أخبار

تنتظر حكمًا بالسجن 4 أعوام

أميركية تتزوج بـ 10 رجال دفعة واحدة!

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تواجه الأميركية ليانا بارينتوس حكمًا بالسجن 4 أعوام، بتهمة الاحتيال بسبب زواجها بـ 10 رجال في الوقت نفسه، بالرغم من نفيها ذلك، وإعلانها براءتها أمام محكمة في برونكس في نيويورك.

مروان شلالا من بيروت: قال ممثلو الإدعاء في محكمة برونكس في نيويورك إن الأميركية ليانا بارينتوس (39 عامًا) تزوجت بـ 10 رجال، بينهم مصري، منهم 6 تزوجتهم في عام واحد، فكانت لسنوات زوجة 8 منهم في وقت واحد.
&
الهدف.. إقامة
أضافوا أن الأزواج الثمانية تزوّجوا بها للحصول على الجنسية الأميركية، وينتمون إلى دول تنظر إليها وزارة الأمن الداخلي الأميركي بحذر، خشية نقل مواد حساسة وتكنولوجيا استراتيجية إلى الخارج، وسعيًا إلى حماية إنجازات الولايات المتحدة التكنولوجية من خصومها.

وقالت جيسيكا لوبو، مساعدة ممثل الإدعاء: "بمجرد انتهاء مراسم الزواج، تقدم سبعة من أزواجها بطلبات للحصول على إقامة دائمة، ومن رفض طلبه سعى فورًا إلى الطلاق".
وقد اعتقلت السلطات الأميركية بارينتوس في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، وبدأت محاكمتها الجمعة، ومن المتوقع أن تحكم عليها المحكمة بالسجن لأربعة أعوام.
&
أزواج متعددو الجنسيات
وقال مكتب الإدعاء في برونكس إن بارينتوس متزوجة اليوم بـ 4 أزواج فقط. أما العشرة الذين تزوجتهم على مراحل فمتحدرون من مصر وتركيا وبنغلادش وجورجيا ومالي وتشيكوسلوفاكيا، 7 منهم تحت المراقبة لأسباب أمنية.

كان محمد جربريل أول أزواجها، إذ تزوجته في نوفمبر (تشرين الثاني) 1999، وسال كيتا آخرهم، تزوجته في آذار (مارس) 2010. وفي العام 2002، تزوجت بـ 6 رجال دفعة واحدة.

من أزواجها المصري أحمد علام، ورجل باكستاني تزوجته في 2002 وطردته الولايات المتحدة في 2006. وفي تشرين الثاني (نوفمبر) 2001، تزوجت بالبنغالي حبيب الرحمن، وفي (شباط) فبراير 2002 تزوجت بدافيت كوريتزي، وبعد شهر تزوجت بدوران كوكتيب. وفي آذار (مارس) نفسه، تزوجت بعلياسكاندر بهاريلاو. وبعد أيام تزوجت بفاختانغ دزينالدزي، ثم برشيد راجبوت في تموز (يوليو)، وبعد شهر تزوجت بكاخابر خوربالدزي.
&
سوابق
بارينتوس ليست الأولى في تعدد الأزواج. ففي 2007، حوكمت إيونيس لوبيز الأميركية كوبية الأصل في ولاية فلوريدا لجمعها بين 10 مهاجرين غير شرعيين، تزوجتهم ثم هددتهم بإبلاغ الشرطة عنهم ما لم يدفعوا ثمن تسترها عليهم. وكشفت محاكمتها أنها تقاضت زهاء 18 ألف دولار من كل زوج، بين 2002 و2006. وقد سجنت لعامين.

وفي إيران، اعتقلت الشرطة في آذار (مارس) الماضي فتاة في العشرين، تزوجت بـ 10 رجال، واحتالت عليهم بافتعال المشاكل عن عمد، بعد حصولها على مقدم مهرها، كي تدفعهم إلى تطليقها. ثم كانت تلجأ إلى طبيب متآمر معها يعيد إليها عذريتها المهدورة بعملية جراحية، لتتزوج بآخر، وهكذا دوليك. في المحكمة، زعمت أن الرجال تزوجوها بإرادتهم، ونقدوها المال بمحض رغبتهم، وما زالت محاكمتها مستمرة.

وفي العام الماضي، رجم ملثمون من حركة الشباب الإسلامية الصومالية صفية أحمد جمالي (33 سنة) حتى الموت، بعدما طمروها بالتراب حتى عنقها، وعصبوا عينيها في براوي في الجنوب الصومالي، بتهمة الزواج بـ 4 رجال دفعة واحدة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مفترية
ابو الرجالة -

اصل مفيش عندهم صعايدة

عشان الجنسية
ابو الرجالة -

فية ستات ورجالة كتير بيشتغلوا الشغلة دي عشان الجنسية واغلبهم متورط في عمليات ارهابية

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Good thing she is not a psycho killer like Jeffery Dohmar cut them to pieces and then put them in a fridge they must wanted to stay in the USA and she was the green card meal deal so for that they got exactly what they deserved and she should go to men Rehab facility to see if next she will add new countries to her list of the unlucky Mexico anyone haaaaaaaaaa lol you GO crazy girl lol peace on earth

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

Abo eleyaal haaaaaaaaa lol terror have nothing to do with this but you and your kind have to know if a person is illegal in the US and did something like a fight or even a car accident they get deported so if someone is terrorist and jealous it is you haaaaaaaaaa lol

عندنا اكثر
كريم الكعبي -

مسكينه لم يرشدها احد الى الشرق الاوسط في العراق وسوريا

تستحق عاصفة
فد واحد -

وكان عليها الانضمام الى داعش السلفية وسيكون لها مئات الرجال بالحلال طبعاً...

المذاهب خمسة
ابو بكر البغدادى -

دى اكيد اعتنقت الاسلام الداعشى على مذهب ابو بكر البغدادى

Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

أميركية تتزوج بـ 10 رجال دفعة واحدة!......ha ha ha ..............اكيد كانوا في سوريا يحاربوا لجانب جهاديون من الحر وداعش والنصرة .....هل كانت فعلا امريكيه يمكن ان تكون مهاجرة من … (المحرر: تم حذف باقي التعليق لأنه يخالف شروط النشر).

Duplicate photo
Rizgar -

according other sources the lady is from Somalia and Shia Muslim!!!!