the laws !! of course not they will be the criminals of the future

شنو وصفة طبيب ؟
محمد -

شنو وصفة طبيب لازم ثلاثين مره باليوم ؟

تنقصهم التربية ووالتوجيه
salam kaso -

اين والد هؤلاء المجرمين , لماذا لايدافع عن زوجته ? لو كنت مكانها لاشبعتهم ضرباً

لهذا ابنائهم فاشلون
ابو الرجالة -

للاسف ابنائهم فاشلون لانهم مدللين لم يجوعوا مثلنا غير مهذبين اتذكر في بداية هجرتي قال لي ابني انت لا تقدر ان تضربني لان هذا ممنوع ولم اتمالك نفسي وضربتة عليقة سخنة بالعصا وبالبوكس وعلي وشة لما فضل يعيط يومين وتعلم الادب وهو الان يضرب ابنة البالغ 3 سنوات ادب ابنك في طرقة فلا يحيد عنة

بلا عنوان
ب . م /كندا -

أنهم يطبقون ما يتعلموه في المدرسه ومن زملائهم في المدرسه من دروس الأخلاق على أمهم عندما يعودوا الى البيت , يعني في المدرسه دروس نظريه ومشاهده وفي البيت تطبيق عملي , والا من أين تعلموا تلك الأخلاق السيئه أنهم أطفال.