أخبار

قبلته واحتضنته وعانقته!

إعلامية تونسية في وصلة تعظيم لحذاء جندي بشار

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

فاجأت الاعلامية التونسية كوثر البشراوي المؤيّدة لبشار الأسد مشاهدي إخبارية النظام السوري بوصلة من التمجيد، وجهتها لحذاء عسكري أتت به، زاعمة أنه هدية من جندي تابع للنظام.

مروان شلالا من بيروت: لا يرى "ممانعو" الأمة العربية من مفهوم الأمن إلا حذاءه. فها هي الاعلامية التونسية "الممانعة" كوثر البشراوي تقدم على شاشة الاخبارية التابعة لنظام بشار الأسد& أسمى آيات التمجيد لـ"بوط" عسكري أسود، زعمت أنها حصلت عليه هدية غالية من جندي في جيش النظام.

وبما أنها لا تريد من هدايا الله إلا هذا الحذاء، وبما أنه أغلى هدية في عمرها كما قالت، فقد عانقت الحذاء، واحتضنته وقبلته مباشرة على الهواء.

ولا يبدو هذا الحذاء العسكري قد حضر أيًا من المعارك في الميدان السوري، إذ بدا جديدًا لم يجرّب بعد، وكأنها اشترته لتوها، ودخلت به إلى استوديو إخبارية النظام، لتقدم نفسها خادمة لحذاء الجيش الذي يدافع عن الأمة، كما زعمت.

ولم ينجُ بعض المنتمين إلى "طابور" المقاومة من لسان بشراوي، إذ انتقدتهم ووصفتهم بالمرتزقة، وطلبت من المذيعة أن تسمح لها بأن تقول "تفوو" على أمة قالت إنها "لا تخجل من حالها".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ههههههههههههههههههههههههه
salam kaso -

ههههههههههههه

Friends with benefits haa
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

with friends like that who needs enemies first she have complete right to express she loves and lusts after kissing and telling boots well that is her level and to each its own she is free to do whatever but others have the same right to tell her she is so cheap and bootleg level journalist how corny

sirian solder
sury -

هذا جزمة الجندي السوري شو دخل بشار بل موضوع

..............
باربي -

مكلومة .. لازالت تحمل ضغينة من أن تم طردها من الMBC .

واضح
واضح -

واضح انها مريضة نفسياً

مسكينة.
عبدو -

ان كنت تقبلين حذاء جندى من النظام القاتل و المجرم بشار !!!! فهذا ما تنتمين إليه ، وهذا قدرك عند نفسك . مسكينة .

مثيرة للشفقة
سالم -

هذه مثيرة للشفقة ولن يجدي معها لعق احذية عساكر النظام المجرمين - هذه المتشيعة شريكة في سفك دماء اطفال ونساء وشيوخ سوريا ولن يرحمها التاريخ كونها اعلامية ومن المفروض ان تحمل رسالة انسانية لا تحريضية ضد شعبا يعتبر الاكثر بؤسا واضهادا على مدار اكثر من خمسين سنة.

جندي سوريا
عبيد -

لماذا كل هذا الحقد على سوريا العربية. هذا حذاء جندي سوري وليس حذاء جندي بشار كما تزعمون. شيطنة سوريا وقيادتها لم يفلح طوال السنين الماضية ولن يفلح في المستقبل.

يابان الشرقية
علي محمد التميمي -

تحية لموقفك وتحية للجيش العربي السوري وقيادته الصامدة ٠ الأجیال القادمة سوف یفتخرون بالجیش العربي السوري و صموده الأسطوري ، إذا أقبلت الفتن عرفها العقلاء وإذا أدبرت أدركها الجهلاء..

اللة حيهم
jj -

واحد واحد واحد البوط العسكري واحد ..بتفتح راس اي واحد من المرتزقة مابتلاقي غير بوط عسكري سوري ...

عاطفة بدون عقل
قيس منصور -

اذا كان النظام السوري هو الوحيد بين العرب الذي يحارب اسرائيل و يدعم حزب الله و حركة حماس و انا لا انكر هذه الحقيقة لكن لا تجعلي هذا الموقف يعمي عيناكي عن جرائم هذا النظام الدكتاتوري الذي لا يميز بين معارض و محايد في ابادته لشعبه. متى نبدأ نفكر بموضوعية و عقل وبدون عاطفة. البشر ليسوا اما اسود او ابيض. فلكل منا ايجابياته و سلبياته و الانسان العاق هو الذي لا ينكر اي منها في شخص معين. نعم بشار الاسد يساند المقاومة الفسطينية و اللبنانية بينما باقي الملوك و الرؤساء نائمون في العسل و لكنه (اي بشار) يقتل معارضيه من شعبه سواء كان مسلح او اعزل. و المثل يقول "اللي مافيه خير في اهله مافيه خير في باقي الناس".

va te faire soigner
jamal -

pourquoi vous donnez la parole à ce genre de folle

إمراة
عربي يخجل من عروبته -

تتفاخر بحذاء جندي تابع للدكتتور وتنسى اكثر من اربع مئة الف قتيل واكثر من إحدى عشر مليون مشرد ومئات الاف المفقودين بسوريا عدا عن دمار سوريا إقتصاديا واجتماعيا وسياسيا ومئات الاف المعاقين . اي إمراة انت, ماذا بقي من هذه الامة التي تدافعين عنها انت وبشار إذا تسبب بشارك بقتل اطفالها ونسائها وزهرة شبابها فلم يبقى فيها إلا المعاقين. فلو كان بشار نبياً وتسبب ما سببه لسوريا للعنه الله وملائكته ولكانت الشياطين لعنته لانه لم يبقي لهم فعلاً فعلوه.

تحية إكبار وإجلال
سلوى -

للجيش العربي السوري البطل وللرئيس العربي البطل بشار الأسد والصحفية الفاضلة والصادقة

مسكينة مريضة
جنان -

مريضة بداء بات اسمه الشرف العربي

خلاية نائمة
مراقب -

هي كانت من خلاية بشار الاسد النائمة في البلدان العربية, فماذا تتوقعون منها مسح دموع الامهات اللواتي فقدن اطفالهم باالبراميل المتفجرة والاسلحة الكيماوية مثلا؟؟

الصبر يا رب الصبر
angel moreno -

يا مدام كوثر ، أنا لن أشتم، ولن أقول لك أن الجيش أبو شحاطة ليس عنده حذاء ليهديك إياه، بل سأقول لك وأنت المحجبة التي ترين في نفسك التحاما والتصاقا مع تعاليم الدين الحنيف ، وبصقت على دماء ربع مليون نسمة وعذاب أربعة ملايين آخرين ، أقول سنختصم معك بين يدي رب العالمين يوم تزف الآزفة ، وليس للمرء إلا ما عمل

العهر القومجي
Jubran -

قومجية تقوم بلفت الأنظار وتمسيح الجوخ وتمثل وتهرج وتهرش وتخربش وتهرطق وتبكي على أطلال حزب العبث العبري القومجي الممانع والمقاوم للكرامة والحرية التي انتفض من أجلها الشعب السوري الجريح بوجه اعتى نظام ديكتاتوري وحشي مخابراتي دموي ارهابي مافيوي ربض على صدر الامة كابوسا مرعبا طلية خمسة عقود وما يزال فيربغيه وغيه وجبروته ووحشيته وارهابه ممتشقا سلاح الدعاية الرخيصة القومجية وقلعة العروبة والحصن الاخير المقاوم والممانع وتحرير فلسطين والوحدة والحرية والإشتراكية وما الى ذلك من خزعبلات وتفنيص ودجل وعهر فكوثر البشرواي لن تحجب نور الشمس وهو يشرق في أيامنا هذه انتصارات ساحقة تصنعها أيدي الثوار الأبرار في سوريا والشام وها هي المدن والقلاع البعثية العلوية والإيرانية الفارسية تتهاوى وها هي جحوش بثار وحسن زميرة والخامينائي الخرائي والحوثي والخزعلي والصدري والستياني والأفغاني وكل شراذمة وحثالات المرتزقة يفرون كالصراير أمام زحف الثوار الصادقين في أدلب ودرعا وجسر الشغور والقرميد وقريبا أريحا وحلب وطرطوس واللاذقية ودمشق مملكة الأمويين الفاتحين وموعدنا قريبا ايها العلويين

...........
عمر كوردستانى -

هذه المراة كانت متشيعة سياسياً من ايام عملها في الجزيرة ثم جابت في شوارع ضاحية التحشيش الجنوبية حتى اقترنت باحد الشيعة اللبنانيين وتمجست، اي تشيعت عقائدياً من اجل حفنة من التومان الايراني، قومٌ اذا ضربت النعال وجوههم اشتكت النعال بأي ذنبٍ تُضرب

لحقوا أحذية للمنحبكجيه
OMAR OMAR -

لحقوا أحذية للمنحبكجيه

أحذية مجانيه
علي البغدادي -

أتخذ البطه قراراً بتوزيع أحذية مجانيه على جميع البعثيين خارج سوريا

ضلت على بوط عسكري
اعلامي تلفزيون -

خارج الموضوع

المهووسه
أبو شهاب -

يجب أرسال بوط عسكري من أدلب لهذه المهووسه ... بوط سهيل الحسن أفضل لأن سهيل الحسن سيلحق رستم غزاله قريباً

لو ...
محمد السعدون -

خالف شروط النشر

تعشق الجزم!
TAREK -

هذه الصحفية التونسية معروف عنها مبالغاتها التلفزيونية من ايام كانت فى ال mbc وال art، وياما ادعت انها مع القضية الفلسطينية ومع القضايا العربية وهى تتلون سياسيا حسب الظروف التى يمر بها الوطن العربى وهى كانت متبرجة وليست متحجبة فى بداية عملها فى القنوات العربية ومن النوع التى تحب ان تتفلسف كثيرا وتدعى انها مثقفة ومفكرة وغيرها من الاستعراضات الاعلامية، وبعد ان تم الاستغناء عن خدماتها فى تلك القنوات اتجهت الى جماعة محور الممانعة والمقاومة ومحور سى السيد ودائما تظهر فى الصفوف الاولى الجالسة امام الشاشة الضخمة لطلات سيد (المقاومة) وتهجمه على الدول العربية وتقديمه الولاء والطاعة لدولة الولى الفقيه وها هى الان تظهر للمشاهد العربى مواهبها الفذة فى الاستفزاز والتفاهة والسطحية، والسؤال ماهو رد فعل الشعب التونسى وبالذات النخب التونسية الاعلامية من هكذا تصرف فج من احدى اعلامياته المشهورات فى تونس خصوصا بعد اعلنت الحكومة التونسية اعادة العلاقات الدبلوماسية والسياسية مع النظام السورى المجرم.

أصيلة وبنت أصل
Raggawy -

الف تحية لك انت غالية يا كوثر وحذاؤك اشرف من راس الكثير من الصحفيين الرخيصين المرتزقة الذين باعوا أقلامهم بالبترودولار ،

she is sick
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

I am sure 100% she is sick ,she need to enter in hospital ,

,,,,,,,,,,,,
أنيسه الصوص -

خارج الموضوع