أخبار

بين الحرية الشخصية والتبذير المبالغ تفاوتت آراء المغردين

إماراتي يشتري رقم هاتف بأكثر من مليوني دولار!

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

في كل مناسبة يتم خلالها بيع رقم هاتف مميز، أو أرقام لوحات سيارة أكثر تميزًا، يثار جدل لا ينتهي إلا مع ظهور حدث جديد مماثل، وفي عصر الإعلام الموازي ومواقع التواصل الإجتماعي أصبح للجدل والنقاش والإتفاق والإختلاف أبعاد أكثر إثارة.

سالم شرقي من دبي: بيع بالأمس رقم هاتف مميز في دولة الإمارات مقابل 8 ملايين درهم، وهو ما يفوق المليوني دولار، والرقم هو 0522222222، وقد ضرب الرقم القياسي السابق لرقم باعته الشركة نفسها مقابل 7.8 ملايين درهم. وأشارت مصادر في مؤسسة الإمارات للإتصالات المتكاملة "دو" إلى أن إجمالي مبيعات الأرقام، والتي تم عرضها في مزاد أقيم بالأمس، بلغ حوالى 19 مليون درهم.

أعمال خيرية
كما أكدت المصادر نفسها أن الجزء الأكبر من هذه العوائد المالية في مثل هذه المزادات يتم تخصيصه للعمل الخيري، ودعم المشروعات، وهو ما يعرف بخدمة المجتمع، حيث يتعيّن على الكيانات الإقتصادية الكبيرة، القيام بمسؤولياتها الإجتماعية.

نوع الهاتف
لم يتم الإعلان عن اسم صاحب الرقم المميز، إلا أن الحقيقة المؤكدة أنه مواطن إماراتي، وما هي إلا دقائق حتى انفجرت مواقع التواصل الإجتماعي بكل أشكال التفاعل، ما بين قائل إنها قناعات وحريات شخصية، ولا يحق لأحد إلقاء اللوم على شخص يملك المال وينفقه بالطريقة التي تحلو له.

فيما أكد البعض الآخر أن دفع أكثر من مليوني دولار، "8 ملايين درهم" في رقم هاتف هو أمر مستفز لمشاعر الكثيرين، وفي الجانب الساخر علق أحد المغرّدين قائلًا: "فقط أريد أن أعرف نوع وقيمة الهاتف، الذي سوف يستخدمه الشخص صاحب هذا الرقم المميز، والذي تتجاوز قيمته المليوني دولار".


&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Easy come easy go
Jeseca -

Easy come easy go

الأجدر بي
سلوى -

هذا الإماراتي ان يتبرع بها للاجئين السورين الذي كانوا احد الأسباب بتشردهم بين البلدانولو متأكدة لا ينشر تعليقي

حسبناالله ونعم الوكيل
ابوسعد -

آطفال وأرامل سوريا،يحاصرهم الجوع والمرض والفقر والتشرد،وهذآيشتري رقم بمبلغ لوخصص لهؤلاء المسلمين،لكان حصل رضى الرب ودعاءالمسلمين،،،ولانقول إلآحسبناالله ونعم الوكيل،

مليونير
بعرق جبينه -

لا يوجد مليونير في الامارات الا بعرق جبينه وبجهده وبتعبه ولا تحصد الأموال جزافا إلا بالكد والكفاح والذي يعيش بيننا يعرف ذلك ،،،بلد المواطن لم تقصر تتبرع بالمليارات للاجئين السوريين في المخيمات وينعم على ارض الامارات مئات الألوف من الموظفين السوريين وعوائلهم ..ألا يكفي ..لما الجحود .وأيران وحزب الله سبب بلاويكم وحاكمكم ،،،وما دخلنا نحن ..

بالعافية
احمد امين -

بالعافية خلية بتونس ؟اكثر الناس رأيتهم يكرهون الموت هم المسلمين السبب؟لخوفهم من الآخرة والعذاب لأنهم لم عمروا دنياهم وخربوا اخرتهم ؟لذا تجد مغني فاسق يصبح مجاهد داعشي وآخر تاجر يتبرع بأمواله عندما يصبح اكسباير؟اكثر الناس لايخافون الموت اصحاب الديانات الاخرى ؟تجربتي بالغرب كل شخص يمتع نفسه بكل شيء لانه باعتقادة ليس هناك اخره وعندما يموت ينتهي كل شيء ، لا اخره ولا بطيخ؟وبعض المتدينون الذين يأمنون بالآخرة لاينتمون للموت لان الرب المسيح يأتي ويغفر لهم؟مساكين المسلمين اضاعوا الطرقين الدنيا والاخره؟

الى رقم 2
سالم -

تقول ( لا يوجد في الامارات مليونير الا بعرق جبينه ) عيني في عينك.. بذمتك وضميرك انت مقتنع بالكلام اللي تقوله. عندنا ناس عندهم مليارات من وين هذي الفلوس. لو الواحد اشتغل خمسة الآف سنه ليل ونهار والله العظيم الذي لا رب سواه ما يقدر يجمعها وبعضهم صغير السن لا يتجاوز 28 سنه .. . .

اسألوه!
سمير -

من عنده تساؤل او تعليق على هذا الموضوع بامكانه ان يسأل صاحب الامر مباشره، فعندنا رقم تلفونه :)

سؤال لسلوى:
’’’’’’’’’’’’’’ -

سؤال لسلوى: أين هربت بشرى الأسد بعد أن قتل أخوها المعتوه زوجها؟ وأين الآن أنيسة ؟

dumb person''s problems
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

what a dumb idea or article but to each its own what is the goal from spreading such things while you say so and so of a wealthy person is involved in Charities while this dumb person most likely Nouveau Riche just got into some money behind is telling us that the 2 millions what haaaaaaaaa lol heeeey look at me see me please check me out that is pathetic crying for attention sickness