أخبار

لمعرفة إن كان عنف داعش وأخواتها يستند إلى نص

الفرنسيون يقبلون على القراءة عن الإسلام

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مدفوعين برغبة عارمة في معرفة المزيد عن الإسلام، يُقبل فرنسيون بصورة لم يسبق لها مثيل على شراء الكتب الدينية التي تتناول الدين الإسلامي، وهو رد فعل قد يكون له ما يبرره في أعقاب مجزرة شارلي إيبدو. وبعد مجازر داعش وأخواتها في أكثر من دولة والتي أخافتهم فأرادوا التثبت إن كان ما يقترفوه مدفوعًا بتعاليم الدين الإسلامي أم لا.

سالم شرقي من دبي: على الرغم من أن إقبال الفرنسيين على الكتب الدينية، وخاصة الكتب التي تهتم بالإسلام، يثير اهتمامًا لافتًا، إلا أن رد الفعل هذا يتكرر على المستوى العالمي، فقد ارتفعت مبيعات الكتب الإسلامية، وظهر الآلاف، بل الملايين حول العالم الذين يرغبون في معرفة هوية الدين الإسلامي، في أعقاب أحداث 11 سبتمبر (أيلول) التي غيرت مجرى التاريخ.

3 أضعاف
وأشارت تقارير صحافية إلى أن مبيعات الكتب الإسلامية ارتفعت في فرنسا 3 أضعاف في الربع الأول من عام 2015 مقارنة بالسنوات السابقة، أي إن نسبة الزيادة تصل إلى 30 %. وكان اتحاد المكتبات الفرنسية أعلن عن ارتفاع هذه النسبة.

ووفقًا لتقرير صحيفة "دايلي ميل" اللندنية نقلاً عن مصادر فرنسية، فإن الآلاف في فرنسا وفي أماكن أخرى حول العالم، يرغبون في تكوين فكرة خاصة عن الدين الإسلامي، لمعرفة ما إذا كانت الجماعات الإرهابية تقوم بما تقوم به، مدفوعة بتعاليم الدين الإسلامي.

سيدة كاثولوكية
وقال يفون غلبيرت، الذي يملك مكتبة في نانت في غرب فرنسا، إن سيدة كاثولوكية متدينة جاءت لتشتري نسخة من القرآن، لكي تتمكن من تكوين فكرة مؤكدة بنفسها عمّا إذا كان الدين الإسلامي يحضّ على العنف أم لا، على حد قول مالك المكتبة.

وحذرت بعض الأصوات المسلمة في فرنسا من أن هذا الإقبال على قراءة الكتب الدينية الإسلامية، وعلى رأسها القرآن، من دون أن يتم تفسير النصوص من جانب أشخاص على معرفة دينية جيدة، قد يقود هؤلاء إلى استنتاجات لا تتسم بالدقة.

داعش والمبيعات
أشارت تقارير عالمية إلى أن تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" بما قام به من مجازر تم بثها عبر تسجيلات أثارت الرعب والغضب حول العالم، كان له تأثير كبير في إقبال غير المسلمين في أوروبا وأماكن أخرى حول العالم على شراء الكتب الدينية الإسلامية والبدء في القراءة عن الدين الإسلامي، رغبة في الوصول إلى أصول العنف ودوافعه، وهو مشهد مكرر لما حدث في أعقاب 11 سبتمبر.

المسيحي والقرآن
وفقًا لإحصائيات تتعلق بسوق النشر في فرنسا، صادرة من دار النشر "إيبدو ليفر"، فإن عدد الكتب الإسلامية التي نشرت في فرنسا في العام الماضي تضاعف مقارنة بالكتب المسيحية، مما يؤكد أن الرغبة في المعرفة عن الإسلام تسيطر على ميول القراء من أصحاب الخلفيات غير الإسلامية، ومن بين المفاجآت التي حفل بها أكبر معرض كتاب في فرنسا والذي أقيم في مارس/ آذار، أن الكتاب الأكثر مبيعًا يحمل عنوان "مسيحي يقرأ القرآن"، والذي تم نشره للمرة الأولى عام 1984.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
أما شعب حشرى صحيح.
برعى -

كل واحد يخلية فى دينة ولا يقرا عن الأديان الأخرى, هوة أحنا ناقصين بلاوى, مش كفاية الفتاوى العجيبة التى تناقلتها كل وسائل الأعلام حول العالم, ..

حالة اغماء وصرع
بعد هذا التقرير -

هههه التيار الانعزالي الكنسي واخوه الالحادي في ايلاف سيصيبهم الان هبوط في اللبوريا وحالات اغماء وصرع

نكتة ...
مصرية -

((وحذرت بعض الأصوات المسلمة في فرنسا من أن هذا الإقبال على قراءة الكتب الدينية الإسلامية، وعلى رأسها القرآن، من دون أن يتم تفسير النصوص من جانب أشخاص على معرفة دينية جيدة، قد يقود هؤلاء إلى استنتاجات لا تتسم بالدقة )) !!!!!!!! يعنى لابد لكل واحد يقرأ القرأن من مرافق يفسر له آيات قتل المخالفين بالتفسيرات اللولبية التى يقدمونها لمن لا يعرف الأسلام والتى تعتمد على لوى الآيات وتجميلها !!!!! يريدون منهم قراءة ( القرآن المعدل ) وليس النسخة التى يستند اليها القتلة بالآيات المباشرة من القرآن !!!!! الكلام ده كان زمان ... الأن غالبية الغربيين أصبحوا يعرفون الحقيقة بدون الرتوش المضافة لتحويل الذبح والنحر الى رحمة وسلام !!!!!! والنتيجة أشخاص ستدينكم من كتابكم رأسا ... أو دواعش ستجذبهم رائحة الدماء وسيصبحون مجرد قتله تتنصلون من أنضمامهم للأسلام !!!!! وفى كلتا الحالتين النتيجة ليست فى صالحكم !!!!!! مساكين !!!!!

استعدوا
خوليو -

بعد أن يقرأون ،، سيغلقون الكتاب وتبدأ عمليات النقد،، ونقدهم لن يرحم الذين آمنوا ،، ماذا يعني هذا ؟ يعني أنّ أحداث مثل أحداث غزوة المجلة قادمة على الطريق ،، فالذين آمنوا لايقبلون النقد ويسمونه تهجماً وازدراءً ويلبسون ثياب الأتقياء المساكين الضحايا الذين يهاجمهم العالم كله لأنهم أتباع دين الحق الذي سينتصر في النهاية ولو كره الكافرون كما يقول كتابهم ،، فيا أيها الذين آمنوا جهزوا أنفسكم واستعدوا للرد الفكري الناقد ،، ولن تنفعكم الردود بالقول أنّ هذا وذاك لايفهم الإسلام الصحيح ،، فعلى حضراتكم أن تقدموا هذا الإسلام الذي تقولون أنه حاضر وغائب في نفس الوقت ،، وإياكم أن تقوموا بأية غزوة أخرى ،، فالأمور لاتتحمل المزح بعد كل ما يجري الآن .

ولله في خلقه شؤون
بطرس عبد المصلوب -

نصارى الروم والافرنج وملحدوهم يقبلون على القراءة عن الاسلام بعقل وتدبر وتأني ونصارى العرب وملحدوهم يقبلون على ذم الاسلام بجهل وتعصب وحقد ولله في خلقه شؤون

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

The reason is the interest to understand ISIS''logic if you will!!! Or Alquaeda''s motives to do 911 based on faith so all will read to know that and they discover that most of what they heard on TV or the media have no relation with the ideology of terror violent words are in all religions no one is innocent bit all the noise made these people more wanting the contrast of the goals of Islam''s ending to know it less to hate it and to cover it with indifference to it all even some said we started from the basis know your enemy but it ended to a trip of faith that is why they are in the business of Tafseer to try to fix the damage of people converting to limit that which shows the drama in their labs again this is indeed amazing we leave it to God no one can hide the light of God they can try but can they ?? Its for us to know and forthem to find out

عن اي اسلام يقرأون
يجب ان يعرفوا الحقيقة -

خلي المسلمين أولا يتفقون على ما هو الدين الاسلامي الحقيقي و ما هو الدين الاسلامي الغير حقيقي و من يمثل الاسلام الصحيح و من الذي لا يمثل الاسلام الصحيح و هل الحوثيين أم القاعدة أم داعش أم عاصفة الحزم اربع جهات تتصارع و تقتل بعضها فأي طرف منهم يمثل الاسلام الحقيقي !!؟ حتى يعرفه غير المسلمين ، النقطة الاخرى هو المفروض ان يطلع الغربيين على كل وجوه الاسلام و ليس وجهاء واحد منه و ان لا يلجأ المسلمين الى التقية و اظهار الجانب اللين من الاسلام و إخفاء الجانب المعادي العنيف لكل ما هو غير مسلم و يجب ان يعرف الغير مسلمين ان هناك عشرات الايات المنسوخة التي اوقف العمل بها و كانت تمل مرحلة اولية من الاسلام و انتفت الحاجة اليهابعد ان صار الاسلام في موضع القوة و لم يعد بحاجة الى التوددالى اليهود و النصارى او الكفار بعد نزول ايات ناقضت و ابطلت ما دعت اليه الايات السابقة و ان يعرفوا ان الاسلام يفرض على المسلمين ان لا يبادروا المسيحيين و اليهود بالتحية و اذا صادفوا اهل الكتاب في الطريق فعليهم ان يضايقوهم و يضطروهم الى سلوك أضيقه و ان لا يهنئوا هل الكتاب بأعيادهم و ان لا يترحموا على موتاهم و اذا صادف و تعرف الشخص الغربي على مسلمين وديدين و طيبين و يعاملون الغير المسلمين بدون حساسية و بطريقة إنسانية فيجب ان يعرفوا ان هؤلاء المسلمين لا يمثلون الاسلام الحقيقي ( حتى و لو كانوا هم الاغلبية ) و ان هؤلاء اما هم غير مؤمنين بدينهم او انهم يمارسون التقية لحين تتغير الضروف و يستطيعون تطبيق الاسلام الحقيقي مثل ما هو موجود في السعودية و افغانستان او باكستان ، النقطة الاخرى التي يحب ان يعرفها الغير مسلم الذي يريد اعتناق الاسلام هو ان دخول الحمام مش زي خروجه و لا يحق له الخروج عن الاسلام و سيهدر دمه و تقطع رقبته اذا ارتد عن الاسلام و ان المسلمين انفسهم يخافون من الارتداد عن الاسلام و الاسلام هو دين خاص الداخل فيه مفقود و الخارج منه مولود

تحذير
شمس -

يجب على الهيئات الإسلامية في أوروبا الغرب بشكل عام أن لاينسيها الحماس في نشر الإسلام الآية الكريمة ( لايمسه إلا المطهرون ) يجب عليها أن لاتسمح أن يكون كتاب الله سردح مردح تمسه الأيادي غير المسلمة أنى شاءت .. حقيقة هذا التقرير أفزعني وخاصة الجزء الذي يتحدث فيه عن كتاب اسمه مسيحي يقرأ القرآن مما يعني أن ثمة انتشار لثقافة قراءة القرآن الكريم بين القوم هناك ومن هنا يقع المحظور .. حقيقة ثمة بدائل لاتخفى على المسلمين الغيورين على كتاب ربهم تسهم في تعريف غير المسلمين بالقرآن دون أن يمسوا قرآننا مباشر ة وأهم هذه البدائل كتب تتناول ترجمة معاني القرآن بلغات مختلفة وهذا الأمر لابأس فيه فبإمكان غير المسلمين مسها وقراءتها دون إثم أوعدوان.

طبعا و من الطبيعي
ملحد -

ان قراءة الكتاب المقدس للمسلمين واجب على كل إنسان على هذا الكوكب وهنا يتم الفصل بين ما يقدمه المسلمون عن نفسهم و كتابهميدعون تمثيل هذا الدين مع العلم أن الكتاب ليس ملك أحد ويحق لمن كان قراءته ونقده دون الخزعبلات والكذب الذي يرافقه من تفسيرات داجله وأن أكثر الناقدين للأسلام هم من عرفوه

أمرت أن أقاتل الناس
عراقي -

( أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله ويقيموا الصلاة ويؤتوا الزكاة فإذا فعلوا ذلك عصموا مني دمائهم وأموالهم إلا بحق الإسلام وحسابهم على الله تعالى )( قَاتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَا بِالْيَوْمِ الْآَخِرِ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلَا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ)

لايوجد نص ولا نصوص
م.قبائل الشحوح دبـ2020ــي -

لمعرفة إن كان عنف داعش وأخواتها يستند إلى نص...>>>>>>> الجواب >> لايوجد نص ولا توجد نصوص .../ مجرد فئة ضالة منحرفة اتخذت من الاجرام منهاج لها ومن الأسلام وسيلة لتشويهه .. لديهم انحراف واجرام وخلل وتعطل في قانون توازن العقل .. تم توظيفهم ربما لتنفيذ رغبات قوى واجندات اطراف اخرى مخفيه تدير الأمور بالخفاء ..وداعش اصلآ كبش فداء تم الزج بهم لتنفيذ اهداف الاخرين وخلق فوضى واجرام وافتعال ازمات وتشويه الأسلام .... / لايمكن ولا يقبله عقل او دين او اخلاق او منطق ما ترتكبه داعش او القاعدة او غيرها من اجرام بحق البشرية . هم استخدمو نصوص ايات قرأنية نزلت في فترة ما في زمن ما في مناسبة ما ووظفوها حسب اهوائهم وحسب اهواء منظريهم فحسب .. نعم هناك آيات تدعو إلى قتال المشركين في حالة الأعتداء والعدوان في بداية قيام ونشر رسالة الأسلام . لكنها لم تدعو الى القتل والتعدي والعدوان هكذا مجرد عبث ولم تدعو إلى التمثيل في القتل .. فهؤلاء اجرمو بحق الأسلام اولآ وشوهو صورته الناصعة البيضاء بافعلهم المخزية قبل ان يجرمو بحق الأخرين ........

الشعوب المسيحية
P@ul -

الشعوب المسيحية لا تطلق الإتهامات إستنادا على ما يقول احدهم جزافا بل تقرأ بنفسها للبحث عن الحقيقة وهم سوف يجدونها وهي إنه نعم ، داعش يستمد تصرفاته من القرآن وهذا سيشكل خطرا كبيرا على الجمعيات العديدة المتعددة التي لا رأس لها في أوروبا ما سوف يجعلها مضطهدة مع الوقت . إقرأ بإسم ربك وأفهم ما هو مكتوب بعقلك .

ترجمة
حمورابي -

من الملاحظ ان المسلمين لا يترجمون كل القران بل يترجمون الايات المكية فقط , وبذلك ينخدع الاجانب ويعتقدون ان هذا هو القران .

من يترجم القرآن؟؟؟
ملحد1 -

هل ايات القتل والكراهية مترجمة الى اللغات الاجنبية أيضا؟ أم ...

استنتاجات
ابو ليث -

الكاتب يخاف من ان يكتشف الفرنسيين مصدر العنف فيعلق ويقول "قد يقود هؤلاء إلى استنتاجات لا تتسم بالدقة". ممكن الكاتب يعطي كم مثال على استنتاجات لا تتسم بالدقة؟؟

,,,,,,,,,,
كمال كمولي -

أتمنى ان يستطيع الفرنسيون الوصول الى صحيح البخاري وفتاوي ابن تيمية ومجموعة أيات السيف والانفال التي يرتكز اليها الاسلام المعادي للانسانية في بث ونشر الرعب والخوف والارهاب في العالم كي يتمكن من السيطرة عليه

القراءة مفيدة
Ashour -

سيقرأون القرآن وعندما يصلوا ايات التوبة والانفال والنساء سيتأكدون ان داعش وامثالها لم تأت من الفراغ سيصدمون من كثرة ايات القتل وستسقط الى الابد القول المشروخ الداعش ليست من الإسلام بل هي صناعة إسلامية بامتياز ولعلها الصناعة 100% إسلامية صافية

القراءة النظرية غير مجدية
ليأتوا يعيشوا بين المسلين -

لا يفيد ان يقرأوا الكتب النظرية عن الاسلام، اذا كانوا هم يريدون ان يعرفوا الاسلام على حقيقته فليأتوا و يعيشوا بين المسلمين لكي يتعرفوا على الاسلام عمليا على الارض و نوع الثقافة و الحضارة التي يولدها تطبيق الاسلام و و التي سيتحول مجتمعهم حتما الى صورة منها اذا اعتنق افراده الاسلام و لن يتحول الى ما يتهيأ لهم و يصورها لهم خيال المسلمين الازدواجيين، القراءة النظرية عن الاسلام غير مجدية لمعرفة حقيقة الاسلام ليس لانه صعب على الفهم فقط و لكنه لان فيه كل شيء و نقيضه فهناك من يقول لك ان الاسلام هو من سلم الناس من يده و لسانه و ان من قتل الناس بغير حق و فساد في الارض ... (و ما ادراك ماهو المقصود بهذه الكلمة المطاطية "" الحق او الفساد ""في االارض ) كأنه قتل الناس جميعا و في نفس الوقت تفتح قناة اخرى تسمع داعية اسلامي يتلو الايات الكراهية التي تحرض المسلمين على قتل الكفار و سيجد عشرات المتظمات الاسلامية نازلة في الناس تقتلهم تقتيلا و تسمع الدعاة من منابر الجوامع كل يوم جمعة ينزلون اللعنات على المسيحيين الصليبيين و اليهود ، انا اقترح على الدول الغربية ان تصدر قانونا تلزم فيه كل مواطن يريد اعتناق الاسلام ان يعيش سنة او سنتان في عدة دول اسلامية مثلا السعودية العراق الصومال افغانستان او باكستان او بنغلاديش او مالي او نيجيريا و بوكو حرام او غيرها حتى يتمكن من معرفة الاسلام العملي على حقيقته و يلمسوا عن كثب الحالة الحضارية و الاجتماعية التي يولدها السلام و يقرأوا عن تاريخ تلك الدول و كيف كانت دول ذات حضارة ( ما عدا السعودية ) قبل دخول الاسلام اليها و كيف انها تحولت الى ما هي عليه الآن عندما اعتنق أفرادها لسبب و لآخر الاسلام ،

فيروس المرض
طبيعة -

يجب معرفة طبيعة الفيروس المسبب للمرض لكي يمكن علاجه

لو انهم يريدون معرفة
ليقرؤوا بيانات داعش -

لو انهم يريدون ان يعرفوا الاسلام ليسمعوا و ليقرؤوا البيانات التي تصدرها بوكو حرام و داعش عندما تفوم باي جريمة فهؤلاء لم يأتوا بشيء من جيبهم بل انهم يستشهدون بالآيات القرآنية التي تثبت على شرعية اعمالهم ً (داعش و بوكو حرام ليس صدفة انهم يستشهدون بآيات القرآن ) ، على المواطنين الغربيين ان لا يصدقوا اوباما او هولاند و كاميرون عندما يقولون ان هؤلاء لا يمثلون الاسلام ، اكيد ان الخليفة البغدادي و قائد بوكو حرام و رئيس حركة الشباب الصومالية الذين سفكوا دماء ٢٥٠ طالب مسيحي قبل ٣ أيام ( و سكتت ايلاف و لم تنشر اي تقرير عنهم) يعرفون الاسلام أكثر من الذي يعرفه الزعماء الغربيين ( الذين ينافقون و يكذبون و يجهدون انفسهم حتى يصدق المواطنين الغربيين ان هؤلاء لا يمثلون الاسلام و حتى لا يثوروا ضد الاحزاب و الزعماء الغربيين و يفشلوا مخطط تسهيل هجرة المسلمين الى اوروبا و الذي هو جاري و حيز التطبيق منذ ٣ او ٤ عقود و تم ارغام الزعماء الذين اجبروا على تنفيذه بحسب اوامر الحهات التي نصبتهم في الحكم )و لن ينفع ان تقول ان داعش و بوكو حرام و الصوماليين يفهمون الاسلام خطأ حتى لو سلمنا ان فهمهم للاسلام هو خطأ فهذا لا ينفي مسؤولية الاسلام نفسه عن سوء فهمه و لا ينفي انهم يفعلون ما يفعلون من جرائم بدوافع دينية و بوحي من ايات القرآن، هل نصدق انهم يريدون تشويه صورة الاسلام لماذا و لمن مصلحة من انهم يريدون تشويه الاسلام ، هل انهم مسيحيين او يهود ، لماذا لم يستشهدوا بآيات الانحيل لتبرير اعمالهم ، ليطلع الغربيين على الأفلام الموجودة في إليوتيوب و التي تصدرها داعش عن الاسلام

اقتراح للدول الغربية
حتى يعرف الغربيين الاسلام -

انا اقترح على الدول الغربية ان تصدر قانونا تلزم فيه كل مواطن يريد اعتناق الاسلام ان يعيش سنة او سنتان في عدة دول اسلامية مثلا السعودية العراق الصومال افغانستان او باكستان او بنغلاديش او مالي او نيجيريا و بوكو حرام او غيرها حتى يتمكن من معرفة الاسلام العملي على حقيقته و يلمسوا عن كثب الحالة الحضارية و الاجتماعية التي يولدها السلام و يقرأوا عن تاريخ تلك الدول و كيف كانت دول ذات حضارة ( ما عدا السعودية ) قبل دخول الاسلام اليها و كيف انها تحولت الى ما هي عليه الآن عندما اعتنق أفرادها لسبب و لآخر الاسلام ، -

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Nice try really lol in March Alshabab killed in a mosque Somalian Muslims on Friday prayers!!! inside Somalia so lie to yourself they like dumb people to believe them also politics mixed issues should be politics we know in the Ukraine people were killed in a plane??? On land Why because most of them were Catholics Ukraine fighting Russia because they are Orthodox why no one focus here or you wish we don''t know but we do!!!! The Northern Ireland conflict was Christians against another the Croat against Serbs get a clue we know them well Cry if you like scream run run run but you can''t hide your head at all this is the truth every time you think it would not make it this time you get the door of Islam opening even wider deeper door try try run but you can''t run or ever win you are not fighting a human made ideology but you are fighting God!!! When did people ever win fighting against him??? Never so go on try again & again see how it works??? for you

رد/ مسه العلم به
صادق -

ارجو ان تميز بين يمسه ويلمسه اذا كنت عربي اصيل وليس سردح مردح , لايمسه الا المطهرون صفة الكتاب المكنون ويمكن ان يكون وصفا للقران ومأل الوجهين على تقدير كون لا نافيه واحد ,والمعنى لايمس الكتاب المكنون الذي فيه القران الا المطهرون او لايمس القران الذي في الكتاب الا المطهرون , والكلام مسوق لتعظيم امر القران وتجليله فمسه العلم به وهو في الكتاب المكنون [انا جعلناه قراننا عربيا لعلكم تعقلون وانه في ام الكتاب لدينا لعلي حكيم ... الزخرف 4], المطهرون هم الذين طهر الله قلوبهم من المعاصي وقذارات الذنوب [الاحزاب 33] وهذا المعنى من التطهير هو المناسب للمس الذي هو العلم دون الطهاره من الخبث والحدث

اقتراح للدول الشرقية
حتى يعرف الشرقين المسيحية -

وأنا أقترح أيضاً على الدول الشرقية أن تسن قانوناً يلزم من يريد أن يصبح مسيحياً أن يعيش سنة أوسنتين في إحدى مدن الغرب المسيحي كالمدن التي يكثر فيها شواطيئ العراة ومواخير الشذوذ والمدن التي تعج فيها صالات القمار وأن يلزموه كذلك بزيارة المدارس الداخلية للأطفال التابعة للكنائس ليبوحوا له عن كل شيء ثم بعد ذلك يلزموه بزيارة مصحات إدمان الخمور ليعرف نهاية هذا التعلق بالشراب المقدس على الإنسان وأن يلزموه بزيارة دور المسنين الخ الخ .

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

haaaaaaaaaaaaaaaaaaa lol good one we owe you a prayer to keep you safe and sound inshala they are so dumb but entertaining and you just played like a pro to their ignorance but Kudos well done

مراقب ايلاف
القس ورقة بن نوفل -

اين تعليقى حتى التعليقات تحذفوها لانها تروى حقيقة المسلمين الى متى تستمرون فى اضطهاد المسيحين الشرقيين حتى فى كتاباتهم

الفرنسيون يقراون الاسلام
من باب ( اعرف عدوك) -

اكيد الفرنسيون يقراون الكتب الاسلامية من باب ( اعرف عدوك) فالاسلام الان بسبب الارهاب الاسلامي وبفضل ايات قتل المسيحيين اصبح العدو رقم واحد لشعوب العالم

Love & Peace 3Ds
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

EXPLAIN THIS Just to get your challenge try to deny that is not in the bible Kill People Who Don''''''''t Listen to Priests Anyone arrogant enough to reject the verdict of the judge or of the priest who represents the LORD your God must be put to death. Such evil must be purged from Israel. (Deuteronomy 17:12 NLT) next Kill Witches You should not let a sorceress live. (Exodus 22:17 NAB) next Kill Homosexuals "If a man lies with a male as with a women, both of them shall be put to death for their abominable deed; they have forfeited their lives." (Leviticus 20:13 NAB)next Kill Fortunetellers A man or a woman who acts as a medium or fortuneteller shall be put to death by stoning; they have no one but themselves to blame for their death. (Leviticus 20:27 NAB) next Death for Adultery If a man commits adultery with another man''''''''s wife, both the man and the woman must be put to death. (Leviticus 20:10 NLT) next Death to Followers of Other Religions Whoever sacrifices to any god, except the Lord alone, shall be doomed. (Exodus 22:19 NAB) real good to kill other people from other religions in the bible not me next Kill Nonbelievers They entered into a covenant to seek the Lord, the God of their fathers, with all their heart and soul; and everyone who would not seek the Lord, the God of Israel, was to be put to death, whether small or great, whether man or woman. (2 Chronicles 15:12-13 NAB) next this is in the bible not me?? Kill the Entire Town if One Person Worships Another Go Suppose you hear in one of the towns the LORD your God is giving you that some worthless rabble among you have led their fellow citizens astray by encouraging them to worship foreign gods. In such cases, you must examine the facts carefully. If you find it is true and can prove that such a detestable act has occurred among you, you must attack that town and completely destroy all its inhabitants, as well as all the livestock. Then you must pile all the plunder in the middle of the street and bu

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

my comment showed you that but what about Isabelle Matic haaaaaaaaaaa lol convert to your enemy''s religion is part of that haaaaaaaaa lol

اقتراح للمسيحيين !!!
خالد الاسيوطي -

ان ظاهرة الاعتداء على الاطفال بالكنائس اصبحت ظاهرة تقلق كل اب او ام فما ان يذهب اي طفل الى الكنيسة حتى ينهال عليه الاب والام بأن يخبرهم بأدق التفاصيل لما حدث معه بالكنيسة وما قال له الكاهن بالتفصيل ما سبب هذا الخوف ؟... الدكتور حنين عبدالمسيح في كتابه «بدعة الرهبنة» يطلق اتهاماته ضد البدع التي تتناقض مع تعاليم السيد المسيح كتاب الدكتور حنين اختلاف صريح في صلب العقيدة الارثوذكسية ورهبانها الأوائل!!! ولنقرأ بعناية ما يقوله الأنبا أورسيزويس الذي يقول: سأتكلم عن عظمة الرهبنة التي أحط من قدرها أيتها الرهبنة انهضي وأبكي علي ذاتك، انهضي وأبكي علي زيك الذي يستحق الاحترام الذي سيمزقه الذين هم في منزلة الخنازير والبغال، أيتها الرهبنة أنهضي وأبكي علي أبنائك الصغار الذين بخسوا بتولتهم وعلي شبانك الذين فقدوا مثلهم انهضي وأبكي علي عظمائك الذين كانوا مرة عظماء وممجدين في زيك ولكن هاهم علي وشك أن يموتوا موتاً مرعبا بسبب جمال الأطفال الذين أغووهم،.!!! ما هذا الاجرام وهل الاطفال يغووا احد الا المرضى في عقولهم وهل ذكر المسيح يوماً ان الاطفال يغووا أحد ... من هنا ومن هذا المنبر الحر فأنني اقرتح ان يعقد مجمعاً مسكونياً جديد يلغي الرهبنة ويحل الاطفال مما يحيق بهم من خطر الرهبان والكهنة !!!!!

الى 30 خالد الاسيوطي
نصيحة للمسلمين -

الى خالد الاسيوطي نصيحة للمسلمين لقد كثرت اعتداءات شيوخ المساجد على اطفال المسلمين في الجوامع والمساجد وفقد اطفال المسلمين بتوليتهم وبعد عقود طويلة ظهر المستور واخذ اهالي اطفال المسلمين يسالون ابناءهم عن الاعمال الشاذة والغير اخلاقية للعلماء بل ظهرت فيديوات كثيرة وصورت بالكاميرا وموجودة على يوتيوب والشيوخ يلامسون الاطفال من الخلف ماعدا المفاخدة وعمل قوم لوط والظاهر ان بعض المشايخ لا يكتفون بالولدان المخلدون في الجنة الاسلامية بل يطبقوها هنا على الارض مع اطفال المسلمين والسؤال مادا يفعل الاهالي مع العلماء المعتدين على اطفال المسلمين

نصيحة للاجانب
متابع--خليجي -

نحن 1600 مليون لا فائدة من الاغلبية--لانريد مزيد من الارهاب

الى رقم-26
متابع--خليجي -

الجواب واضح----لانه الذي على اسمك هو اوجد الذي عندهم؟؟؟