أخبار

استهداف مواقع عسكرية حول العاصمة صنعاء

غارات ليلية للتحالف العربي على مواقع الحوثيين

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

دكت طائرات حربية تابعة للتحالف العربي بقيادة السعودية مواقع عسكرية حول العاصمة اليمنية وفي مناطق اخرى في جنوب اليمن، يتحصن فيها الحوثيون الانقلابيون.

صنعاء: افاد شهود ان طائرات حربية تابعة للتحالف العربي بقيادة العربية السعودية اغارت مساء الجمعة على مواقع عسكرية حول العاصمة اليمنية وفي مناطق اخرى في جنوب اليمن.

وافاد الشهود من السكان ان الغارات الجوية استهدفت بطاريات صواريخ في مطار صنعاء ومواقع عسكرية شرق صنعاء وغربها وجنوبها.

وللمرة الثالثة منذ بدء القصف ليلة الثلاثاء الاربعاء تعرض المجمع الرئاسي في صنعاء للقصف.

وافاد شهود وكالة فرانس برس ان طائرات حربية حلقت في اجواء الضالع عاصمة المحافظة التي تحمل الاسم نفسه في جنوب اليمن، وتدخلت المضادات الارضية لاعتراضها.

كما استخدم المتمردون الحوثيون الاسلحة المضادة للطيران في صنعاء في محاولة لصد المقاتلات العربية.

وكانت العربية السعودية اطلقت عملية "عاصفة الحزم" دعما للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي الذي يحظى باعتراف المجتمع الدولي وكاد يجبر على ترك عدن بعد تقدم الحوثيين باتجاه هذه المدينة الجنوبية الكبيرة.

ويحظى الحوثيون بمساندة من قسم من الجيش اليمني الموالي للرئيس السابق علي عبدالله صالح.


&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بقيادة السعودية
الجيش اليمني -

مراسل الميادين: إسقاط طائرة حربية في منطقة بني حشيش شمال صنعاء والقبض على طيارها السوداني

Israel
Israel -

حسن نصر الله هو بطل المقاومة الشريفة والشيعة هم من اثبت باسهم وشدتهم في المعارك وجيش السعودي سوف ينهار عند اقدام ابطال الشعب اليمني

اخجلوا
Walid -

حي الله حسن نصر اله حي الله الحوثيين الابطال حي الله ايران الشريفة التي تدافع عن عقيدتها الصحيحة حي الله شيعة ال البيت انهم يتكاتفون مع بعض في شتى ارجاء المعمورة سواء في الغرب ام الشرق فعل الشيعة جسد واحد اذا تمرض عضو من ذلك الجسد تداعت او سهرت علية كامل الاجزاء انظروا ايها السنة الى هذ الجسد الطاهر الشريف وانتم ايها السنة مع الاسف اقول سنة وانا منكم سني نحن نعاون المحتل الصهيوني بقتل اخواننا السنة في فلسطين المحتلة من عشرات السنين وها هم اطفال غزة لحد الان محاصرون من قبل مصر الشقيقة وكذالك رئيسهم محمود عباس ومع كل هذا وتاتي ايران وتساند السنة في فلسطين المحتلة ونحن نحارب ايران والله اخجل من نفسي لكوني سني

كراهية الفرس للعرب
OMAR OMAR -

كراهية الفرس للعرب سياسية خبيثة معجونة بالدين، ثعابين سامة تتخفى تحت العمامة تلدغ العرب والإسلام كلما سنحت لها الفرصة وتغافلوا عنها العرب . هل يعقل إن من يكره العرب كل هذا الكراهيه ويتآمر عليهم منذ الفتح الإسلامي لحد الآن يمكن أن يحب عربي حتى ولو كانوا من آل البيت؟ كما قيل "حدث العاقل بما لا يًعقل فإن صدق فلا عقل"! أليس آل البيت(ع) عرب أقحاح ومن يحبهم، يفترض به أن يحب قومهم العرب. ومن يحبهم يستوجب عليه محبة وإحترام العروبة، وإستذكار فضل من أهداه إلى نور الإيمان بالله ورسوله بعد ضلال مبين وكفر مجوسي لعين. نأمل أن يستفيق العرب بشكل عام والعراقيون بشكل خاص -ممن يدافعون عن نظام الملالي- من سباتهم العميق. ويدركوا حقيقة موقف الفرس الصفويين تجاههم والخطط الفرسية للهيمنة على مقدراتهم السياسية والاقتصادية بحجة التشيع ونصرة المذهب. وأن يتحرروا من أغلال الصفويه ويرجعوا إلى أحضان عروبتهم. وإن أصر البعض على موقفهم الدفاعي من النظام الإيراني فمن المؤكد إنهم ضمن المواصفات التي ذكرها صادق هدايت. أما العملاء فهؤلاء قد وصلوا الى أعمق هوة في الإبتذال والإنحطاط، فغيرتهم على دينهم ووطنهم وشرفهم هشة كهشاشة قشرة البيضة لذلك حديثنا لا يعنيهم.

قصدك حسن زميره؟
OMAR OMAR -

قصدك حسن زميره؟

مقتل بياع القات الحوثي
أبو شهاب -

قريباً سيعلن عن مقتل بياع القات الحوثي أثناء محاولة هروب